عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 02-22-2009, 04:47 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

®»ضيوف الحلقااات الجاااايه هم؟؟؟«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»










وحبيب الكل ,,,














انتظروووووووووهم..



  #42  
قديم 02-22-2009, 04:50 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

  #43  
قديم 02-22-2009, 04:53 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

مايك يغازل بتينا:عيووووونك حلووه اموت وانااطالع هالعيون..
تينا :امووووت في طولك..
ضحكو الاهل كلهم وراحو تينا مايك يتمشون..الام جلست مع خوها
ديف صعد دراه وحلش علي الكرسي..
وتذكر كلاام مايك:عيونك حلووه..
وتذكر يوم يشوف عيون مايا:ماااحلى هالعيوون..وابتسم..
في استرايا...
الدكتوره العيون هي كريس<<<بريتي..
وهي خالته مايا وصديقتها الروح بالروح..
دخلت مايا غرفه العمليات..وسوو العمليه بعد نص ساعه..
طلعت كريس وهي فرحااانه وضمت اختهاا مبروك نجحت العمليه..
وبعض من الوقت مايا فتحت عيونها :كريس ابغى المرايا..
كريس:اوكي بس لاتنصدمين..
مايا مغمضه وتضحك: ههه يله..
وجابت المرايا ومسكتها مايا وشوي شوي فتحت عيونها :هااااا واااااااو الحين خلاص مابشوف بالنظااره..
الام دمعت عينها فرحاانه لبنتها..
وظلت مايا تطالع في عيونها مده طويله:صدقت ياديف..
وتذكرت كل الذكريات الحلوووه وياه..
وايضا ديف يتدكر واثنينهم تدكرو..يوم اكلها المكرونه ويلعب باعصابها..
وهي يوم تاكله الكرز واللعب بالماااي
والاكل الايس كريم..واخير الرقص مع بعض
وتذكر يوم يقول لها:اعدك..
وانابخليها هالمواقف الحلوه مع اغنيه روعه (no promis)للمغني Shayne ward..روووووووعه هالاغنيه ومع الاغنيه تذكرو الذكريات مايا وديف وضحكوفي نفس الوقت وبكو بعد...
.................................................. ......
في اليوم ..
كريس :مايا بعد يومين بنوح فرنسا..
مايا:ليش؟؟
كريس: عشان الملابس وباقي الرجيم..
مايا؟؟
كريس:شفيك بالعكس هناك بيصير شكللك رووعه وهناك وحده صديقتي وتعرف في هالاشيا..
مايا:اوكي..
كريس:يمكن نطول يعني بالكثير 3شهور..عشانك طبعا..
..................
وبعد يومين سلفرت مايا وكريس والام ظلت واعتمتد على اختها...وركبو الطياره وبعد 6 سعات وصلو الي فرنسا وبالتحديد باريس..وهناك من ينتظرهم وهي..
انجلينا<<<كارينا..هي عارضه ازياء ومصممه..وصديقه كريس..ومثل الخواات..
وهم يمشون في الشوارع مايا تشوف الجمال المكاان والمناظر الطبعيه.. معلمومه تقريبا مايا وكريس وانجلي في نفس الاعماار مابينهم الاكم سنه..
ومع مرور الوقت والايام صارت مايا صديقه انجلي وكريس وصارو الاكل مع بعض اوالنوم وكل مع بض يوم ورا يوم مايا نتزل كليوين..وكل يخف ورزنها ..

