عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 10-30-2009, 07:03 PM
 
آسفه علـ التآخير

البــــــارت الـثــــــامـن عــــــــشــــــــــ18ــــر

صبـــــح جديــــد
يــــــــوم جديـــد...
قامت عبير...غسلت وصلت
جلست بـ الغرفه مالها خلق شي ابد..

فتحت دفتر خواطرها...
هي مو كل شي تكتبه يكون من تأليفها..بعضه تجيبه من النت او من بعض الكتب..
][عـاد انا اللي احبكـ....للـ أمانه الخواطر كلها منقوله][

امـا عنـد فيصل...
كان قايم..بس جالس بـ السرير..
اللي صار للـ عزوز من سنتين ماصارله..
أصلا مفروض خلاااص يتبلد..معد يتأثر..بس مهما كاان هذا اخوه..
جلس يفكر ويفكر ويفكر..
تعوذ من ابليـس..
وقـام
خذ دش..وطلع..لبس ثوب وكااب..
واخذ له أي شبشب وانتهى..
نزل تحت..
سلم عليهم وطلع بسرررعه..
ركب سيارته
وجلس يدوور بـ الشوراع بدون أي هدف
يودي عزوز لـ طبيب نفسي؟؟..ويخليه على ماهو عليه؟..طيب حتى لو ودااه بيقتنع عزوز انه يروح للـ طبيب نفسي؟؟...ماظن


اماا عبير فـ كانت جالسه في غرفتها..حست بـ الباب وهو ينفتح ويتسكر..
عرفت انه فيصل..


عنـد هيا كانت جالسه تتفرج ع التلفزيون
نزل لها مشعل
مشعل:السلااام عليكم
هيا بدون ماتناظره:وعليكم السلااام
مشعل:هيا!
ناظرته بس بدوون أي تعابير
مشعل قرب منها وجلس بـ الارض بـ حيث انه يقدر يناظر وجهها..وهي جالسه ع الكنب
مشعل:وش فيك؟...من زماان ابي اسألك بس ماحصلة لي فرصه..في شي؟؟..انا مزعلك بـ شي؟
هيا:اسألك نفسك
مشعل استغرب:اسأل نفسي؟؟...احد قايل لك عني شي؟؟
هيا:ماله دااعي احد يقول لي انا اعرف بـ نفسي
مشعل:طيب وش اللي عرفتيه
هيا نزلت دمعتها:انك تحب غيري هذا اللي عرفته
مشعل:احب غيرك...وش هـ الحكي؟؟...من حاط هـ الفكره في راسك؟
هيا:محد حطها.. انت اللي حطيتها
مشعل:هيا عن حركات المبزره...انتي صاحيه ولامجنونه..لو احب غيرك ليش اتزوجك؟؟
هيا:هذي ماتوجها لي وجها لك انت...
مشعل:تدرين.......الحكي معك ضاايع..امشي بنروح للـ امك ولو انك ماتستاهلين بس موب عشانك...يالله
وطلع
هيا عصبت..ماتدري منه ولا من نفسهاا مافي أي تصرف طلع منه يدل على انه يعرف وحده غيري...بس يمكن شي نفسي..بس لا انا سمعته بـ نفسي
خذت عبايتها وطلعت ورااه
طول ماهم بـ السياره وهم ساكتين


عنـد عبير
طلعت من غرفتها جلست تناظر غرفة عزوز
تدخل؟؟..ولا ماتدخل؟؟
امممممممممـ...خل ادخل وش بخسر
طقت الباب..بس مافي رد
طقته ثانيه
مـــــافي رد
لـ ثانيه شكت ان مافي احد..
حتى مافي أي نور منبعث من تحت الباب..
فتحت البـاب..
الغرفه ظلااام مافي الا نور الشمس اللي كان داخل من الشباك
عبير:عـ...عزوز؟؟
ماناظرها ولا ماتكلم
كان جالس ع السرير وواضح عليه اثاار الدمووع
عزوز يصيـــح؟؟..
عبير تقدمت له ووصلت عند السرير:عزوز تعالي معي خل ننزل
عزوز:............."لارد"
عبير:عزوز...يعني انزل لحالي؟..."بـ مرح"..تعال...شف تحت ترا في منى ونوف خل نروح تنلاقط معاهم
عزوز غطى وجهه بـ يدينه...
عبير:عبد العزيز ترا والله ماتسوى عليك...ترا محد يستاهل دمووعك
عزوز اخيرا تكلم:الا غاليه...اكيد هم غاصبينها..ولا مستحيل تتزوج غيري.."ناظرها"...صح ياعبير؟...انتي تعرفين غاليه هي تحبني
عبير خنقتها العبره اول مره تشوف عزوز بهـ الحاله
عزوز:ردي علي
عبير:انا ماأدري...بس ان شالله ربي بيعوظك اللي احسن منها..
عزوز بصوت عالي:لااااء...مافي احسن من غاليه..ابيهااا هي
عبير:عزوز تعوذ من ابلييس...اليـوم ملكتها...انت لازم تفكر في نفسك مثل ماهي سوت
عزوز:انتي اصلا كذااابه..اطلعي..
عبير وهي تصيح:عزوز!
عزوز:اقولك اطلعي برااا..تفهميـن ولالا؟؟
طلعــــــت..وهي تمسح دموعها..
عزوز 180درجه...كل هذا عشان غاليه..والله انها ماتستاهل ...احد عنده هـ الانساان اللي قلبه قلب طفل ويناظر غيره


عند شذى كانت جالسه بـ الصاله وتتفرج على فلم..ومعها تشبس وببسي..
نايف:السلااام عليكم
شذى:هلا..وعليكم السلام..
نايف:وين اياام اول يوم كنتي مع عبير 24 سااعه
شذى:اخ بس لاتذكرني..كله من هـ الفيصل..
نايف:ههههههه
شذى:الله يكوون بعوني
نايف:اقوول شوشو وصاار ع الموضوع كلمتيهاا
شذى تتغيبا:أي؟
نايف:شذى ووجعه....كلمتي عنود
شذى:هع تقول انها تحب..بس لايهمك والله لاااا اخليه يطلع من خشمها
نايف:تحب؟؟؟؟
شذى:لاتخااااف انا بتحرى المووضووع
نايف:هي قالت لك؟
شذى:هااه؟...ايه...لا...ايه...مدري
نايف:شذى!
شذى:ايه قالت لي
نايف:خلاااص
شذى:نيووووف..لايهمك انا اكلمها لك...ترا عنوده طيبه
نايف:لا خلااااص..يالله انا طالع تبين شي؟
شذى:سلامتك
نايف:الله يسلمك باي


نـزلت تحت كاان في ام فيصل ومنى ومجوودي
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل:وعليكم السلااام هلا يابنتي تعالي اجلسي
جلست معهم
منى:عبوره وش في وجهك
عبير:توني داخله على عزوز
ام فيصل تتنهد:الله يهديه
منى:ووش صار؟
ام فيصل:ماحاكاك
عبير:الا بس طلعنّي برااا..المسكين شكله يمووت فيهاا
منى: من يومه وهو يحلم انها تكون زوجته..دايم يقول لي تخرجت بتزوجها...بس هذا هي يوم مابقى له الا كوورس انخطبت
عبير:انا بعرف هي مو تحبه؟؟
ام فيصل:اثنيهم يحبون بعض
عبير:طيب ليش توافق
منى:هذي اكيد دلااالوه لاعبه في مخهاا...ولا خالتي ايمان ماتسوي أي شي الا هي مشاورتها..
عبير:دلال؟؟
ام فيصل:لاتظلمونها...ايمان تقول ان غاليه موافقه..وهي معجله الملكه
منى:ااااخ يالقهر
ام فيصل:الله يوفقهم...
رن جوال عبير
وكان رقم غريب......
وماردت...شوي وجاها مسج

