عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 02-10-2009, 10:31 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

شكراعلى الموضوع الغايه في الروعه
__________________

صمتي لا يعني جهلي بما يجري حولي لاكن ما يجري حول لا يستحق الكلام

  #27  
قديم 02-23-2009, 06:05 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

طسستي عنيه
يظهر انها ما خلصت القصه
اممممممممممم بس قصه رائعه
تسلمين على مجهودك المفيد
  #28  
قديم 02-24-2009, 06:31 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

اسفة على التاخير وشكرا على الردود
~[ الهدوء الذي يسبق العاصفة .. ]~
راكان: تكفين لا تفضحينا من مادلين .
جمال بهدوء: راكان وش شايفني؟؟
راكان: شايفك قمر ..
جمال: ههههههه .. رهيب وانت تقلب كل شي رومانس
راكان: هههههههه أعجبك ..
كانوا هالاثنين متجهين لبيت مادلين ..
الي معيشها فيه راكان ..
كانت جمال هادية ..
وهالشي الي خوف راكان أكث ..
لأن الطبيعي إنها تكون عصبية ..
تلعن وتسب في راكان ومادلين ..
لكن هالمره كانت هادية ..
وصلوا للبيت الي عايشين فيه مادلين وراكان ..
زواج جمعهم .. عشان هدف ..
أو نقول أهداف ..
ماكانت مشتركة ..
بس كل واحد مهتم بالهدف الي يسعى عشان يحققه ..
دخلت جمال وهي هادية ..
وسلمت على مادلين ..
الي رحبت فيها بطريقة مبالغ فيها ..
جمال من الداخل كانت مولعة نااااااااااار ..
متنرفزة ..
وأي شي يصير .. بيفجرها ..
أي شي ..
جلست هي وراكان جنب بعض ..
بين ما كانت مادلين تضيفهم ..
قدمتلهم العصير ..
أخذ راكان فراولة .. وهي أخذت مانجو ..
أما مادلين أخذت فراولة ..
عصبت منها جمال ..
جمال: مادلين إذا ماعليك أمر .. خاطري بعصير فراولة ..
مادلين:ولا يهمك .. هلأ بجيبه ..
جمال: مشكورة ..
مادلين: ولو جمال .. نحنا متل الاخوات .. مو بيننا هالحكي ..
قدمت لجمال عصير الفراولة ..
جمال في نفسها: خوات بعينك .. ما بقى الا هي ..
شربت العصير باستعجال ..
راكان: مادلين والي يعافيك .. عطيني مناديل ..
قامت جمال بسرعة: أنا بجيبه .. بس وين ؟؟
مادلين: ما بيصير هيك .. ارتاحي انتي .. أنا بجيبه ..
جمال: لا وربي .. حلفت أنا بجيبه ..
مادلين: متل ما بدك .. بالحمام لله يكرمك ..
راحت جمال جابت المناديل ..
عطتها راكان .. وجلست جنبه .. ولفت ذراعه على ظهرها ..
ابتسمت ابتسامة ماتدري وش القصد منها لمادلين ..
مادلين في أثناء حديثها: شو رأيكن من بكرا الصبح .. بنروح على مكه ..
جمال: ايه والله .. صدق راكان .. خلنا نعتمر ..
راكان: ماعندي مانع ..
مادلين: شو جمال .. بشوفك حزنانه ..؟؟
جمال: لا عادي ..بس .. مشتاقه للحرم ..
مادلين: ايه والله .. مين ما بيشتاق لهالمكان الطاهر ..
جمال بنفسها: طاهر هاه يا النجسة؟؟ والله انك سوسه .. يعنني مطوعة ماااالت ..
مادلين وهي تسمع الأذان: راكان قوم صلي بالجامع .. وأنا وجمال بنصلي هون ..
راكان: ايه .. يلا هذاني قايم .. حطي جمال بعيونك يا مادلين ..
مادلين: ولو راكان .. هي حبيبتك جمال ..
جمال فتحت فمها ع الآآآآآآآآآآآآآآآآآخر ..
طلع راكان ..
مادلين: يلا جمال .. وين بدك تصلي؟؟ هون ولا بغرفتي أحسن ؟؟
جمال: لا يا عسل .. هون بصلي ..
جابتلها مادلين الشرشف .. وعطتها السجادة ..
وراحت تصلي بغرفتها ..
أما جمال: الله أكبر عليك يالمنافقه .. يعنني متدينة .. الكذااااابة الوسسخة ..
يعنني بروح أصلي .. وربي انك ما تدرين من ربك يالعفنه ..
هههههههه .. وشفيني أنا ؟؟ استغفر الله .. خليني أصلي أحسن ..
بعد ما خلصوا صلاة .. وبعد مارجع راكان من الصلاة ..
مادلين: شو حبيبي؟؟ ليش هيك مهموم ؟؟
جمال بنفسها: حبك حمااار رمادي مثل عيونك الي مدري وش لونها ..
راكان: ولا شي .. مو مهموم .. بس مشتاق لجمال ..
جمال ابتسمتلها بانتصااااااااااار ..
مادلين: طيب حبيبي .. فيني حاكيك شوي بغرفتنا ؟؟
جمال غاااااااااااااااااااااارت .. وولعت نار
جمال: لا ماهو بممكن ..
راكان: جمال حياتي .. شوي بس ..
جمال: والله لو تروح معها .. لأكون خارجه من هنا على بيت أبوي ..
مادلين: لاء لاء .. وعلى شو كل هاد؟؟ كنت بدي قله مشان يصلح سيارتي .. بس ..
جمال: اييييييييييه .. اشوى ..
راكان ضحك نص ضحكة ..
