|
روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل |
#17
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل
الحكاية جميلة ونحنة الان ننتضر الجزء الجديد |
#18
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل لعيونك عسلايه انزل الحين البارت |
#19
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل
لكم البارت اللي يعجبكم ان شاء الله اخليكم معااه ^^^^^^^^^^^^^ غزل: غزيل وتبن غزيل حطت يدنها على فمها: سكت غزل: جودي جربي مارح نخسر شي جودي: انتوا ماراح تخسرون شي بس انا بخسر عمري غزيل: صادقه بتخسر عمرها لو طاحت ولا اتكسر السلم ولا غزل: غزيل تعرفين تسكتين غزيل: لا حياة البنت في خطر بتموتينها انت كافي اخوك حابسها وانت بتموتينها شكلكم متفقين عليها غزل: ووجع ان شاءالله شو ه الكلام والله انتي الي هبله وتفكيرك اهبل مثلك انا بساعد البنت وانت تخوفينها غزيل: أي مساعده تبينها تغامر بعمرها انت من جدك غزل وهي تذكر: ما كانه الفكره فكرة يالهبله غزيل والي توها استوعبت الموضوع: ه الهبله الي هناك ما ادري من شو خايفه انت خبله سمي وتعالي ماتشوفين في افلام الكرتون شلون ينقلون من برنده للثانيه وهم في عماير ناطحات السحاب مو مثلك دور واحد ولا تحتك شير..وناظرت تحت..لا سوري مركن الزرع بس فيه شير صغير يعني بيجرحك الشير لو طحتي عليه جودي: اصلا شو ياثر الجرح بعد ماتطلع الروح غزيل: عاااااد جودي سمي الله وتعالي بطلي دلع عرفنا انك حلوه ورقيقه وناعمه بس عاااااد زودتيها علينا..بس قبل هاتي كرسي وحطيه لاجل يمديك تطلعين بدون ما تحركين السلالم جودي: شفتي يعني بطيح غزيل: ياحياااااااتي هذا اسمه توخي الحذر غزل:ههههه حلوه هاي من وين تعلمتيها غزيل: دوم اسمعها في افلام الاكشن بس شلون عجبتك غزل: حييييييييل يالله طلعتي بشي مفيد من صياعتك غزيل: انا صاعيه ولا انتي غزل وهي تكلمني: جودي يالله سمي الله ما بقى شي على المغرب وقفت بعد تشجيعهم على الكرسي وجلست على السلم وناظرت لاسفل حسيت اني برجع.. جودي: لالالااللا ما اقدر جسمي يرتعش من الخوف غزل: لاتناظري لتحت ناظرينا هنا غزيل: لا شو تناظرينها ناظرينا انا اخاف تناظرينها وتنفجعين منها ويغمى عليك وطيحين علينا صرخت لا خلاص برد مكاني غزل وهي تضرب غزيل: جودي كملي مابقى شي وتوصلين لنا تحركت وانا اناظرهم كنت اثبت يديني اول شي بعدين اتقدم لين وصلت للنص غزيل: اما جودي اسمحيلي طلعتي غبيه ..اتفاجئة هذه شو تقول..لايكون بجد متفقين معا جهاد وبيطيحوني غزل: ليش غزيل: انت قلتيلها مابقى شي وتوصلين بينما هي كانت جالسه على بدايت السلم غزل: حركه لاجل اخليها تتقدم غزيل: اما تطلعت عندك افكار شكلك ماخذتها مني غزل: ليش عيني شايفتني غبيه غزيل وهي تخبط غزل على كتفها: لاعيني ذكيه على بنت عمك غزل: وجعععععع انا اطلع عليك ليش بايعه عمري ولا بايعه عمري اطلع عليك غزيل: جودي كملي انت واقفه في النص تخيلي ما استحمل وزنك السلم واتكسر طبيعي بطيحين جودي: حراااااام عليكن والله حرام غزل: لاتصدقينها هذه خبله ه السلم يستحمل اوزان ياثقلها ف اشلون بوزن الريشه تعالي بهدوء تعالي شاطره تعالي مابقى شي تعالي ايه خلاص قربتي ..اصلا هي كانت تتكلم وجودي ما تحركت الي خطوتين وباقي لين توصلهم.. وصلت لهم ونزلت..وحضنتني غزيل: صدق انت بطله لو انا منك لو النار تشتعل خلفي ما ركبت السلم والله بجد بايعه عمرك ..صدمتني كلمتها وناظرت خلفي صدق شلون تجرئت وجيت لهم.. انتفض جسمي وانا اناظر للسلم.. في المستشفى عناد: شفيك يااخي الي يشوفك يقول الدنيا بكبرها على راسه جهاد: تتكلم وانت عارف بالي حصلي عناد: ياخي انت الي مكبر السالفه جهاد: ياخي احبها تعرف اشم معنى كلمة احبها من وانا صغير كنت اشوفها لم تجي تلعب مع خواتي كنت احترمها احترام عرفت لم خطبتها انه احترام مايكون الابين الزوجين عناد: جهاد انت الحين عندك زوجه المفروض تحترم وجودها حتى بافكارك خلاص انسى انغام انقطع حبل الود بينكم حتى هي ماصارت مثل قبل مرابطه على الشباك جهاد بقهر: وانت شلي يخليك تناظر شباكها عناد:هههههه لاتخاف يااخي بس هي ثواني الي اطالعها لاجل اتاكد انها نستك جهاد وهي يتالم به الكلمه: تعتقد انها نستني عناد: ضروري تنسى وبعدين هي توها صغيره والله يرزقها بولد الحلال جهاد كشر على ه الكلمه: تعال لعد اشوفك تناظ شباكها عناد:ههههه والله انا ما اناظر بس غصب عيني تروح لم ارجع من المسجد متعود اشوف خيال.. بس شكلي برد الحين وارجع من الخلف لاجل ما اناظر شباكها ...صرخت جودي...ووووووووووو الساعه قربت تسع وجهاد قرب يجي غزل: اوكي لازم تردين الحين وقفنا ورحنا للبرنده تكلمت وانا اشوف السلم واعاين المسافه بين السلم والارض..يعني لو طحت بتفتفت لقطع صغيره: الحمدلله اننا ما سمعنا اغاني ولا اتفرجنا افلام ولا حشينا في احد ولا غزل: هههههه ليش كل ه المقدمات جودي: يعني لو طحت ومت ما بيكون اخر عمل لي المعاصي غزيل: الله يهديك ويهدينا اجمعين...يالله يا سندرلا قربت الساعه على تسع وحنا بنرد فيران وانت بتخترب كشختكي وو غزل: سكتي والي يعافيك سكتي ...طلعت بس ه المره كنت رابطه وسطي بطرحه والطرحه رابطينها بحبل والحبل رابطينه بالجبس لاجل لو طاح السلم اظل معلقه بالحبل.. وصلت جودي: نفك السلم غزل: مايحتاج اصلا جهاد من اشد المعارضين للبرندات وبذات حقتنا يعني على قولته خذت مساحه ولا مغطايه بشير.. غزيل: جودي لاتحاول ولو مجرد محاوله انك تمرين من هنا بدوننا جودي: ليش غزيل: لاجل لو طحتي ومحد درى عنك ممكن تموتين جودي: هو كذ اكذا لو طحت بموت غزيل: لا في احتمال انك تعيشين وتحتاجين فرق طبيه لاجل تساعدك باذن الله على الشفاء جودي: اوب من وين لك ه المصلطحات ماشاءالله عليك غزل:هههههههه ايه صدق من وين غزيل: عجبتكم جودي وغزل: حييييييييييييييل سمعنا صوت سياره تدخل الحوش..بسرعه ردينا داخل لي يومين على حالي وانا في اعتقاد جهاد محبوسه في جناحه.. ما اعرف هو شو يريد من ه الحركه.. هو بيطلقني بس عقب فتره يعني لين يحصل لي زوج مناسب.. حلوه هاي زوجي يدورلي معرس ولا في الاحلام هاي القصه.. والحين حابسني هنا وباعدني عن وووووووووللللللللللا شلون فاتتني هذه.. هو باعدني عن خواته لم شافنا اتوالفنا بسرعه وخاف لا يجي اليوم الي يطلقني فيه وخواته يتاثرن فيني *مصدقه عمري* خاف لا تكون بيناتنا اتصلات عقب ما يطلقني واصير في ذمت غيره..اف لها الكثر كارهني بل عليه قلب اسووووود زي شعره هههههه جهاد: انت خبله تضحكين بالحالك عدلت جلستي.. هذا من وين ظهر ومتى دخل الصاله..انا صرت اشتغل واغسل في العصر والليل ننام مبكر لاجل من نصلي الفجر وجهاد يروح العمل الساع ست نتقابل ونظل مع بعض لين الساعه وحده وطبعا غزل تعير جوالها على الموعد لاجل مايفوتنا الوقت..يعني نتقابل الصباح والمغرب.. سمعنا صوت ضحك جهاد: برنامج سخيف والي يتابعه اسخف ...شكلها السبه علي... تعشينا وجلسنا شوي بعد العشى مع بعض جلست جنب غزل وحنا نتكلم بصوت منخفض غزل: شكله زوجك مهموم جودي: اكيد دام اني على ذمته غزل: انت اشفيك لا شكله زعلان من شي كايد جودي:ههههه في شي اكثر من وجودي في حياته يضاقه ناظرتني غزل شوي وبعدين تلكمت: انت الخبله الي مو قادره تكسبين قلبه جودي: اشلون وهو كل عقله وفكره في خطيبته غزل: حاولي لاتضيعين حياتك بنفسك جودي: ما ادري بس كل ألي اعرفه انه بيزوجني واحد يخاف على لاني واثقه فيه وفي اخلاقه غزل: سكتي والي يرحم والديك سكتي شو ه العبط انسدحت على الشيزلون وانا اشعر بضيق لاني زعلت غزل مني اعتقد مولازم اذكرها بالي سمعته من اخوها في ذيك الليليله..وقفت على طولي لم جات الساعه وحده وانا كل يوم ادق في ه الوقف بس الحيزبون هي الي ترد وانا بسرعه اقفل الخط :الو جودي: هلا حياتي عمري هلا جود حبيبتي شلونك جود ليش ماتردين.وصرت ابكي واسمع صوت بكى جود غيداء وهي تمسح دموعه:ههههههه انا غيداء مو جود جود جنبي بس آآآآآآآه نزاله الصوت صوتي وانتي ما عندك غير جود جودي:هههههه حرام عليك غيداء والله كلكم واحد بس لاني اعرف جود هي الي تسهر غيداء:هههههه لاتحاولي ترقعي عرفتك على حقيقتك تكلمت وانا: غيداء ابوس رجولك سامحني والي يعافيك سامحيني ما غيداء وهي تقاطعني: جودي حياتي اسولف وياك اشفيك قلبتي جد جودي: غيداء احبك اشتقتلك اشتقت لحضنك اشتقت لنصايحك اشتقتلك اشتقتلك وبست السماعه غيداء:ههههههه كافي لصقت السماعه في اذني جودي: هههههه احبك غيداء: هههههههه والله وخربك ولد العز والدلال جودي: لا عيوني انا اعرف للحب من قبل ما اخذه غيداء:ههههههه يعني يعني حب وبوسات شكله الحبيب سهران مع اصحابه وانت اشتقتي لحد تتغزلين فيه فقلت خواتي اولى من الغريب جودي: ههههههههههه والله انك سوالف جود والي توها سكتت ومسحت دموع: خلاص كافي دوري غيداء: جود لحظه بس دقايق جودي: الا شلونها جود غيداء: لم تكلميها ساليها الا بجد جودي انت مرتاحه مع جهاد جودي: الحمدلله غيداء: ما ادري احس العكس جودي: ههههههه لا بالعكس نخرج ونتمشى وهو جد رومنسي غيداء: ههههههه اكيد بيطلع رومنسي وهو كل الحلى فيه ماشاءالله عليه جودي: ما كانك تتغزلين في زوجي غيداء:هههههههههههههه والله ونغار جود وهي تسحب السماعه: عطيتكم وجه زياده على اللزوم جودي: هلااااااااا عيوني هلا بخلي هلا بروحي هلا بكل هلي هلا ببعدكبدي هلا بطوايف كلهم هلا بالجود هلا عشقي الازلي جود: هههههههههه خلاص ارضيتم غرورنا جودي: هههههههه انزين سمعيني كلمه حلوه جود: انا من بعد جهاد ما عندي كافي هو يصبح عليك ويمسك بالحب والقبلات وال جودي: ههههههههه لا عيوني لا يا نظر عيني مالنا غنا عنكم جود: جودي ما املك غير كلمت اشتقتلك..قالتها وعيونها تدمع جود: تصدقين عرفت معنى ه الكلمه لم غبتي عن عيوني كنا نرمي بكلمات مانعرف بحجمها بس الحين عرفت معنى كل كلمه جودي: جود احبك صدقيني تعبت لم بعدت عنكم انتوا هلي انتوا انفاسي جود انا احب الدنيا هذه لانك فيها صدقيني جود انا اعرف معنى ه الكلمه عدل تذكرين جود تذكرين يوم كنت انطق من ابوي وامك كنت اتالم بس من اشوفك انت وغيداء حوالي انسى كل الامي جود: حبيبتي لاتقولين امك قول الشريره منيره القرده منيره ال جودي: جود حياتي هذه امك ما يصير تسبينها حرام بدتخلين في كبيره من الكبائر جود: ههههههه سمعني تعرفين يش حنا مقاطعين اهل ابوي واهل امي جودي: لا جود: هذا ياستي رحنا زواج جارنا محمد وقابلنه وحده تعرف اهل امي وخبرتنا بالحقيقه كامله جودي: خبلتيبي شو الموضوع تحكي بسرعه جود: ترجيني جودي: الله يخليك جود: لا اكثر جودي: الله يخليك ويطول بعمرك ويدخلك الجنه تزوجين واحد يحبك ويموت عليك ويعلمك معنى الحب ويخليك تنامين وتصحين وهو يغنيلك بحبك جود وهي تتنفس بهدوء: خلاص كافي صدقت عمري جودي وجود:هههههههههههههههههه جود: سمعي ه الخبر الي بجد خلاني ارفع راسي ياعمري رحنا الفرح وقابلنا وحده فالحرمه من شافت غيداء قالت انتي بنت عواض ال قالت لها غيداء ايه وناظرتني وقالت اكيد هذه اختك قالت لها ايه قالت ل غيداء تشبهين المرحومه مها الله يرحمه ويسكن روحها الجنه غيداء: بس ياخاله منهي مها الحرمه مهي مصدومه: امكن غيداء: بس امنا اسمها منيره الحرمه بصدمه: جزها الله خير انها ما حسستنك بغياب امكن جود: وامنا منيره متى تزوجها ابوي الحرمه: هذا الله يسلمكن اخت امكن الصغيره وهي كانت متزوجه وطلقها زوجها لانها ماتجيب عيال وجلست عند امكن جود: شلون ماتت امنا مها الحرمه: هي كانت حامل بالثالث وكانت قبل والده قيصري وه الكلام لم صار عمر بنتها وبنت طبينتها ثلاث سنوات وولدت بولد وه الشي الي خلاء ابوكن ينسى حلى وامكن كانت تحب حلى وكانوا مثل الخوات حتى انها تاثرت لمن ماتت وهذا الشي الي زاد من حزن ابوكن على موت حلى المهم ولدت امكن بالولد وجات اختها تزورها وهي مطلقه وعاشت عندكم وبعد ثلاث شهور رد ابوكن من العمل ولقى امكن معلقه بعمليتها على الباب وهي تنزف شكلها ما انتبهت للباب والعمليه رغم انها صار لها وقت عليها بس ماطابت لسوء التغذيه وسوء الحال.. جودي: والحيزبون منيره وين كانت واخونا وينه فيه جود: هههههههه طلعي الي في خاطرك بس صدق حلوه هاي الحيزبون من وين لقطيها جودي: ههههههه اشفيك كملي الحين حكايتك جود: الحيزبون منيره سلمك الله كانت غيداء: ههههههههههههه والله وعرفتوا تسمونها جود: هذه جودي جودي: كملي الحين وين كانت تقول الحرمه يوم حققوا معها كانت في بيت جيراننا وهم شهدوا انها كانت عندهم وقفلوا القضيه وانا ما اعتقد انها بريئه جودي: لا شلون هذه اختها ما اعتقد انه في وحده تقتل اختها وليش اصلا تقتلها مافي سبب جود: لا في امي احلى وهي لا وامي عندها بنتين وهي لا وامي متزوجه وهي لا جودي: يعني قصدك لاجل تاخذ ابونا جود: عليك نور جودي: لا ما اطن توصل له الدرجه جود وهي معصبه: لا توصل له المستوى المتدني ولا انت ناسيه يوم دخل ابوي علينا سكران وهي تحرضه انه يغتصبك ناسيه شو كانت تقوله كانت تقوله وهي تاشر عليك هذه حلى زوجتك تذكرين ابوي شو سوافيك والله بهدلك بس الحمدلله قدرتي تشردين وتدخلين الحمام تذكرين ولا اذكرك تذكرين اشكثر نمتي في الحمام بسببها تذكرين تكلمت وانا اجر صوت جر: كافي والي يعافيك كافي ما اريد اذكر كافي تطنين نسيت انا كنت على اعصابي عندكم كل ما غفت عيني حلمت بالموقف كل مارمشت عيني شفت ابوي وهو على حالته في ذيك الليله بس من جيت هنا نسيت السالفه عمرها ما خطرت ببالي وانت رديتي ذكرتيني فيها جود: اسفه حبيبتي بس انت استفزيتيني جودي: بس شو الحيزبون عرفت بالسالفه جود: لا لانه غيداء قبلها حالمه بنفس الموقف الي صار عليك وهي من يوميتها والنوم ما تعرفه غير ساعات قلال جودي: قفلوا على نفسكم الباب جود: وهذا الي نسويه ولا نزيدك من الشعر بيت صرنا نخدم الحيزبون ونحسسها اننا بجد بناتها لاجل ما تعيد علينا المشهد الدامي جودي: الا هي وينها جود: خرجت مع ابوي تعرفين شغلتهم ومصايبهم جودي: الله ياخذها هي الي خربت ابوي وجعع في قلبها جودي: اوووووهه ما جاوبتيني اخونا وينه فيه جود:بقفل شكلهم جاو جودي: الو جود جود اف طيرتي عني النوم اخونا وينه ليته كان موجود ما كان هذا حالي.. وسكرت الخط وانا احس بثقل على قلبي قمت توضيت وصليت الساعة عشر والبنات جالسات سوالف وضحك في الصاله الرئيسيه غزل: الاصدق احس اننا نعيش مغامره غزيل: وبكل فخر انا صاحبة الفكره جهاد: أي مغامره واي فكره وتقرب منهن بس البنات راحوله بسرعه غزل: اشفيك تعبان صابك شي غزيل: لا لا لاتقول الله يخليك احد صار له شي احد الله يخليك شو صار طبعا هم قالو كذا لاجل جودي تشرد وتطلع جناحهم جهاد: هيييي انت وهي انهبلتن انا قلت شي شكلي يقول صار شي كايد غزل: لا بس شفناك جاي بدري قلنا اكيد صار شي جهاد: لا ماصار شي بس جيت اخذ غرض وارد ثاني غزل اشرت ل غزيل والثانيه عرفت شو قصدها غزل: اقول جهاد مرض الخبيث شلون يكتشفونه جهاد باستغراب: ليش ..غزيل تركتهم لم شافت جهاد يمسك غزل ويجلسها.. غزل: لا بس اسال لانه احسه اصعب مرض يواجهه الانسان الله لا يبلانا ويحفض علينا صحدتنا ويديمها جهاد وهو يبتسم: انت صاحيه ولا شاربه شي غزل: هههههه لاصاحيه بس كنا نتفرج على برنامج في التعليميه وبصراحه شكلي اتاثرت جهاد: اوب اوب اوب وصرنا نتابع برامج علميه شو صار غزل: هذه من نصايح حرمكم المصون الي صدق وينها ماتبين لنا كم يوم ما نشوفها الي وقت الوجبات حتى لم ندق عليها الباب ماترد له الكثر نوم جهاد: اساليها غزل: سالتها بس تقول انها تكون نايمه لاتكون حامل والله بعلم ماما جهاد: شو تعلمين امي انت الثاني تطلعين الاشاعه وتصدقينها غزل: انت شدرك يمكن تكون حامل وانت ما تدري خذها المستشفى ولا انت افحصها جهاد وهو يوقف: اقول غزل تركي عنك اللقافه غزل وهي تمسك يده: وين اجلس معاي طفشانه جهاد: اجلسي مع بنت عمك الا وينها غزل: ما ادري شكلها راحت بيتهم جهاد: يحق لها طفشتيها بكلامك الفاضي غزيل: ايه وانت صادق ماتعرف تسولف اختك كل مواضيعها مثل وجهها جهاد: انت انا ابا اعرف امك وابوك ما يشتاقولك تلاقيهم ملو منك ورموك علينا غزل: ههههههههههههههه غزيل: اعرف انك غيران لاني محبوبه لدى الكل وانت لا جهاد وهو يقلدها: لدى الكل مالت عليك انت وجهك وتركهم وصعد بس سمع البنتين يضحكن جهاد: انتوا هبلات ولا شو شو الي يضحكن ابتسموا لبعض وهو تركهم وصعد سويت عمري نايمه وانا انتفض من الخوف اشوه لحقت علي غزيل ولا كان مداني واقفه في الصاله.. دخل علي الحجرة وانا جلست بسرعة كرهت عمري المفروض اني مسوي نفسي نايمه.. تقدم مني وانا ازحف لورى لين اصطدمت باليد الشيزلون.. جاء وجلس جنبي وانا مذهوله هذا اشفيه حط يده على وجهي جهاد: جهزي نفسك بوديك عند اهلك انتفضت من الخوف يعني لو ارد الحين ابوي ماراح يرحمني هو مافكر فيني وانا عنده اشلون وانا متزوجه هذه شو يقول جودي: انا انا ااا اعرف انك تكرهني وهذا من حقك بس بس والي يسلم عمرك ماتبين حطني في ملجئ حطني في أي مكان خاص بالنساء بس..ومسكت يده ابوسها له..بيت ابوي لاتردني والي يسلم عمرك جهاد: له الكثر تخافي من الضرب.. ما ردت على السوال.. يعني عادي عندها تنضرب بس فكرة انها ترد تعيش مع ابوها تحت سقف واحد هي الي مخوفتها... جهاد: ما جاوبتين له الكثر تخافي من الضرب جودي.. بست راسه وخده ويده ونزلت ابوس رجوله: والي يسلم عمرك ماتبيني كيفك انت حر تبى الفكه من وجهي انا راضيه بس الله يخليك لاتوديني عند ابوي جهاد: ليش جودي.. حطيت راسي على رجوله يمكن يحن علي شو ه الذل الي انا فيه ليش يبه ليش يا جود ذكرتيني بالي نسيته رفعت راسي اترجاه: الله يخليك الله يخليك اعتبرني خدامه اخدم عندك طلقني والله ماراح اقول لابوك بانك طلقتني بس الله يخليك لاتردني لابوي جهاد: له الكثر كارها حياة الفقر مسكت يده اترجاه: انزين انت قلت بتزوجني اوكي زوجني سواقكم والله راضيه زوجني حارسكم الي في الهدى زوجني أي حد في الشارع راضيه بس الله يخليك الله يخليك لاتردني لابوي جهاد: ليش ما قدرت اتحمل اكثر وانا ينعاد قدامي المشهد الدامي الي صلحته منيره. انهرت بكيت جلست جنبه يمكن يعطف علي واحتضنت وجهه بيدين يمكن يشوف ضعفي يحن علي جودي: الله يخليك يمكن تسببت في بعدك عن حبيبتك بس صدقني انا مستعده اروح اترجى ابوها ابوس رجوله بس الله يخليك لاتردني لابوي...انهارت قواي صوتي رافض انه يخرج يسمعه باقي خيارتي.. رخيت راسي رميت نفسي في حضنه يمكن يحس بضعفي جهاد: انزين انا قلت بوديك بيت ابوك زياره ليش هالخوف ..ابتعدت راسي عن كتفه يعني ذليت عمري لاجل زياره بس الحمدلله هي زياره ياخوفي يضحك علي ويتركني عندهم.. جودي: بس تكون وياي وماتتركني عندهم واذا شفت سيارة ابوي نرد ماندخل جهاد: اوب له الكثر تخافين من ابوك ..مارديت شو يبين اقوله.. جهاد: على العموم انا جيت لاجل اخذك وتروحين تشترين هدايه لهلك وبعدين بنمرهم لانه عندي دوام في الفترة المسائيه وقف ووقفني جهاد: يالله عندك خمس دقايق على بال ماتجهزي ...بسرعه رحت حجرته وسكرت الباب ودخلت الحمام وغسلت وجهي ولبست تيور فيروزي وبدي فوشي وداخل عليه الفيروزي وبلوزه بيضه ورببط شريط فيروزي على رقبيتي وشبكت ورده فوشيه عليه وقفت قدام المرايا شفت وجهي وخشمي مورد حطيت قلوز وردي وبلشر وردي وكحلت عيوني من الداخل وسمعت دق على الباب فتحت الباب ورديت خذيت مشط من درج التسريحه وخرجت مشط شعري وفرقته بالنص وحطيت مشبكين (فيها كريستال لونه فيروزي) من فوق بحيث تمنع انه شعري يطيح على وجهي اوه تذكرت كل الاحداث الي صارت وانا ما نزلت ستارتي على قول غزيل.. جهاد: خلصتي ناظرته بس ووووو والله انه عذاب لابس بلطلون رصاصي وتيشيرت ابيض: ايه جهاد: اوكي لبسي عباتك شو تنتظرين بسرعه دخلت خذيت عباتي وخرجت جهاد: يعني ما بدلتي صندلك ..ناظرت لتحت واه فشلتاه كنت لابسه شبشب البيت وبسرعه دخلت وخذيت صندل ابيض وشنطه بيضه يعني اني اتكيت وشفت عطر على التسريحه خذيته وخرجت.. خساره من نزلت ماحصلت البنات شكلهن ينتظروني الحين ولا يدقون علي الباب بس لو يعرفون انا وين بيموتنون من الفضول جهاد: نزلي ولاعجبتك جلست السيارة نزلت ودخلنا الصيرفي ميغا مول جهاد: شو تبين تاخذلهن جودي: ما ادري جهاد: اوكي تعالي انا بخترلك ... دخلنا بودي شوب وهو اختارلهن على كيفه.. وخرجنا ودخلنا محل ذهب واشترى تعليقه بسلسالها.. في السيارة جودي: ممكن اعرف شو سبب الزياره جهاد: غريبه اول مره اشوف وحده ماتبي تزور اهلها جودي: بس انت عارف بالموضوع جهاد: اوكي بنصلح بينكم جودي: والي يسلم عمرك لو شفت سيارة ابوي ماندخل جهاد: ليش يمكن رضى عنك جودي: انزين انا انتوا ماشاءالله عليكم عندكم فلوس خذلي بيت في حارتنا يعني غرفه وحمام ومطبخ واجاره رخيص وحطني فيه وخبر اهلك اني تصالحت مع اهلي وانا اعتقد انه اجار ه البيت ماراح ياثر عليك في شي اعتبرها صدقه فعل خير أي شي أي شي جهاد: نزلي وصلنا جودي: مابتتركني ..نزل جهاد وحول وفتح الباب.. جودي: اول شي اوعدني جهاد: لاتجبريني اسحبك جودي: بالاول اوعدني جهاد وهو معصب: بتنزل ولا شلون ...نزلت وتمسكت في يده.. بس هو سحب يده بقوه..اف شكله مبيت النيه..طاح قلبي رد للسياره وناظرته بس لم شفته فتح الباب الوراني وخذ الاغراض ارتحت سكر الباب وضغط على زر الريمود وجاني عطاني زنبيل البنات وانا اخذتها.. دق على الباب منيره: منو جهاد: انا جهاد نسيبكم فتحت منيره له الباب منيره: اتفضل دخل ودخلت وراه وانا ادس الاغراض وراى مديت يدي لها بس طنشتني قلعه تقلعك كنت محترمتك على بالي ام خواتي.. خليناها تتقدمنا وانا بسرعه حطيت الاغراض في الحوش الي من جنب البيت ورديت بسرعه مسكت في ذراع جهاد دخلنا مجلس الرجال وانا احس بانه امس هو اليوم الي انضربت فيه كشفت وجهي منيره وهي تاشر:تفضل جلس جهاد وجلست جنبه راحت منيره جهاد: ليش حطيتي الاغراض هناك جودي: بعدين بعلمك قلتها وانا اشك في انه بيردني البيت جهاد: روحي سلمي على خواتك جودي: انزين بس جهاد: بس شو جودي: لا ولاشي وقفت ورحت للبنات وهن انصدمن بوجودي جود: وووووووووو ا القمر هنا حضنتها: تصديقن عاد غيداء: ههههههه شفنا منيره خارجه من المطبخ ومعاه كاسة عصير غيداء: بسرعه روحي الحقي على زوجك جودي: على العموم انت روحو للحوش بتلاقوا شي بسيط وهو ذوق جهاد غيداء وهي تدفني: روحي الحين دخلت ولقيت العصير في يد جهاد بش شكله ماشرب منه شي جلست جنبه بحيث اكون لاصقه فيه وكل غايتي انه العصير ينكب..بس هو ماسك الكوب عدل ما انكب شي ناظرني بمعنى وبعدين معاك عطيتك وجه زياده على اللزوم جودي: جهاد حبيبي اعطيني اشرب عصير وسحبته منه بالقوه بس شو ه العصير الي مو راضي ينكب منيره: جودي يالخنزيره شو قلت الادب هذه تبين روحي المطبخ خذيلك جودي: لا مشكروه بس حنا متعودين نشرب حق بعض وذقته شوي ورديته على اساس انه ماراح يشرب بس فاجئني لم خذا الكلاس ثاني مره سحبته منه..وجع شو ه المشروب كم مره ولا اتكب يعني لم مانريد انه يتكب يتكب ولم نريد انه ينسكب ما ينسكب منيره: يالخنزيره ووجع ان شاءالله روحي خذيلك واحد من المطبخ جودي: لا انا اريد هذا منيره: انزين شربيه ..اضطريت اني اشربه كله.. وقفت منيره شكلها بتروح تجيب ثاني جهاد: شو ه المصخره الي انتي تسوينها جودي: اقول يالله مشينا جهاد: باقي ماسولفنا جودي: والي يسلم عمرك ابوس رجولك اذا كانت فكرة انك تخليني خلاص روح توكل وصدقني بدعيلك طال ما انا عايشه واشكرك من كل قلبي على وقوفك جنبي يوم ذبحني ابوي..كنت اتكلم وانا اسحبه وهو قف معاي وصلنا لباب الشارع ابتسمت رغم الالم الي فيني: شكرا جهاد ووصل سلامي وشكري للكل منيره: على وين جهاد: مشكور خالتي بس عندي شغل ومضطر اني اروح تركت يده وانا اجر وراي اذيل الاسى والمصير المجهول جهاد ناظرني: روحي هاتي شنطتك لاجل نروح ولا عاجبتك الجلسه هنا جودي: تعال معاي جهاد: روحي وانا بنتظرك دخلت بسرعه وخذيت شنطتي والحيزبون شوي وبتاكلني جهاد: شوي شوي على عمرك مارديت عليه غطيت وجهي وخرجت قبله جهاد وهي يقفل باب سيارته:خارجه قبلي يعني مارديت وانا احس بالامل يدب فيني من جديد جهاد: ليش ماخليتيني اشرب العصير جودي: هااا جهاد وهو معصب: العصير ليش ما خليتيني اشربه جودي: احسه مايناسب ذوقك جهاد: لا والله من متى تعرفين الي يناسب ذوقي ولا لا ...اصلا بديت احس بدوخه واحس بكتمه ومادريت شو صارلي.. جهاد: هلا عبدالله عبدالله: ياخي خوفتني شو السالفه جهاد: البارح كنت بدق على عناد وسمعت زوجتي تتلكم من التلفون الثاني وهي سالت عن ابوها وزوجته فردت اختها بانهم راحوا لشغلهم ومصايبهم بس انا شكيت في الموضوع ما ادري كل الي فكرة فيه هي اني ازور ه العائله الغريبه.. قلت لها روحي سلمي على خواتك وهي كانت بتقول شي بس في الاخير قامت وراحت ودقايق وهي داخله يعني وحده لها ثلاث شهور ما تقابل خواتها ولا تموت فيهن بس تتركهن وترد تجلس عندي المهم سحبت العصير من يدي بحجت انها بتشربه بس هي ذاقت منه وردته بس انا رديت خذيته وهي ردت سحبته مني وكل هذا وزوجة ابوها تسبها واخر شي زوجة ابوها قالت لها اشربيه وهي حسيت انها انجبرت وما كان عندها خيرا الا انها تشربه وشربته ووقفت زوجة ابوها وراحت بس سحبتني وخرجنا وفي السياره كنا نسولف واحس انه لسانه ثقل ومو واعيه بالي تقوله وجبتها لهنا طلعت في نبسه من الكوكاين في التحاليل عبدالله: وهي شو اخبارها جهاد: الحمدلله بخير بس انتظر انها تفوق وباخذها البيت عبدالله: يعني من كلامك انه ابوها وزوجته ممكن يكونو مروجين جهاد: اكيد عبدالله: شو ه العائله ولا الوالد تباني اخذ منهن والله انهن مايشرفوا جهاد وهو يتذكر: تصدق يعني يوم اجبرني ابوها على الضيافه كان ناوي انه يسقيني من ه الزفت وظهرت بنته لي وخربت عليه كل مخططه عبدالله: وانت شو ناوي تعلم بتعلم ابوك جهاد: الحين لا بس من نمسك ابوها وزوجته اكيد بخبره وبطلقها وساعتها بيكون راضي عبدالله: يكون احسن جهاد: بس لاتعلم عناد بيخرب كل مخططاتي وتعرفه قلبه رهيف بيقعد يزن على راسي وهي ضعيفه وشو ذنبها عبدالله: صدق شو ذنبها جهاد: انزين خذ اختها وانا بخلي هذه على ذمتي عبدالله: لاعيوني انت متورط وتبي تورطني جود: اما اختك هذه خبله غيداء: بس تصدقين هي ولا هو يعني هي مايمديها ترد اذا فاقت بس هو ممكن يرد ويعجبه الحال جود: بس تتوقعين ه الحيزبون حطت لهم شي غيداء: احتمال جود:ههههه اما جودي شفتيها لم كانت لاصقه فيه وهو منحرج غيداء:هههههه بصراحه حسيت باحراج جود: هههههه انا اتوقع انه عادي عندهم هالمشهد ولاجل كذا تعودت عليه غيداء: ههههههه ايه وانت صادقه مانشوف ه الحيزبون الي وهي خلقها ضايع عمرها ما ابتسمت لابوي جود:ههههههه صحيت وانا احس باني مصدعه جهاد: شلونك الحين جودي: انا وين جهاد: في المستشفى جودي: ليش شوصار جهاد: لم كنا في السيارة شو حسيتي جلست ومسكت راسي: ما ادري ليش جهاد: اشفيه راسك جودي: ما ادري احس بدوران وومو مركزه في الاشكال مسك يدي ووقفت وانا متسنده عليه جهاد: والحين جودي: يمكن احسن قلتها وانا مو بوعي جهاد: نرجع بيتنا احسن جودي: ياليت اسندني جهاد على الكنبه منصور: عسى ماشر جهاد: سقطت ...غزل وغزيل ناظروني وانا ناظرتهم ورديت ناظرت جهاد هذا شو يقول.. موضي: من الاهمال والهبل ولا شلون سقطت اكيد بهبلها منصور: اشفيك على البنيه كليتيها جهاد: يمه انا الي خبطها وهي طاحت وسقطت حملها جودي: أي حم جهاد وهو يوقفني: خلاص الي راح راح والله يعوضنا خير طلعت معاه وحطاني في داري بس انا وقفت على حيلي ورحت داره وكان في الحمام جلست على السرير انتظره خرج جهاد: خير تبين شي جودي: ايه أي حمل واي سقطت ولا شلون اصلا حملت وانا للحين بنت ولا جهاد: ههههههه كذبه لاجل امي تظل كمان ثلاث اشهر ماتسال عن حملك جودي: بس ليش كذبت جهاد: تبين اخبرهم بانه زوجة ابوك كانت حاطه لي مخدرات وانك شربتيه حسيت بذل وهو يتكلم كرهت ابوي كرهت الكلبه منيره كرهت عمري: بس الحمدلله انك ماشربته جهاد: يعني كنت عارفه ولاجل كذا ماخليتيني اشرب العصير تكلمت بالم تكلمت وانا احس اني احلم واني مازلت تحت تاثير المخدر: ايه تبين اقولها ايّّه وبااعلى صوتي اقول ايه ابوووي وزوجته مروجين وابوي يتعطى مخدرات حاول يغتصبني وهو رماني عليك لاجل ينتهي مني لانه موحقير له الدرجه بس الكلبه منيره هي الي تحرضه علي تباني اقولك انه تجيني ساعات طويله اقضيها في الحمام لاجل انفذ بجلدي ولاااااا يقفلون علي اللمبه ولمبات الصاله لاجل اضطر اني اخرج من شدت الظلام ومن شدت الخوف يعني حمام وظلام وخوف من الانس وخوف من الجن شو تتوقع بخرج لا مااخرج لانه اعرف شو راح يصيرلي والسكران بره والكلبه تناظرنا..تعرف ليش ما تساعد السكران لانها تحب تمتع عيونها وانا اقدر اشرد عنه لانه هو ما يسمع كلامها الي لم يسكر حيييييييييييييل ووبكذا انفذ بجلدي بس بعد شو بعد ماتكون الكلبه قبل قعطت جلدي بالسلك..اضل بالحمام احيان ليلي كله واحيان يوم كامل واحيان اضل فيه وانا تعبانه احتاج احد يرعاني.. تجي علي ايام حتى الاكل اكله داخل الحمام جود تناولني ايه من الشباك شو تباني اقولك اقولك باني ضايعه به العالم اقولك بانه مالي سند في ه الدنيا تباني اقولك بانه الذل والحقران كله اخذه من ابوي الي انا من صلبه حشاشت جوفه تباني اقولك انه في حياتي ماكليت وانا مع هلي حتى خواتي يتركوني لانه لو ظلوا معاي الكلبه منيره بتضربني تباني اقولك انه الكلبه منيره هي الي اصرت اني اروح المدرسه رغم معارضت ابوي تعرف ليش خلتني اكمل تعليمي لاجل تقابل ماطاب لها من الرجال وكل هذا وابوي وخواتي مايعرفون تباني اقولك باني اشعر بالذل هنا اشوف الذل في عيونك في عيون امك في عيون ابوك في عيون خواتك في عيون هلك كلهم تباني اقولك اني ياما فكرت بالانتحار بس اقول ذل الدنيا ولا الخلود بالنار ليش تنبش بشي يقطع قلبي ليش تنبش بشي يدمي افكاري ليش تبي تذلني اكثر من كذا معد في ماي في وجهي اُهدر طاح الي بقى لي من كرامه على يدك تبيني اقولك انك مثلهم ظالم بس انت ظلمك غييير ظلمك يناسب طبقتك انا ما اذنبت في حقك ولا اذنبت في حقهم ليش ليش تعاملوني بقسوه ليش تعالموني بكره ليش تعاملوني بلا رحمة حتى الحيوانات رحمتوها وجيتوا عندي استخدمتوا كل وسائل الذل سبيتني قدام اهلك ضربتني قدامه.. انسدحت لانه راسي بينفجر والدنيا مزغلله قدامي غزل: سمعتي الي سمعته غزيل: ايه بس متى واشلون غزل: يمكن ه اليومين غزيل: ما ادري كل شي جايز بس يمكن حنا الي اتعبناها يعني خليناها تمر من فوق السلم واكيد سبب لها ضغط نفسي ه الشي غزل: يمكن بس تدرين ودي اشوفها غزيل: جهاد عندها ماراح يرضى صحيت ثاني يوم واتفاجئة من المكان حسيت بانه في حد معاي جلست بسرعه وشفت جهاد يناظرني وفي يده كتاب وقفت وبعدت عن السرير جودي: شو الي جبني هني شو الي منومني هني جهاد: تذكري حركة راسي: ما اذكر شي جهاد: البارح شو صارلك استرجعت بسرعه اهم الاحداث شردت بسرعه من اسفل ورجعت حجرتي والسوق جهاد: ماتذكرتي شي جودي: رحنا السوق ورحنا بيت اهلي ووبس هذا الي اذكره جهاد: والعصير جودي: ايه شربت العصير جهاد: ليش شربتيه جودي: اعتقد مايناسب ذوقك جهاد: وشو كمان تذكرين جودي: ماادري جهاد: يعني جيتي وهزئتيني ونمتي هنا جودي: انا متى جهاد: البارح شفيك فقدتي الذاكره ..هذا شو يقول وانا متى جيت ولاشلون جيت جودي: بس شلون جيت هني انا كنت في السياره شلون جيت هني جهاد: عاااااااد مشكلة البزارين ينامون في السياره وحنا نشيلهم جودي: شلتني وانا ما حسيت وشلون هلك في البيت ما رد علي خذيت ملابسي جيت اخرج جهاد: صلي العصر والمغرب والعشى والفجر والظهر والعصر تفاجئة: ول كل هذا نوم جهاد: مايحسد المال الا اصحابه تركت داره واستحميت وقضيت صلواتي قمت ارفع الجناح كنست وحسيت بودخه يييييي جوعاااااااااانه ما كليت شي رحت للمطبخ وخذيت فليك وعصير ورحت حجرتي جهاد: شو تسوين ..مارديت عليه نزلت شعري على وجهي… جهاد: هذا مايفيدك كان خذيتي شي مفيد …لا والله هو في شي في الثلاجه…مارديت عليه.. جهاد: نزليلي ملابس على بال ما اخذ شاور خرج وقفت ورحت حجرته.. نزلت له بلطلون جنز وتيشيرت اخضر عليه بيج والشرب حطيته في كوتشه وخرجت سمعت طقت الباب وانتظرت دقايق وسمعت التلفون يرن بس طنشته ورحت للباب ودقيت على الباب غزل: جودي ليش ماتردين على التلفون جودي: هههه ما كنت اظن انه انت غزيل: المهم جهاد ظهر من البيت شو بتعملين جودي: نتقابل في البرنده وتحركت بسرعه بس شفت طبق فاكه غريبه كيف ما شفته حطيت فراوله في فمي ورحت البرنده نزلت وسلمت ع البنات غزل: تعالي شو سالفت التسقيط جودي: اي تسقيط غزيل: اشفيك جهاد قال انكِ سقطتي حملك ..على بالي انه جهاد خبرهم به الشي يمكن لان امه فتحت له الموضوع مره ثاني.. غزل:هههههههههه والله وتعرفين تمثلين الا بجد وين رحتوا البارح جودي: رحت لاهلي وجلست شوي وبعدين ردينا غزيل: جلستي شوي اعترفي وين رحتوا علينا جودي: هههههههههههههه انت شو تقولين غزل: المهم اتركونا من ه الحكي ولازم نتحرك بحذر غزيل: ليش غزل: اشفيك مو لازم يشوفون جودي يعني مسقطه حملها وتتمشى ثاني يوم ولا راكبه سلم معلق الكل:هههههههههههههه دخلنا دار غزل وجلسنا سوالف وضحك جودي: تصدقون انا من امس ما كليت شي غزل: افاااا الحين نطلبلك رفعت غزيل السماعه وطلبت ثلاث عصيرات واكل غزيل: الاصدق بعد بكره السابع واخيرا غزل وهي تذكر: جودي وصلت الفساتين غزيل: تعالوا نلبسها ونرقص يعني نعمل بروفه للسابع غزل: ايه وبالمره ندرب جودي على كم حركه جودي: لا عيني انا كل يوم اشوف الموت وانا راكبه السلم لااا غزيل: اوكي شرايكم نرسل السواق يجب لنا شريط انشادي بدفوفو وندرب عليه غزل: والله فكره اصلا المطربه الي جايبنها بس دفوف ومؤثرات صوتيه بدون موسيقه غزيل: غريبه رغم انه هلنا مو ملتزمين بس افراحنا تكون كذا جودي: بس زفتي كان فيها غنى غزل: هي بس الزفات الي يكون فيها غنى وتصدقي احسن يعني نحمل وزر غيرنا حنا ناقصين دق دق دق دق البنات ناظروا في بعض وانا بسرعه دخلت الحمام غزل حطت عصيري جوت درج الكمودينه غزل: منو مرياتي: انا ارتاحوا البنات غزيل: دخلي شو تردين مرياتي: هدا يقول تمرين(السواق اسمه تمرين) حق انت غزل خذت الكيس: شكرا بس مامتي تحت مرياتي: لا قبل شو هي في روح مع ماما مزون سوسوا غزل: مرسي خرجت وسكرت الباب وراها غزيل: آنا للقمر ان يظهر خرجت: هههههههههه غزل وهي تكلم غزيل: تعالي انا بصراحه بديت اشك في اخلاقك من متى تعلمتي ه الغزل ضحكنا غزيل: حبيبتي هذا اسمه تتدريييب يعني منا لين يجي نوستي اكون حافظه كل شي غزل:هههههههههه الي يشوف من المطار على الماذون سيييييده ماكانه بتصبرين لين يصير عمرك عشرين غزيل: ومن قال بصبر لاعيني بتصبرين انت كيفك بس انا لااااااا غزل: الي يسمع كلامك غزيل: عيوني اصلا انا في راسي موال وبنفذه غزل: شو من موال اطربينا غزيل: باتحرى الفرص غزل وهي تحرك يدها بانه ماعندك ماعند جدتي: عدااااااال بتتحرين الفرص غزيل شمقت على غزل: عيوني بظهرلوه في الوقت المناسب عزل الي شدها الموضوع: شلون غزيل: يعني يكون جالس في مجلسنا وانا اسوي عمري مو داريه عنه وادخل جري واجلس جنبه بحيث اكون لاصقه فيه يعني اني اظن انه واحد من خواني ويدخل ابوي ولا واحد من خواني وياليييييت لويدخلون كلهم المهم مايخرج انس الا وانا على ذمته فتحنا فمنا انا وغزل على افكارها المجنونه غزل بتريقه: لا انا اعتقد انه لو تنطين في حظنه ذاك الوقت يكون احسن غزيل: والله فكرت فيها بس استحي شو يقول عني الرجال غزل بتريقه: عادي بيقول شو قلت الادب هذه له الدرجه ملهوفه ع العرس وتعرفين انت انس طبعه نذل يعني ممكن ياجل الموضوع اربع سنوات ليما تعقلين غزيل: الله لا قال ان شاءالله انت ليش انا غزل: ان شاءالله انت ليش تدعين علي غزيل: ان شاءالله انت جودي: خلااااص بروح غزل: انت ماتسمعي ه الخبله الي تفور الدماغ غزيل: انا ولا انتي الي تفقعين المراره غزل: والله انت تجيبين الجلطه للواحد غزيل: وانت تجيبين الاسهااال هههههههههههههه جودي: ههههههههههههههههه غزل عصبت: وجععععععع شو الالفاظ الوسخه جودي: هههههههه غزيل وهي تكلم جودي: عجبتك جودي: حيييييييل كثري منها غزل: الله يقرفكن هذا مستواكن غزيل:والله انت رن المنبه ووقفت على حيل جودي: شاو صار لازم اروح وقفوا غزل وغزيل: اوكي ..دخلت بسرعه ودقيت في غزل غزل: مين جودي: خدمتكم خرجت غزل وشافت الشغاله: انه روحي جيبيلي فيفادول غزيل: وانا جيبيلي لبن غزل: ليش غزيل: لاجل يمسك بطني بعد الاس عصبت غزل وخبطت غزل: انت هبله ولا شو وجع غزل وهي تكلم انه: انه بسرعه روحي هاتيلي بندول غزيل: وانا موز غزل وهي تمسك غزيل وتدفها لدارها: لا تخرجين فاهمه لاتخرجين ولايكون اخر يوم بعمرك.. خرجت وهي معصبه غزل وهي تصارخ على الشغاله: انت للحين هنا بسرعه روحي تحركت الشغاله وهي خايفه وهن بسرعه راحوا للبرنده جودي: اما بصراحه احس بدوخه اشلون اعدي اتفاجئن البنات غزل: كثير ولا قليل جودي: ما ادري غزل: شلون يعني غزيل وهي تقاطع غزل وتكلمها: شلون شلون يعني البارحه مسقطه طبعي اليوم تشعر بدوخه غزل: انت هبله ولا شلون يعني ماشفتها تصلي قدامك حتى نقول ممكن انها تكذب علينا ناظرت الساعه:يييييي والله وصل صارلنا ربع ساعه وبسرعه طلعت فوق الكرسي وبديت احبي عليه وانا ارتعش احس اني دايخه وراسي مفور من الحراره وبرجع والحمدلله وصلت وبسرعه دخلت وسكرت الباب حتى ما انتظرت البنات رحت الحمام.. خرجت ورميت عمري على السرير احس بتعب شو الي صارلي توني محلاني حسيت بيد توها انحطت ع راسي بسرعه وقفت وخرجت..ما ادري متى وصل وووووووووولالالاللالاال لايكون شافني وانا داخله من البرنده لا ما اعتقد هذا مايضيع فرصه الا ويجرحني فيها دخلت داري وانسدحت ع الشزلون وانفاسي متسارعه شو صارلي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم سمعت الباب ينفتح نظرت له جهاد: لايكون عاجبتك نومت السرير ..ارتحت الحمدلله ماكان موجود.. وقفت بسرعه ووقفت عند المغسله احس بغثيان ورجولي ترتعش مو شايلتني حسيت بيد حولي تساعدني ع الوقفو ظليت واقفه دقايق وراسي ع البزبوز بس اخر شي وقفت وابتعدت وجهاد مثل ما هو ماسكني ويساعدني جلسني ع الكنبه جهاد: طبيعي تمرضين جسمك مو متحمل ...بس مسك لسانه بغى يقول السم اخر شي قال.. الجوع قطع تفاحه وناولني قطعها وقرب الطاوله مني وحطت الطبق قادمي جهاد: كلي التفاحه لين يلطلعون العشى حسيت بدوخ وكليت التفاحه وانا مسدوحه يعني من صحيت وانا مدورخه بس شوي بس شو الي زادني فجئه وصل العشى وتعشيت وهو عطاني حبوب شكلها غريب خذيتها ورديت انسدحت ع الكنبه جهاد وهو يمد يده: قومي خلين اوصلك دار قاطعته: لا ما يحتاج انا اقدر اروح بروحي ووقفت بس احس اني اتخدرت زياده ويالله لين وصلت وانسدحت على الشزلون غزل: جودي انت البارح شو صابك تركتينا حتى ماالتفتي لنا جودي: آآآآآه بس الحمدلله غزيل: فجعتينا شو صار لايكون جهاد اكتشف غزل: ياذكيه لو اكتشف كانت صارت علوم غزيل وهي تتكلم بجد: اولا شكرا لادعي كل شوي تمدحيني وتحسسيني بانه مستقبلي يدهور شيئا فشيء بينكم ثانيا علوم ولا رياضيات ناظرتني غزل وقالت: اسمحيلي الغاليه جاتها الحاله هي من فتره وفتره تمر به الحاله وبخلي ابوها قريب يوديها عند شيخ يقراء عليها غزيل: اصلا انا عااااااارفه ما تقولين كذا الا وانت غيراااااااااانه مني غزل: اشدعوا اغار من جمالك ولا ذكائك غزيل: الحمدلله انا واعوذ بالله من كلمة انا جودي: خايفه عمرك ههههههه غزل وغزيل: ههههههههههههه غزل: يالله خلينا نلبس فساتينا ونعمل بروفه جودي: ايه لانه المغرب مو جايه لكم غزل وغزيل: ليييييييييييش جودي: بسم الله كليتوني لا لانه احتمال جهاد يرد مبكر غزل: ما اعتقد غزيل: ايه مامتي البارح ماما موضي خبرتها بانك سقطتي واحتمال يمرونك اليوم جودي: متى غزل: اعتقد قالن الساعه عشره لانه تعرفين العصر والمغرب مشغولات وبكره السابع ناظرت ساعتي شفتها عشره الا ربع يالله متى الحق وبسرعه جلست ع السرير بس طق الباب صلبني دفتني غزل وطحت من السرير ع الارض بس اشوه انه في زل شعر ولاكان صارت علوم بس بعد تعورت وماحسيت الا بدبها الكبير فوقي واللحاف وسمعت قربعه في الحجره مالها اول من تالي وكل شوي احس بانه في شي يترمى علي موضي: شو تسون غزل: نلعب موضي: شو تلعبون الحجرة معد هي حجرة صارت زباله اسير وهي تطلع فوق السرير وتنط على جبل الالعاب الي فوق جودي: ليث ثويتوا تدا(ليش سويتوا كذا) سحبتها غزل: كنا نلعب اسير وهي ترد تطلع فوق السرير وتنط: حتى انا بلعب غزل: لا لاتلعبين موضي: ليش خليها تكمل على هبلكم عمتها خالتها..قالتها وهي تاشر عليهن... اكيد بتصير خبله مثلكن واسير تلطع على السرير وترد تنط عجبتها اللعبه على بالها ملاهي غزل: ماما كنت تريدين شي موضي: ايه مزون والعنود جو يزور ه العله بس دقو الباب مافتحت لهم حتى تلفون وجه الفقر ما ترد عليه غزيل: خليهن يتصلن ب جهاد يمكن صار لها شي ...غزل ناظرت غزيل بقهر صدق البنت هذه هبله.. موزن وهي داخله: صدق والله كيف ما فكرنا فيها غزيل: ايه سمعت جهاد البارح يقول انها تعبانه ..غزل هنا ودها تقوم تكفخ ه الهبله.. موزن: ايه انت نامي نامي واصحي بعد خراب مالطه يعني من جت الاجازه مانشوفك الي وقت العشى حتى نوم رابطي هنا وبعدين عندك العلوم وماتخبرين غزيل: عيب اخلاقي ماتسمحلي انقل اسرار بيوت الكل: هههههههههههههه موضي: انا لو عناد يصير اخو ل غزل كان عادي عطيتكم هي بالمره مزون:ههههههه انزين عناد مايرد الي بعد ما ينتهي دوامه موضي: لا ما نبي الولد يضايق في بيته مزون: اش دعوه و غزيل وهي تناظر اسير: كملوا سوالف بعدين يمكن البنت ماتت ولا شي العنود وهي داخله وشايله ولدها: انتوا شفيكم صيفتوا مزون: وين كنتي العنود: رحت جلست في الصاله مافيني على رجت الهبلتين اخاف ع ولدي من يجتمعن عنده كل شوي يكز مزون: العنود دقي ع اخوك خليه يرد يمكن زوجته صارلها شي العنود: اوكي وخرجت غزل: اقول ماماتي شرايكن تاخذون جوله لين نرفع دارنا موضي وهي تجلس ع كرسي التسريحه: انا امنيت حياتي اشوفكن تشتغلن غزيل: اجل بتموتين وماتحققة امنيتك مزون الي رمت غزيل ب البارني بس هي بعدت وطاح ع جودي مزون: ووجععععع اني ماتستحين تاسفي منها موضي:ههههههههههههه غزيل وهي تحب راس موضي: اسفه حقك على موضي: والله ما طلع لك ه اللسان الا من الافنديه الي وراك وكانت تقصد غزل غزل الي كانت تناظر اسير بقهر وشافت صرصورها اللعبه شاتته ووصل عند رجول امها: وووو صرصور الكل وقف وشافوه لانه كبير ::ووووووو وظهرن من الحجره غزل مسكت غزيل الي بتشرد: وين يالخبله غزيل: وهي توقف على السرير واسير مسكت في عمتها وهي خايفه:ووووو يمه صرصور غزل: خبله هذه لعبه غزيل: والله هههه غزل وهي تحط يدها على فم غزيل: سكتي بيردون اذا سمعوا حسك غزل: بيرد الحين جهاد وجودي هنا غزيل الا تذكرت:ووووو شكلها ماتت وبسرعه راحت غزل سكرت الباب غزيل وهي تبعد الاغراض: جودي انت بخير ابعدت الاغراض واللحاف وانا بموت انكتمت خرجت ووجهي محمر والعرق يصبصب من وجهي وجسمي متكسر: الحمدلله مامت سحبتني غزل ودخلتني الحمام: غزيل ادخلي معاه غزيل: ليش شو يدخلني غزل: ناقصين عبطك مسكتني غزيل ودخلتني الحمام جودي: بغسل وجهي غزيل: لا ماينفع لانه لازم يرد جهاد ويفتح الباب ويشوفك كذا تعبانه اشك في ه البنت تستعبط في اوقت وتقول حكم في اوقات صدق خذو الحكم من افواه المجانين جلست على حافت البانيو مو قادره اسند طولي شلون امر من فوق السلم وانا كذا غزل شافتهن جالسات في الصاله يعني جودي لازم تمر من هنا لانه باب البرنده هنا غزل: انت اشفيكن شفت الصرصور مر من هنا موضي وهي توقف: متى ماشفنا شي غزل: انا شفته وانت كيفكم تبون تتسامرون معاه هذا شي راجعلكم وتركتهم بس هم وقفوا وراحو للقسم الثاني وغزل سمعت امها تقول: بكلم جهاد يدق على الشركه تجي تنظف وجري جري جابوا جودي وغزيل خذت اسير وراحن للحريم لاجل اسير ماتقلد جودي في المستقبل جودي: غزل والله تعبانه جسمي مكسر اخاف غزل وقفت على السلم جودي: شو تسوين غزل: بوصلك جودي: اجلسي بطيحين غزل: انتي هاتي يدك وقفت على السلم وصرنا نمشي عليه بس انا احس اني مازلت مكتومه وبالقوه اصلب طولي.. بس رجلي اليسار جات على طرف الخشبه وزلقت وغزل مسكتني والحمدلله وقفت يعني حتى لو طحت هو سلمين بجوار بعض بطيح عليهم بس اتجرحت من الخشب في ساقي وصلنا ونزلنا وانا مستنده على غزل غزل: اشفيك جودي: والله تعبانه مو قادره اسند طولي دخلتني حجرة جهاد جودي: اقول غزل وديني الصاله غزل: اوكي دخلنا الصاله بس سمعنا خشخشت مفاتييح جودي: ادخلي هنا دخلت غزل داري وانا ظليت واقفه مكاني دخل جهاد وطاحت عيني في عينه تقدم مني وموضي ومزون والعنود خلفه وشفت غزل استغلت الفرصه وخرجت بس في يدين اجبرتني اناظر صاحبها.. شفت نظرات اول مره اشوفها شفت خوف يختلف عن الي قبله.. شعرت بالم في صدري.. عيونه وساع وكحيله وخصله من شعره تلامس جفونه.. أبكي على نفسي حزن واسى مشاعر افتعلتها ولا احس بها تخنقني تعذبني اصرح بها تحركي.. تمردي.. اخرجي كوني بركانا ينزف دما من دموعي.. وانيني.. واهاتي من سنين عمري من حياتي من حاضري.. وامسي.. وغدي اغرس اظافري داخل اعماقي كي انتزع ذاك النائم كي انتشل ذاك البارد كي اختنق ذاك الخائف قلبا خاليا من الامال روحا انهكته الاهوال عبر عما بداخلك اصرخ وردد اهاتك ارحل في دروب العمر باناتك لاتمل.. لاتكل.. لاتتعب قد ياتي يوم من جديد ويذوب ذاك الجليد وتعود كما كنت في البعيد نقيا.. بريئا كذاك الوليد جهاد: شو صارلك اكلمك جودي: هااا ...كرهت عمري انا شوعملت في نفسي شلون تحركت مشاعري شلون اللتهبت على الجليد.. جهاد: اشفيك انت اليوم نزلت راسي وحاولت ابتعد: ولا شي بس مسكني: كلميني شو تونسين جودي: ما ادري بس احس اني تعبانه جلسني ع الكنبه ودخل حجرته الكل جلس مزون: الحمدلله على سلامتك ماتشوفين شر جودي: الله يسلمك والشر مايجيك العنود: سلامات والله يعوضك بالذريه الصالحه ودي اضحك: الله يسلمك العنود: جودي شو ه الدم الي في بلطلونك كنت لابسه بلطلون بيج فاتح وتيشيرت بني نزلت راسي شوي ورفعت رجولي اليسار شوي وشفت دم على البطلون جهاد: خذي ه الحبه...ناولني الحبه ومعاه كلاس ماي.. ونزل على الارض وجلس ركبه ونص.. من شفت الحبه عرفتها هي نفسها حقت البارح جودي: بس هذه تنومني جهاد: معليه خذيه خذيتها..وهو رفع بلطلوني جهاد: شلون تعورتي ارتبكت..شو اقول: طحت جهاد: وين .....تفحص الجرح.. كان واضح انه سببه انزلاق رجولي بس على اعمق شوي.. سحبت رجولي بحجة انه يوجعني جهاد: اشفيك جودي: يالمني جهاد: خليني اشوف هذا شكله فيه شي عالق خليني انظفه لاجل مايصدي وقفت.. والله شكله بيكشفنا.. شو ه الورطه ما طحت الا اليوم وقف جهاد: على وين خليني اشوف الجرح مزون: خليه الله يهديك هو شوي بيعورك جودي: انزين بس بروح الحمام قبل وصلني للحمام جهاد وهو يصر على اسنانه: وين تعورتي حاولت ادخل بس هو ماسكني..سحبت يدي بس تركها ه المره دخلت وانا انفاسي من شفته توترت شو صارلي شو الي حرك مشاعري للااااااااااااااااااااااا مو معقول انسيه هو مو لكِ شلون غلط على عمري ليش هو الي جرحني هو الي عذبني بس للاسف غصب عني مشاعري تحركت.... بس هو هو اصلا مايحمل لي أي شي هي مده وبنطرد من هني هي مده اييييييي انا شو جالسه اخربط أي حب واي كلام فاضي فوقي لعمرك قبل خراب ديار... غسلت الجرح وهو مازال ينزف شفت فيه خشب عالق كانت كبير شوي يعني كبر انمله..آآآآآآآآه تالمت وانا انزعهاباظافيري كان لازم اعمل كذا جهاد بيكتشف اني متعوره في خشب بس وين اخبره اني متعوره جهاد: جودي تسمعيني جودي: ايه لحظه شوي حطيت المنديل على الجرح وووو طاحت عيني على قنينه طويله داخله زرع طبيعي حطيت اصباعي على الجرح ومسحت بها طرف القنينه وهي حاده بقوله طاحت علي خرجت وانا ثانيه نفسي لاجل امنع الدم جهاد شهق:يييه انت شو عملتي ليش غسلتي الجرح شوفي اشلون نزف المنديل كان كله دم مزون: عدلي نفسك ما يصير وانت توك مسقطه تظلين كذا بتتعبين بعدين جهاد: عدلي وقفتك عدلت وقفتي ومشيت وانا اعرج وجهاد يسندني جلست على الكنبه وبديت اطفي شكله من كثر ما انزف ولا من الحبوب..ما ادري اسير وهي شوي وتبكي: انا عوتت(انا عورتك)..ضعيفه على بالها انها عورتها لمن كانت تنط عليها العنود: لا حبيبي هي طاحت اسير: لا انا هناته عند عمه رذل(لا انا هناك عند عمه غزل) غزل الي توها استوعب قصد اسير: لا عيوني هي شيطانه بس تنطنط لاجل كذا اتعورت عيوني مزغلله وجهاد موترني جالس عند رجولي جهاد: ابعدي يدك كنت جالسه على الكنبه ومايله لقدام ماسكه رجولي ما اباه يمسكني احس ببراكين النار تتفجر داخلي.. شو ه المشاعر الي افتعلتها جهاد وهو يصارخ: وبعدين معاك ما امزح انا ابعدي يدك ابعدت يدي وانا منحرجه أي مشاعر اافتعلتها والي قدامي حتى مشاعري مايحترمه... ضاعت حياتي بيدي.... الجرح كان في ساقي اليسار على الجمب الايمن بس لرورى شوي جهاد وهو بنفس الحده والعصبيه: شلون تعورتي الجرح عميق شوفي بغبائك شلون صار ينزف اكثر عن قبل ...