وبعدين شهرين مايا خلااااااااااااااص صار جسمهاا رووووعه ومثل عارضات الازيا..
كريس وانجلي:الجسم وخلض بقى الشكل الخارجي..
مايا:شنو بعد..
وسحبوها الى محل الكوافير..
والكوافير سوى شعرها سوى لها قذله لحد الحواجب.وشعرها لحد نص ظهرها<<<مثل شعر الكوريين....وصارت شكلها جنااااااااااااااان شعرها الاسووووود الناعم واللي يلمع..وعيونها الزرقا..وخدوده المورده وطولها الحلو وجسمها الخيال..صارت ملكه..
وراحو السوق وشرو العطورات والملابس الحلووه ...
.............
في صاله العضلات..
ديف يدرب يرفع اثقال ويتمرت صار شكله حلوووووووو جسمه جلو بس عنده عضلات غير اووول..
شكل ديف بالعضلات.. الصوره موراضيه تطلع.. ادور وحده وانزلها لكم..
وبعد شهران رجعت مايا والام وكريس وانجلينا الى امريكا..
وبعد مرور كم اسبوع فتحت الجامعه للفصل ..
والطلاب يسلمون على بعض وديف يسلم على اصدقاءه..
وراح الفصل وجلس مكانه وشاف كرسي مايا وخذاه وخلاه جنبه..
ودخل المعلم والقى التحيه وبدا الشرح والكتابه..واثناء الدرس ديف يكنب.. وفجأه قلبه يدق بسرعه..وتعجب..
ورجع وكمل الكتاابه الااكثر القلب يدق..
هو خاااف..
االلي يعرف موسيقى (kal ho na ho)تخيلوها مع نبضات قلب ديف..
مايا تمشي وقلب ديف يدق اكثر وكل ماتقرب اكثر تتسارع نبضات قلب ديف..
لحد ماوصلت الفصل وطرقت..وهي لابسه تنوره قصيره لونها رصاصي مبكره على وردي على ابيض..وقميص زهري..وفاله شعرها الناعم..ولابسه طوق لونه زهري..وصندل نااعم وماسكه الكتب..
  #44  
قديم 02-22-2009, 08:15 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

واكمل القصه..

طق مايا باب ودخلت وظلت واقفه..
المعلم :نعم ياخت جديده على الجامعه؟؟
مايا ضحكت:هههه لالالا انامايا..
الطلاب والمعلم شقهو مايا ؟؟
وديع رفع راسه ةعلى طووول وقف :مااايا؟؟
المعلم:مايا ذيك السمينه انتي؟؟
مايا:أي انا ..
الطلاب اللي يطالع شكلها والي يغازلها واللي مومصدق للحين ؟؟؟
المعلم مسبه بجمال مايا:تفضلي روحي مكاانج..
ديف مصدوم ولاتكلم ولاكلمه وعلى طول سوى نفسه يكتب في الدفتر والعرق يتصبب منه <<<مسكين الحب ودوااهيه.
مايا قربت لعند ديف..
مايا ماعرفت انه هذا ديق لانه معضل ومتغير شكله..
لوسمحت ممكن اجلس هنا؟؟
ديف رفع راسه وحط عينه بعيونه مايا..
مايا انصدمت :ديييييييييف؟؟
ديف ابتسم..
المعلم يله ياميا عشان نكمل الدرس..
وجلست مايا وهي تتلحطم وتنااغفخ
وديف يضحك عليهاا..

وسمعو الى الشرح..واثناء الشرح ديف يشم ريحه عطر مايا ويتنهد عليها..
مايا طلعه بنص عين..
ولاتكلمه..
واثناء الكتابه مايا تدور على قلمها مولايقته..
ديف يطالعها :تفضلي وبعدين رجعي لي لانه غاالي..ولالايضيع..
مايا :مشكور اذا ضاع اعطيك بداله قلم اغله منه؟؟
ديف:متى؟؟
مايا:اذا ضاع..
ديف :اذا ضيعته راج تجيبين لي من المحتف وابغى قلم شكسبير اللى كتبه فيه قصت رميو وجولييت..
مايا ترفع حاجبها:تراك فاااضي..
المعلم:احم احم كملو الدرس..<<يعني بسكم كلام سخيف..
وكتبو الدرس ورن الجرس وصارالبريك..
مايا قامت وهي ماطالع ديف:تفضل ..
ديف:مافي مكشووور؟؟
مايا اووف مشكور ومشت..
ديف ضحكت:انااوريك ياميا..
مايا دور على دي دي
سالت واحد:وين دي دي؟؟
الولد:دي دي طلعت؟؟
مايا:طلعت وين راااحت؟؟
الولد:مااادري طلعت سالي ديف لان طول الوقت اللي راحت كان وياهاا..
مايا مشت وهي تتحلطم:اووف مالي خلق اكلمه..بس لازم اسأله عن دي دي..