"عبير انا دلال.....ردي!"
لاحوول وش تبي ذي؟...والله ناس فاضيه
جبنا سيرتها...كأنها حااسه
ثواني ورجع يرن ثانيه
عبير:عن اذنكم
وراحــــــــت للـ مجلس

ردت:نعم!
دلال:كذا نعم؟؟...لا هلا ولاشي
عبير بدون نفس:اخلصي علي وش تبين
دلال:تذكرين يوم اقولك بتندمين؟؟
عبير:اممممم...لا ماأذكر...المهم
دلال:مو مشكله..هذا انا اقولها لك...عشان بس تعرفين ان اللي يرفع صوته على دلال...مايطلع منها سالم...
عبير:عن المصااخه والمقدماات اللي مالها سنع...اخلصي علي ماوراي الا انتي؟؟
دلال انقهرت من اسلووبها
دلال:اول شي سلااامة اخووك..."بسخريه"..عزوز...
عبير:لاحووول...اللي بعده
دلال:وترا انا اللي اقنعت غاليه انها تتزوج..ولا اصلا ذاك كان متقدم لي انا...بس تعرفين انا لـ فيصل وفيصل لي
عبير فااااااارت...صاار دمها يغلي...:انتي ماتخافين ربك؟؟
دلال:لاتعصبين..مو هذا دين؟...وانا رجعته لك
عبير:جلعي اشوف فيك يوم قولي اميـن
دلال:وجـع!..لاتدعين.."بسخريه يقالها خفيفة دم"..انا يصير فيني صرع؟..هزُلت
عبير:ربك كريم...ان شالله ربي يشافي عزوز ويبلاك انتي
وســـــــكـــــــــرت وهي ميته قههههر


عنــــــد ام طلال في المستشفى
كانت هيا مع امها وناديه اللي كانت متغطيه لان مشعل فيه
ومعهم طلال..وشهد
طلال:الا شخباارك مع هيونه..مرتااحين؟
مشعل ناظرها نظراات..مادرى ان طلال فهم هـ النظرات
مشعل:ماشيه الحمدالله
طلال:الحمدالله..


عنـــــد العنـود
كانت لين الحين عايشه في قلق..
تخااف ان شذى خذت موقف..ماتدري انها تحب ناييف بس
قررت في الاخير تدق على شذى
رن...ثم..رن..ثم رن...
واخر شي ردت
شذى:هلااااا عنووووده..تو مانوو الجواااال
العنود:هههه هلا بك..اخباارك
شذى:الحمدالله..انتي؟
العنود:انا تمام
شذى ببـثاره:واخباااار حبيب القلب
العنود حمدة ربها ان شذى هي اللي بدت بـ الموضوع
العنود:هههههههههههههههههه وانتي مصدقه الكذبه
شذى:قووووولي والله...يعني ماتحبيــــــــن؟؟
العنود:لا استهبل عليك
شذى:الحمدالله يارب الحمدالله الحمدالله...والله ان يستااااااااااااااااانس نيوووف
العنود:ليش؟
شذى:لانه يبيك قال لي اجس النبض...
العنود حممممممممممممر وجههها..يعني نايف يبيني؟؟ الارض مو شايلتها من الفرح



عنـــــد نـوف..
كانت بغرفتها كـ العااده..
رن جوالها
المتصل بدر..
هي يوم يتصل اول مادقت لان كرامتها ماتسمح لها..
ردت
نوف:آلووو؟
بدر:هلا نوف..
نوف:هلا بك
بدر:شلونك؟
نوف:الحمدالله بـ خير...انت؟
بدر:انا الحمدالله تمام
نوف:انت كنت داق؟
بدر:ايه..
انتظرته يتكلم..
بس ماتكلم
هذي احسن فرصه انها تعترف له..
نوف:بـ..بدر؟
بدر:هلا..
نوف:أ..أ بـ ..بـقولك شي...بس ابغاااك تفهمني
بدر:افاا..قولي ان مافهمتك افهم مين؟؟
نوف:انا....
وسكتت
بدر:ايوه
نوف:مـ..مدري كيف اقولك..
بدر:عاادي قولي
نوف قالت بسررعه:بدر انا احبـــــك!
صـــمــــــت
بدر:تحبيني؟؟
نوف:......................
طبعا نوف جريئه فـ جرئتها ساعدتهاا..ولا اعتراف زي كذا يبي له فتره طويله لين يتجراء الواحد يصرح فيه
نوف:انا معتبرك مثل اختي...اختي الصغيره بعد..ومسألة حب وهـ الخرابيط مالها داعي
نوف:خرابيط؟
بدر:ايه خرابيط..
نوف دمعوها في عيونهاا..يعني مشاعري خرابيط؟؟
بدر:ع العموم انا دااق اقولك وين عزوز
نوف صاااااحت..يقهر بااارد
بدر:نوف؟..وش فيك
نوف:دااق تبي عزوز؟؟...عنده جواال
بدر:ادري بس مقفل
نوف:ووين سلطان منى...وش معنى انا
بدر:انتي فااهمه غلــط
نوف:عزوز جااه صرع مره ثانيه
بدر:ايش؟؟..متى؟
نوف:قبل امس..
بدر:خلاااص طيب بدق عليه باي
وسكر

نوف طاااااحت على السرير منهاااااره هي ارخصت نفسها له..
انا مشاعري خرابيط؟؟
اتصلت على هديل
هديل:هلاااااااااااااااااا نوووفتي
نوف تصيح:هديل...
هديل:نوف وش فيك..ليش تصيحين؟
نوف:انا قلت لـ بدر
هديل:وش قلتي له؟
نوف:اعترفت له قلت اني احبه..
هديل:وش قااال؟
نوف:يقول اني سخيفه..تخيلي هديل..
هديل:مالسخيف الا هو...مالت عليه..ماعليك منه بس..هو اصلا مايستاهل
نوف:اصلا انا الغبيه اللي ارخصت نفسي ولا واحد مثله مايستاهل
هديل:خلاااص انسيه بس...وفكري بـ نفسك..هو اصلا مايستاهلك
نوف:..................
مهما كاان هذا بدر اللي تحبه..
بس لازم انساااه


فيصل مر حمد اللي دق عليه وطلعوا مع بعض
حمد:هونها وتهوون..ان شالله تعدي على خير..مو اول مره تصير لـ عزوز
فيصل:اخ بس مدري شقولك
حمد:انتوا مارسوا حياتكم طبيعي..جوكم هذا مايساعده...
فيصل:بـ حاول
حمد:كفووووووووووو فصووول
فيصل ابتسم بس..
حمد كان بيكلم فيصل عن موضوع خطبته لـ نوف بس النفسيه ماتسمح

Girl im asken could my queen:
Heey

منال:
هلاوالله


Girl im asken could my queen:
كيفك؟

منال:
تمام التمام...انت؟

Girl im asken could my queen:
انا بـ خير

منال:
دوووم

Girl im asken could my queen:
يسلمووو...معليش والله اسف اني مادخلت امس

منال:
لاعادي...اصلا صار لك فتره طويله معد تدخل

Girl im asken could my queen:
طيب خلااااص بقولك السبب

منال:
اذا ماتبي تقول بـ رآآحتك...بس انت احسك متغير ماتدخل..ولا لك خلق لـ شي..ويوم دخلت امس ماجلست كثير