واستمر اليوم بغيرة جمال ولا مبالاة مادلين ..
ووناسة راكان وهو يشوف المعارك الي عليه خخخخخخ ..
~[ هل بدأت أحبك ؟؟ ]~
سمر هالمره هي الي دقت ..
بدا قلبها يرقع من الخوف ..
توت .. توووت .. تووووووت ..
عند نواف :
نواف: كذااااااااب يلا عاد ..
عبد الملك: ههههههه والله اني ما أكذب ..
تركي: جواااد؟!؟؟!؟!! ما أصدق ..
عبد الملك: الواد عاوز يستقر ..
نواف: صبر شباب .. تلفوني يدق ..
طلع الجوال ..
شاف الرقم .. وانصدم ..
ناظر مره .. مرتين .. وثلاث ..
يبغى يتأكد .. هذي سمر الي داقه عليه ؟؟
ولا هو يتوهم ؟؟
طلع برا والشباب يضحكون عليه..
عند سمر:
شكله ما بيرد.. اصبري يا سمر .. لسا هذي ثالث دقه ..
يماااااااااااه .. خل أسكر أحسن .. أنا هبله أدق عليه ؟؟
صدق بايعه نفسي..
جاها صوته الرجوووووووولي: ألو ؟
سمر: مر .. مر .. مرحبا ..
نواف: ياهلا بالصوت وراعيته ..
سمر بخوف: ترفق ..
نواف: هههههههههه ..
سمر: أخبارك نواف .؟؟
نواف: بخير بسماع صوتك .. انتي كيفك يا عمري ؟
سمر: بخير دمك بخير ..
نواف:.............
سمر:.....................
نواف: وشو ؟؟ بتظلين ساكته كذا ؟
سمر: وش أقول ؟؟
نواف: أي شي .. ليه متصله مثلاً ؟؟
سمر: أقولك وما تضحك علي ؟؟
نواف: لا .. مارح أضحك ..
سمر: شوف أنا بقول وأسكر في وجهك ..
نواف: لا آسف .. كذا ستوب ..
سمر: طيب بقولك .. بس ما تعلق ع الموضوع ..
نواف: أوكيه .. بس قولي .. شوقتيني ..
سمر: أول شي اسألني .. ليش متصله ؟
نواف: ليش متصله ؟؟
سمر: اشتقت لصوتك ..
نواف يرمش:.....................
سمر:............................
نواف:............................ أحبببببك يا بنت النااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ..
سمر:.........................
نواف: يعني أفهم انك بديتي تتقبليني؟؟
سمر معصبة: أقولك وحشني صوتك تقول متقبلتني؟؟
نواف: أجل وش ؟؟
سمر معصبة: أنا أحبك يا عبيط .. أو شكلي كذا ..
نواف:هههههههههههههههههه
سمر: يووووه وش قلت أنا ؟؟ ترى أمزح يا نواف .
نواف:هههههههههههههههههههههههههه هين ..
سمر: هههههههههههههههههههه ..
بنات قولوا آمين
يارب تبقى علاقتهم عسل .. على عسل ..
~[ عودة .. ]~
شهد: ايه .. بس ما أحبها كثير
خالد: ليه ؟؟
شهد: كذا .. من أول ماشافتني عفست خلقتها تقول ذابحه أبوها
خالد: ههههههه .. عجبتني ..
شهد: لا بجد والله يا خالد ..
خالد ابتسم يوم قالت اسمه: طيب ماحاولتي تفهمين ليه؟
شهد: ولا أبغى أعرف .. يقولون أخوها جواد طيب .. بس بصراحة أشك ..
خالد: هههههه .. لالا جواد غير عن دلال .. دلال الله يهديها لعابه ..
شهد: ما فهمت ..
خالد أشرلها يعني اسكتي ..
لأنه جاه تلفون: هلا .. يا حيا الله زايد ..
شلون؟؟ جدتي؟؟ غريبة .. وش عندها ؟؟ خلاص خلاص أنا راجع ..
ايه أكيد بيجتمعون ببيت أهلي .. لأن جدتي عندنا .. ايه خلاص ..
انت اتصل بأخوياك وخبرهم .. يعني من؟؟ أقصد فهد وجواد والشباب ..
لالا أنا بكلم أبوي يكلم عمامي .. زين .. يلا باي
خالد لشهد: يلا يا حلوه .. مشينا ..
شهد بزعل: ليييه ؟؟ تو انبسطت ..
خالد: معليه .. مره ثانيه أنزلك .. بس لازم نرجع ..
شهد خافت: خير .. صار شي؟
خالد: لا عادي .. بس جدتي جات .. والظاهر بيصير اجتماع عائلي ..
شهد: يعني البنات بيجون ؟؟
خالد: ايه ..
شهد: حماااااااااااااااااااااااااااااااس ..
كان الوقت على ظهر كذا ..
والحرارة شوي عاليه ..
لكن شهد تحس إنها طايره من الفرحة بهاليوم ..