ومشت وراحت عنده وقفت امامه وهو جالس يأكل السلطه..
مايا:احم حم..ممكن دقيقه..
ديف يسوي نفسه مايسمع..
مايا تلفت اعصاابها وبصوت عالي:دييييييف.
ديف انتبه:ياحلوو اسم ديف على لسانك..
مايا نحرجت وبسرعه غيرت الموضوع:ابي اعرف وين دي دي..
ديف:في بطني هاهاها.
مايا:يله خلصني وينهاا؟؟
ديف وقف:تعال معاي اوريج وينها؟؟
مايا:مابغى..
ديف جلس:اوكي براحتج..
مايا مشت :سخيييف.
وبعدين رجعت:اوكي خلاص وينها..
ديف:اول قولي لي اسفه..
مايا تحط يدها على خصرها:ليش.؟
ديف:لانك قلت لي سخيف..
مايا:شلون سمعتها؟؟
ديف:سمعتها..
مشو مع بعض وراحو الساحه الخارجي يم ملعب كره السله اللي مليان اعشااب واشجار..
مايا :وينها..
ديف جلس على الكرسي الطويل..اجلسي ..
مايا:مابغي
ديف:براحتك..انابرجع اكل تراني جوعااان..
مايا جلست بس بعييد عن ديف..
ديف:مايا اقولك شصار بعد مارحتي؟؟
مايا:؟؟؟
ديف:من بعد مارحتي ماادري وين؟؟تاليا نقلت من المدرسه ومارك اختفى وماادري وينه ودي دي امها مااتت ورجعت بلادها..
مايا:وليش انقلت ظلت وياك احلى..
ديف يحر اعصاب مايا:اساليها خليها ترد..
مايا:ماادري وين مكانها..
ديف :مايا وين رحتي وليش رحتي وليش سوين بنفسك كذا؟؟
مايا في قلبها:عشاانك ..
ديف :مايا اسالك انا ؟؟
مايا:هااا موشغلك وقامت..
ديف عندي اسئله كثيره بس ...
مايا:بس شنو؟؟
ديف قاام:اخيلك اناالحين..برووح
وراح عنهاا..ومايا طااالعه وهويمشي وتقول بقلبها:اشتقلك كثيرراا..

ديف يقول بقلبه:وانابعد اشتقت لك..واتلفت عليها..مايا على طوول نزلت راسها سوت نفس تعدل في شعرها وابتسم لها ديف بسمه خيااال وصاير
شكله روووووعه..
مايا يدق قلبها بسرعه..وقامت ومشت قبله وراحت الصف.
وبدا الدرس وجات المعلم كارمن<<مادهوري
مرحبا اعزائي ..
بعد اسبوعااان كل جامعه من الولايات الاخرى بتاخذ مجموعه من الطلاب وناخذها الى ايطاليا..ومن كل هالمجوعه ناخذ اثنين وكل اثنين يسكنون مع بعض وهناك المشرف عليكم واللي دايمكا بيكون معااكم المعلم دانيل <<شاروخان ..ورجته السيده مادلين<<كاجول