Girl im asken could my queen:
والله اسف بس امي كانت بـ المستشفى

منال:
سلااااااااامتها ماتشوف شر

Girl im asken could my queen:
الشر مايجيك





سكرت عبير السماعه من ام طلال...
هـم وانزااح..كل يوم كانت تبي تدق بس شي يعطلها..
قامت من مكانها..وراحـــــت للـ صاله..
وكان في ام فيصل
ام فيصل مبتسمه:هلا عبير توتس قايمه؟؟
عبير:لا من زمااان...بس كنت اكلم مرة عمي ابراهيم
ام فيصل:هو!...وش فيها؟..
عبير:تعباانه فيها سكر وجايها حرج موب سهل..
ام فيصل:سلااامتها ماتشوف شر..
عبير:الشر مايجيك
ام فيصل:ودي والله ادق عليهاا
عبير استغربت:تدقين؟؟
ام فيصل :ايه ادق...وش انا قايله؟..هذي ام طلال
عبير:ايه بس..............
ام فيصل فهمت:لا بس ولاشي هالحين ادق عليها..
رفعت السمااعه بس كاان مشغوول
ام فيصل:خسااره مشغوول.."ابتسمت"..خيرها في غيرها
عبير ابتسمت لها:اقوول يمه!...المزاااج اوكي اليوم ليش؟؟
ام فيصل:ايه...عزوز واخيرا اقتنع يروح دكتور نفسي..
عبير فررحت:والله!..الله يبشرك بـ الخير...من اقنعه
ام فيصل استغربت:ماقالك فيصل؟...هو بنفسه اللي اقنعه
عبير ارتبكت:فيصل؟!...لا اصلا..هو مشغول ذا الاياام ولاحبيت اضايقه بـ سالفة عزوز
ام فيصل:ايه والله كله من ذا الشغل اللي هادن حيله..يابعد الدنيا وليدي
ارتاااااااحت عبير



عنـــــــــــــــــــد فيصل
فيصل:يبه انا قلت لك لو تقولي وش بتسوي فيها انا مستعد اعطيك دبلها
ابو خالد:انت ماتقولي وش دخلك؟...انا رجالن باخذ من شركتي فلووس انت وش عليك
فيصل:هذي شركة امي موضي
ابو خالد:هه...من قالك...او من لاعب عليك...هذا كله حلال جواهر!
فيصل:جواهر؟
ابو خالد:امك
فيصل:شلوون؟
ابو خالد:مهوب موضوعنا بتعطيني ولا ترا بقول لـ امك موضي
فيصل:اعوذ بـ الله من الشيطان الرجيم...
ابو خالد:شايف جني قدامك...عقوق!
فيصل:طيب انا بعديك 10,000.ينفع؟
ابو خالد:لا ماينفع...
فيصل:بـــــ....
رن جوال ابوه
خالد ناظر الرقم وقاام لا سلام ولا أي شي
انتظر فيصل وانتظر وانتظر بس ماجا...شكله راااااح..!


Girl im asken could my queen:
بس تصدقين اختي هذي خبله يبيلها من يأدبهاا


منال:
هههههههههههه والله من كلامك عنها...لازم تسوون لها فراامل


Girl im asken could my queen:
هههههههههههههههههههه


منال:
بس والله احسها شي..!


Girl im asken could my queen:
لاوالله من ناحية شي فـ هي شي...بس لوتترك عنها الطفااقه كان هي بـ خير


منال:
لووول..انا يقولون عني مطقوفه نوعا ماااا


Girl im asken could my queen:
حلوو..مو حلوو يجي الواحد جدي في كل شي


منال:
من جد...انا اعرف لك واحد كذا..يصير ولد عم امي..لو تدفع له عمرك ماضحك


Girl im asken could my queen:
ههههههههههههههههه يؤ..كل هذا..من يومه كذا ولا فجأه


منال:
والله مدري..بس انه مايعجبني يقهر


Girl im asken could my queen:
تصدقين ذكرتيني بـ امي...


منال:
ليش؟؟^^


Girl im asken could my queen:
تتنرفز مني لين قلت ماتعجبني



منال:
وانت ليش تقولها؟؟



Girl im asken could my queen:
امي تدور لي وانا انســـــان ذوقي صعب..

منال:
اهااا...


اجل تدور لك؟؟><"...قهر




نـــــــــــــوف كانت داخله غرفتها
وسكرت الباب..رمت نفسها ع السرير وجلست تفكر..
اممممم..هي هـ الايام ماتفكر في بدر...معقوله حبها له مجرد حب مرااهقه ورااح بهـ السررعه؟...ماأظن..هي لين الحين تحبه بس ماتفكر فيه زي اول..يمكن لاني حسيته يقهر او يمكن اعترافي له غير كل شي...يمكن شي بـ راسي وطيحته
بس الى الان في رواسب...لا الموضوع اكبر من رواسب..
انقلبت ع الجهه الثانيه
اصلا من حبيت بدر وانا محتااره..
وش تغير؟؟!
حزنت يوم تذكرت ان فيصل زعلااان عليها...هي اصلا كانت تقهر..
المسكين جا في وقت كنت معصبه فيه وكل شي جا على رااسه..لازم اعتذر منه
قــــامت وطلعت براا الغرفه..
ناظرت الســاعه باقي على جيته ربع سااعه..
ماعليه انتظر


مشت في اسيــــاب البيت..
وطاحت عينها على غرفة عزوز...
كانت مسكره...
حاله ماتسر...ان شالله ربي يشفيه ويعوضه بـ اللي احسن من غاليه
اعرف حالتك ياعزوز



عنـــد غاليـه
كانت جالسه بـ الحووش تفكر
وش يسوي عزوز؟؟..فرحااان..زعلااان..يسولف ويضحك ولا شي هااامه ..ولا مكتأب لأني تزوجت..؟
رن جوالها على نغمه عااااديه
كان يـاسر...
تذكرت انها خلااااص تزوجت
هذا شي ينسي؟؟؟؟
من بعد الملكه صااارت زوجته
مر في خيـالها احداااث الملكه وكيف كانت...كانت بارده اما هو فـ شي ثااني
صحيح رومنسي نوعا ما كـ أي شخص ليلة ملكته
ماطولت في التفكيــــر وردة



من بكــــــــــــــــــــــــــره
قامت عبير على صوت جوالها..
رفعت نفسها بـ تثااقل..لين الحين تعباانه..يمكن حرارتها خفت بس تحس بـ تعب
خصوصا هـ الاياام معد تاكل..ونومها متقطع...تحس بـ دوخه احيننا...بس تاخذ لها بندوول..
رفعت الجوال
كانت شذى
عبير:هلا شوشو
شذى:هلااااااااا...اخبااارك؟
عبير:انا الحمدالله
شذى:واخبااار حرارتك..نزلت؟
عبير:ايه الحمدالله
شذى:امممممم طيب كيف النفسيه؟؟
عبير:ليش؟؟
شذى:مو يالذكيه اليوم زوارة هيووونه
عبير:أيـــــــــــــه صح..الله يذكرك الشهااده ياشيخه راايح عن بااالي
شذى:ايه هذا انتي مدري كيف بتعيشين بدوني
عبير:هههههههههههههههههههه...يالله لاتخليناااا
شذى:آآمين ياربي
عبير:الا تعالي مو ام طلال بـ المستشفى؟؟ كيف يسوون زواره هيوون
شذى:يووووووه..وينك انتي..طلعت الحرمه امس فـ الليل
عبير:طيب مو المفروض ترتااح شوي؟؟
شذى:اصلا هي ماطلعت من المستشفى الا وهم متطمنين عليهاا..اصلا اجلوها كثير..يعني هي كانت مجرد عزيمه لانها رجعت من السفر وصارت زواره
عبير:اهااا..
شذى:الا اقول.. وش بتلبسين؟؟
عبير:مدري فستااان عادي وانتهيناا
شذى:مي تووو
عبير:الا متى بتروحين للـ كوافيـر؟؟
شذى:اظــــن العصر
عبير ناظرت يدها بتشوف ساعتها بس مالقتها:واحنا وش الحيـن؟؟
شذى:الظهر
عبير:الله ياخذ بليسك مقومتني الظهر..
شذى:هههههههههه ايه عشان يمديك تستعدين مو انتي نسااايه
عبير:ايه تطنزي عشاان يجيك ولد مايذكر حتى اسمه
شذى:هههههههههههههههههه احلــــــــى ولد..دامه تربيتي
عبير:هههههههههههههههههههههه الله يخليك له ويخليه لك
شذى من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
عبير:اشوفك عشتي الدوور؟؟
شذى:وهـ بس لاتلووميني هذا ولدي جنيني...تعب عمري وشقاااي
عبير:الله يهني سعيد بـ سعيده
شذى:وشذى بـ سلطان
عبير:اووووووووووووووووووووووووووووه...سلطعووون تعااااال اسمع
شذى:خخخخخ..يالله ماأطوول عليك باااي
عبير:بايات..بس ماتبين اسلم لك على احد
شذى:ياليت والله
عبير:مين؟
شذى:ام فيصل
عبير:هههههههههههههههههههه بس؟
شذى:بس..
عبير:اجل انا بسلم لك على ام فيصل والشخص الثاني مجاننا
شذى:عشان يجيك كف معتبر
عبير:هههههههههههههههههههه ماتقدرين
شذى:طول عمرك ماتخافين مني...يالله عااد تراك ماتنعطين وجه بتروش
عبير:وانا بعد يالله بااي
وسكــــــرت منها

