|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#36
| ||
| ||
رد: قصه اشوريا وهيرتك ... |
#37
| ||
| ||
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...
مر اسبوعان على سفر مايا الى استراليا.. وديفيد متضايف وماعنده صديق يشكي له الحال..لان كره النااس..الاامه صارت الصديق وكل شي بالنسبه له..والمقربه له..من بعد الساالفه وقال لهالقصه.... يذب الى الجااامعه ويشوف كرسي مايا فاضي ويحزن .. تاليامن بعد السالفه انتقلت الى جماعه اخرى عشان ماتشوف ديفيد ويصير اخر يوم تعيش فيه.. ومارك صار زعيم العصابات السرقه..وطلع من الجاامعه.. في اوقات فراغ ديف يذهب الى محل تدريب البدني عشانينسى شوي يعني عضلات وملاكمه..واكثر شي الملاكمه يطلع الحره الى فيه.<<مسكين.. وكل مره وهوراجع البيت لازم يمر بيت مايا ويقف شوي ويتذكر ذكرياته الحلوووه يمشي.. وذات يوم وهو مارعلى بيت مايا يتذكر يمشي..مشى ومشى على البحر والهواء اللطيف الليى يمر عليه ومنزل راااسه..ويمشي يطاالع الارض..اصتدم بوحده حلوووووووووه وحبووبه..لباسه نظارات شمسيه هي <<مو راضيه تطلع هووع تينا معصبه :ماتشوووف..وشهقت :دييييييييييف..وفصخت لنظاره ديف:اسف ماحسيت..هااا تينااا فرحت تينا وعلى طول ضمت ديف:والله وحشتني وحشتني امك.. ديف:وانا بعد..ومشومع بعض ماسكين بعض.. لالالاتنصدموون.. تينا هي اخت ام يف يعني خالته..وهي اصغر منه ب3 سنووات..حبوبه مرحه خفيفت الظل..اهم بنتين وولد وهالولد راح تعرفون منو اهو.. شكل تينا بالمسلسل انيقه وكل شهر لوك.. وشكلها الحين.. |
#38
| ||
| ||
رد: قصه اشوريا وهيرتك ... وراحو البيت مع بعض ودخلو البيت شافت الام تينا وفرحت حيييييييييييل..:تينا وضمو بعض طووووويل..صيحو شوي لان ماشافو بعض من 4 سنوات. وقعدو مع كلهم مع بعض تسولف لهمه عن احوااالها.. الام :تينا خلج عندنا سكني ويانا.. تينا:اوكي يمكن بعد 4 شهور ارجع.. ديف:تينا غريبه جايه ولايتنا؟؟ تينا انحرجت وتوهقت ليش بعدين تعرفون السبب..:هااااشوف المناطق اللي يمكن اسكن فيهااواغير جو وابتسمت.. وشافت وجهه ديف متغير مومهتم بنفسه كالعاده:ديف شفيك مو على بعضك؟؟ ديف:ولاشي..وقاام وارح داره.. الام حطت يدها على كتف تينا:تعالي اقولج القصه..وقالت لها القصه.. تينا فرحت حييل:واخيرا.. الام :شفيج؟؟ تينا:واخير دخلت وحده قلب ديف..اااااااااه..وراحت على طول دااره.. ديفيد مسند راسه على المخده يفكر.. تينا:شفيك؟؟؟ قولي انا اللي بفهمك. ديف:ولاشي شنو؟؟ تينا:عرفت القصه..وعرفت انك تحب وغمزت له.. انحرج ديف:هااا ماادري..ودمعت عيونه.. وقال لها كل اللي صااااار.. تينا :ولايهمك مايا بعدين بتعرف القصه عدددل..انت لاتضايق عمرك..وانتبه لدرووسك.. ديف:شلووون وهي مابتجي هنااا تينا:يمكن تجي ليش لا انت انساهاشوي وركز في الاهم وانابكون معااااك لمن ارجع بلدي..اوكي.. ديف تنهد:اااااااااااااااااه اوكي.. ومع مرور الايام شوي شوي ديف قام يركز في دروسه وقام ياكل ويضحك وصار عندهاصدقاء وصاردايما مع خالته تينا على طول وياااهاا..ومر شهران على هالحاله..يعني شوي نساها.. تينا في دايما تكلم تلفون وبس تخلص المكااالمه :اااااااااه احبه.. الام:منو اللي تحبينه؟؟ تينا اختبصت:هااااا ولاشي وعلى طووول طلعت من البيت وراحت تتمشى..ودقت عليه وتواعدون في الحديقه ..تتوقعون منو هذالشخص؟؟؟ |
#39
| ||
| ||
رد: قصه اشوريا وهيرتك ... هووووو؟؟؟؟ هو اللي تموووت فيه تيناا ودااام حبهم اكثر من 4سنووااا.. واخليكم مع صورهم الحلووه.. ومثل الحب.. |
#40
| ||
| ||