مايا فرحتتتتتت:واااااااااااو المعلم دانيل اموت فييه انشالله اكون من هالطلبه..
ديف سمعهاا وغااار..اما المعلمه مادلين رهييييييبه واحبها مووت.
مايا تتخيل المعلم دانيل وتتخيل ابتساامته وغمااازته الحلووه..وطيبته اللي الكل يموت فيها..وتتخيل شعره الاسود الناعم الطويل اللي يطير على وجهاا..مايا تتخيل في عالم ثاني..
ديف:هييييي رن الجرس بتضلين في الجاامعه؟؟
مايا:هااا انابقوم موشغلك.. وقامت خذت اغرضها وخذت القلم وهي ماتدري..
ديف:أأأأأأ قلمي لوسمحتي ..
مايا طالع يدها وتشوف ماسكه القلم:اسفه..
ومشت..
وطلعت وهنا كانو كريس وانجلي.ينطرونها على الباب..
ماياانصدمت يوم شافتهم:هيييي ليش جااايين..
كريس:وحشتينا صج انجلي.
انجلي :ايييييييييواه الاوين ديف؟؟
مايا :هااا مااادري يله نمشي..
كريس:لالالا نشوفه قبل انجلي :أي هذحبيب القلب..
مايا:اوووووووووف..يله..
ويطلع ديف..وشافوه..
انجلي:واااااااااااااااااااو يهبل هذا ديف؟؟
كريس يصوت عالي :حلووووووووو مااصدق هذا ديف ..؟؟
ويلتفت ديف ويطالع البنات مع مايا
ابتسمت لها كريس..وهو ابتسم لها..ا
انجلي دزت كريس وابتسمت له واشرت له..
وراح ديف لهم..
كريس بصوت صغير:ووواي قلبي جاااء
مايأفشلتوني..
ديف:مايا؟؟
مايا:نعم..
ديف:منو هالحلووين اللي ويااك..
ماايا توها بتتكلم الاتجي كريس وتدز مايا..
كريس:مرحبا اناكريس خالته مايا وهذا...
انجلي:انااقولك انا انجلينا..قريبتهم..
ديف:تشرفنا..
ويرن جوال ديف..
ديف :مرحبا تنيا..
مايا سمعت اسم تينا؟؟
كريس:منو هذه بعد؟؟
انجلي:يمكن خطيبته..
مايا غااارت وتلفت اعصابها:اوووف بسكم كلااام يله نمشي..
كريس وانجلي:لحظه بس نشوفه عدل حرررام..
مايا:يله يله..
ومشو..
ومشى ديف وراح البيت وهو فرحااااااااان ومروق لان شاف مايا من بعد 7شهوووووور..ولالاشكلها روووعه..
دخل البيت:مااامي وينك عندلي لج احلى مفاجأه..
تينا:شنو؟؟
ديف على طوول ضم خالته.:اه ياخاله رجعت حياااتي من جديد ااه اموت فيك..وباسها في خدهاا وراح الطبخ يشوف الاكل..
ديف ياكل بطاطس:تينا وين امي؟؟
الام دخلت:كاااني يااحبيبي..
ديف على طوووووول راح عنده امه وضمها..وهمس في اذنها:جااات..
الام :منو ؟؟
ديف فرحاان :مااايا..
تينا:من جدك؟؟
ديف :يسسسسسسسس يله نااكل..
......................................
في منزل مايا
الاب:مرحبا بدلوعتي مايا..
مايا:مرحبا باغلى ابو عندي..
كريس وانجلي :مرحبا عمووووووو
كريس وين اختي؟؟
الاب:في المكتب..
انجلي:عمي عن اذنك بعد شوي بنروحت محل تدريب الرقص..ممكن تروح ويانا مايا..

الاب يطالع مايا:شرايك؟؟
مايا :أي ابغى اتعلم..
وجلسو شوي واكلو وغيور ملابسهم ولبسوملابس ريااضيه..
طلعو وفي نفس الوفت راح ديف وتينا محل التدريب..
وهناك في اثناء الدخول تلاقو كلهم وجها لوجها مايا شافت ديف ماسك يدوحده اول مره تشوفها..
وظلت طالع فيها..
تينا حست ان اللي طالعها مايا ومسكت يد ديفو مشت.
مايا شكت:ااوف منو هذه.؟؟

كريس :مااادري بس شكله تحبه؟؟
انجلي طالع في وااحد ..وهالواحد دايما يلاحقههم في كل مكان..وراحت عنده:اقدر اساعدك؟؟
بيتر:هاااولاشي..

شكل بيتر بالمسلسل..

التعديل الأخير تم بواسطة شايف نفسه!! ; 02-22-2009 الساعة 08:30 PM
  #45  
قديم 02-22-2009, 08:17 PM
 
رد: قصه اشوريا وهيرتك ...

ودخلو قاعه التدريب
ومايا الاتبغى تعرف منو هذه الى وياديف..
وديف يطالع مايا من بعيد وويكلم خاله في اذانه<<يعني حبيبته..\وخالته تسانعه في الحركات <<تبغى تعرف شنو دره فعل مايا..
وجاء وقت الرقص..
تيناوديف رقصو مع بعض..
البنات كريس وانجلي ومايا ظلووافقين يتفرجون..
الاجابيتر لانجلي:ممكن ارقص وياج..
انجلي طالعته من فوق لتحت وشافت شكل بيت حلووو ووسيم وابتسمت:ممكن ليش لا..
ورقصو..
كريس :تعالي الظاهر اناوانتي لوح طوف..
مايا ضحكت..
وجلسو وانتهت الرقص..واختفت مايا..
كريس :مايا مايا وينج..
وديف وتينا جلسو وانجلي وبيت.. سوالف وتعارف..
الاتطفى اللمباات..
وتشغل انوار المسرح..والناس هدوء:شصاير؟؟
الاتطلع مايا كانت لابسه تنوره قصير لونها جنز وقميص ذهبي
مع اغنيه(crazy kiya re)وظلت تغني وترقص وصاايره فنااااانه..واللي يعرف فيدكليب هالاغنيه يشغلها في اليوتيوب..
وديف كان لابس قميص اسود بنطلون جنزمنصدم ويطاالع مجمد مكااانه يشوف كل هالجمال وتغني عليه..
كريس تشجع :ايوااا يله وترقص..
وديف يطالعه ويبتسم وكل شوي يقرب يم المكان اللي ترقص.ويشوف عيون مايا وبيتسم ويسمع كلمات الاغنيه اللي عنه..
مايا ترقص وتغني وفي عالم واخلام مع ديف..
والكل يطااالعهم ..
تينا طالع نظرات ديف اللي مانزلها من مايا....وتضحك عليه وتصفق لهم..
انجلي تصفر وتشجع وتصفق
بيت:منو هذه؟؟
انجلي:هذه مايا ..
بيت:وذالرجال اللي بيموت فيها موقادر شكله بيصفرههههههه