دخلت عبير للـ حمااام
عشان تتروش


عنــــد نوف..قامت مكتأبه..
تذكرت احدااث امــــس لما جت بتعتذر لــ فيصل

نوف:فيصل
ناظرها فيصل بدون أي تعابير
نوف:أ..انا أسفه...
فيصل:..................
نوف:والله مو قصدي...بس كنت معصبه من شي...وخلاااص..
فيصل:..................."لارد"
نوف:فيصل ماقالت لك عبير اني رحت وجلس مع البناات؟؟
فيصل:عبير مالها دخل...وانا مو مشكلتي اذا ماتبين تسلمين عليهم
نوف:مو انت اخوي الكبير وانا معتبرتك مثل ابوي
فيصل:ابــــــوك؟
نوف:ايه
فيصل:الله ياخذ عدووينك كبرتيني...
نوف فررررحت مره ..يمزح
فيصل:خلااااص في شي وااحد يخليني اساامحك
نوف:وشو؟
فيصل:حمد!
نوف:وش فيه؟
فيصل:خطبك مني بس قلت له بسألك اول...انا من جهتي موافق بس انتي وش رايك؟
نوف:بس..................
فيصل:شكلك ماتبين رضاااي
نوف:تراك ماخذ مقلب بـ عمرك
فيصل:هههههههههههههه..ماعليك مني...المهم اذا تبينا نرجع حبايب واافقي ترا حموود ماينرد..واذا ماتبينه علاااقتنا انتهت
نوف:علاااقتنا؟؟
فيصل:سلكي وانا اخووك
نوف ابتسمت:بستخير
فيصل:كفوووووووو...يالله اجل في امااان الكريــــــــم
وراااح عشان بينوم

رجعــــــت للـ وااقع
هي وعدته انها بتستخير
...احسن مالي اني استخير...
وربي يقدم لي اللي فيه الخيـر

قامت توضت وصلت..!



عنـــــد هيا كانت معتفسه
الحيـن زوارتها والاخ ماشرف حتى يسألها يشوف وش تبي وماتبي وش محتااجه
ويسمي نفسه زوج

دخلت عشــــــــان تتروش..لان الكوافيره بتجي في وقت
تحممت وطلعت
ناظرت ساعتها امي وندووش لين الحيـن ماجووا
جت الكوافيره اللي بتصلحها
وعلى جيتها الا ام طلال وناديه وشهد جاييـن


عنـــــد مشعل كان طالع مع نايف
نايف:طيب رح للـ زوجتك يمكن محتاااجه شي ولاشي
مشعل بدون اهتمام:عندها اهلها..
نايف:طيب انت غير..
مشعل:مع وين ياحسره..امش بس..ترا ضايقه فيني الدنياا..
نايف:بـ كيفك..



عبيـــــــــــر
خلصت متروشه
وطلعت لبست لها أي شي
طلعت من غرفتها ولقت فيصل جالس يتفرج على مسلسل ع التلفزيون
عبير:فيصل!
التفت لها
عبير:اممممممم اليوم زوارة هياا
فيصل:طيب؟
عبير:اقدر ارووح
الله يالدينا عبير صارت تستأذن من فيصل ^^
فيصل:بـ رآآحتـك...بس لاتطولين
عبير:طيب من يوديني ومن يجيبني
تكلمت قبله لا يتكلم:اخلي رحمه سواقي..
فيصل:لا انا بوديك
عبير:كوافيره والعزيمه
فيصل:ايه... البسي عبايتك وانا نازل الحيـن
راحت تلبس عبايتها ونزلت له..في السياره



لم حط طلال اهله عند هيا دق على مشعل ونايف
نايف:هلاااا
طلال:هلابك..وينكم ياخي
نايف:وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاااته
طلال:هههههههههههههههههه توني مكلمك اليوم
نايف:والله الحمدالله بـ خير
طلال:ناااااايف!
نايف:امزح هع
طلال:وينكم؟
نايف:متجهين الى بيتنا..الشباب كلهم هناااك
طلال:من بيجي
نايف:فهد..طارق..عبدالله..وو الله مدري ماسألت بس هذولي اللي اكيد
طلال:فيصل؟
نايف:لا موب جااي
طلال:اهااا...اجل خلاااص انا جايكم
نايف:وش عندك تسأل عن فصوول؟
طلال:ابد..بس من زمااان عنه
نايف:والله هو القااطع..يالله عاااد لاتطوول
طلال:ان شالله يالله مع السلااامه
نايف:اشوى تقول مع السلامه
طلال:قد ضربك احد
نايف:ههههههههههههههههه..طيب
طلال:خخخ يالله باي
نايف:بايات
وسكر منه


عنـــــد العنـود ومنال
كانوا بـ نفس الكوافيره...وجالسين يسولفون ينتظرون دورهم
منال:الا اقوول عنوده
العنود:هلا
منال:كلمتي طلال؟؟
العنود:ايه..بس مدري متى..
منال:ماشالله وليش ماقلتي لي؟؟
العنود:نسيت والله
منال:طيب ماعليناا وش صاار
العنود:امممممممم..ماعطااني وجه..قلت له هلا وكيفك ومين بس يجلس سنه عشاان يرد..
منال:ماسولف معك
العنود:لا
منال:انا دخلت ايميله لاني كنت بصلح التوبك لقيته معطيك بلووك
العنود:عشاان كذا معد يدخل...اهااا عرفت عرفت
منال:ههههههههه
العنـود:تدرين شذى وش قالت لي؟؟
منال:وشو؟
وقالت لها سالفتها يوم تكلم شذى وسألتها اذا تحب ولالا^^
منال:كبيتي العشااا ياحلووه
العنود:بس تداركت الموضوع
منال:احسن شي
العنود:بس الحمدالله جت على خير
منال:عوووقباااااااااالي
العنود:ههههه امين
منال:هههههههه
العنود:بس نظرااات نايف لي مدري كيف...يعني لم كنا بـ السيااره كان كل شوي يلتفت علي بـ المراايه يمكن حوالي 3 مراات
منال:وش تفسيره
العنود:مدري...هو شافني مرتين بـ الغلط اكيد يقول هذي اللي تترزز
منال:لا ماأظن...انا تصير لي مواقف كثييره محرجه
العنود:مدري والله..بس حاسه كذا...
منال:يارب انك توفقنا انا العنوود يارب يارب
العنود:يارب
^^


المغــــــــــــــــــرب
رجعت عبير من الكوافير بعد ماخلصت مكيااج وشعر
رجعها فيصل...
حطها وعلى طووول رااح لان عندهـ مشووار

قــــال لها
فيصل:على ماتلبسين وتجهزين الا انا جايك
عبير:اوكي..
نزلت وهو رااح

تذكرت الاتصاال اللي جااهـ..
وعصب...اكيد هو نفسه الشخص اللي اتصل ذاك اليوم وعصب سلطان منه
مافكرت كثير لانه عندها الف شي تفكر فيه
فتحت الدولاب ولبست فستاان اللي لبستها في العزيمه المسمـاة.."زواجهــــا"
_تذكرون عزيمة ام فيصل هي اللي كانت مسماة زوجها حتى عزيمة ابوها..الفستان هذا هو حق العزيمه الثانيه<<ياليل ماأطوولك^^ _

كان تركوواز وعنابي واخضر وزيتي..توب وماسك ع الجسم وعليه ورود بالمخمل..وعليــها كاان شي..
ومسويه شعرها ويفي وبف..ومكيااجها خليجي لان نفس رسمة عين عبير تساعد
لبست كعبها ولفت الشــال عليها..
كملت لبسهاا..
ماحســـــــت بـ الوقت
الحين صارت الساعه 9الاربع
من هنا لين يجي فيصل الا هي يمكن 9 ونص

اتصلت على شذى...
بس ماترد..
اتصلت ثانيه بس مافي رد...
اتصلت على فيصل نفس الشي مايرد..
العالم وش فيهم مايردون؟؟

راحـــــــــت للـ صاالة الجنااح وانتظرت
مــــــــــــرت ربع ساعه
ماله اثر
رن جوالها نطت من مكانها
خخخ خرب البرستيج ^^
شافت الرقم كانت شذى
عبير:آلووو
شذى:هلااا عبير..وش عندك دااقه؟
عبير:وينك ادق عليك ماتردين؟؟
شذى:كنت حاطه جوالي بالشنطه ومع صوت الطق ماسمعت
عبير:طق؟؟
شذى:ايه انا الحين بـ العزيمه
عبير:اهاا..
شذى:متى بتشرفين عمتي؟؟
عبير:انتظر فيصل يجي
شذى:اهاا...خلاااص عبووره في نااس كثااااار ماسلمت عليهم..يالله سي يوو
عبير: اوكي بااي

مـــــــر الوقـــــت ومـــــــــــر ومــــــــــــــــــــر

صار الســــــاعه 10الا ثلث
عبير جلست على اعصاابها لايكوون صار فيه شي؟؟
لالا ان شالله اعوذ بالله من الشيطاان

سمعت صووت البـــاب
اكيـــد جاا
قامت من مكاانها
وراحت له
عبير:فيصل وينك..صار لي ساااعه انتظرك
اللتفت لها وتوه بيتكلم بس شااف الكشخه ^^وسكت
بــــــلـــــم
عبير:ليش تأخرت صاار لك شي؟؟
فيصل:اقوول..وشو له عزيمه وهم..اجلسي
عبير:هااه؟
فيصل:اقوول لاتروحين للـ عزيمه
عبير:والزواره؟
فيصل:اصيــر لك زوااره ياشيخه
عبير استحت
فيصل:وهـ بس كل هـ التكشخ عشاان هياا
عبير:هههههههههههههههه
فيصل:هاه وش قلتي؟؟
عبير:على؟؟
فيصل:لاحوول..انك تجلسين وتسحبين على العزيمه
عبير:هههههههههه لا
فيصل:افااا...ليه؟
عبير:لان هيوونه بتزعل..انا الزواج ماحضرته تذكر؟
فيصل:ياربيــه..طيب بسمح لك هـ المره
عبير تستهبل:الحمدلله يارب الحمدالله
فيصل:ههههههههههه







وش بيصير في العزيمه؟؟

هل هي القشه التي قسمت ظهر البعيــــــر؟؟


ومشعل وهيـا؟؟..وش نهايتهم>>مسخووها خل يرضون ويفكوونا وهـ..صدق ماينعطوون وجه


خخخخخ


ان شالله عجبكم


__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #82  
قديم 10-30-2009, 07:09 PM
 

الجـــــــــــزء التـــــــــــــاسع عـــــشــــــــــ19ــــــــر

وصــــــل فيصل عبير للـ قاعه..
فيصل:الساعه كم اجيك؟
عبير:اممممممممم مدري..بـ رآآحتك
فيصل:ههههههه لو تبين على راحتي اجل لاتنزلين
عبير:هههههههههههههههههههه امزح
فيصل يحك راسه:قهر
عبير:بشوف متى بيتعشوون
فيصل:ان شالله يتعشوون بدري..واجي اخذك..يارب يارب يارب يامجيب الدعااء
عبير:ههههههههههههههههههه
فيصل:اقوول ترا اهلي بيطلعون
عبير:بيطلعون؟
فيصل:ايه امي يوم شافتك بتروحين لـ زواره قالت انها بتروح لـ خالتي ايماان..تبارك لها بزواج غاليه
عبير:وعزوز..
فيصل:قلت له يرووح لـ بدر...لانه هو الوحيد اللي يونسه
عبير:يعني محد بـ البيت
فيصل:لا
عبير:اهاا
نزلت:يالله مع السلامه
فيصل:مع السلاااامه
سكرت الباب ودخلت
اما هو رااح في طريقه


دخلت عبير وحطت عبايتها عند الحريم اللي ياخذون العبايات اخت رقمها ودخلت للـ قااعه

دورت شذى ومنال والعنـود
لمحتهم من بعيـد كانوا جالسين على طاوله
راحت لهم

عبير:هااااي افري ون
شذى:كلولولولولولولللليش..اخيرا جيتي..مابغيتي
منال:هلاااا عبوره امشي اجلسي
سلمت عليهم..<<مبكرخخخ
وجلست معهم


عنــــــــــد الشبـــــــــــــاب
عبدالله:تدري اللعب معك يجيب النوم
ورمى الاوراق..
فهد:هههههه بلاك والله ماتحب احد يهزمك
عبدالله:يالله متى هزمتني وانا عمك
فهد:لي حجت البقره صرت عمي
عبدالله:عمك وتاااج رااسك

هذا حال فهد وعبدالله
وكل واحد في المجلس جالس مع شخص ولا اكثر ويسولف معااه
الا....
مشــــعــــل
جالس بلحاله في زاويه
انتبه له طلال...من فتره وهو جالس لحاله ولين سأله احد قاله مافيني شي
قام ورااح له
طلال:اقول شعوول..تعال معي
مشعل:مالي نفس
طلال:امش من يجي معي
مشعل:خذ نايف
طلال:انا ابيك انت تعال..بكملك بـ موضوع
قام مشعل اخيرا معه

طلعوا براا وراحوا للـ مجلس ثاني
ملحق نايف كان مكوون من مجلسين ومطبخ تحظيري
طلال:ممكن اعرف وش فيك
مشعل:مافيني شي...
طلال:هيا صح؟
مشعل:وش اللي يخيلك تقول كذا؟
طلال:لان انا ملاحظ انها هي بعد متغيرهـ
مشعل:................
طلال:اسمع انا بقولك السالفه
مشعل:سالفه؟؟..شالفة ايش؟
طلال:انت اسمعني اول؟؟
مشعل:اوكي
طلال:تتذكر يوم تلعب بـ اعصااب نايف تقول له انك تحب وهـ الخرابيط؟
مشعل:ايه؟
طلال:هنا هيا سمعتك ..وظنت انك جاااد
مشعل:كيف سمعتني؟؟
طلال: كانت تبي تشوفك..على ماأظن
مشعل:عشااان كذا
طلال:هـ الكلاام طبعا قبل الملكه هي رفضت انها تتزوجك عقب اللي سمعته بس..احنا عجلنا بـ الملكه
مشعل:ياسلااام وانا طوول هـ الوقت ملعووب علي
طلال:لا مو ملعووب عليك..لان هيا ماقالت السبب اللي خلااها ترفضك
مشعل:وهـ بس يلوموني فيهااا
طلال:هههههههه يعني خلاااص..اتضح كل شي؟؟
مشعل:ياخي متى تجي المزيوونه عشان احل مشاكلكم
طلال:وجع!...لاتقول مزيونه..وبعدين مالك دخل بـ مشاكلي انا ومرتي
مشعل:ياشييخ انا بذبح لك بعير ويالله يكفيك
طلال:ههههههههههههه لامابي بعير ابغااكم تجوبون ولد وسمووه طلال
مشعل:خلااااص..طلال طلال