غزل ومض مخها تذكرت انه ممكن يكون في اثار دم على الارض في حجرة النوم.. تحركت وهي تراقب بعينها الموجودين وبهدوء لين وصلت لباب الحجره واتنهدت بارتياح مافي دم شكله كان ينزف على البلطلون دخلت وسكرت باب البرنده وخرجت حطيت يدي على يده: والله تعور حرام عليك والله تعور انا شو عملتك ليش تعاملني بقسوه مزون: تحملي لازم يشوف الجرح جهاد وهو حيل معصب: لا اخر مره اسالك وين تعورتي دمعت عيوني وصوتي اهتز: في القنينه الي في الحمام ناظرني وانا غمضت عيوني..صرت محترفة كذب من جيت هنا شكلي باخذ جايزة نوبل.. بس خلاص بنااااام الحبوب خدرتني جهاد: غزل هاتي شنطت الاسعافات راحت غزل وجابتها عقم الجرح جهاد: اعتقد يبيله خياطه...غزل لو سمحتي هاتي عباتها ولبسيها بوديها المستشفى الجرح عميق ويبيله خياطه ..وقف جهاد ودخل الحمام وشاف القنينه وخذها معاه وخرج حطاها على الطاوله جهاد: جودي شلون تعورتي لا رد جهاد وهو معصب: اكلمك انا شلون تعورتي مزون: يالوليدي اشفيك بالاول داويها وبعدين حاسبها غزل وهي خايفه: جهاد الحق علي ماتتحرك راح لها بسرعه بس تذكر المخدر الي عطاها ايها وهو خفيف بس يمسك معها بسرعه لانها ماتشرب منبهات كثير وبالذات القهوه..طبعا هو يعطيها ه الدواء لاجل الكميه الي كانت في العصير كانت كبيره ومشت في جسمها ولانها ماكانت تشرب منبهات كثير فمسك فيها وهو به الدواء يسحبه على خيفيف لاجل ماتصاب بتجلطات في الدم وطبعا هالنوع جاي من اليهود حتى مخدراتهم قاتله مثلهم الله يلعنهم وياخذهم اخذ عزيزٍ مقتدر.. <معلومه طبيه حقيقيه غير المخدرات المدمره لشبابنا اسرائل تصدر مخدرات اشكال وانواع وكلها تدمر في وقت قياسي ماتحتاج لوقت مثل أي نوع اخر> فتحت عيوني وشفت المكان متغير علي.. حسيت بالم وحنين ه المكان مو غريب علي.. تذكرت بس انا شو جابني هني..جلست وضغت على زر في السرير وفتحت اللمبه الي فوقي.. شفت جهاد حط يده على عينه ووقف جاء جلس جمبي تلكمت لانه الهجوم خير وسيله للدفاع: شو جابني جهاد: خيطنالك الجرح وانت اقل مخدر ياثر فيك بس اسألك انت ماتشربين كوفي جودي: يعني جهاد: شلون يعني جودي: يعني ماكنت اسلذه بس لي فترة بسيطه اذوقه بس على قليل ..ماخبرتكم صرت محترفت كذب اصلا في بيت ابوي كانوا حارميني منه..وهنا ولاني ما اجلس في المكان الي فيه الخاله موضي فما اشرب الا اذا كانت الخاله مزون فيه.. وابتسمت لاني تذكرت كوفيه الي اذوق من منه وحنا رايحن لمكه.. جهاد: يعني تعترفين انه كان حقكم سيء ..يالله شلون ه الانسان قاسي كل كلمه اقسى من الثانيه.. جيت اوقف بس هو وثقني من ايدي وظليت مثل ما انا على السرير ظليت اتأمل الصوره الي قدامي وكل احساسي مع الصخر الي جمبي.. شو يريد جهاد تكلم بعد فترة: شلون تعورتي سويت نفسي ماسمعت السوال: الا صدق يعني شلون يقولون انه مافي اسره فاضيه وانه في ازمه في المستشفيات الحكوميه فترة المواسم وانا على جرح منوميني في جناح جهاد ابتسم وبتريقه: يعني على بالك انك في مستشفى حكومي جودي: ليش انا وين جهاد: وين تعورتي ييييي رد لسوله مانسى: متى نرد البيت جهاد: قبل ما اعرف شلون تعورتي جودي: مثل ما خبرتك جهاد: على بالك الكذبه مشت علي يييي هذا شو يريد لايكون لمحنا بس حنا في الخلف: شفت صرصور وانا في الحمام ووقفت على البانيو ولم نزلت احتكت رجولي بي القنيه واتجرحت وطحت في الحمام ..طلع صرصور غزل بطل اليوم بنعطيه جايزة اوسكار.. جهاد: بس على كلامك لازم القنينه تتكسر لانها خفيفه جودي: ما ادري اسالها جهاد: لم اكلمك لاتخفيفين دمك وياي فاهمه ولا لا وبعدين لاتتعدين حدودك وياي نزلت راسي عرفت مصيري وانه الي افكر فيه غلط ولازم ابعد قدر الممكن عن طريقه لاني بتعذب وانا كافي العذاب الي فيني جهاد: على العموم انسانه في مستوى اخلاقك شو باخذ منها غير الكذب قالها ووقف... حتى اخلاقي حكم عليها..تنهدت جهاد: لبسي عباتك بنرد البيت دخلنا البيت على الساعه احدعش شفنا البنات جالسات يتابعن فلم جلسنا معاهم جهاد: متى بتنامن غزل: بس ينتهي الفلم بنطلع ننام جهاد: غريبه انتو عوايدكم سهر طول الليل ونوم في النهار شو صار لكم في ه العطله غزيل: تغير روتين لا اكثر وقف جهاد وانا ناظرته وهو اشرلي ووقفت معاه غزل: اقول جودي اجلسي شوي جهاد: لا خليها ترتاح ...قهرررررني يعني متى يعطيني افراج... غزيل: لا خليها لانها ماقيست فستانها وبس ينتهي الفلم بنطلع نشوفه اذا تمام عليها ولا لا جهاد بتريقه: ماشاءالله وانت اصلا شو مجلسك عندنا يالله قدامي على بيتكم غزيل: اخاف اروح في الليل جهاد: قومي انا بوصلك غزيل: جهاد والي يعافيك بجلس عندكم تراني اطفش هناك جهاد: اجلسي مع امك ولا العنود غزيل: مايعطوني وجه جهاد: اكيد مايعطونك وجه يعني وجهك يقطعي الخميره غزل وغزيل وجودي:هههههههههههههه بس انا سكت اول وحده لانه ناظرني بكره يعني مايحقلي اضحك شكله كره عمره لانه ضحكني..وخيت راسي وانا مبتسمه جهاد وهو يكلمني وبتريقه واستخفاف: له الكثر عاجبتك الكلمه غزيل: ههههههه ايه اول مره تقول شي يضحك جودي: هههههههههههههههههههههههههههه ضحكت هو كان يلكلمني وغزيل على بالها انه يكلمها عصب جهاد ومسك غزيل وهي ميته ضحك خرج يوصلها لبيتهم غزل: شلونك الحين جودي: الحمدلله غزل: اشفيه زوجك معصب جودي: انا ما قد شفته رايق غزل: هههههههه لا تعودي هذا طبعه جودي: احسه جدي زياده عن اللزوم غزل: بس حبوب جودي: يمكن بس حرام طلع حرته في غزيل غزل: هههههههههه لاتخافين بترد جودي: شلون ترد وهي تخاف غزل: عادي عندها لو تصحي ابوها من نومه دخل علينا جهاد: يالله قدامي كل وحده على دارها وقفنا ومشينا وهو سكر الكهرباء انا كنت اعرج بس على خفيف وغزل تمشي جمبي وماسكه يدي غزل: الله يكون في عونك شكله مولع اليوم زياده على اللزوم جودي: عااادي تعودنا غزل: بس هو ماقلك شي تذكرت: غزل سكرتي باب البرنده غزل: ايه لاتخافي جهاد: روحي انت انا بساعدها تركتني غزل: تصبحون على خير جودي: وانت من هله وصلنا الجناح وقفت في الصاله وهو دخل حجرته احترت بس في الاخير رحت حجرته ولقيت الباب مفتوح ودخلت ورحت للدولاب وخذيت ملابسي وسكرت الباب ولفيت بوجهي شفته خرج من الحمام وهو حاط منشفه على خصره وتوصل لين نص فخذه وماسك منشفه صغيره ويمسح بها وجهه ورفعه لشعره بس انصدم بوجودي رجولي انشلت شو ه الموقف المحرج ابعدت نظري عنه وتغطيت بطرحتي لاني مازلت لابسه حجابي.. مشيت وانا ميتتت حيا بس اشوه اني غطيت وجهي.. خرجت وسكرت الباب خلفي صحيت الساعه وانا في قمت نشاطي.. الحمدلله انا لو نمت يومي كله لو احط راسي انام ثاني.. يقولن المحروم من النوم ظالم.. الحمدلله انا مظلومه مو ظالمه وهذا شي اعتز فيه.. وبس اظلم نفسي بالمعاصي..يالله الله سامحني ويهديني.. احلا شي هنا انه صوت الموذن ينسمع والواحد يصح على صوته وينعم باحلى صوت الحمدلله :يمه شلون دخلتن غزل: لقين الباب مفتوح جودي: غريبه ليش ما قفله غزيل: اكيد بعد ماتعورتي البارح تاب جودي: ما اظن هذا هو السبب غزل: ليش جودي: اصلا هو مو مصدقني اني طحت على القنينه وخبرتهن بالسالفه غزل وغزيل:هههههههههههههههههههه جودي: ايه اضحكن شو وراكن غزيل:هههههه اما صدق صرصورك يشبهك مميز يباله وسام غزل: وجعععععع انت ماتثمني الكلمه قبل ما تنطقينها صدق هبل غزيل: اشفيك قلبتي علي انا قلت شي جودي: هههههههه غزل وهي تذكر: انت مالبستي فستانك جودي: والي يخليك تشائمت منه كل ماذكرناه طحت في مصيبه غزل: مايجوز تتشائمين غزل: تعالي وياني بنقيس ونشوف اعمارنا قبل السهره غسلت وجهي ورحت معاهن وانا لابسه بجامتي كانت برمود وهي ثلاث قطع ولونها عسلي لبست فستاني جودي: شرايكن غزل: جناااااان رحت للمرايه وفتحت شعري وحركته شوي ورجعته على ورى ...صرت مفتونه بعمري ما كنت اشوف عمري الي في الحمام لانه مو مسوح لي ادخل حجرة الحيزبون بس اكثر الاحيان اناظر عمري لم اخذ كف محترم ويعلم في وجهي.. كنت لابسه فستان مموج بين الفوشي والفستقي والبرتقالي والاصفر يعني لونه جريء عملته طويل ومفتوح من الطرف اليمين والصدر عملته صدر دارين لون فوشي والوسط مكلف بس نفس ارضيت الي تحت غزيل: بصراحه جريء وحلوا التفت لهم: خفت اني تسرعت لم خذيته غزيل: حتى انا بس كان خاطري اعمل كذا بس خفت يخرب فلما سألتيني قلت حلوا لانه عاجبني بس خفت اعمل شي جريء لانه ماما بتلبسني هو غصب انتي ماتعرفينها جودي: اما نذاااله بصدق غزل وهي تكلم غزل:ههههههههههههههه والله انك تحفه ناويلك على نيه بس انت اصبر شويه اذا ماعلقك فيني وهواك يصير بيديا والله لااشغل افكارك واشعل بالهواى نارك واسكن قلبي بدارك واعلمك الرومنسيه ودي اسمع اني احبج بصدق يقولها قلبك واشوف الشوق بعينك بالروحه والجايه وناويلك على نيه بس انت اصبر شويه ...كنت جالسه على الكوشه واناظر البرنسيستين يرقصن بس الكلمات احسها موجها لي بس اتراجعت لاني اعرف جهاد..بس جهاد مثل كل الرجال ممكن يجي معاي ويتعلق فيني مثل ما انا تعلقت فيه لالالاللاالااااا بديت اخربط اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ابليس ركب راسي وبيخرب افكاري.. حسيت بخبطه على كتفي ناظرت الي خبطني غزل: لاااااااااا وين رحتي ردي يا ماما انتي هنا في الارض جودي: ها غزيل وغزل:ههههههههههههه غزيل وهي تشهق: ييييييه شوفن من حضرت ناظرنا للمكان الي كانت تناظره غزيل..انصدمنا شفنا إنغام هي وامها داخلات..هي تقرب للخاله مزون يعني ام انغام تصير بنت خالة الخاله مزون..بس علاقة الخاله موضي بام انغام اقوه لانه صديقات من ايام الدراسه في الخارج انغام كانت لابسه احمر لين نص الفخذ والجزء الي فوق شفاف بس الصدر الي مغطه..طبعا ماكنت شايفتها تمام لانه نظري ضعيف جودي: قليلة ادب غزل وغزيل: ههههههههههههههههههههه غزل: آآآآآه قلبي اشتب نار غزيل وهي تغني: بغار عليك بغااااارعليك غزل وغزيل: ههههههههههههههههههههه جودي: مالت عليكن ..بجد ليش احس اني محروقه واني اشتعل اف قهر شو ه الشعور احس اني اريد ابكي.. غزل: اقول جودي احس انها قنبله موقته وبتنفجر غزيل: الا صدق ليش جات غزل: لاجل يبين انها مو مهتم واصلا ماماتي كلمتها بنفسها لاجل تحضر يعني تعرفين ماما تحب صديقتها غزيل: بس تصدقي ماما رغم انها بنت خالتها بس ماتحبها جودي: خلاص فكونا من ه السالفه على الساعه احدعش انزفت العنود وهي شايله ولدها وجمبها متعب وبنتهم تمشي قدامهم وهي ماسكه كومت بلالين بشرايط ورقيه و اول ما وصلو الكوشه المفروض من اسير تترك الشرايط بس البنيه معنده ماتريد وحنا متنا ضحك عليها العنود: ماما اتركيها خليها تطير لاجل الناس يقول شوفو البنت الشاطرة طيرت البلونات تركتها اسير وارتفعت البلونات لين اصطدمت بالسقف اتوزعت الهدايه على الاطفال ودخلوا الحريم البوفيه ..كان ودي ادخل البوفيه تذكرت جود: ودي انعزم في فرح فيه بوفيه كل الي نعرفهم ماعندهم غير الكابلي.. جودي: اقول غزل انا جوعانه غزل: اوكي خلينا ننزل ..ونادت على غزيل: غزيل بنروح نتعشى تجين ويانا غزيل وهي مرتبشه مع الاطفال لانها الوحيده الي ماتغطي من متعب: ايه بس انتظروني غزل: لا انت لحقينا ومشينا وانا ماسكه في يد غزل لاني لابسه كعب واعرج بسبب رجولي جلست على طاوله وغزل راحت تجيب لنا عشى غزيل: وين غزل جودي: راحت تجيب لنا عشى ام انغام: شلونك غزيل غزيل: بخير خالتي انت شلونكم ام انغام: الحمدلله انغام: ماما تعالي نروح المرتزقه هني كافي انها خطفة خطيبي ااخاف تخطفك هالمره جودي: ليش شايفتني شاذه مثلك ام انغام: انت قليلة ادب وتربيتك تربيت شوارع جودي: الي بيته من قزاز لايرمي غيره بحصى ام انغام: الغلط مو منك الغلط مني انا اني واقفه مع وحده من الشارع وتركت المكان وراحت غزيل: هههه اقول جودي سكتيه والله هذه ام لسان محد يقدر عليها غزل: شو صار ليش اصواتكن عاليه غزيل: خلينا نتعشى الحين وفي البيت بنكمل سوالف ماينفع هني جودي: انا بصراحه انسدت نفسي غزل: اش دعوه متعبتني في الاخير ماتتعشين موضي وهي معصبه: شو الي عملتيه انتفضت من الخوف بصراحه هي من الحموات الي يخوفن لها شخصيه جدا قويه..مارديت كنت اناظر القلاس الي قدامي موضي: اوقفي وقفت غزل: يمه خليها تتعشى ماصار شي موضي: ماصار شي هاا ام انغام حالفه ماتدخل وه العله موجوده وقفت ومشيت وغزل وغزيل لحقوني خرجنا ورجعنا جلسنا قريبين من الكوشه جودي: اما صدق متعب شخصيه غزل: ترا جهاد نسخه من متعب جودي: شلون مافي وجه تشابه ماشاءالله عليه باين انه متعاطف ويحب يبتسم غزل: اصلا العنود كانت رافضته لانه كان جدي وهو مازال جدي بس تغير شوي ولم يكون مع العنود تقول انه ماشاءالله شيء ثاني زي الحين ...كان يبتسم للعنود ويسولف ولاكانه في حد وياهم.. والمصوره تصور فديوا.. نزل متعب وحنا طلعنا فسخنا حجابنا وغزل ترقص على اغنية الاماكن طبعا وقفت المغنيه وشغلوا كسيت ومابقى احد في الصاله غير العنود وغزل وغزيل وانا واسير وحمودي الصغير الي كان في مهده وطبعا كلنا فوق الكوشه غزل: جودي تعالي ارقص وياي العنود: انت وين عقلك مالها كم يوم مسقطه ولا رجولها متعوره شلون بترقص غزل:ههههههه عادي برقبتها وخصرها غزيل وهي تذكر: ايه جودي وري العنود شلون تطقي خصرك ... احرجوني بس ابتسمت: لا عيوني اخاف على نفسي من العين الكل:هههههههههههههه غزل:وووووووو لالالا شوفو اخوي جنااااااان ماشاءالله عليه غزيل: ووووووو عنابي اموت على العنابي ناظرت للمكان الي يناظرونه شفت الخاله مزون ووياها واحد لابس ثوب عنابي وغتره بيضاء وحاط العقال بشكل شوي مايل لليسار ورافع الغتره من جه ومنزلها من الطرف الثاني..بس الوجه ما شفته جودي: هذا منو غزل: بسم الله عليك هذا جهاد اشفيك فقدتي الذاكره جودي: لا ما اشوف من بعيد غزل: وانا اقول انت ليش تنقلين مني وما تنقلين من السبوره امم انزين ركبي نظاره جودي: لا ما احب غزيل: انزين لبسي عدسات ولا اقول سوي الليزك وريحي عمرك مزون: شو رايكم صدتلكم صيده ابتسم جهاد وهو يناظر الخاله مزون احسه يحبها اكثر من امه يعني رضعته وهي اصلا مبين عليها انها تحبه كثير غزيل: كليتي الرجال ..احرجتني وبعدت نظري وكاني لمحت وحده واقفه عند باب البوفيه الي مقابلنا يعني هو فيه بابين واحد يخرج على الصاله الخارجيه والثاني الي مقابلنا غزل وهي تساسر غزيل: غزيل ما كانه هذيك انغام غزيل وهي تناظر: ايه هي غزل: تعالي بنخليها تموت قهر غزيل: ههههههه شريره لا انا اخاف اؤثم لاماتت غزل وهي معصبه: ما ادري انت شنو من البشر مزحك زي وجهك اوووف غزيل وبصوت عالي: جهاد خذ صوره عاطفيه انت والمدام دام انه المصوره موجود ..بسرعه وجهت نظري لجهاد شفته رافع حاجبه الايمن عرفت انه عصب.. غزيل: عادي لاتستحي تراك كنت مزرقن يوم زواجك يعني كنت موطايقها بس الحين الحمدلله حتى مرابط عندها طول الوقت حتى الديوانيه ماتروحلها ..شفته ضغط على عينه اليمين يعني هو الحين يتوعدلها بشي يسنعها عقب ماتروح امها.. مزون وهي مبتسمه:وهي صادقه خذوصوره عاطفيه على قولت غزيل هه ههههه الكل: هههههههه طبعا عدا انا وجهاد الي ماضحكنا غزل وهي تساسرني: اقربي منه ترى انغام تناظره وبتموت اذا شافتك عنده بس الخاله مزون كانت اسرع مسكت جهاد وقربته مني مزون: جهاد حبيبي ابتسم لاجل خاطري ابتسم جهاد ابتسامه احس انها ذوبتني...ماكنت اسمع شي بس حسيت بنار على خصري..نزلت عيوني وشفت يدينه على خصري.. ابتعدت شوي وهو مازال ماسك خصري رفعت راسي ابا اتاكد من الي يصيرلي مزون: هههههه جودي عادي هي صوره اشفيك غزل وغزيل:ههههههههههههههههههه غزيل: تصوري اشعليك بعمرنا ومتزوجه مزون: انت ابا اعرف متى تعقلين جهاد: هههههههه الكل:ههههههههه مزون ووهي تكلم المصوره: صوري خرجت الكميره وعدلتها طبعا صور فيتوغرافيه ..انا كنت اناظر جهاد الي مازال على ابتسامته.. العنود وهي تناظر جهاد: والله صدق مايغير الرجال الا الحريم ابتسم جهاد لها وانا ناظرتها غمزة لي بصراحه احس اني بغوص في هدومي من الحيا..درت بوجهي للجه الثانيه وسمعت ضحكهم غزل: جودي يالخبله لاتخربين على عمرك بحياك ناظرت إلها فعلا لازم اجبره انه يموت فيني غصب طيب لازم يحبني ولمحت بعيني وحده ومثل ماهي واقفه عند الباب ابتسمت غصب صرت شريره غصب عني بس خلاص صار لي وماراح اتنازل عنه غزيل: جودي لاتكوني دِلخها حطي يدك على صدره ..صرت مسبه كل وحده تسبني وانا ساكته.. مزون: هههههه اشفيك سمعي كلامهن نصائح بسب الكل: ههههههههه ..حطيت يدي وهي ترتعش على صدره ورفعت راسي اناظره ابا اشوف ردت فعله هي نفس الابتسامه طبعا هو كان يناظر الخاله مزون... المصوره: خلاص بدي اصور هلا ناظرني وطاحت عيني في عينه المصوره: اوكي الحين اسندي راسك على صدره ...ارتعشت من ه الفكره... غزل وهي تصفر: ووووووووو عشنا وشفنا جهاد مبتسم ومطيع الكل:هههههههههههههه هم يضحكون وجهاد بنفس الابتسامه اخاف انه وقفوه برمود وهو على ذا الشكل.. غزيل: اقول جودي انت صايره اليوم طنشه من اول الحرمه تقولك اسندي راسك على صدره ..اسندت راسي على صدره وهو تلقائيا رفع يده وحطها على شعري وغرس انامله فيها ولاني ماكنت عامله تسريحه بس سشوار وممكر على فوق ومن قدام مفروق بالنص وممسوك ب اشارب وعلى جنب ربطته وحطت لي فيونكه فوشيه..غمضت عيوني غصب عني.. ليش حبيتك وليش تسايرهم وانت بطلقني.. ليش تجرحني بكلامك وتداويني بفعلك غزيل:هههههههههه جودي نامت الكل:ههههههههه ابعدت راسي وانا منحرجه غزل: بروح اكلمهم يشغلوا موسيقه وعاد نبيكم ترقصوا سلوا ...وراحت وتركتني ه البنت بتجيب اجلي.. موزن: عادي جهاد في فلم فاضي يعني للذكره وترا شكلها بيتغير مع اول طفل لكم مابتظل كذا بيبي بيصير شكلها حرمه وبتندم صدقني جهاد:هههههههههه اقول يمه تراك منتي هينه الكل: هههههههههههههههههههه مزون:ههههههههه عاد سوالف تعلمنا من كثر مانحضر افراح غزيل: لا والله يمه انا شفت صوركي وانت في بريطانيا عاد عشتي الدور مضبووووووووووووط الكل: هههههههههههههههههههههههههه ضربت مزون غزيل على كتفها وهي منحرجه:وانت من متى تنبشين في اغراضي غزل: من زماااااااااان انصدمت مزون وغزل وغزيل ماتو ضحك عليها ...انا كنت اضحك وارتعش ما ادري احس باني اشتعل نار وفي نفس الوقت احس بالبرد.. ارتفع صوت الموسيقى وناظرت جهاد وذبت في نظراته هي نفس النظرات ونفس الابتسامه..ماا اقولكم موقفينه على ه اللقطه. غزيل: جودي اشفيك حطي يدينك حولين رقبته ..لا والله سايرتكم كثير ما العب بالنار انا انا الوحيد الي بتكوين النار وبيظل اثرها معلم فيني وقت طويل ويمكن ماتنمحى.. ابتعدت مزون: هههههههه العنود: جهاد معاليك فيها امسكها هههههههه مسك يديني ورفعها حولين رقبته..ناظرت عيونه هذا اشفيه شكله مبدلينه اليوم ولا شارب شي كنت رافضه اني ارقص بس غصب ذوبني..رفعت راسي له وقربت شفايف من اذنه همسة له في اذنه: ليش تحب تعذبني قرب راسه من اذني: مثل ماعذبتيني وحرمتيني النوم ...غمضت عيوني غصب عني.. يذكرها وانا بين احضانه اصعب شعور .زوجيت ابتعد..حسيت بيدينه تضغط على وسطي رفعت راسي له..هذا اشفيه رجعت لي ذكرى بريطانيا..بس ووووووووو للللااالاالالالالالااااااا احس اني طايره في الجو رفعت رجولي وانا اصرخ الكل: ههههههههههه دار شوي فيني وانا كل نظراتي موجها لعيونه.. اقص يدي لو هذا طبيعي..نزلني وانا احس بدوران حضني موضي بقهر: خلصتوا ولا باقي ابتعدت بس جهاد مسكني وحط ذراعه على ظهري جهاد: خلصنا بس انتو خلصتوا موضي: فضيت الصاله مابقى غيرنا واهل انغام لانهم بيروحون مع عناد بس هو راح يوصل اغراض للبيت وتاخر الله يهديه وناظرتني بقهر وراحت جهاد: اوكي انا تعبان وبروح وانا الي بوصلكم يالله عشر دقايق والاقيكن جاهزات مزون: غزل غزيل قدامي بسرعه نشوف شو فضلنا ابتعدت عن جهاد وانا اعرج بشده لانه لم نزلني ضغط على رجلي اليسار العنود: سلامات شكلك تعبانه ابتسمت: الله يسلمك لا بس رجلي تالمني رحت لعباتي ولبستها وسحبت الايشارب من شعري وربطه على رقبتي رحت ل حمودي وشلته وظليت ابوس فيه العنود: الله يعوضك ابتسمت لها جهاد مد يده وناولته حمودي: ولدك احسه ضعفان تغدي عدل مو تجيبين لنا صعاليك ضحكت على تعليقه:ههههههههههههه العنود: هههههههه نشوف عيالك لاجو كيف بيكونوا ..نظرت له ابا اشوف كل حركه يسويها ابا اسمع كل كلمه يقولها.. ابتسم لها جهاد ورفع حمودي يبوس فيه العنود: الله يعوضك ياخوي بالي احسن منه ما ادرك يمكن لا عاش بيكون عاق ادعي ربك بانه يعوضك خير مثل ما علمنا ابوي ...شعرت بالم في صدري احس اني تسببت في تعاست الانسان الي شالني من العذاب.. نزلت دمعه مني غصب عني.. انا الي دوم اقاوم دموعي انا الي ظنيت اني دموعي جفت انا الي ظنيت اني اقدر اقاوم دموعي امام الكل..نزلت ه المره ونزلت وهي تحمل الكثير من الاحزان الماضيه والحاضره نزلت وانا اتألم بالم شلون اخلي ه الجليد يذوب او شلون ارد له سعادته مافي غير انه يرد ل انغام هو هذا الحل انغام..لازم ابعد بسرعه مثل مادخلت عالمه بسرعه..لازم اخرج من عالمه بدون ما اترك جهاد: شكلك بتنامين هنا رفعت راسي ماشفت احد حتى معظم اللمبات مسكره.. وقفت ومشيت بس وقفت وانا احس بالم في رجلي بس كملت مشي وانا اتالم في صدري واتجاهل الم الجرح الي برجلي مسك يدي ومشينا في الممر وانا اعرج واللمبات تنطفي خلفنا لين وصلنا لبوابة الصالة نظرت لورى وشفتها ظلاماء.. احلى ذكره اتولدت هنا وقررت اني ادفنها هنا. خرجنا على الساعه ثنين ونص في سيارة عناد ركبت ام انغام وبنتها في سيارة جهاد الخاله موضي جمب جهاد وغزل وغزيل وانا خلف جهاد طبعا لانه بيمشنا ع الكرنيش ويا حلات الكرنيش ايام الشتى جناااااان بس الزحمه هي الي تقهر.. طبعا انا ماكنت اشوف الكرنيش الا في التلفزيون.. ركبت وياه وانا كل الي اريده اني اوصل لداري واختلي بعمري محتاجه اختلي بعمري شوي محتاجه ارجع حساباتي في سيارة متعب العنود وامه وعيالهم وصلنا الساعه ثلاثه بس ع الطرف لانه زحمه والمكان الي حنا فيه بعيد عنهم شوي موضي: الله يهديك ما جبتنا الا عند المصنع جهاد: وين يمه المصنع بعيد حيل بس من كبره يبين انه قريب موضي: شم العفن الا يخرجه جهاد: تحملي الغاليه لو دخلنا لجوه ما بنلاقي مكان هذا اولا وثاني بياذن الفجر وحنا ماوصلنا البيت فرش فرشه وخرجنا وانا اعرج.. جلست ااول وحده لانه رجولي ماعد تتحملني جلست ورفعت ركبتي اليسار وحطيت راسي عليها الكل جلس عند البنات غزل: الاشو رايك في رقص ال سلو جودي: يجيك يوم يجيك يوم غزل: ان شاءالله قريب غزيل: ولا اشرايك في فكرة الصور العاطفيه البنات: هههههههه كنا كلنا في فرشه وحده ومتعب وجهاد جالسين على السجاده جهاد وهو يوقف: شو تشربون موضي: على ذوقك جهاد: اذا على ذوقي مافي غير كوفي يدفينا في ه البرد الكل: اوكي جودي: احس اني انزف غزل: من وين جودي: من ساقي يعني من وين غزل: يعني قلنا مسق ضربتها على كتفها ع خفيف: شو ه الافكار الي تجيكم غزل: اذكري الله جودي: ماشاءالله بس ياليت لو تبعدونها عني لاني الوحيده الي اتورط في افكاركم غزيل: الحمدلله انا افكاري جنااااان غزل: قول مثل وجهك جهاد: بسرعه خذو مني خذينا الكوفي متعب: عنوتي تعالي نمشي شوي ونلعب اسير العنود: لا مافيني تعبانه خطوتين زياده واطيح على وجهي متعب: عادي بشيلك قبل ماطيحين غزيل: ياماما اشهدي هم الي يخربونا وانت ما عندك غير تقولين ستار ومستار الكل: ههههههههههههه متعب: انت بكبرك خربانه موضي: عااااد متعب كله ولا غزيل متعب: ايه دافعي خطيبت ولدك يحقلك تدافعين بس خذيها نصيحه مني اذا تبين السعاده ل انس شيلي غزيل من راسك الكل: ههههههههههههه غزيل انحرجت وودها تنط في بطن متعب العنود: لا والله اصلا سعادة انس ماتكتمل الي بغزيل متعب: والله كيفكم انا نصحتكم جهاد: يااخي بنتك لصقه كم مره بغت تكب الكوفي علي ووقف وترك متعب وجا جلس عندنا جهاد: اقول غزل انت وغزيل رحوا الجه الثانيه ودي انسدح ظهري انكسر من الشغل متعب: اشعليك طبيب اطفال مو متعود على الشقى جهاد: هههههههه يعني انت الي تحمل اثقال وانا ما ادري مزون: جهاد طلبتك قول تم جهاد: تم وتعرفين لو تطلبين عيوني عطيتك هي في طبق من ذهب مزون: تسلم لي ياالغالي متعب: ما ادري انا ولدك ولاهو تحبينه اكثر مني جهاد: يالطيف حسد مزون وهي تطنشهم لانها تعرف انها ماراح تخلص منهم: تذكر على نهر سيلي وكان الجو كذا حلو شو غنية احس انها تحمل ذكرى حلوه تلك الايام لنا ياليت لو تغني متعب: يووووو عاشت الوالده جهاد: هههههه تعرف شو مشكلتنا متعب: انه امهتنا متعلمات جهاد: ولا في الخارج بعد موضي ومزون عصبن موضي: صرنا مشكله ها جهاد:هههههههه لا مو ه القصد مزون: شو قصدكم غزيل: ماما هم يقصدون يعني لو سو مصيبه بتكشفونهم وانه اي حرك يسونها ل اي احد مابتعدونها كذا بتفهمونها متعب: احلى تكلمت ام العريف جهاد: تعال هنا شكلك بردان متعب: لا مرتاح جهاد وهو يقاطعه: تعال يارجال لاتستحي لصق جهاد فيني وعطاني ظهره متعب وهو يجلس: تعال وين شارد جهاد: ماتشوف بنتك بتنام حطها على الارض متعب: لا حبيبتي تنام على الارض وراسي يشمى الهواء مايصير مزون: جهاد شكلك نسيت ولاتناسيت جهاد: ههه والله استحي يعني انا كنت لحالي وانت سمعتيني صدفه مزون: كيفك جهاد: افا بغنيلك كله ولا زعلك بس عاد تحملوا بس بغيرها يعني لاجل تغيرين بين المناسبتين والمحلين دار لي وعاطني كوبه جهاد: امسكيه زين اخذت كوبه وشفت تقريبا نفس الي شربته وبدلت صرت اشرب من حقه وبعطيه حقي…غصب احس حقه غيييير اذهلني صوته علمني حبك اناحزن وانا محتاج منذ عصور لامرأة تجعلني احزن لامرأة ابكي فوق ذراعيها مثل العصفور علمني علمني علمني علمني حبك اناحزن وانا محتاج منذ عصور لامرأة تجعلني احزن لامرأة ابكي فوق ذراعيها مثل العصفور لامرأة تجمع اجزائي كشظايا البللور المكسور لامرأة تجمع اجزائي كشظايا البللور المكسور علمني حبك سيدتي اسوأ عاداتي علمني افتح فنجاني فى الليلة آلاف المرات واجرب طب العطارين واطرقباب العرافات علمني اخرج من بيتي لامشط ارصفة الطرقات واطارد وجهك فىالامطار وفى اضواء السيارات وألملم من عينيك ملايين النجمات يا امرأةدوخت الدنيا يا وجعي يا وجع النايات ادخلني حبك سيدتي مدن الاحزان وانا من قبلك لم ادخل مدن الاحزان لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان ان الانسان بلا حزناً ذكرى انسان ادخلني حبك سيدتي مدن الاحزان وانا من قبلك لم ادخل مدن الاحزان لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان ان الانسان بلا حزناً ذكرى انسان ان الانسان بلا حزناً ذكرى انسان علمني حبك ان اتصرف كالصبيان انارسم وجهك بالطبشور على الحيطان علمني حبك ان اتصرف كالصبيان انارسم وجهك بالطبشور على الحيطان يا امراة قلبت تاريخي اني مذبوح فيكي منالشريان الى الشريان علمني حبك كيف الحب يغير خارطة الازمان علمني انيحين احب تكف الارض عن الدوران علمني حبك اشياءاً ما كانت ابداً فىالحسبان فقرأت اقاصيص الاطفال دخلت قصور ملوك الجان وحلمت بأن تتزوجنيبنت السلطان تلك العينان اصفى من ماء الخُلجان تلك الشفتان اشهى من زهرالرمان تلك العينان اصفى من ماء الخُلجان تلك الشفتان اشهى من زهرالرمان وحلمت بأني اخطفها مثل الفرسان وحلمت بأني اهديها اطواق اللؤلؤوالمرجان علمني حبك يا سيدتي ما الهذيان علمني كيف يمر العمر ولا تأتي بنتالسلطان ولا تأتي بنتالسلطان ولا تأتي بنتالسلطان ادخلني حبك سيدتي مدن الاحزان وانا من قبلك لم ادخل مدنالاحزان لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان ان الانسان بلا حزناً ذكرىانسان ادخلني حبك سيدتي مدن الاحزان وانا من قبلك لم ادخل مدنالاحزان لم اعرف ابداً ان الدمع هو الانسان ان الانسان بلا حزناً ذكرىانسان ان الانسان بلا حزناً ذكرىانسان غزل: ووووووووو جوجو عيد بسجله لاجل اسمعه صديقاتي جهاد وهو معصب: ياخي في ناس ماينعطون وجه موليه غزيل: هذه اختك خبله دوم تسوي حركاتها الخبله الي زي وجهها الكل:هههههه غزل: انتي الهبله ولاتسوين عمرك عاقله لانه العنود مدحتك ادري فيك بتموتين وتزوجين الكل:هههههههه متعب: ياخي شفت الحرميه لم يختلفون شو يسون العنود: متعب والي يسلملي عمرك دخل اسير مافيني تمرض وقف متعب: تامرين امر كم في القلب غزيل: ماما عدي انت واغلطي...وهي تقصد غزل متعب والعنود.. جهاد: وين قهوتي جودي: تفصل متعب: اقول ياجماعه الساعه اربع باقي ساعه الا ربع ع الصلاه خلينا نلحق الفجر في المسجد الي عندنا انتهى الجزء الثالث أتنمى ينال إعجابكم واشوف ردودكم |
#20
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل باالرغم من انو محد رد ع القصه بس قررة انزلها كامله هااليومين وحتكون اخر قصه طويله الانه مافي تفاعل مع القصه ..^205^ ^205^ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الكتب الممنوعة (قائمة) | اقبال | تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل | 130 | 03-02-2009 10:38 PM |
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي | ***peer dagher*** | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 07-26-2007 04:17 AM |
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة | الداعية | ختامه مسك | 11 | 11-21-2006 02:31 AM |