  #29  
قديم 02-24-2009, 06:34 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان


  1. ~[ اجتماع العائلة .. ]~ على المغرب .. كان الكل موجود بدون استثناء .. بما فيهم الجدة منيرة .. الجدة .. كانوا الرجال جالسين برا بالحديقة .. بين ما الحريم كانوا بالصالة .. وسوالف وهرج وبسطة .. أما فجر كانت مو على طبيعتها .. تفكر في ريان .. وكيف تركها .. وليه ؟؟ حست كأنه يعرفها .. وكانت ترتعش كل ما تذكرت الي صار أمس .. وطبعاً أسرار ما كانت موجودة لأنها بالمستشفى .. رسل: وبس .. آآخ .. أخوك يذبح يا شهد .. فجر بصوتها الرجولي: استحي يا بنت عمى بشكلك .. رسل: يوووه فجورة عاادي.. فجر: لا مو بعادي .. انطمي بس الكل: هههههههههههههههه .. شهد: آآآخ يا بنات .. اليوم كان قمة الونااااسة .. حنان: ايه طبعاً خرجتي مع ولد أخوي .. جمال يذبح ويسدح .. فجر: جمال بدووون أخلاق .. حنان: حرام عليك فجر .. انتي دوم ظالمته .. فجر: أبد .. أنا ما أظلم أنا أقول الحقيقة المره .. أسيل: وأنا مع بنت العمة .. فجر: فديتك أسيل .. توقف مع الحق .. شهد: الحين لا تتكلمون عن خالد كذا .. ترى يعنني قاعده معكم .. الكل سكت.. وتوجهت أنظارهم لشهد .. فجر نطت عندها ..: حبيتيه يا بنت نايف ؟؟ البنات كلهم نطوا نفس فجر .. شهد: وووووووووجع .. كذا يخووووووف .. البنات: ههههههههههههههههههههه .. شهد تتنهد: أحبه يا فجر .. أحبه .. فجر بصوتها الرجولي:الله يديم المحبة.. ويعينك على ما بلاك .. شوق: ههههههه بجد .. دامه يحب ذيك الشرشبيل .. البنات: ههههههههههههههههههه .. الجوهرة دخلت: السلام عليكم .. الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الجدة منيرة: وشلونك يالجوهرة ؟؟ الجوهرة: بخير دامك بخير .. شلونك انتي يا جدة ؟؟ فجر نطت عند جدتها وجلست جنبها: جدتي بخير بس ابعدي عنها .. الجوهرة عفست وجهها بقرف .. الجدة منيرة: وينك يا ام خالد ما شفناك بملكة ولد أبو رامز .. أم خالد: بصراحة يا عمه .. هالناس ما أحبهم .. الجدة منيرة: ولا أنا يا بنيتي .. بس لازم نبين إننا معهم .. سعاد الي هي أم بدر: ايه صح .. تراهم من أول جيراننا .. حنان: الله والجيرة بس .. ماااااالت عليهم .. الجدة منيرة: حنان .. حنان: سمي يمه .. الجدة منيرة: انثبري .. الكل: ههههههههههههههههههههههههه .. شوق كانت تدندن بصوت واااااطي مره .. وكان الكل يسولف .. لكن فجر انتبهت .. وسكتت .. بعدها سكتت الجدة منيرة .. وأم خالد وأم فهد .. سعاد .. حنان .. دلال .. دلع .. شهد .. التوأم أسيل ورسيل ورسل .. قمر .. الكل سكت .. وظلت لحالها تدندن .. شوق: الخجل في سلامك .. والغزل في كلامك .. والدلع بابتسامك .. طرف عينك فتني .. وتم ترم تررم ترممر مرتمرتر مرتمرتمترمترمرتمرتمرت ... >> يعني موسيقى خخخخ.. انت صعب المنالي .. خذت كل الدلالي .. يالغزال الشمااااالي .. يماااااااااااااااااااااااااااااااه .. الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوق: الله ياخذكم .. فجعتوووني .. الجدة منيرة: بسم الله عليك .. بس صوتك حلو يا بنيتي .. شوق: ايه يا ميمتي .. بس عيب عليكم .. ما كنت أغني لكم .. الجدة منيرة: أقول اها بس .. روحي هاتي العود .. شوق: لاااااااا يا جده .. والله مافي .. فجر: أنا أقوم كم جدة منيرة عندنا ؟؟ شوق: فجييير يالملعونه انطقي .. فجر: حرام اللعن .. شوق: حتى الأغاني حرام .. الأمهات ما كانوا راضيات عن العود .. بس الجدة كانت مبسوطة على السالفة .. الجدة منيرة: اسمعي يا شوق .. وكلامي ما يتثنى .. فجر برجولتها: ماعاش الي يرد لك كلمة .. ولا يثني شوق: هيه انتي .. ضيدان .. انطمي .. البنات: ههههههههههههههه حلوة ضيدان .. شوق: جد والله .. ماكنها الا من الرجال البدو .. فجر: تاج راسك البدو .. شوق: ماقلت شي .. أصلاً أحبهم .. بس لا تدخلين نفسك بكل شي .. فجر: هههههههههه جدتي قالت .. الجدة منيرة: الحين اسمعوا وش بغيت .. الكل: سمي .. الجدة منيرة: فجر الحين بتجيب العود .. وشوق بتغني .. فجر: طيب ليه ما تسمعون دقي ع العود .. الكل ناظر فجر بدهشة .. فجر: وشفيكم؟؟ والله اني أعرف .. احتراااااااف .. رسل: وهذا العود يابو العريف .. دقي أشوف.. فجر: وش أدق ؟؟ شوق: الغزال الشمالي .. فجر صارت تدق .. ومضبطه النغمه حكم .. *ملاحظة: حكم يعني بالزبط لغير الناطقين بلغتي .. البنات: يا بنت الايييييييييييييه .. شوق: يالوسخه تعرفين تدقين والله .. فجر: أجل وش على بالك ؟ التوأم: انتي إبداااااااااااااااااااااااااااع .. قمر: والله انك توب .. شهد: بجد خطيرة .. الجدة منيرة: بعدي والله فجر .. ما توقعتك كذا .. فجر: أفا عليكم بس .. أم خالد: والله تمام عليك يا فجر .. أم بدر: لالا تعرفين تدقين يا بنت .. حنان: خطيييييييرة .. الكل مدح فجر .. وهي ترد عيهم باختصار .. قامت شوق وجلست جنب فجر .. الي كانت جالسه جنب الجدة .. وبدا الغنا .. فجر تدق ع العود .. وشوق تغني .. وبجد كل وحده أروع من الثانية.. احتراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف .. الجدة منيرة: أبي أسمع ذي الي تعجب ماجد دوم .. رسيل خفق قلبها بس قالت جدتها ماجد .. وحمرت وصفرت وخضرت .. وطارت من الوناسة .. فجر: وش هي يا جدة ؟؟ الجدة منيرة: مادري .. اتصلي فيه أشوف .. فجر طلعت جوالها .. دورت رقم ماجد ما حصلته .. فجر: يا بنات .. من عندها رقم ماجد ؟؟ شوق: أنا .. خذيه من الجوال .. فجر اتصلت على ماجد بعد ما أخذت رقمه .. فجر: ألوو ؟؟ ماجد: هلا .. فجر: كيفك ماجد ؟ ماجد: هلا أخوي .. من معي ؟؟ فجر: أنا فجر يا الثور .. ماجد: هههههههه .. صوتك يخوف .. فجر: كل تبن .. ماجد: لا تخليني أجيك الحين أسحبك وأرقعك بالجدر .. فجر: جرب وش بتخسر ؟؟ ماجد:علاقتي مع أخوك بدر .. فجر: هههههه .. طيب اسمع .. ماجد: هلا .. فجر: ميمتي تبغى تعرف وش ذيك الأغنية الي تحبها ؟ ماجد: ليه ؟؟ فجر: عشان بنغنيها لها .. ماجد: وععععععع مالت عليكم .. فجر: تتحدى اننا ثنائي توب ؟ ماجد: من انتوا ؟؟ فجر: أنا وشوق .. شوق صوتها يجنن .. وأنا دقي حكم .. ماجد: همممم .. طيب بنجيكم نسمعكم .. فجر: لا .. شوق مارح ترضى .. ماجد: مارح تشوفنا .. بالسرقة .. فجر: هممممم .. طيب .. بس عطني الحين الأغنية .. ماجد: بس لا تدقين قبل خمس دقايق .. فجر: صار .. ماجد: فديت بنت عمتي أنا .. فجر: خلصني .. ماجد: ما أبي أسمع رجاوي .. فجر: هذي هي الي تحبها ؟ ماجد: أموت فيها .. فجر: مالت .. يلا خمس دقايق وبدق .. ماجد: إذا جينا برن رنه وأفصل .. فجر: خلاص أوكيه .. قفلت فجر .. والتفتت على الجدة منيرة: أبشرك يا ميمتي .. عرفتها .. الجدة منيرة: هاه .. وش قالك اسمها ؟؟ فجر: ما أبي أسمع رجاوي .. بعد خمس دقايق : رن جوالها رنه وفصل .. وتأكدت إن ماجد والشباب قاعدين جوا . ويسمعونها هي وشوق .. همست لشوق: شواقه .. كل الي عندك طلعيه .. أبي أقهر الجوهرة شوق بحماس: من عيوني ما طلبتي بدت فجر تدق على العود .. الي كان يتكلم سكت .. والي كان سرحان انتبه.. والأولاد فتحوا فمهم ع الآخر معقوله فجر تدق بهالروعة ؟؟ وبدا دق فجر .. وبدت روس البنات تتمايل خخخخ .. وشهد ورسل ما قصروا بالتصفيق .. وبدت شواقه تغني .. عاد هنا بجد الأولاد تنحوا وماتوا وناسة .. الدق أروع من الغنى والغنى أروع من الدق .. بجد عجبوهم فجر وشوق .. شوق: ما أبي أسمع رجاوي .. ما أبي أسمع حلوف .. كل عاشق يخطي مره.. وانت تخطي بالألوف .. بابتعد.. بابتعد وهذا قراري.. وما على مثلك حسوف.. ما على مثلك حسوف .. ماعلى مثلك حسوف .. ما على مثلك حسوف .. كل مره تقولي آسف.. وانت تتعمد خطاك .. يا ويل هذي العواطف.. يالي شاغلني معاك .. لما صبري زاد عن حده ومل .. قلت ابعد يمكن ألقى البعد حل .. لما صبري زاد عن حده ومل .. قلت ببعد يمكن ألقى البعد حل .. وذا قراري باختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. وذا قراري .. وباختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. فجر أشرت للبنات وهي تدق .. يعني قولوا معانا .. الكل: ما أبي أسمع رجاوي ما أبي أسمع حلوف .. كل عاشق يخطي مره وانت تخطي بالألوف .. ورجع صوت شوق العذب .. ودق فجر المذهل .. خذ بقايا ذكرياتك والأماني والوعود .. وامحي اسمي من حياتك وانسى اني بالوجود.. لا ترجى ما أبي أسمع رجاك .. مل صبري وضاعت أيامي معاك.. وذا قراري.. باختياري .. ما أبي أسمع رجاوي .. وذا قراري .. باختياري .. ما أبي أسمع