منال:احس مكيااجي خرب
العنود:من كثره عشاان يخرب
منال:ههههههههههههههههههه معليش
العنود:كلهم كحل وكلوس ومسكره
منال:خخخخخ
قامت:عنودهـ...امشي معي بس..بروح للـ حمام
العنود:اوكي يالله
قامت العنود
شذى:وين؟
منال:بزين المكيااج
شذى:اوكي
راحــــــــــــــــوا للـ حمام

زينت مناال مكياجها وفستانها
قالت وهي تناظر نفسها:وينك ياطلال
العنود:طلال؟
منال:يقول انه يدور..ياليت امه تشوفني وتخطبني له
العنود:ماشالله وآآثقه...يمكن تطلعين شينه في نظره؟
منال:لالالا..ماأظن...
العنود:ياشينك..مغرورهـ
منال:ههههههههههههههههههه..
العنود بـ جديه:لالا جد انتي لازم تشوفين لك حل معه
منال:انا ابغا افهم...هو جالس فوق راسك
العنود:انا خايفه عليك..يمكن يسوي لك شي
منال:وش بيسوي مثلا؟
العنود:ماتدرين
منال:..........................
العنود:ابغااك تحذفينه..وبقنااعتك
منال:كل يوم ودي اقول بس...مدري..حبيته من جد
العنود:حبك مو صدق..حب مرااهقه ويرووح..انتي بس احذفيه
منال:.......
العنود:منال!...وش بتكون ردة فعل ابوك لو درا انك تحادثينه؟؟
منال:....
العنود:انتي ختني ثقة ابوك عشاانه..ومادامك ختني عشاانه بتخونينه..
منال:اخوونه؟..
العنود:انا من رايي احذفيه وبس
منال:بـ فكر
العنود:بـ رآآحتك...بس اكيد ان ابوك اغلى عندك من طلال
وطلعـــــــــــــت



شذى:عبير!..وش فيك
عبير:مدري..احس اني تعباانه
شذى:وش تحسين فيه؟
عبير:دووخه
شذى:طيب...امممممممم..والله مدري شسوي
عبير:خلاااص شوي اصير زينه
شذى: يمكن حاامل
عبير:أي حامل...انا لين الحين بـ غرفه بلحالي
شذى:طيب بجيب لك عصير
وراحــــت تجيب لها عصير


جت العنود وجلســــت معهم

مر الوقت وانزفت هيا

عبير بـ تعب:هذي الزفه الاولى؟
شذى:لا الثانيه...
عبير:اهااا

كانت حلووهـ مرره..لابسه فستااان احمر حرير طويــــــــــــــــل..وحاطه مكيااج خليجي كاامل..ومبين طوول خشمهاا..
وشعرها رافعته وصاير غير شكل لانها ماقد رفعت شعرها ابداا..


شذى:عبووره انتي من جد تعباانه خل نرجع
عبير:لالا بدق على فيصل
شذى:هذي المــــــره الـ 90 اللي تدقين عليه فيها ومايرد..
عبير:خلاااص بدق على رحمه يوديني للـ بيت
شذى:طيب
عبير:يوووه نسيت
شذى:ايش؟
عبير:مافي احد بـ البيت كلهم طالعين
شذى:طيب والحل؟
عبير:طيب تعالي معي
شذى:لالا...خلااااص..حل نروح للـ بيت وارسلي لـ فيصل مسج
عبير:خلاااص
دقت عبير على رحمه عشان يجي
وبعدين
قامـوا عشان يسلمون على هيا
راح عن بالها ترسل مسج

راحوا لها كانت تكلم مجومعه من بناات شكلهم صديقاتها
لما انتهت منهم جتهم
هيا:اهليــــــــن عبووره
عبير:هلاوالله
هيا:شوشو؟..ماتقولين ان عبير جت؟
عبير:انا اصلا جايه متأخر..
هيا:اهاا...ألزواج وماأدراك مالزواج
عبير:هههههههههههه
شذى:عقباااااااااااالي يارب
هيا وعبير:هههههههههههههههههه
عبير:اجل انا جايه بسلم عليك بطلع
هيا:ويـن..بدري
عبير:والله ياقلبي كان ودي اجلس بس..تعباانه
هيا:ايه واضح من وجهك..سلاااامتك ماتشوفين شر
عبير:الله يسلمك الشر مايجيك
هيا:لاتقطعين هااه؟
عبير:ان شالله..
هيا:بتجين للـ مزرعه يوم الاربعااء؟
عبير تذكرت المزرعه:اممممممممممممم...ان شالله..
هيا ابتسمت:اوكي..."باستها".. بااي
عبير:بايات
سلمت هيا على شذى

شذى:اقوول عبوور..انا بقول لـ امي اني بروح للـ بيت وبجي
عبير:اوكي
راحت شذى..اما عبير توجهت للـ مكان العبايات
عطة الحرمه الرقم ..وأخذت العبايه حقتها
وهـــــــــــــــــــي تلبسهاا...
حست بـ دووخه دايم تجيها..بس هـ المره غير
الرؤياا مو واضحه..تشوف بس من غير ملامح..
- عبووره بسم الله عليك وش فيك
عبير:............
شذى:عبير..تعالي اجلسي
جلستها على الكنبه..وراحت خذت عبايتها..
ورجعت لها
شذى:يالله عبووره خل نركب اكيد رحمه جاا
عبير:طيب
وقامـت
مسكتها شذى
لم طلعوا ماكان في الا سياره وحده هي سيارة عبير..
لان الوقت مبكر ومحد يطلع الحين
ركبـــــــوا
شذى:رحمه روح بيت انا
رحمد:اوكي مدااام
ومشـــــى




بدر:اخبـااارك الحين عزوز
عزوز ساكت ويطالع بـ الفرااغ
بدر:عزوز والله ماينفع كذا
عزوز:انا قلت شي؟
بدر:لا ماقلت وهذا اللي ذابحني
عزوز:انت ماجربت..ماجربت كيف لم تحب وحبيبتك تتزوج
بدر:هي وافقت بـ رغبتها...انت مفروض تبين قوي..خلاااص..
عزوز:اكرهها..بس احبهاا..مقدر احدد
بدر:عزوز...انت لازم تعطي غاليه مساحتها في قلبك..وهـ المسااحه لازم تكوون صغيره..
عزوز:.........
بدر:شف!...صحيح صعب انك تنساا..بس انت حاول تلهي نفسك بـ شي غيرها...ليش مانسجل بـ نادي؟؟
عزوز:نادي؟
بدر فررح انه شوي تفاعل معه:ايه..نادي..ونسبح ونلعب..ع الاقل تنساا
عزوز:مدري
بدر:خلااااص اعتبر انك سجلت..كل شي علي انا


وصلـــــوا للـ البيت
عبير:شوشو من عندكم
شذى:هذول الشباب جايين عند نايف
عبير:واحنا هنا خل نرجع بس
شذى:لا كلهم عياال عمي
عبير تطمنت:اشوى..طيب قولي لـ نايف ان احنا هناا
شذى:اوكي.
دخلوا..
فسخت عبير عبايتها..
عطتها شذى بجاامه..
عبير:مابي مافيني حيل البس..
رمت نفسها ع السرير..شذى:خلاااص بـ رآآحتك انا بروح اقول للـ نايف اننا هنا
هزت راسها ولا ردة
نزلت شذى..وعبير راااحــــــــت في ساابـع نوومه..!



مـــــــــــــــــــــر الوقت...
صارت الســاعه 1..
الحين مفروض كلـ ن..يرجع بيته..
جا مشعل عشان ياخذ هياا


هيا:يالله مع السلااامه
امها:مع السلااامه..وانتبهي على نفستس
هسا:ان شالله
حبت راس امها وسلمت على الباقين
خلاتها وزوجات عمانها..
وطلعت..

ركبت مع مشعل اللي كان هاااادي...
هيا:السلااام عليكم
مشعل:وعليكم السلاااام..

كان مشغل اغنية حبيب الروح لـ عبدالمجيد


يا حبيب الرّوح من غيرك أحبه

من هو يستاهل في قلبي يعيش دايم

إنت وحدك حاكم إحساسي محبّه

إنت وحدك لي وأنا اللّي فيك هايم

إسمك اللي لو نطقته فيه رهبة

يكفي يا حبي تحمّلت الظلايم

صرت أنا والهم والآلام صحبه

لأنّي صاحي ياحبيبي ولأني نايم

نظرتك لو هي عتب في القلب عذبه

ويا حلاتك لو تجي ياروحي لايم

الحياة من غير قربك حيل صعبه

خلني في بحر حبك دوم عايم


طوول الطريق..وهيا تسمع الاغنيه
طبعـــــــــــا مشعل ماتكلم
لاحظت هيا انه متجه لـ مكاان غير البيت...
اصـلا مكاان بيعد كل مايبعد كل ماقلـــــوا النــــــاس
ودهـــــا تسأل..بس شي يمنعها..
مو لازم اسأل كل شي بيتضح الحيـن

وقف في مكاااان هاادي وخااالي..ملياااااان تراااب
صـــــــــــحـــــــــــراء
هيا تبي تتكلم بس ماتبي
مشعل فتح الباب وقبل لاينزل:انزلـــــــــي
سكر الباب.
وش فيه هذاا..لايكوون ناوي يخليني
شافته وقف..قدام السيـاره ومعطيها ظهره..
ومسند نفسه على السيارهـ

مرة ثانيه قررت هيا تنزل...
وش بيسوي يعني خل انزل وبس
نزلت..وسكرت الباب بس هو ماألتفت..
مشت بـ خطووات غير واثقه له..
لين وصلت له
هيا:ليش جايبني هنا
التفت لها..وابتسم
ظرب على السياره بـ خفه..:تعالي هنا
قربت منه..
بس اللي ماتوقعته انه......
شـــــــــالـــــهـــــا..
وحطها فوق السياره
هيا كتمت صرختها يوم شالها...
غمضت عيونها...ونزلت راسها بس تنتظر متى تطيـح
خخخخ


دخلت شذى لـ غرفتها اللي كانت نايمه فيها عبير..
لانها سمع الجوال يرن
شافت الرقم هذا فيصل..
شذى:عبووره عبووره..قومي
عبير:همممممممم
شذى:قومي فيصل يدق
قامت عبير..مو مستوعبه شي:وشو؟
شذى عطتها الجوال:فيصل يدق..
خذت عبير الجوال وردت..
عبير:الوو
فيصل:هلا عبير..وينك صار لي ساعه منلطع عند الباب
عبير:أأ..انا مو في القاعه
فيصل:اجل ويــــــــــن؟
عبير:انا عند شذى
فيصل:نعم؟...ياسلااام..وبأذن مين رحتي؟؟
عبير:فيصل..والله كنت تعبااانه
فيصل:طيب طيب انا جايك الحين
وسكر..في وجهها

سكرت عبير وجلست تطالع الجوال
شذى:وش قال؟
عبير:عصب...
شذى:ماعليه اكيد كان خايف عليك
عبير بـ همس:ياليته..



هيا فتحت عيونها لقت مشعل يناظرها..
هيا:انت ليش جبتني هناا؟
مشعل:عشاان نتكلم
هيا :في ايش؟؟
مشعل:انتي سمعتيني يوم المزرعه صح؟
هيا:.................................
مشعل يبتسم:تدرين اني احبك؟...يختي لو الف العالم كله ماراح القى مثلك
هيا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:انا يوم اقوله صحيح كنت غلطاان بس وربي كنت ابغااا العب بـ أعصااب نيووف..طلال قال لي كل شي..
هيا:وش دخل طلال؟؟
مشعل:نايف شافك يوم سمعتيني بس مادرا انه انتي..لانه كان ظلام...بس انه حكا لـ طلال..طلال شبك المووضوع...وفهمني
هيا..انلحست:قل لي السالفه من اوول شي
مشعل:من عيووني



رن جوال عبير
هذا فيصل..
عبير:فيصل..اكيد جااا..
لبست عبايتها...
وهي حدهاا داااايخه
شذى:عبير تقدرين تطلعين كذا...والله حالتك صعبه خطر يغمى عليك
عبير ابتسمت:لالاتخافين...انا عبير
شذى ابتسمت..
اصلا عبير متغيره..بس مو راضيه تتكلم..
سلمت عليها..
وطلعـــــــت


فــــــــــــي نفس الوقت
عبدالله:اسمع يافهد...انا بروح للـ حمام..اكرم الله السامعين..وبرجع اهزمك..
فهد:ايه..انت تعال ويصير خير..
عبدالله:نشوف
وطلــــــــــــع

نزلت عبير الدرجااات...
ووصلت عند باب الفلــه..
كان باب الشارع مفتووح..
يمكن عشان اصدقاااء نايف..
مشت عبير والدووخه كل مالها وتزيد..
كانت تمشي ..او نقدر نقول تترنح..
راسها معد تقدر تشيله
ماأنتبهت للـ شخص الواقف..قداام باب الملحق يطالعها
ويــــــتأمل جمالـــها
ثــــــــــــــوااني
وطاحت مغمي عليهااا...

عبدالله ركـض لها..


فيصل..وقف عند الباب...
وشاف المنظر اللي قلبه فوق تحت..

عبدالله كان شايــــــل عبير...

نزل من السيــــاره..معصصب..
هذا بـ أي صفه يشيل زوجتي؟؟
عبدالله من شاااف فيصل انخبص
فيصل معصصب:انت وش تسوي ياحقيــر
عبدالله:فيصل الله يهديك البنت مغمي عليها..
فيصل:حطها
عبدالله:اقولك مغمي عليها..تقول حطها
فيصل مسكه مع ثوبه..مسك اعصاابه بـ ما في الكفاايه ولا منظر زي كذا مستحيل احد يمسك نفسه
فيصل:اقولك حطههاا..
عبدالله:طيب...وحطها بس هي ماوقفت مثل ماكاان فيصل متوقع..طاحت بـ الارض..
شالها فيصل..وعطى عبدالله نظرة احتقاار ومشـــــى
ركبها السيــــــأره..
وانطلــــــق بسررعه..
وعبير ماتدري عن اللي صاار كله..



هيا:يعني انا غبيه..تسرعت في الحكم عليك
مشعل:لالا انا الغبي لاني مامسكت لساااني
هيا خنقتها العبره
تحسفت على كل يوم ظلمت فيه مشعل...تحسفت على ايام شهر العسل..ويوم زواجها اللي مافرحت في مثل أي وحده بـ زواجهاا..كل شي
مشعل:يووه..انـّا ماصدقنا تتصلح الامور..تصيحين
هيا:مشعل ساحمني لاني ظلمتك..
مشعل:تبين اسامحك؟؟
هيا:ايه....كيف...انت اختااار العقااب وانا راضيه
مشعل:هو عقابين
هيا:انا مستعده
مشعل:قولي احبك وعطيني بوسه
هيا:هههههههههههههههههههه احبـك..احبك..احبك..
مشعل يحط يده على قلبه:وهـ بس...وانا اكثـــــــــــــــــــر..
هيا:هههههههه
مشعل:وين بوستي
عطته هيا بوووسه خلته ينسى زعلـــــــه...
^^


عنــــــــــد فيصل..
وقف عند البــــاب بعد مارجعها من المستشفى..
كانت عبير الى الان ماتحس بـ أي شي..
حاول يقومها بس رحمهاا..
شكلها تعباانه واجد
دخل السياره وشالها وقال للـ شغاله تقول للـ بواب يطلعها
حطها على الكنب اللي بـ الصاله..
وهو رااح فوق..
بس ليـــــــــــش؟


عند منال كانت داخله ايميلها ومسويه ظهور دون اتصال..
ودها تقول للـ طلال انها خلاااص ماراح تخون ثقة اهلها اكثر من كذا..
بس كتردده
خلاااص مافي تردد..انا بقول واللي فيها فيها

دخلت وكلمته...


منال:
هااي


Girl im asken could my queen:
Heey


منال:
كيفك؟


Girl im asken could my queen:
تمام..انتي؟

منال:
الحمدالله ...

Girl im asken could my queen:
كيف اليوم معااك

منال:
امممممممممم قوود..بس انا ابغاا اقولك شي..قررته بعد تفكير..وانا عارفه اني اخذت القرار الصـح

Girl im asken could my queen:
تفضلي

منال:
اممممممممممم...انا اول مره احادث شخص ماأعرفه...والحين انا اخون ثقة اهلي فيني..فـ بليز ابغااك تذكرني بـ الخير ولاتنسااني مثل أنا ماراح انســــــاك

مرت فـــــــــــــــــــــــترة صـــــــمـــــــت

منال:
آلوووو

Girl im asken could my queen:
انا اهنيـــك على قرارك...


منال ارتااااااااحت


Girl im asken could my queen:
بس بقولك شي قبلها....

منال:
تفضل..


Girl im asken could my queen:
انتي مـتأكده من قرارك يعني واثقه انك ماراح تندمين؟؟

منال:
انا ماراح اندم لاني فكرت وفكرت...بس اللي اعرفه اني رااح افقدك..بس علاقتنا كذا مالها أي نهايه..ولا تنفع اساسا..

Girl im asken could my queen:
طيب بس ابغااك تسامحيني اذا انا سويت لك شي..

منال:
لا بلعكس...كنت لي مثل الاخو

قالتها من ورا قلبها...أخـــــــــو


Girl im asken could my queen:
اخـــــو؟؟


منال:
لوووووووووول


Girl im asken could my queen:
انا مابي امنعك من قرار انتي اتخذتيه..لان مالي أي يد او أي حيله في اني اثنيك عن قرارك...


منال:
ادري الفرااق صعب...بس...


Girl im asken could my queen:
طيب ممكن اهدي لك شي..وانتي بلكيني بعدها

منال:
اوكي..><"

ارسل لها صوره مو واضحه..
اول ماوصل لها...
طلــــــــــــــــــــــــع


بس ماتدري هو طلع ولا..بلكهاا...

فتحت الصـــــوره

انصدمت صدمة عمــــــــــــــــرهاا..
الشـــــــــاب اللي في الصوره هو طلال ولد عمي..

كان جالس بـ سياره..ولابس شمااغ وثوب ابيض ..ومبتسم..


تذكرت يوم قال امه مريضه
انا الغبيه كيف ماشبكت الموضوع..
بس كيف؟؟
هذي اكيد ناديه هي عطتني الايميل..
حقدت منال على ناديه...ثاني مقلب تسويه لها مع طلال...


طلعـــــــت وهي مصدوومه..



سمعت عبير صوت تخبيط..
وهذا هو اللي قومها..
قامت الصوت جاي من فوق
فــــــــــوق؟
لحظه..انا وش جابني هنا؟؟..
مو كنت عند شذى...
معد تتذكر أي شي..
مشت فوق بـ تثااقل..الى الان تحس بـ تعب..

دخلت الجناح..
لقت باب غرفتها مسكر..
فتحته بس مقفل..
التفت لقت فيصل جاي..لها
فيصل بدون تعابير واضحه:من اليوم ورايـح بتنامين هناااك
ويأشر على غرفة النوم اللي يناام فيها فيصل..
عبير:ليش؟؟
فيصل:من غير ليش...بتنامين هناك
عبير بـ عنااد:بس انا مابي..موب على كيفك
فيصل كان خلقه ثاااااير تجي هي وتزوودهـ..
فيصل يرص على اسنانه:عبير لاتزوديني..تراك بتجنين على نفسك...
سكتت..مافي شي تقوله...
هـ الغرفه اللي اول ماجت كانت تتهاوش معااه عشان تنام فيها...الحين ماتبيها..بس ليش؟؟


دخلت الغرفه...لقت شنطتين مرميات ع الارض..بـ اهمال..
هذا سبب التخطبيط شكله من العصبيه كان يرمي شنطي.....
فتحت الشنطه اللي تحط فيها البجايم...
تذكرت انها استهلكت هذيك البجاما..ألساتره..
لبستها كثيـــــــــــــــر
الحين هي مع الغسيــــــــل..
خذت لها فستااان حريري ومع روب..
قررت انها ماراح تفصخ الروب..طوول ماهي عنده..
دخل الحمام وتروشت..
لبست في الحمام..
وطلعت..
اول ماطلعت لقته يدخله..

جلست ع التسريحه..
ناظرت كل شي جاابه..
راحت للـ شنطه وفتحتها..وخذت لها مشط وفرشه
فتحت الشنطه
مشطت شعرها..
الروب كان مسبب لها قلــــق نفسي..
عبير تكلم نفسها:مالي الا افسخه واول ماأسمع صوت الباب يفتح لبسته..
فصخته..
ومشطت شعرها ونشفته...
ومادرت عن الروب وهو يطيح بـ خفه من الكرسي..لانه حريـــــــــر
صـــــــــــــــــوت الباب
طلع..
قامت مع الربكه ودورة الورب
وينه انا حاطته ع الكرسي...ياربي ياربي ياربي..
رفعت راسها شافته واقف عند البــــــــاب..
كان هو بعد لابس رووب<<ياحظه خخخخ
عرف انها محتااسه..
قرب منها
اما هي خااااااااافت..
كل ماله ويقرب..
لم قرب من كثير..هي بعدة..بس هو يقرب...
اخر شي وصلت للـ جدار
قريـــــــــــــب مرره هو
عبير بـ طريقه عفويه لم لامس جسدها الجدار ارتدت..
بس انها صقعت في فيصل..
حط يده ع الجدار..بـ طريقه سد عليها..ماتقدر تروح لايمين ولا يساار..
فيصل:تدرين لو اشوفك في حضن عبدالله مره ثانيه وش بسوي
عبير مافهمت...وش دخل عبدالله...
بس ماأتنظر فيصل الاجاابه...
شــــــــــــــــــالهـــــا
>>ياكثر ماشالها اليوم..

في اليــــــــــــــــوم الثـــــــــاني

قامت منال من الــــــنوم ماله اخلق شي ابد
فتحت ايميلها يمكن تلقى احد غيرهـ...

لقت رساله منه..
تذكرت انها ماعطته بلوك...
اللي اكتشفته امس..خلااها تنسى كل شي



مكتووب بـ الرســــــــــــــــاله...

" ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك .

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل .

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه .

لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك.

كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي


طلال ابراهيم...

Don't forget me"
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #83  
قديم 10-31-2009, 11:04 AM
 
تحفة
تحفة
تحفة
انتظر التكملة
وألف شكر
__________________
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده


فاضي دقيقتين؟
ادخل هنا
وشاركنا
هنا
مشاركة في دورة عيون العرب لتعليم الفوتوشوب خطوة بخطوة 2


يا كاشفني
ღ. ŚḿĨŁę ğĩŕĻ .ღ.
  #84  
قديم 11-05-2009, 12:44 AM
 
:77: سو كيييييييييييييييييييييييييييييووووووووت
  #85  
قديم 11-05-2009, 02:55 PM
 
التكملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده


فاضي دقيقتين؟
ادخل هنا
وشاركنا
هنا
مشاركة في دورة عيون العرب لتعليم الفوتوشوب خطوة بخطوة 2


يا كاشفني
ღ. ŚḿĨŁę ğĩŕĻ .ღ.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسية ومميزة ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 94 03-06-2014 06:39 PM
أكثر وأجمل وأحلى صور الأنيمي الرومنسية ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 77 06-15-2012 06:56 PM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
الرجال معادن ؟؟يذوبون في درجات مختلفة؟؟كيف؟ samir albattawi آدم ~ 5 04-27-2007 02:41 PM
الرجال والرمانسية سنيورة أمواج الحياة الأسرية 1 03-16-2007 11:18 PM


الساعة الآن 05:29 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011