رد: قصه اشوريا وهيرتك ... وبعد هذه الصور ... تقريبا تينا كل يوم تروح لمايكي<<<ابهي.. وفي يوم من الايام.. مايكي:تينا متى بنزوج؟؟ تينا:ااامااادري بكلم اختي وواخوي..وووو مايكي:متى؟؟ تينا:مااادري اشوف الوقت المناسب.. مايك عصب :لالالااخاف ماتحبيني؟؟ تينا وعيونها كل غراام:بلى واموت فيك بعد... مايك يتغلى:لالالالاوسوى نفسه زعلان ومشى عنها.. تينا خاافت وراحت عنده::خلالالااص اكلمهم اليوم.. مايك:اكيد؟؟..تينا:اي اكيد.. ومسك يدها وباسها وضم يدها لصدره وظل يطااالع في عيونها مده طوويله..تينا خجلت.ونزلت عيونها لتحت..والهواء يمرعلى شعرها ومايك يعدل شعرها<<<رومااانسي.. وراحت البيت وهي مبسوطه..ودخلت..:اختي اختي... الاخت:هلا.. تينامسكت يداختها وعلى طول سبحبتها للصاله..وجلستها عالكنب وقابلتها.. تينا:اختي ابغى اقولج امرمهم من النسبه لي .. الاخت خافت:شنو؟؟ تينا:انااحب واحد اسمه ماايك وصار لي 4 سنوات وكل مره يتكلم عن الزواج واناااغير الموضوع واليوم قررر ان يتقدم لي.. الاخت فرحت وضحكت:واخيرا..هاااماتحبين.. تينا بدلع:اوموووووووت فيه ..وضحكو مع بعض وقامت الاخت وقامت تينا والاخت ضمت تينا طوووويل ودمعت عيونها <<<دموع الفرح..:اااخ ياتينا .. وصاحت تينا معها.. تينا تذكرت اخوها:هااااخوي نسيت... الاخت:ولايمهك انابكلمه.. تينا فاقد شخص:اااالاوين ديف مااشوفه؟؟ الاخت:طلع يقول يبي يغير جووو.. وفي البحر اثناء غروب الشمس ديفيد جالس على المل يحذف الحصا ومره يرسم بالرمل..وبعدين ظل يطااالع الشمس وهي تغرب:تغرب الشمس كغروب مايا عني..وابتسم وقاام ومشى على البحر :ماادري شخبااارج يامايا..؟؟؟ ............................................... في استراليا .. الام :يله مابقى الاالقليل تحملي.. ماياتجري وتتنفس بسرعه:اوكي.. الام:بكره بنروح لطبيب العيون.. مايا:صاااار..وظلو يجروووووووون..مايا صارت تسوي رجيم.وتتتبع قوااانينه..وصارت كل يوم تجري.. ..... في اليوم الثاني في منزل ديف.. الام تكلم اخوها:لاتنسى تعااال..اليوم بيجي مايك لتينا. الاخ :اوكي. وسمع ديف الكلام وعلى طوووووووول راح لغرفه تينا وبصوت عالي:مبروووووووووووووووك وهوفرحااان.. تيناانايمه.. ديف:تينا تينا يلاقوومي.. تينا:اوكي الحين بقووم.. ديف على شال اللحاف منها..:يلا بيجي مايك... تينا سمعت اسم مايك وفزت على طوول مايك شفيه وينه؟؟ ضحك ديف::غبيه..ليش ماقلتي لي؟؟هذاخت؟؟ تينا:الحين دريت.. راح ديف عند تينا وباس راسها:فرحت لك من كل قلبي اتمى لك السعاااده وضمهااا.. في وقت العصر جاء مايك ولابسر بدله رسميه وحاطه له عطر اسمه لاكوست..وماسك باقه ورد جوري لونه احمر وكبيره..صاير شكله جنااان.. وسلم على الام.ولااخ.. الام:ياتينا عرفتي تختارين..وجلسو يسالفون.. لمن نزلت مايا من الدرس وهي لابسه الفستان الاحمر القصير والمكياج الناعم..وبجنبها ديف ولابس بدله رسميه.. وشافها مايك وعلى طوووووووول راح لها<<مومصدق.. وجلس على ركبته ومسك يد تينا وباسها..:تينا ممكن اكون زوج لج؟؟ تنيا بحيا وابتسامه:ممكن بااحلى زوج بالعالم.. ومايك على طول شال مايا وظل يدووووووووووووووور مو مصدق ان تينا صارت له..وبصوت عااالي:احببببببببببببببببك تينا ..تينا فرحااانه.. والكل يطالعهم ويتهد..ومايك كان متفق مع الام انه يسوي مفاجأه لتينا.. وداهاالغرفه وتينا تفأجات شافت الغرفه كلها ورد منثوور وشمووووع..وطالعت مايك بنظااارت غرااام..وشغل اغنيه(hey Shona)مايك قرب:ممكن تسمحي لي برقصه.. تينا :ممكن..ورقصو وانااخليكم تتخيلوون الرووعه والرومااانسيه.. وديف يطالع خالته وزوجته ويتخيل نفسه مع مايا<<ياعمري.. وديف يصور تنيا ومايك ويشوف الحب القوي اللي بينهم.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |