#31
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل جهاد: ابو التحطيم جودي: احبك احبك احبك نزلت وانا شايله رغد على الساعه تسع وشفت البنات جاهزات حتى خالتي موضي بداوم لانها رئيسة القسم موضي: تاخرنا جودي: اوكي انتظروني في بس بودي رغد لخالتي مزون دق جوالي والكل وقف وغزل خذت رغد مني فتحت شنطتي وخرجت الجوال جودي: هلاااا حياتي شلونك جود وهي تبكي: جودي اريدك انت وين جودي: جود شو صار انت بخير جود وهي تبكي: ايه بس اريدك جودي: عبدالله سوالك شي جود: لا جودي: اجل حياتي ليش تبكين جود: اريدك جودي اريدك محتاجتك جمبي جودي: اوكي بكلم جهاد وبمرك جود: لا انا بمركم اريد غيداء بعد بس هي ما ترد شكلها نايمه جودي: ايه رجعنا امس وتعرفين تعب بعد التمشيه جود: اوكي انا بجيك وانت روحي ل غيداء جودي: اوكي سكرت الخط موضي: شو صار جودي: ما اعرف بس شكلها منهاره موضي: كلمي جهاد وحنا نوصلك على طريقنا جودي: لاهي بتجي لانها بعد تريد غيداء غزل: تصدوقن حتى انا ما اريد ادوم غزيل خذي جدولي وجدول جود وجودي وطبعا نفس الشي موضي: لا والله هن خوات وانت شو يجلسك بينهن جودي: لاخالتي غزل وغزيل خواتنا غزيل: اجل انا بعد بجلس موضي: والله ماراح اخذ جدوال احد ما اريد احد يستغلني هناك بسببكن غزل: بكلم العنود موضي: هذه زين لها تداوم الاسبوع الجاي غزيل: غزل اذا بتروحين بروح انا بروحي لا غزل: نروح خلينا نلحق قبل تقفل المجموعات خرجوا وانا رحت ل غيداء دخلت بيت عمي سعد وشفت خالتي مزون ومعاها اسير جودي: السلام عليكم مزون: وعليكم السلام بست راسها لانها بعد ام زوجي واصلا انا احبها وبست اسير جودي: اشوف اسير صاحيه شو موعيك ه الحزه أسير: حلص نومي ضحكنا على تعليقها وصحت رغد مزون:خخخخ صحت البكايه جودي: لاتعودت على الناس بس اصلا انا مو رايحه كلمت غيداء بس ما ترد علي قلت اجي بنفسي اشوفها مزون: شكلها نايمه اطلعيلها وقفت: عن اذنك خالتي مزون: تفضلي حبيبتي تذكرت: خالتي جود بعد بتجي بس ما اعرف شوفيها كلمتني وكانت تبكي مزون: خير ان شاءالله جودي: ان شاءالله خير خالتي عناد قاطعتني مزون: ايه راح الدوام طلعت ودقيت باب الجناح بس ماردت علي دخلت بهدوء وشفت باب حجرة نومه مفتوح والجو ايس الله يهديها حامل ومخلي الجو كذا..سدحت رغد على السرير بهدوء وانا ادعي ربي انها ما تطلع اصوات وتفضحني.. مسكت شعرها وصرت احركه على اكتافها ووجهها وهي تبعده بيدها غيداء: عناااااد وبعيدين وياك ترى بقص شعري واريحك منه كتمت ضحكتي وتقربت منها وبستها على خده بس هي حضنتني جودي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتحت غيداء عيونها وانا اضحك عليها غيداء: ههههههههه انت شو تسوين جودي: تطقس على احوال الرعيه غيداء:ههههههههههههه وقفت وشلت رغد: انتظرك في الصاله خرجت جلست وانا اناظر رغد صارت حلوه وقمر جلست غيداء جمبي جودي: صباح الفل والنرجس لاحلى اخت غيداء: هههههه صباح الورد هههه اخاف جود تسمعك وتنتحر تذكرت جود جودي: تصدقين كلمتني بس ما ادري شوفيها غيداء بخوف: شوفيها جودي: هدي غيداء اشفيك بس هي بتجي الحين وبنعرف السالفه غيداء: شو تشربين حطيت رغد عندها ووقفت: انا بروح اسوليكم كوفي يروق دماغكم على الصباح غيداء: ارتاحي انا بروح جودي: خخخ غيداء مابناتنا ه الرسميات غيداء:ههههههههه موقصدي جودي: انزين سكتي غيداء: اجل انا وجود بنشرب عصير وانت سوي لنفسك الي تريدنه جودي: لا بشرب مثلكم دخلت المطبخ وصبيت لنا عصير وخرجت حطيت الصينيه على الطاوله غيداء: امس نمنا الساعه وحده اعطيتها كوبها: ليش غيداء: عناد يجرب مواهبه الفنيه فيني جودي اخذت رغد منها وحطيتها بيناتها:ههههههههه غيداء: المشكله ما عنده غير شبيه الريح جودي: غناها كلها غيداء:هههههه اصلا هو مو حافض غير المقدمه وكل شوي يغير صوته شكل جودي: شلون تحملتيه غيداء: شسوي مجبوره بس اخر شي قلت له اذا بتغني بروح انام عند غزيل فترك مواهبه على قوله لايام اخره جودي:ههههههههه غيداء: ما عندك فكره جود شوفيها جودي: العلم عندالله جود وهي داخله: السلام عليكم شفن حزن ملا وجهها: وعليكم السلم وقفنا سلمنا عليها ناولتها كوبها وهي خذته وشربت بهدوء بس في شي لمحته في شنطتها جود جود: شلونك غيداء غيداء: الحمدلله شلونك انت شفيك جود خوفتينا عليك ردت جود راسها لورى:آآآآآآآه اشرت ل غيداء تنتبي رغد لا تتحرك وطيح وهي حطت يدها عليها جلست جمب جود وحضنتها: جود حياتي اشفيك ليش ه الحزن خرجت الجريده وكانت الصفحه الاخيره قسم الحوادث فتحتها واشرت لنا على وحده انا بسرعه غمضت عيوني وسكرت الجريد: جود الله يهديك ليش تناظرينها شفت دموعها تنزل بغزاره حضنتها جودي: حياتي موزين تناظرين اشياء مثل هذه وانت حامل تكلمت جود من بين دموعها: غيداء شوفيها جودي: لا جود اشفيك غيداء حامل اشفيك خذت الجريده مني غصب وراحت لغيداء وقفت امنعها جود: جودي والي يعافيك حلي عن سماي الحين اخاف اغلط عليك ...