انجلي:هي لالاتتمسخر هذا حبيب مايا ومارضى عليها..
بيت:اووف اسف..
وخلصت الاغيه على موقف ان مايا ظلت واقفه وهي طالع ديف وديف يطالعها..
وكل شجعها وصفق لها وله..
مايا فرحاااااااانه وديف يطالع ضحكتها وعيونها وده يصيح من الفرح لان مايا فرحاانه..
جاء المدرب هنري:ممتاااز يا ميا واديف مبدعييين..ولالايقن على بعض اهنأكم.
المدربه:وااااااااااااااو ااوه يامايا وين قبل والحين وضمتها..
كريس وانجلي راحو لعند مايا وهنؤها وضموها:اه ياخطيرررره.
مايا فرحانه..
الاتجي تينا :مرحبا مايا..
مايا مومصدقه:مرحبا.
تينا:انا تينا و..
ويجي ديف:مايا اعرفج على خالتي تينا..
ورتااااحت مايا كلينا ورجعت لها الفرحه:اهلا..
تيناطلعت البطاقات من الحقيبه :مايا تفضلي زواجي بعد 4 ايام ولازم تجين..
وعطت كريس وانجلي..
ودخل مايك القاعه..وسلم على زوجته وسلم على البنات وديف..ومسك يد تينا
كريس:ااخ روماانسي ماااقدر لاعت جبدي..
ديف راح يم مايا :مايا فناااانه ورائعه بالرقص متى الفتي الاغنيه..
مايا مستحيه.:وانابفرنسا مع انجلي ..
ديف يستغبى:وعن منو هذه الاغنيه..
مايأ:مووشغلك..ومشت..
ديف وقف مكانه يحك راسه:اووف
كريس:شفيك خلها بحلها بعدين ترضى النفوس انت عارف وش سويت لها..
ديف:شنو؟؟
كريس:علينا تدري..
ديف :صدقيني ماادري ليش مايا تغيرت علي..
كريس:وتاليا .؟؟
ديف:تايا صدقني هي استغلتني عشان تربح الجائزه..
كريس:يعني انت ماتحب تاليا؟؟
ديف يضحك:ههههههه لالاوليش احبها؟؟
كريس :ااااشكل القصه فهمناها غلط قولي من البدايه للنهايه..
وجلسو على الطاوله وقال ديفيد القصه كلهااااا
ومايا من بعيد طالع كريس وديف وتبغى تعرف شيقولون؟؟
مايا راحت يم انجلي اللي تسولف مع بيتر
مايا:شفيج ومنو هذه؟؟
انجلي:ماادري توني متعرفه عليه. تصدقين شكله خيف دم..وتضحك..
مايا:قولي الصج منو هذا؟؟
انجلي:اوووف زين..هذا واحد يلاحق فيني من مكان لمكان وقال لي انه معجب فيني وجلست اسولف ويااه وبس
مايا|:وش اسمه؟
انجلي:اااااا بيتر حلو اسمه صح
مايا تضحك:ههههههههه أي حلووو ولايق عليج
انجلي:نشوووف مع الزمن..
وخلص كلام كريس وديف وفهمت الكلام وفهمت ديف موقف مايا وعذرها ديف
كريس راحت عند البنات :يله نمشي جااني نووم
مايا:تو الناس؟؟
انجلي :ابغى اناااام
مايا:شفيكم..
ومشو كلهم وراحو البيت
...............................................
في منزل مايا..
في غرفه النوم البنات كلهم لابسين بجامات النوم..
مايا:كريس شقلتي لديف اشوفك من بعيد وانتي تكلمينه..
كريس مبطحه عالسرير :نسيت..
ماايا:يله تكفين..
كريس:اوكي وقالت كلام اللى قاله ديف..
مايا مصدومه:من جد؟؟
كريس:أي
مايا:ياويلي الحين شلون ارجع واكلم ديف واصير حبوبه وياااه؟؟
انجلي:تعرفين؟؟
مايا:مادري شسوي الاصح اناماشفت تاليا اهااهذاالسبب
...............................
وفي مكتب شبه اظلم..
بيت:ياماركشفت وحده حلوووووه وغنيه وهم صديقاتها حلووين واغنيه بعد..
مارك يدخن:منو هذه؟؟
بيت:اسمها مايا راي..
مارك يضحك:ههههههههههههه مايا حلووه شفيك حوول؟؟
بيت :بلى حلووه ..
مارك:شلوون
بيت ضعيفه وجسمها حلووووكلها حلوه..
مارك وقف:مايا متاكد..
بيت:بكره روج الجامعه وشوفها..
.......................................
في اليوم الثاني....
بره الجامعه مارك واقف من بعيد ينتظر مايا..وشاف مايا تجعب من جمالها وشاف الي وياها وتوه بيمشي الاكريس :هيي يااخ..
وقف مارك مكانه.:خير..ويشوف وحده حلوووووووووه تجي يمه يصح اول مره يشوف هالجماال..واول مره يبتسم في حياته..
كريس تعجبت منه:محفظتك طاحت عالارض..
مارك:هاااا أي مشكووره..
و
كريس ابتسمت اللي طلعت غمازتها :العفو ومشت.
مارك ظل واقف مكانه حاط يده على قلبه ويتنهد؟؟
والتفت عليه كريس وشافت ان شكله مغرم..:شفيه هذا مجنون وراحت مع انجلي..
مارك صحى من الغرام.:منو هذه؟؟اول مره اشوفها واول مره قلبي يدق عشانها؟؟ اااخ ومشى..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011