رجااااااااااااااااااااااااوي .. انتهت الأغنية .. وانتهى الدق الروعة .. والبنات صفروا وصفقوا بكل طاقتهم .. أحلى أغنيه غنوها البنات .. لأنهم تعبانين فيها .. شوق عشان تقهر الجوهرة .. وفجر تحدي في ماجد .. بس بجد .. طلعت روووووووعة .. حتى الأمهات صفقوا بحرارة .. والجدة كانت مبسوووووووووووطة حيل .. وتمدح في شوق وفجر .. وتصفق .. والأولاد طلعوا وهم يصفقون ويصفرون .. أول مادخلوا الأولاد البنات تحجبوا .. إلا فجر الي كانت بايعتها .. لأنها تشوف إن مافيها جمال أو أنوثة بين الحقيقة كانت إن فجر تاخذ العقل .. فهد تقدم من شوق ورفعها ودار فيها ورفعها عاااالي وهو يغني .. شوق راحت أحمر .. لأن الأولاد سمعوا صوتها .. ولأن جواد معاهم .. ولأن فهد يدورها قدام العيال.. وماجد ومتعب مسوين دبكه مع زايد .. ويغنون بعد ما طلبوا من فجر تدق لهم .. أما خالد وجهاد يناظرونهم ويضحكون .. وجواد يناظر شوق وفجر ويبتسم .. وتصفيق وتصفير وحاله .. ولما هدى الجو .. فجر تناظر ماجد: والي مو قد التحدي لا يتحدى .. ماجد: ههههههههههه .. لا بجد أثبتوا جدارتكم.. وان البنات أكثر من مجرد سحالي .. الكل: ههههههههههههههه .. خالد: الكل باستثناء حريمي .. ماجد: انت يا خالد خلك ع الخط الثاني .. متعب: مجييييد .. تراه ما بيزوجك اخته .. تعالوا يا بنات ندور رسيل .. الي ذااابت وأسعفناها بثلاجة خخخخخ .. ماجد: أمزح .. والله اني أحب خالد .. يا زينه بس . يجنن .. مملوح .. الجدة منيرة: وين زايد ؟؟ زايد: هون يا أحلى جدة بالكون الكل: هههههههههههههه .. شوق كانت تتضارب مع فجر على خفيف .. لأنها كانت عارفه بوجود الأولاد .. باختصار كشفتها .. الجدة منيرة: وشفيك تضربينها ؟؟ يا جعلك الضربه .. شوق: جدة .. لو سمحتي لا تتدخلين .. كل ما أحد كلم فجر دعيتي عليه .. الجدة منيرة: ايه .. هذي فجر الغالية .. انطمي مالك دخل .. ولا تضربين بنيتي .. شوق: وع .. من زين بنيتك .. قصدك ولدك انتي .. الكل سكت .. رسل بتلطف جو: ماجد شكلك يهبل اليوم .. وش مسوي ؟؟ ماجد بغرور: من يومي أهبل .. عسى بس أعجبك مدري اختك .. ياخي التوأم مشكلة ..ما تدري وين الي تحبها .. رسل: أقول استح .. من يوم جيت وانت تتغزل في اختي الي مادري من هي .. الكل: ههههههههههههههههههههههههههه فجر كانت ساكته .. يالله .. قد ايش أثرت فيها كلمة شوق .. ليه يا شوق ؟ كل ما انبسطت تخربينها علي ؟؟ ليه ؟؟ وبالذات شوق .. انسحبت بهدووووء .. ومحد حس عليها إلا اثنين .. زايد وجهاد .. الي حقدوا على شوق كيف كذا تتكلم ؟؟ شوق حست وبغت تنسحب من القعده .. لكن.. جواد: وين رايحه يا شوق ؟؟ تعالوا دوروها ووجهي لكم إذا حصلتوها .. المسكينه غااااااااااصت في الكنبة .. على إنها جريئة مع كل الأولاد .. إلا مع جواد .. كيف لاء؟؟ وهو حبيبها .. نست فجر .. وطوايف فجر .. أما زايد انقهرررررررررررر مره مره مره .. وجهاد شوي ويقوم يكسر العكاز على راسها .. بعد فترة رجعت فجر .. ورجعت السوالف والضحكة الحلوة مع رجعتها .. وشوق صارت تسولف مع فجر كاعتذار يعني .. فجر: لا ياجدة .. كذا ظلم .. الجدة منيرة: لا والله ماهو بظلم .. يستاهل .. ودي لو يقصونه بعد .. فجر: لا يمه . الواحد ماهو بعلى كيفه .. لازم نطبق شرع الله .. ماجد: ياربييي .. خلاص اسكتوا .. عجيزات .. الجدة منيرة ضربت ماجد بعصاتها .. والكل ضحك .. شوق: أقول مو ناويين تهوونا ؟؟ ترى احترينا .. فهد: والله ما قعدنا على راسك .. زايد: بعدين تراك تطردينا من بيتنا .. جواد: هيه انت وهو .. شوي شوي على شوق .. فهد: أقول يالحبيب .. وشرايك تخطبها مره وحده هنا ؟؟ الكل ضحك إلا شوق الي كانت مولعة إشارات .. الجدة منيرة: فهد .. فهد: سمي يا ميمتي ؟؟ الجدة منيرة: ورا ما تتزوج ؟؟ فهد ناظر جهاد: قريب يا جدة .. قريب ان شاء الله .. الجدة منيرة: وشفيك تناظر بجهاد ؟ لا يكون ناوي على أسرار ؟؟ فهد: جدة .. انتي محد يسوي قدامك شي؟ الجدة منيرة: أقول انثبر بس .. خالد: فهد .. فهد سكت احتراماً لخالد .. متعب: وأنا يا جدة .. ما تنصحيني أتزوج ؟؟ الجدة منيرة: انت بالذات أبد ما أنصحك .. متعب: أفاااا .. ورا يا جدة ؟؟ الجدة منيرة: لأنك بتخطب وتنصدم بالرفض .. الكل: هههههههههههههههههههههههه .. أسيل: ماعاش من يرد متعب .. متعب: عشتي يا بنت العم .. زايد: لا قوم حب راسها باقي وش تنتظر .. متعب: هههههههههههههههههه .. سوري .. بس فرحان حد دافع عني .. الظاهر إن الكل يحب ماجد .. ونسوا إني أخوه .. الجدة منيرة: والله أغلى العيال متعب .. متعب: كح كح كح .. قمر:لالا .. أنا عن نفسي أفضل متعب على ماجد .. ماجد: أوووص يالدلوعة .. أسيل: وأنا بعد.. ماجد: أفااا .. مو منك يا أسيل .. رسيل: أنا ماجد .. ماجد: كفو بنت عمي .. فجر: متعب .. لأن ماجد مشكلجي .. ماجد: أصلاً انتي حاطك على جنب .. نتقابل في الصرفة .. الكل ضحك .. شوق: أكيد متعب .. ولا تزعل نفسك يا متعب .. كلنا نحبك .. رسل: ايه .. متعب .. مالت عليه ماجد .. فديت متعب دلوع جدتنا .. ماجد: أفاااااا .. متعب تكفى .. من يوم سبلت بعيونك وهم يحبونك .. لا تعاودها .. متعب: ما طلبت .. وصار يسبل بعيونه .. زايد: الله يحوم كبدك انت وهو الكل: ههههههههههههههههههههههههههه الجدة منيرة بحنان: جهاد يا وليدي .. جهاد: سمي يالغالية .. الجدة منيرة: وشلون رجلك الحين ؟؟ جهاد: الحمد لله .. والله هذا أنا أتدرب .. بس للحين مافي أي تقدم .. زايد: انثبر .. أول كنت ما تتحرك .. والحين يا زينك تمشى خطوات بدون العكاز .. فهد: انثبر بقووووووووووة .. خالد: أنا مع جهاد .. الدكتور قال ماله علاج .. فجر بحقد على خالد: خالد .. قل خيراً ولا انطم .. خالد بهيبته وصوته المبحوح: انتي الي تنطمين لاتكلموا الرجال .. فجر انقهررررت وجت بترد .. مسكتها رسل .. جهاد ابتسم لفجر .. وهي قلبت ألوان .. جهاد: بس أنا أملي بربي كبير .. بدر الي كان ساكت من أول: مالك داعي .. خلاص .. انت عاجز .. فجر ودها تقوم وتطب بكرش بدر .. دلال: بدر .. سمعت وش قالت اختك ؟؟ ولا أعيد .. البنات انبسطوا على دلال .. الي لأول مره تشاركهم الجلسة هي ودلع .. من أول ماكانوا يقربون منهم .. صح فيهم شراسه تنفر البنات منهم .. لكنهم يظلون بنات عم .. قام جهاد يمشي .. وقام زايد يسنده .. وفهد من الجهة الثانية .. جهاد: ابعدوا شوي .. زايد ناظر فهد الي هز راسه بمعنى اتركه .. تركوه .. جهاد رمى العكاز عند رجل فجر .. ومشى .. خطوة .. خطوتين .. ثلاث .. بارتباك كمل الرابعة .. خمس .. ست .. سبع .. يكمل .. ثمان .. تسع .. العاشرة .. ال11 وسط ذهول الكل .. ال 12 .. وطرررررررررررررررررررررراخ .. طاح جهاد .. كل البنات شهقوا .. ويدهم على فمهم .. إلا فجر .. مسكت عكازه وجرت تركض له .. الشباب كلهم قاموا .. زايد وفهد وماجد ومتعب ركضوا له .. خالد وبدر مشوا بهدوء لعنده .. قوموه .. وعطته فجر عكازه وهي تبكي .. جهاد بهمس ما سمعه أحد: امسحي دموعك .. ترى غالية .. ناظرته فجر باستغراب .. بعدها ابتسمت .. طلعوا الشباب .. بعد ما أخذوا معاهم جهاد .. رجعت فجر جلست بين البنات .. وهي مقهورة على جهاد .. حرام .. يحزنها مره .. تحبه .. مو بيدها .. تحبه غصب عنها .. حتى لو أنكرت .. هي عارفه إنها مو من أهل الحب .. لكن ما تقدر إلا تحبه .. وش تسوي ؟؟ الجوهرة:الحين ذا جهاد معاق ولا وش؟؟ الجدة منيرة: بسم الله على ولدي .. معاق بعينك .. الجوهرة: بجد عيلة معاقين .. ذيك الدلوعة عندها القلب وأخوها معاق .. قامت فجر وعطت الجوهرة كف من الي يحبه قلبكم .. ورجعت جلست مكانها بكل برود .. ولا كأنها سوت شي .. وناظرت في الجوهرة وابتسمت بانتصار .. الجوهرة ماتت من القهر .. مسكت مكان الكف .. وطلعت فوق .. الجدة منيرة: كفو بنتي .. فجر: أعجبك يا جدة .. الكل انبسط وجلس يشكر فجر .. إلا أم بدر .. الي هي أم فجر .. الي هي سعاد .. تقول عيب الي سويتيه .. لكن فجر ماهمها إلا إنها أخذت بثار أعز أشخاص على قلبها .. شهد طلعت فوق : يا بنات أنا تعبانه تصبحون على خير .. باست راس جدتها والحريم وطلعت .. البنات: يا بايخه .. تعالي هنا .. وين ؟؟.. لالا شهود اجلسي معنا .. شهد: وربي دايخه .. مره ثانيه إن شاء الله .. مين فيكم بتنام هون ؟؟ فجر:لا تناظريني .. شوق: بكلم فهد أشوف .. شهد بحب: ودلال ودلع ؟؟ دلع: أنا ما عندي مانع .. وش رايك دلول؟؟ دلال: هاه ؟؟ أنا لاء .. ما يمديني .. مره ثانيه يا عسل .. البنات غير شهد .. مستغربييييييييين من دلال ودلع .. هذولي أشرس البنات هنا .. بس ما علقوا وانبسطوا من هالتغيير .. ~[ مواجهة .. ]~ طلعت شهد .. وكانت متجهة لجناحها هي وخالد .. لكنها صدمت بالجوهرة .. الجوهرة بقهر: حول شهد: سوري ما انتبهت .. الجوهرة: سوري ماانتبهت .. ترى أدري انك قاصدتها .. شهد: طيب قاصدتها ممكن تتركين يدي الحين ؟؟ الجوهرة: شوفي يا شهد .. أنا من أول ماجيتي وأنا ساكته لك .. شهد: كثر الله خيرك الي سكتي لي الحين .. الجوهرة: تتريقين؟؟ شهد: أبد .. الجوهرة: ع العموم .. هذا وجهي إذا ماجاك خالد اليوم .. وعطاك كف من الي يحبه قلبك .. شهد: وش يعني ؟؟ بتردين كف فجر فيني؟؟ الجوهرة:......... تشوفين .. مشت عنها الجوهرة .. أما شهد هزت راسها بمعنى الحمد لله والشكر خخخخخخخخخخ.. دخلت الغرفة وتمددت بتعب على السرير .. واسترجعت ذكرياتها مع خالد .. وكل الي صار اليوم .. كل ابتسامة ابتسمها خالد.. وكل كلمه قالها خالد .. وكل حركة سواها خالد .. وكل نفس تنفسه خالد.. تعشقه .. تذكرت أخوها تركي .. يوووه من زمان عنه .. اتصلت فيه .. رنه رنتين وثلاث .. وبعدها رد عليها .. تركي: ياحيا الله دندونتي . شهد ابتسمت بحزن .. أكيد يتذكر دانة: هلا بتركان هلا والله .. تركي: تركان بعينك .. شهد: تركي طلبتك .. تركي: من عيوني يا عمي .. انت تامر وحنا نطامر شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه لالا جد .. تركي: اطلبي يا ستي .. شهد: تكفى خلني أشوفك .. مره اشتقت لك .. تعال عندنا .. تركي: وش ذا الكلام المكسر؟؟ انتي مين الأثول الي معلمك نحو ؟؟ شهد: هههههههه .. لا بجد .. مره فقدتك يالدب .. تركي: أفاااا .. بدينا في الغلط ؟؟ وشو دب ؟؟ ترى جسمي رياااضي .. شهد: ههههههههه.. والله جسمك روعة .. بس تكفى تعال زورني .. تركي: ولا يهمك حبيبتي .. بس لما أفضى أمركم .. شهد: يااافديتك .. مشتاقه لك قد الجبل .. تركي: هههههههه انتي ما بطلتي هالكلمة .؟ شهد:هههههههههههههههههههه تركي: حتى أنا .. مشتاق لك قد عيوني .. شهد: أف منك .. خلاص يلا ضف بروح أنام .. تركي: ههههههه .. نومة أهل الكهف .. شهد نزلت منها دمعة: الله لا يحرمني من مناقرتك .. تركي: هههههههههههه .. وش هالدعوة ؟؟ شهد: هههههههههههههه .. تركي: يلا اقلبي يور فيس عندي شغل لفوق راسي .. شهد:ههههههههه .. يلا حبيبي باي .. تركي: باي يا عمري .. قفلت من تركي وهي مبسوطة مره .. لأنه تركي بيجي يزورها .. اشتاقت له مره مره مره .. آخر مره زارها عشان يوصل جودي وسوفت .. تذكرت شي مهم مره .. للحين خالد ما يدري عن جودي وسوفت .. وللأسف مامداها تفكر كيف بتخبره .. حتى ودخل خالد ونطت بوجهه القطط .. جودي بوجهه .. وسوفت برجله .. أما هو فقال بعصبية : شهد .. شهد: أوبس .. ,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,.,,. واقف ومكتف يده .. وينتظر منها تفسير .. شهد:خالد تكفى .. والله انهم زي عيالي .. ضحك على تعبيرها .. شهد: تكفى خالد .. كفخني سوي الي تبيه .. بس لا تحرمني من جودي وسوفت خالد:ومسميتهم باقي؟؟ شهد:خالد .. طلبتك .. نخيتك .. خالد: جاك .. بس مابي إزعاجات من هالقطاوه .. شهد: من عيوووووووووووووووووووووووووني .. خالد رفع حاجب وقال بصوته المبحوح: تسلم عيونك .. شهد قامت ترقص وتتمايل .. وتقلد راشد بإتقان في الصوت .. ونفففس صوت راشد ونغمته وهو يقول: هيهات أنا انسى هواك ساكن في وجداني يعزف على أوتار قلبي هيض أشجاني حتى المشاعر حكت لك انته شي ثاني انته المحب الي لا مايصح تبديلوووووووه بعد ماخلصت رفع خالد حاجبه المشكوك بغرز .. شهد ابتسمت بحررررررررررج .. خالد: والله انك راشد بس حرمه شهد:هههههههههههههههههه خالد: لا بجد .. صوتك قريب من صوته والاختلاف انك بنيه ونفس النغمة واللحن .. يخررب عقولكم طلعتوا ابداع انتي وهالشوق وفجر شهد: هههههههههه لالا .. أنا محد يدري غيرك .. حتى سمورتي خالد: أنا ماذابحني إلا سمورتك هذي ودي أطب ببطنها .. شهد: حرام عليك ماتذكرك إلا بالخير خالد: ايه هين .. شهد بإجرام: والله انت الي متسلط عليها .. خالد: أنااااااااااااا؟؟؟!! شهد: لا مو بانت .. ذيك الي وراك .. خالد: يا خوفك من ربك .. شهد: جد .. انت كل ماشفتها هاوشتها .. خالد: لأنها فصعونه وما تعرف حدودها .. شهد: مارح أدخل معك في نقاش مامنه فاااايده .. خالد: تصدقين يا شهد ؟؟ شهد: همم ؟؟ خالد: باليومين الي غبتها عنك .. فقدتك .. وحشتيني .. شهد رفعت حاجب بمعنى سلامات خخخخ ~[ ذكريات فجر .. ]~ رسل سحبت أسيل لغرفة من الغرف .. وجلست جنبها .. رسل: أسيل؟؟ أسيل: نعم يا عنونها ؟ رسل: وش قصة فجر .. أسيل انصدمت وقلب وجهها وانعفس .. هالسالفة لحد الحين رسل ماتعرف تفاصيلها .. أسيل: ياويلنا من رسيل .. تركناها بلحالها .. رسل: أسيل .. أسيل: ليه تبين تعرفين؟ رسل: لأني توأمك .. ولأني من هالعيله .. ولأني أحب فجر .. أسيل: بس .. رسل: أسييييييييييل .. أسيل: أوكيه .. أوكيه .. فجر كات ناعمة .. والكل يعرف هالشي .. كانت أحلى من أي بنت .. حتى من شوق .. كان صوتها ناعم .. ناعم مرررره .. كانت أكثر بنت نعومة .. رسل: كل هذا أعرفه .. أسيل: بمره من المرات .. كانت فجر جوعانه مره .. و.. و .. وطلبت بيتزا من مطعم قريب .. عامل التوصيل كان سعودي .. دق الباب على فجر .. وعطاها البيتزا ..وأخذت منه الحساب .. ودفعتله .. وصل بدر وهي تاخذ الورقة من يد العامل .. وشك في فجر والورقة الي تحملها .. راح ضرب فيه ضرب فيه لي قال بس .. رسل: يمه.. أسيل: وبس شرد الرجال .. دخل بدر على فجر وكمل عليها .. وصار يضربها بقوة .. والكل اجتمع .. لكن محد تدخل .. وبدر يضربها بعنف .. حتى وفقدت الوعي .. أول مافقدت الوعي ارتخت يدها عن الورقة .. فتحها وشاف الفاتورة وندم أشد الندم .. وجلس في البيت يبكي .. لأنه انصدم .. يفكر أخته تلعب من وراهم .. وأثر السالفة بس بيتزا .. المهم .. راحت فجر للمستشفى .. قالوا إن الضرب المستمر على منطقة الحلق هيج الخلايا السرطانية .. هنا رسل دمعت عيونها .. أسيل: هيجت الخلايا السرطانية ولازم عملية .. بس الصوت مارح يرجع نفسه .. لأنهم رح يلعبون بالحبال الصوتية .. المهم .. سوت فجر العملية .. ولما قامت ظلت أسبوع ماتتكلم حسب أوامر الدكتور .. وبعد الأسبوع تفاجأ الكل لما نطقت إن صوتها صوت رجوووووولي بجد .. قاطعهم صوت فجر يناديهم يرجعون .. أسيل: بعدين أكمل لك الحكاية .. رسل: أوكيييييييه ~[ عرفت الحقيقة .. ]~ روعة وهي تشد ابتهاج من شعرها: بتقولين الحين ولا والله لأخبر نواف .. ابتهاج: ضفي وجهك .. آآآه .. ابعدي يدك عني يالخايسه .. روعة: شوفي يا .. جيجي .. وربي .. لو أسمع بس أسمع إنك جلستي مره ثانيه مع فجر .. لأخبر نواف .. وانتي أخبر هو وش بيسوي .. ابتهاج: مالك دخل .. أنا وفجر صاحبات .. انتي لا تتدخلين .. روعة: ايه هين صاحبات .. البنت تبغى الفكه منك .. عيب عليك .. استحي على دمك .. ابتهاج بصراخ: فجر حتى لو ما تحبني .. متقبلتني .. روعة: مو عشان سواد عيونك .. هي لأن أصلها طيب .. ما تبغى أمي تتصل عليها تترجاها .. ابتهاج: انتي لا تتدخلين بالموضوع .. روعة: انتي سمعتي الي قلته يا ابتهاج .. ونواف يعرف شغله معاك .. ابتهاج: انتي ليه تكرهيني؟؟ روعة: لأنك ما تربيتي .. وسخه .. تتزوجون ؟؟ تتزوجون يا ابتهاج ؟؟ ابتهاج: هي ماقالت شي .. وأنا الي عرضت عليها .. روعة: أنا عارفه إن فجر أشرف من اشكالك .. ومستحيل هذا تفكيرها .. ابتهاج:.................... روعة: لأنها بنت ناس ومتربية .. وغير كذا ما تحب هالحركات .. ابتهاج:............................. روعة: اسمعي يا ابتهاج .. علم يوصلك و يتعداك .. إن جلستي معها مره ثانيه .. لا تلومين إلا نفسك .. طلعت روعة وصفقت الباب وراها .. بين ما ابتهاج انهارت .. وما قدرت تتماسك أكثر .. تستاهل ..من أول فاقعه قلبي خخخخخخخخخ ..
  #30  
قديم 02-24-2009, 06:38 PM
 
رد: كان قلبي لك مدينة ولاحظ إني قلت كان

بليززززززززززز ابغى ردود تكفون لا تحطموني
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدينة بوسعادة hmaida أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 03-04-2010 02:47 AM
معاني اسماء المدن السعوديه عيون عربيه حوارات و نقاشات جاده 2 09-03-2008 01:46 AM
مدينة المستقبل بالكويت نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 10-15-2007 08:55 PM


الساعة الآن 07:14 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011