صدمتني كلمتها هذه شلون تلكمني كذا دمعت عيوني وجلست جمب غيداء المصدومه جلست جود على الارض قدام غيداء وحطت الجريده على نفس الصفحه على فخوذ غيداء جود: ناظري غيداء ناظري لاتختفين انت في بدايت التاسع ناظرت غيداء وانا بعد بس ردينا ناظرنا بعض غيداء: ما اقدر جود والي يسلم عمرك شو ه المنظر جود وهي تبكي:هذه ام ي وبكت بصوت يفطر القلب ناظرت غيداء المصدومه وحضنتها ابعدتني عنها وخذت الجريده وقرت المقال تم الحصول على جثه لامراءه مجهولة الهويه في نهاية العقد الثاني من عمره ملقى في احد الزبايلي في حي الشعبي في منطقة جده كما امر النقيب عبدالله النفيعي بنقل الجثه من مكانها وبعد فحصها تبين انها تحمل مرض نقص المناعه المكتسبه غيداء وهي تتكلم بالم: عبدالله قالك انها امنا حركت جود: لا غيداء: اجل شلون عرفتي جود: غيداء هذه طرحتي الي عليها وهي خذتها يوميها من راسي وخذت عباتي بعد غيداء وهي معصبه: شلون عرفتي عباتك تكلم جود بالم: انا وجودي مره شفنا ابلة الاحياء لابسه طرحه وعليها نقش باسم المحل الي خيطته منه واصلا الطرح كانت جذابه ردينا البيت وانا عملت طرحتي بالون الاصفر لانه ما عندنا خيط ذهبي وجودي عملته بالاحمر لانها ما تحب الاصفر وشوفي انا اعرف خياطتي واصلا حرف الجي واضح غيداء: بس الباقي مو واضح جود: شلون يبين والصوره صغيره كافي الحرف الاول واضح حتى اسالي جودي بتقول انه تبعي جودي: نا ما اقدر اناظر ارحميني جود ارحميني جود: ليش ناظريها مو هي كانت تعذبك موهي كانت تحرض ابوي انه يغتصبك موهي جلست جمها وانا احضنها: كاااافي جود والي يلسم عمرك كافي جود وهي تصارخ : لا مو كافي تشمتي جودي فينا تشمتي في امنا الي ربتنا تشمتي خالتي تشمتي فيها ليش ساكتها بالعكس انت بسكوتك تعذبيني تعرفين شو معنى تعذبيني جودي: هي ربتكن وانتن ربيتوني وساعدتوني ووقفن جمبي يعني لو اهملتكم كان انا مع اخوي الحين غيداء: اصلا هي تستحق ه النهايه صدمتنا غيداء وناظرنا لها كملت غيداء: كنت صغيره وما افهم شي بس في شي اترسخ في ذاكرتي لاجل كذا كنت اخاف من منيره اكثر من اني احترمها كأم ما اعرف في شي كان يخوفني منها بس من حملت بديت اذكر شي ليتني ماذكرته حرمتين تضاربوه ووحده تعلقت على الباب..هذا الي اذكره وهذا المنظر الي كان يحرمني النوم وانا صغيره حتى وانا كبيره يدور في راسي ه المنظر بس الاشكال مو واضحه لي لاني كنت صغيره..ولما علمتنا الحرمه بانه منيره خالتنا مو امنا وانه امنا ماتت وهي معلقه على الباب لانها والده قيصري..اتضحت لي الصوره منيره هي الي قتلت امنا واكيد قتلت اخونا جود وهي تصارخ: خلللاااااااااااص غيداء حرام عليك غيداء والله حرام انهارت جود قدامنا جنينه انا وغيداء جودي: انتبيها بكلم جهاد كلمت جهاد جهاد: هلا ح جودي: جهاد الحق علينا جود اغمى عليها هنا تعل بسرعه جهاد: اوكي انا جاي قفلت عن جهاد وجلست قدام غيداء الي كانت حضنه جود غيداء: جودي هاتي ماي هاتي أي شي وقفت بسرعه وجبت ماي ورشيناها بس جود ماصحت بكيت: ماصحت شو نعمل غيداء وهي تبكي: اقرائي عليه اقرائي عليها جهاد: عبدالله وينك فيه عبدالله: بروح الدوام وصلت الاهل عندكم وبرد جهاد: انزين رد بيتنا انا في الطريق عبدالله: شو السالفه جهاد: ما اعرف بس زوجتي اتصلت تقول جود تعبانه عبدالله: لاحول ولاقوة الابالله كنت شاك فيها شي بس الله المستعان جهاد: اوكي انتظرك عبدالله: بشر اشفيها جهاد: الحمدلله بخير القلب سليم والجنين سيلم بس لازم ننقلها المستشفى شكله انهيار عصبي وهي حامل اكيد تحتاج رعايه اكثر عبدالله: انهيار ليش من شو جهاد: يامكثر ماتمر ه العائله بانهيارات عبدالله: شو تقول جهاد: اكيد طفوله مروعه وعذاب مستمر وابو قاسي ومرة ابو مجرمه شو بيحصدن اسره هشه بس تصدق رغم فلتت اعصابهن الفجائيه الا انهن قويات ايمانهن بالله ثم حبهن لبعض هو سبب قوتهن شال عبدالله جود جهاد: عبدالله انت اسبقني وانا بشوف شو الموضوع عبدالله : خلاص صار مزون: على مهل عبدالله لاتسرع عبدالله: ان شاءالله خالتي خرج عبدالله من الصاله سمعت جهاد يناديني: شو اقول غيداء: لاتقولين له شي تكلمت وانا مو فاهم شي: ليش غيداء: لازم يكون هذا سر بيناتنا مثل الاسرار الي قبل واعتقد انه اخر سر لنا حضنت غيداء هي الوحيده فينا الصابره هي الي نستمد منها قوتنا بعد الله هي العاقله باستني غيداء: روحي كلمي جهاد والجريده اعتقد انها بره اخفيها عنه خرجت جهاد: شوصار تكلمت وانا ادور الجريده شفتها تحت الطاوله وناظرته بسرعه: تبي امها شفت جهاد مقوس حواجبه: الله يكون في عونها مزون: ان شاءالله ترد لكم تكلمت بسرعه شكله مو مصدقني مبين في وجهه:جودي بروح لها يمكن تحتاجني جهاد: انزين جهزي حالك لست عباتي بسرعه: خالتي والي يسلم عمرك مزون:ههههههه خالص بخليها وياي غيداء: انا بعد بروح مزون: لا حبيبتي انت ارتاحي والله حرام عليك ارحمي الي في بطنك غيداء: بس مزون وهي تقاطعها: خلاص جودي بتروح وبتطمنك عليها ابتسمت ل غيداء ورحت بستها وخرجت مع جهاد جهاد: يعني انت على طول توزعي بوسات جودي:هههههههههههه ايه عندك مانع جهاد: ايه هذه لي ليش توزعينها جودي: لو خلصت بنستورد من بره جهاد: هههههه ايه يعني بتزوجيني وحده ثانيه ضربته على كتفه: ثانيه في عينك جهاد: ههههههه انت تقولين تستوردين جودي: خلاص سحبتها ماصارت كلمه دقيت الباب وسمعت عبدالله: تفضل دخلت: السلام عليكم عبدالله: هذه اختك الوحده تقول زوجي حبيبي واختك تقول خواتي جودي اخخخخ ابتسمت: انت زوجها وسندها بس بعد الانسان يحتاج اهله عبدالله وهو خارج: غلبتيني وكلم جود توصين بشي الغاليه جود: شكرا حبيبي جلست جمب جود وكشفت غطوتي وبستها: شلونك الحين حبيبي جود: سامحيني حياتي غصب عني ما ادري شو صار لي جودي:خخخخ لا مو مسامحتك لين تبوسيني جود: انزين قربي وجهك قربت ووجهي وباستني ونقزت خخخخ عضتني المشاغبه جودي: تعضني ليه حرام عليك جهاد بعد عضاني اليوم جود:ههههه لا انا اتوحم فيك واموت عليك ونفسي اكلك جودي: لا والي يسلمكم وراي بنت بربيها جود:هههه ليش جهاد بعد بياكلك تكلمت بدلع: ايه جود: اقول جودي احبك تكلمت بسرعه : وانا احبك واحب الدنيا هذه لانك فيها جود:ههههههه قلت تصالحت مع زوجها نستنا جودي: لا مكانتكم موجوده بس خخخخ الغيره جهاد اليوم يقول لاتوزعين بوسات جود:هههههههههه هو بكيفه تكلمت بتردد: جود غيداء تقول ماتبى احد يعرف انه هذه امنا جود: صار واصلا انا ماكلمت عبدالله تخيلي لو درو اكيد بيردونا بيت ابوي جودي: عادي بنكون ويا بعض جود: بس انا احب عبدالله ناظرتها: لااااااا خيانه وانا جود: وانت بعد بس انت غير وهو غير تكلمت بغباء: شلون يعني هو اكثر جود: لا جودي بس هو حرك مشاعري جودي: ياعيني ياعيني على المشاعر والله وكبرنا وصارت عندنا مشاعر جود:ههههههههه تصدقين جودي هذه اول مره نختلي فيها من تزوجتي جودي: ايه تصدقين احس اني صغرت اني ما اعرف بس احس اني اعيش الماضي بس ه المره غير ه المره مافي خوف جود وهي تجلس: تصدقين نفسي اعرف اخونا شلون مات جودي: خلاص جود صار ماضي ولازم نمحيه لازم نطوي صفحات الحزن والالم يمكن في اشياء المفروض انها ماتظهر لنا صدقيني حنا لم نشوف احد ينضرب نحزن ونحس بالمه بس عندك غزل وغزيل يبكون من انك تحيكهم مشاعرهم رقيقه ماتعودت على العنف صدقيني يمكن الطريقه الي مات فيها اخونا ممكن لو عرفناها تقسي قلوبنا وانا تصدقين بديت اتعود على الدلع صرت ابكي لم جهاد يخصمني جود:ههههههههه تصدقين حتى انا ابكي لم بس يعاندني يعني انا افضل منك جودي:ههههههه تصدقين كنت اشوف العنود وطريقتها في الدلع مع متعب قلت انا ماراح اصير مثلها بس فاجئني جهاد لم قال اني مدلعه كنت اظن اني حتى ما امر من جمب الدلع جود:هههههههههههه لاعيوني انت ملعه صح كنت تاخذين بس انا وغيداء كنا نعوضك بالحب والحنان حتى ساعات اطفش منك وانا ابوس فيك جودي:خخخخخ طلع المستور جود: لا اذكر مره دخلتي علينا وانت تبكي حنا سمعنا ابوي وهو يصارخ وسمعنا ضربه وحده واخذناك وسالناك وين ضربك وانت كل شوي تاشري على مكان وانا وغيداء نمسح على المكان الي تاشرين عليه ونبوسك ونحط لك كريم مرطب ولم نمتي فتشناك انا وغيداء طلع في الاخير اثر في ظهرك وناظرنا بعض هو المكان الوحيد الي ما اشرتي عليه والمشكله حنا سمعنا ضربه وحده بس خوفنا عليك ماخلانا نتكشف الشي الا عقب مانمتي جودي:هههههه متى ما اذكر وبعدين شلون تفتشون فيني وانا نايمه جود:ههههههههه والله حنا شفناك وانت كبيره شلون وانت صغيره جودي:ههههههههه اخجلتيني لاتذكريني جود: ههههههههههه انتهت الدراسه وحنا على بدايت الاجازه غيداء ولدت وجابت ولد سمته فهد وجود ولدت وجابت بعد ولد سموه عبدالرحمن واليوم هو يوم زواج غزل وغزيل صحيت من النوم وخذيت شاور سريع وبسرعه لبست لااااا صحى جهاد بيرابط عندي بالذات وانه اليوم اخذ اجازه لاجل البنات لبست البلطون ودخلت البدي جهاد: على وين ..خخخخ صحي شونسوي فيه: بروح افطر جهاد: وانا بعد اريد فطور ولانسيتيني ابتمست له: لا عيوني الا انت مانسيتك بس تعرف شلون اليوم خواتك بيتزوجن لازم نودعهن جهاد: وين نودعنهن انت الثانيه غزيل وبتجي تسكن هنا وغزل بتروح لبيت عمي وعمي ماقصر خلى كل دور لواحد وابوي بعد بيكمل الدور الي فوق وانا قلت ل انس انه ياخذه وانا بظل هنا جودي: بعدي والله ضيعتني بالتفاصيل بروح افطر ويا البنات جهاد: وين ضيعتك وانت السالفه الي فيها غزل وغزيل ماتنسيها جودي:هههههههههه يالطيف حسد ولاغيره جهاد: غيره غيره جودي: انزين قوم خلينا نغلس عليهن ..كانه الفكره راقتله وقف بسرعه جهاد: انزين لاتروحين ننزل سوه جودي: اوكي وتقربت من رغد وشلتها وهي تتمغط وتسوي حركات خخخخخخ اموت عليها شلون فكرة اني اسقطها اعوذبالله من ابليس اخيرا فتحت عويناتها وبستها اخخخ رموشها طويله ولعبت برموشي على خدها..بنزلها لخالتي موضي وهي كذا تموت عليها وهي توها صاحيه من النوم نزلت وشفت خالتي وعمي منصور وغزل سلمت عليهم وبست راس عمي وخالي موضي وهي تاخذ رغد مني: اشوف بستنا يوه يوه يوه اوممممممموح يييي بستي توك صحيتي عنون ماما انتي ياناس عليها كانت رغد تتشطط يحقلها توها صاحيه العنود وهي داخل: ايه بدت التفرقه موضي: سلمي بالاول جودي: يالطيف حسد الكل:هههههههههههههههه سلمت وجلست العنود: اقول يمه يعني ماشفنا حبك لحمودي وأسير موضي:ههههههه والله احبهم غزل: يمه بس هذه غير ولا بس لانها بنت ولدك يعني عيالي بيكونون مثل عيال العنود الكل:هههههههههههههه منصور: كلكم واحد شفت جهاد وهو نازل ابتسمت له وهو عض على شفايفه بقهر سلم وجلس حمبي جهاد: اقول غزل شلون النفسيه حمرة غزل مازالت تستحي...طبعا اهلهم عملوا الملكه البارح لاجل يتعرفون على بعض بعد الزواج..طبعا هذه فكرة جهاد ومتعب لانهم خافوا يتعرفون على بعض ايام الملكه وتكثر مشاكلهم بالذات وكل واحد عارف اخته...نذاله صح... الكل:هههههههههههه جهاد: انا بصراحه بدخل اشوفكن العنود:ههههههه والله متعب مقهوووور منك في كل مكان تدخل جهاد: يالطيف حسد الكل:هههههههههههه دخلت غزيل جناحها في الفندق سكر أنس الباب وهي بعدها واقفه مكانها ومعطيته ظهرها..تقرب أنس منها ولفها له رفع طرحتها وباس راسها أنس: مبروك ابتسمت غزيل ونزلت عيونها رفع أنس يدها لشفايفه وبااااااااسها أنس: احبك احبك احبك سحبت غزيل يدها منه وغطت وجهها بيدينها انس:هههههه تعرفين غزوله كنت اعرف انك الوحيده الي تكلمينا على الشقه بس انا كنت اتهرب من اتصلاتك ...انحرق وجه غزيل هذا بدا يظهر فضايحها... انس: تعرفين ليش ماردت غزيل سحب ييدها من وجهها واجبرها انها تناظره أنس: تخيلي غربه وبالقوه اتحملها وصوتك يخبلني فلاجل كذا كنت اتجاهل اتصالاتك أنس: انزين غزيل ليش ه الحيا تراني زوجك تكلمت غزيل بحيا: المشكله انك زوجي ...ندمت لانها تكلمت يعني اول ماتكلمت طاحت في مطب شو الكلمه الي قالتها... أنس: يعني لو وحد غير عادي فتحت غزيل عيونها على كبرها هذا شو يخربط ضحك انس وهو عرف انه خارها وياها بس خخخخخ الربشه انس:سوري سوري سوري سوري سحبناها تعرفين اول ليله وقربعه اكيد بتحدث زلات دخل خالد حجرة نومه وشاف حريته لابسه قميصها البيج وشعرها المحرر جالسه على كرسي التسريحه تسرح شعرها ..البنات طول شعورهن صار لين اسفل الظهر شوي غارن من غيداء.خخخخ.. تقرب منها مد يده وهي مسكت يده ووقفت جلسها على السرير وجلس جمبها خالد: تعرفين انك حلوه ابتسمت غزل له مسك خالد شعرها ورفعه لخشمه استنشق عبيرها خالد: تذكرين غزل مره رحنا النماص وجلسنا تغدينا وعقب تسلقنا الجبل وانت وغزل كنتن تجمعن حميض وسمعنا صوتكم انت وغزيل تصارخون رجعنالكم شفنا قرد صغير معلق في رقبتك ويفتش في شعرك وانت جالسه وحاطه يدك على وجهك ...مالقى غير بمخده على وجهه شو هالي يذكره في مثل هاليوم.. وقفت غزل وخرجت بسرعه من الحجرة لحقها خالد وهو منحرج عاد قال يفك سالفه بس خربها... خالد وهو يحضنها: اسولف حياتي اسولف غزل وهي معصبه: هذه سوالف خالد: والله انت اخاف اقولك احبك تشردين من الجناح قلت نذكر الماضي غزل: تذكر شي عدل خالد: انزين تذكرين يوم خرجتي من المطبخ ودخلتي في حضني ضربته على صدره وحاولت تبعد بس هو موثقها خالد:هههههههههههه انزين هذه حلوه والله انا يومتها عصبت على جهاد يعني له الدرجه ماعندهم غيره غزل: خالد بتسكت ولا شلون خالد: انزين سكتنا بس قبل لااسكت بقول اني احبك وضمها لصدره بقوه في بيت العم منصور جهزو المجلس الي اسفل وخلو كله بلالين واكسسوارت تناسب ه المناسبه وكان كله باللون العسلي والبني طبعا عمله من لمسات.. شالت موضي بنت غزل الي عمرها شهرين وبسرعه من لمحتها رغد جرت جري قيس سنه ويالله لين وصلت وطلعت الكنبه بعد مساعدات من موضي وحضنت موضي رغد: إمي بديه(امي بعديه) غزل: رغد خلي ماما تشيل لوجين بعد كله تشيلك رغد: يتيف حثد(يالطيف حسد) الكل:ههههههههههههههههههههه العنود وهي تحط يدها على بطنها: يمه ان شاءالله اجيب بنت واسميها موضي بشوف تحبينها قيس رغد ولا لا تكلمت وانا داخل ووياي جود وهي ماسكه ولدها وتنتظر مولدها بعد ثلاث اشهر: يالطيف حسد غزيل وهي مسدوحها على سريرها: هذه عائله جهاد ما عندهم غير ه الكلمه الكل:ههههههههههه سلمت جود عليهم وجلسنا جمب بعض غيداء الي هي بعد شايله مولودها الجديد غيداء: اقول جودي ارتاحي مو زين لك كثر الحركه جودي: تعبت من السدحه قلت استقبل اختي الحبيبه موضي: جودي حبيبتي اخاف تسقطين مثل المرتين الي طافت جودي: يمه غصب عني جسمي ما يتحمل وشوفين وقفت ه الترم لاجل يثبت حملي ما ادري شلون ثبت في رغد رغم اني كنت ارقص وانط بس الحمدلله وصلت له الدنيا بخير جود وهي تمسك يدي: ان شاءالله بيثبت ه المره والي عقبه جودي: والله ودي اجيب لها اخت واخين واوقف خلاص ظهري تكسر موضي: ان شاءالله بتملن عيلنا البيت وبيروح منك التعب الكل:آآآآآآآآآمين غزل وهي تكلم مزون: ماما شو صار في بيت ام انغام اليوم الصبح سمعت صوت الاسعاف وناظرت من الشباك شفت الاسعاف واقف عند بابهم مزون: ام انغام جاتها جلطه الله يشفيها الكل: الله يشفيها موضي: شكلها تعبت من فرح بنتها في الليل وطاحت عليهم الصبح الله يكون في عونها وعون بنتها الا اغام عندها خبر ولاسافرت مزون: والله بنتها ردت لهم مطلقه الله لايبلانا الكل: الله لايبلانا العنود: هذه اخر علاقات البنات ببعض موضي بدهشه: شلون فهموني غزل: ماما في اشياء المفروض انها ماتذكر صدقيني ماما اخلاق قمه في الدنائه اهلاليهم يخافون عليهن من الذياب وهن يجرون ورى ملذاتهن وينغمسن في الرذيله.. وقفت وانا بالقوه اسند طولي جود: على وين جودي: رغد لها مضاد بروح اجيبه موضي: ارتاحي دقي على وحده من الشغالات تجيبه لك تكلمت وانا ابتسم لخالتي موضي صرت اقولها يمه حتى خواتي صارن ينادن خالاتهن ب يمه لانهن بالفعل يستحقن ه الكلمه: يمه تعرفينها لازم ابوها هو الي يعطيها الدواء محد يقدر عليها غيره العنود: بنسمع مضاربتهم شوي وعقب يتصالحوا ناديت رغد: رغودي حياتي تعالي رغد وهي شابه في موضي تخاف احد ياخذ مكانها: ماليد تكلمت وانا متجها للباب: خلاص انا بروح لباب هو يحبني مايحبك هيهيه...كنت اعايره ماتجي الاكذا..وبرسعه شفتها تنزل موضي: بشويش حياتي لاطحين غزل: والله لو هي عارفه بروح لوين كانت توثقت فيك ماما العنود وهي تاشر على غزل وغزيل: انت وهي صرتن امهات وكل وحده تقول ماما ماتستحن غزل وغزيل يناظرو بعض وقالوا مع بعض: يالطيف حسد جودي: سوري هذه حقتنا دورولكم شي غيره الكل:ههههههههه غزل بتريقه: ايه اشتريتوها وحنا ماندري مسكت رغد: لا عيوني هذا جهاد مخترعها لعائلته الي هي انا ورغد والي في بطني عساه يثبت هالمره جهاد وهو ينادي: تعالي بسرعه مواعد الرجال خرجت له وسكرت الباب وعدى ودخلنا الصاله بس رغد من شافت المضاد شردت وحنا ضحكنا تقربت من جهاد وهو ضمني وهي تناظرنا بقهر رغد بغيره ومن بعيد: ابدي(ابعدي) تكلمت بدلع وانا اميل بجسمي على جهاد: ما اريد هذا بابتي يحبني وجهاد باسني على خدي رغد وهي خلاص الدمعه على اطراف رموشها: ابدي جهاد: تعالي حبيبي انت تعالي وانا ببعدها تقربت رغد وهي تناظر الدوه مسكها جهاد وجلسها في حضنه وظل يبوسها جهاد: حبيبي بتاخذين الدوا البنت سكرت فمها حتى شفايفها ماكلتها جودي:هههههه هذي شو يفك فمها عنيده يالطيف مثل ابوها جهاد وهو يبتسملي:هاااه انا الي عنيد والا انت جودي: هههههههه انت ولا ازعل جهاد:خخخخخ لاجل ه الضحكه بكون انا جودي:ههههه شرب بنت دوها صارت الساعه ثمانيه مسك الدوه وسحب منه في برواز وقربه من فمي الحمدلله اني حامل ولاقبل كنت لازم اشرب لاجل الاخت تشرب جهاد: شوفي ماما بتشربه يالله فكي فمك ترى ماما بتخلصوه كله رغد: ماما اول بدين انا(ماما اول بعدين انا) جودي: لاوالله طلعت باسطوانه جديده بالاول كانت تغار الحين تعزم علي جهاد:ههههههه اقول روحي جيبي واحد من الصغار يمكن تغار وقفت ورحت للحريم جودي: ياحريم من بتضحي تبكي ولدها ولابنتها شوي لاجل بنتي تشرب دواها الكل:هههههههههههههههههه موضي: خذيهم كلهم غزل: لا والله شو ه التفرقه مزون: اريد ارعرف غزل انا بنتك ما انزلها من حضني الي وقت رضعتها شو ه الغيره الكل:هههههههههه غزل: موشغلي اريد كل العالم تحب بنتي وتشيلها العنود: حبيبتي الاطفال احباب الله جودي: بسرعه موعد الدوه بيعدي وهو مضاد جود وغيداء: خذي تبعينن جودي: من يريد حلوه حمودي وفهد وعبدالرحمن قفوا يصارخون واسير بعد يبون حلوه خذيتهم والكل يضحك عليهم جلست وهم جلسوا بعيد عنا وهم يناظرون جهاد لانهم يخافون منه جهاد: شنو جايبه القبيله كلها ماشاءالله جودي:ههههههه شسوي ..وكلمت رغد ..شوفي رغود بياخذون دواك بسرعه خذي الدوه رغد: لا اول كلهم بدين انا(لا بالاول كلهم بدين انا) البنت صايره كريمه تكلمت وانا متملله منها: خلاص جهاد انا بمسكها وانا شربها تقربت من جهاد ومسكت رغد وهي تصيح وتبكي فقعت طبولنا بصراخها بس ما انتبهت رفزتني على بطني وصرخت وبعدت بسرعه وانا امسك بطني تركها جهاد بسرعه ومسكني جهاد: حياتي وين تعورتي خف الالم وظليت ماسكه بطني رفعت راسي وشاف جهاد دمعتي ومسحها بيده جهاد: قومي خليني اوديك المستشفى نفحص الجنين تقربوا الصغار منا وهم يدموعون حبابي والله حمودي وهو يكلم جهاد: ماحبت ليث توره(ما احبك ليش تعورها)..وعطه جهاد بكس وشرد مسكت جهاد لانه بغي يوقف يلحق حمودي: ههههههههه لاحبيبي الضرب جات من فوق ان شاءالله ماصار شي عصب جهاد على حمودي جهاد: شوفي ضربني بس هين اما وريته خليه يمرض والله لاضربه ابره جودي:ههههه حرااااا م لاتفاول على الولد تقربت رغد وهي تبكي وحضنت رجولي جيت احملها بس جهاد رفعها وجلسها على روجلي جهاد: كم مره علمتك لاتشيلينها تكلمت وانا اقاطعه: خلاص حفظت الاسطوانه اسير وعمرها خمس سنوات: رغد ليش ضربتي ماماتك جهاد: لاحبيبي ماضربتها بس خبطتها وهي ماتدري جهاد: اسير حبيبي نادي خالوه غزل ولا ماما راحت اسير وعملت اعلان بكل الي صار وجات خالتي مزون وامي موضي والعنود وغزل موضي: عسى ماشر جهاد: لا الحمدلله عدت ..,كلم غزل.. غزل تعالي امسكي رغد موراضيه تشرب الدوه العنود:هههههههه ولا على قد الاغرات بنتكم راسها يابسها جهاد: من زين عيالكم من يشوفوني ينثبرو مكانهم تقولين وحش موضي:ههههه انا علمتك لاتستقبلهم لما يمرضون بس انت الله يهديك جهاد: لا والله عناد فيهم بستقبله ولا حمودي اول شي بعطيه ابره العنود: حراااام جهاد ليش تكره جهااد: ماشفتيه ضربني وشرد جودي:هههههههههههه جهاد: ايه اضحك انا انضربت بسببك غزل: شو الموضوع جودي: رفزتني رغد وهو على باله جهاد ضربني وعاطاه بكس وشرد الكل:هههههههههههههههه جهاد وهو معصب: غزل تعالي امسكي ه الامتحان خليني اعطيها دواها جودي: حرام ليش تقول على بنتي امتحان غزل: خلاص بيقول اختبار الكل:هههههههههه جهاد وهو معصب: تعرفي تنكتي تصدقين العنود: اشفيك صاير فلفل من تحمل زوجتك وانت ماتنطاق تقول هي تحمل وانت تتوحم الكل:هههههههههههههه سدح جهاد رغد على وجلس فوق بس بشويش بيحث يمنع حركتها ومسك خشمها وهي تبكي ..فتحت رغد فمها وهو يدخل الدوء قليل قليل لاجل ماتشرق تركها ووقف وهو معصب مزون: اما صدق مجرم كذا تعامل الصغار يحقلهم يخافو منك ابتسم جهاد غصب عنه وفتح الدرج وخرج حلوه واعطى الصغار بس عقب شنو عقب ما اخذ بوسات منهم ويعترفوله بحبهم له بس لاتصدقونهم كل هذا بيروح لم يخذو الحلاوه حتى حمودي خذ حلاوته جهاد وهو خارج: توصون بشي الكل: سلامتك وقفت ورحت له: لحظه جهاد مشيت وياه لين خرجنا بره الفله جهاد: شعندك جودي: ليش جهاد ليش ه العصبيه الي فيك حتى اهلك لاحظو هالشي ابتسم جهاد: غصب عني غصب عني جودي: انزين يمكن ما اقدر اجيبلك غير رغد اذا تبي روح خذلك غيري جهاد: ما اريد احد اريدك انت احبك يالخبله احبك ومالي غنه عنك والحمل هذا انت الي متعب عمرك فيه ومتعبتني وياك جودي: انزين انا اريد اطفال غصب عني هذه فطره فيني جهاد: على راحتك جودي: انزين اوعدني انك تترك عصبيتك تراك تاثر علي بعصبيتك جهاد: تعرفين اني احبك جودي: وانا اموت فيك جهاد: وانا دق جوال جهاد خرجه من جيبه وابتسم لي جهاد: وبعدين وياك انت ماتدق غير في الاوقات الحاسمه عناد: وينك الرجال مل ودخل بيته جهاد:هههههههه والله رغد زهقتني عناد:ههههههههه الله يكون في عونك سكر الخط وناظرني جهاد: حياتي بروح الرجال مل ورد بيته ابتسمت له: احبك جهاد احبك احبك انت كل دنيتي جهاد: شكلي بكنسل الرجال جودي:هههههه لاروح اخاف يطب علينا عناد جهاد:هههههههههههه باسني بسرعه وراح وهو ياشرلي ويرميلي بوسات على الهوه غزل من ورايه: في وحده جاتني جهاد: لا هذه تفلانه عصبت غزل وانا مت ضحك عليها عند باب بيت ابوفهد جهاد وهو مبتسم: اسف استاذ احمد بس تعرف الصغار مضاربه لين ياخذون دواهم ابوفهد:هههههههه لاعادي انا قلت اسبقك واكلم الاهل يسون القهوه اقرب اقرب حياك دخل جهاد وهو يقول: يااااااااولد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاءالله تبارك الله ابوفهد: حياك تفضل دخلوا المكتبه جلس جهاد: مشاءالله تبارك الله ابوفهد:هههههههه قليلا مما تمكلون جهاد:هههههه لا وين انت متنوع ماشاءالله شايف الرفوف واليافطات الي عليه يعني ماشاءالله مكتبه تحتوي على مواد متنوعه قرب ابوفهد القوه لي جهاد : تفضل |
#32
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل
جهاد: زاد فضل شرب جهاد قهوته وكل تمر وهم يسولفون في اشاء عده ومختلفه جهاد: ممكن تاذنلي قلبي ياكلني ابوفهد:هههههههه البيت بيتك وقف جهاد: هذا من اصلك خذ جوله على الكتب على سريع وشاف اللوحه مكتوب عليها سوالف الين ومفنده شي معاصر وشي من زمن الرسول صلى الله عيله وسلم وشي في الجاهليه تفحص شف رواية عنتره ابتسم ورفع الكتاب يوريه ابوفهد:هههه تصدق قريته وانا عمري خمستعش والمشكله اني ماخذيته في الوقت المناسب ابوفهد: شلون جهاد: كان فتره اختبارات وابوي شافي وخذه مني وحرم علي قرايته ذاك المجلد او اني اشتري غيره بس شكلي باستعير هذا منك ابوفهد:ههههههه صار بس هذا كتاب له معزه خاصه جهاد:ههههههه ان شاءالله بكره هو عندك انا قارئتي سريعه ابوفهد:هههههه لاموهذا قصدي بس تع جهاد وهو يقاطعه:ههههه اعرف انه في ناس ماتستحي تاخذ كتب وماترجع بس صدقني انا الوالد محرم اني اشتريه وانا احترم رائ وقرار وعقاب الوالد ابوفهد: والله والنعمبك تعرف لو كتاب ثاني كان قلت يحرم علي انه يرد بس هذا له تاريخ في حياتي جلس جهاد وتصفح الكتاب ورد بيقراء المولف فاته المفروض اول شي يقراء المولف بس جهاد بعصبيه: من وين تعرف ه البنيه ناظره ابو فهد بدهشه: هذه سالفه طويله بس انت شكلك تعرفها بعد جهاد: ممكن اعرف علاقة فيها ابو فهد: كنت موظف في الخدمه المدنيه ودخل علي رجال يبيني اسجل له اسمين واحذف اسم عواض: اخوي ابا اضيف اسمين واحذف اسم احمد:ان شاء الله واخذت الاوراق ولكن صدمت وجدت انه له زوجتان وابنه واحده احمد: تباني اخذف من واشار الي الاسم الذي يريد حذفه كان الثاني في هذا الدفتر حدفت الزوجه الثانيه بعد ان اراني صك الوفاة.. تفاجئة كثيرا.. لا اطن ان هذا الحزن وهذه الدموع من اجل زوجته الثانيه.. لانه مر سنة كامله على وفاتها.. احمد: اخوي من الكبيره فيهين لاجل اكتب اسمها الاول عواض: جود الكبيرة مسكت شهادة الميلاد.. وسجلت الاسم واليوم والشهر والعام الذي ولدت فيه.. هذه ثاني مفاجئه لي مع هذا الرجل.. موعد مولد هذه الفتاة في نفس يوم مولد اختي.. انتهيت من الفتاة الأول.. حملت شهادت الميلاد الثانية.. وكانت الضربه القويه لي من هذا الرجل.. ولهذه الفتاة.. كانت موعد مولدها هو بالوقت والتاريخ يطابق موعد مولد اختي.. ولكن الصفعة القويه هو اسم هذه الفتاة خرق جمجمتي لِ يدخل ويترك اثرا واضحا وبليغ في ذاكرتي.. احمد: اخوي انت متاكد من الاسم تكلم بعواض بغضب: ايه يالله سجل عندك احمد: انزين ممكن تنطقه لي لاجل اتاكد عواض: دام انك ما تعرف تقراء ليش موظفينك ولا لانهم محتاجين موظفين قاموا يوظفون كل من هب ودب.. ولا شكلك توك متعلم القراءة والكتابه قالوا خلينا نحطه بدل الاجانب الي مالين البلد احمد: انزين انت اقراءه اعتربني جاهل واقراءه علي عواض: اسمها زريبه ياجاهل احمد: وهذا انا الي قرائته عواض: اجل ليش تنشد دام انك تعرف تقراء احمد: ممكن سوال عواض ومن غير نفس:تفضل احمد: ليش تبي تسميها زريبه عواض: لانها قبيحه واسوى ما طاحت عيني عليه تكلم احمد بمكر: اجل اش رايك تسمها جودي عواض بتعجب: ليش احمد: انت بتسمها زريبه وانا اقول لو تسمها جودي وهذا الكلمة هي بالانقليزي ومعناتها الخنزيرة الصغيرة.. ضحك عواض رغم المه: انزين وشهادة الميلاد احمد: انا اعرف واحد شغال في نفس المستشفى وبتقدم انت خطاب وهو بيغيرون الاسم عواض: لا مافيني على الروحه والجاية احمد: انا اوديك إلهُ الحين واردك.. وما يخذ من وقت عواض: دام انت الي بتوديني بروح وانا ما عندي سيارة.. ولو عندك اسم اقبح من كذا خبرني عليه وبسميها ضحك احمد ضحك مريحه وهو راضي تماما على الي بيسويه: انت شايف في شي اقبح من الخنزير عواض: والله انك صادق المهم خلصت السالفه مع ولد عمي واصلا انا اخترت ه الاسم وانا مغرم فيه تضرابت ويا اهلي لاجله بس سبحان الله انقذت بنت من انه يسمونها زريبه به الاسم بس صدقني اتنمى اني التقي فيها صارت هي من اكتبلها في اشعاري هي من اجعلها بطلت رواياتي بالاول كانت عدم بس الان صارت سراب يعني له اصل جهاد: انسها ناظره احمد: ليش جهاد: هذه حليلتي تنهد احمد: الله يوفقك وياه بس ممكن سوال جهاد: تفضل احمد: هي قبيحه ولاجميله جهاد: اعتقد انه مايحقلك ه السوال احمد: يعني ابوها قال انها اقبح ماخلق ربي وانا شفت ابوها كان جميل ووسيم بصراحه كان جذاب ترك جهاد الروايه: الظاهر انه مالي نصيب اقرء ه الروايه احمد: خذها حلال عليك جهاد: اشكر لك كرمك وياي بس مالي نصيب فيها قدر احمد تصرف جهاد دخلت عليهم بنيه عمرها سبع سنوات : باب حمد كسر لعبتي ابتسم احمد: هذه جودي بنتي جهاد:الله يخليها لك سلم عليها جهاد: شلونك عمو جودي: الحمدلله وقف جهاد: يالله استاذن الحين ونشوفك على خير ان شاءالله احمد: الله يحيك المكتبه وصاحبه تحت امرك جهاد وهو خارج: تسلم يالحبيب ..بس لمح جهاد دمعه خانت ه الاديب ونزل راسه ومسك الروايه وسطر ه الكلمات (سوري يمكن مستوى الي راح اكتبه ما توصل اني اقول اديب كاتبها لاجل كذا صار لازم ادخل واقول اني انا الي كاتبتها احتراما لحقوق الادباء..إيميلياأملemelyaamal) سطر احمد ه الكلمات أعدك بالرحيل..ولكن لا اعدكِ بالنسيان إن كنتِ تودين الرحيل..فسأساعدكِ بلا تردد إن كنت تنوين وبصمت أن أكرهكِ.. لتكفري بما أرتكبتيه في حقي فلن تجنين ماتودين وسترين حُبي لكِ صامد شامخ.. يمتلك مناعة ضد ماتفعلين من تحطيم وما تنوين من رحيل والفكاك من قيودي حُبي لكِ.. أنسيتِ ذلك الحب الصغير الخفي أنسيتِ له فتي.. أنسيتِ توددي وتقربي بكل حذر ومن بعيد أنسيتِ بسمتي لكِ ورقتي وعذابات كلماتي وإهدائي لكِ إن كنت نسيتِ كل هذا فأنا لم أنسى ولست بالذي يحب ثم يكره ويصد وها أنتِ اليوم تسعين وبكل قوه أن تقتلي تلك الأحلام والأماني لتجعليها ذكرى ثم تحريقِها..لتتطاير في مهب الريح..وقبل أن تغيب وتختفي نقشت برمقها الأخير احبكِ...رغم قتلكِ لي ..احبكِ رغم احراقكِ لي.. احبك يا قتلتي.. فلا تسأليني عن سر حُبي لكِ... لأني لا اعلم ولك ما اعلمه أني أحبكِ.. قلبي واختاركِ... فذنبي هو أني أحببتك فلن أنسى عذاباتكِ ولن أنسى مكافأة حبي لكِ وهو إحراقك لي لأكون كزبد البحر شاهد جهاد وهو لا يعلم مالذي يسطره احمد ولا يعلم سر هذه الدمعه ...خرج من مكتبه...تاركا احمد يسطر كلماته الاخيره لم يعد قادرا على مواجهة تلك الكلمات والك الاحزان في تخص عشيقته ..كيف يجرء هذا الرجل بنقش حبها في قلبه ودمه ...خرج متجها ليرتمي في احضان حبيبته..خرج ليستلذ بدفئها وعبقيها ورحيقيها.. خرج بعد ان عاهد نفسه بتعويضيها سنين الحرمان.. خرج بعد ان تيقن بانها فعلا معذبة قلوب الرجال خرج تاركا ظلاً طويل خلفه الن هاي ه وانا متاكده كل من يقراءها للنهايه بيشكرني عليها دمتم بخير |
#33
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل
ابدعتي يا الغاليييييه
|
#34
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل مشكوره ياالغلا ع مرورك |
#35
| ||
| ||
رد: رواية صاحب الظل الطويل مشكورة اختي والقصة مرة جنان وننتظر البقية ولا تحرمينا من طلتك
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الكتب الممنوعة (قائمة) | اقبال | تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل | 130 | 03-02-2009 10:38 PM |
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي | ***peer dagher*** | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 07-26-2007 04:17 AM |
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة | الداعية | ختامه مسك | 11 | 11-21-2006 02:31 AM |