عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 08-22-2009, 01:23 PM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

بلييييييييييز القصة حلوووووووووووة بلييييييييييز نزلي البارت الجديد
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #32  
قديم 08-25-2009, 01:15 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

يعطيك العافية
  #33  
قديم 09-14-2009, 03:36 PM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

بليييييز تكفين كملي القصة جميلة جدا انا متحمسة للبارت الجديد
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #34  
قديم 09-16-2009, 09:11 AM
BAD
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

وين باقي القصة
__________________
*

لا شَيءءء يستَحقُ الإثاره مطلقاً !
  #35  
قديم 09-25-2009, 02:00 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره

الجزء الســـــادس..


كانت تتفرج على سلسه الماس كانت ناعمه مررره وشكلها رايق
- حلووووه..معجبتك؟..
اللتفت نوف..لقت بدر..انحررررجت منه مررررره
نوف:أ..أأ..لا بس اتفرج
بدر:هههه صار لك ساعه واقفه قدامها..وتقولين تتفرجين؟؟..عيني بعينك
ناظرته نوف..وغصب جت عينها بعينه..عشانها كانت لابسه نقاب..ووخرت عينها عنه على طووول..
نوف:ههههههه كشفتني..ايه مررررره شكلها نايس..احسها نعوووومه
بدر يكلم البايع:لــــو سمحــــــت!!
الرجال:ايوه استاز..
بدر:كم هذي؟
الرجال:هذي بعد الخصم..بـ..3400
بدر:حلوووو..عطني اياهاا
نوف بللللمت:بدر لالالا بلييييييز لالا والله مشكووووور بس ..
قاطعها:لا ماأرضى يصير في شي بنفسك..ابغـــــى كل شي تبينه اجيبه لك انـا!!
نوف خققت..ماتدري وش تقوووول..يلوموني فيه ياحبي له والله
نوف:بس والله مشكووووور..والله ماتقصصصصر..امي لو بتدري..بروووووح فيها..
بدر:ليش؟
نوف استحت:لان طلباتي كثيره على قولتها
بدر:ههههههههه ياحبي لك ولـ طلباتك بس معليش..انا فـ راسي اشتريها...
نوف اسسسستتتتتتتحتتتتتتتت مررررررره..يالله احبه ياناااااااااااااس
الجال:اتفصل استاز
بدر مشكوووووور ودفع له
بدر:وهذي هديتك..واعتبريها هدية نجاااح
نوف:والله مدري شقولك..والله مستححيه.. شوي وأصيييح
بدر:أفــــــــاا..تصيحين؟؟..ليش؟
نوف:من جد من جد من جد ماأدري شقوووووو لك مررره منحرجه
بدر:انا اقولك وش تقولين لي
نوف بغباااء:وشو
بدر:خذي الكيس اول
اخذته:قووولي شكرا بدووووووري عالهديه الحلووووووه
نوف استحت:هاه؟
بدرابتسم:يالله مو تبين تشكريني
نوف بهمس:شكرا بدوري ع الهديه الحلووووه
بدر:ماأسمع!!
نوف:شكرا بدوري ع الهديه الحلوووووه
بدر:هههههههههههههههه ياحظ بدووووري والله

ســــكر عزوز السماعه من عبير
وراح لهم..كانت نوف توها طالعه من المحل.ومعها كيس
عزوز:نويّـــف؟؟..وش هالكيس؟؟
نوف:وانت وش عليك مني؟
عزوز:من وين لك الفلوووس تشترين..مو انتي مطفره؟؟
بدر:عندها ولد خالتها..الله يخيله لها
نوف...اســـــــتـــــــحـــــتت!!
عزوز:أهـــــــاا..شف ياولد خالي..ألمهر ماراح يكووون اقل من ملونين انا ماأتعامل الا مع الملايين
نوف دفته عشان يمشي:اقول امش
بدر:ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماتغلى عليها
عزوز اللتفت عليه:أيا قليل الحياا..تغازل اختي وانا هنا؟..اجل يوم كنت اكلم..وش سويتوا..لآيكوووووون جبتوا عيال..
بدر:والله مدري من هو قليل الحيا
نوف مررررررره انحرجت من كلامهم..توووووووبه اطلع معاكم..اوف منك ياعزيـّز


وصلوا للـ مطعم..كان المطعم حلوو..وهااااادي..وبحكم انه وسط اسبوع مافي زباين كثار..
جلسوا ع الطاوله..
فيصل:وش تبين تطلبين..
عبير:أي شي..
فيصل:اوكي..
طلب لها نفسه وجا الطلب ببطئ لان عبير كانت طفشاانه موووت
وصل الطلب وبدوا ياكلون
بـــعد فــترة صــــمــــت
فيصل:من متى مارحتي لـ أبوك؟
عبير بدون اهتمام:مدري..
فيصل:طيب هذاابوك مايصير
عبير:ابوي..صح
فيصل مسك يدها بقووووه..لدرجه عورتها..
عبير:آآآآآآآآي اتركني
فيصل:لم اكلمك ناظريني فاهمه؟
عبير:مو على كيفك..
ونزلت دمعه ماتدري سببها..تحس بكآآآآآآبه من ذكر ابوها
فيصل ترك يدها..
عبير قامت..:الحمد الله شبعت خل نطلع ان اماااابي اجلس هنا
فصل:ليش؟
عبير:فيني ضيقة خلق ..ابي اطلع
قام فيصل..ودفع الحساب وطلعوا

جلسوا يتمشون بالسياره..
فيصل:طيب ماتبين تروحين للـ سوق يمكن تلاقين شي ينفع للـ عزيمه اللي بتسويها لك امي
عبير:مايحتاج عندي نون ومايعلمون من الفساتين مالي خلق أي شي..
فيصل:ألله..كل هذا عشاني جبت طاري ابوووك
عبير:................
فيصل:ردي علي..من ابووك؟
عبير:مابي اتكلم خلااااص..لاتجيب لي طاريه
فيصل سكت قدر مشاعرها لانه هو بعد يعرف وش معنى ان ابوك يطنشك ويغصبك على شي

داروا شوي بـ السياره..وراحوا للبيت..

راحت عبير للـ غرفه..ورمت نفسها وناااااامت
اما فيصل جلس مع امه شوي وراح ينام بعد ماطل على عبير..


عنــــــــد هيــــــــــــــــا..!!
ام طلال:خلاص هيون مابقى شي ..استعديتي؟
هيا بضيق:أيـــــــــه
ام طلال: زين..طيب يالله ترا مابقى الا شوي شوفي اذا بتحجزين لتس كوافيرتن ولا شي
هيا خنقتها العبره:أن شالله..
وراحــــت فــــــوق
وهــــــي تركض..صدمــــــت..بـ شخص
شافت..هذي ناديه
ناديه:ألله وش هالدمووع؟؟
هيا:وخـــــري يرحم امك انا مو رايقة لك
وراحت لـ غرفتها..ناديه استغربت منها..انا شقلت عشان تعصب علي..هزت كتفها بدون اهتمام ونزلت

ناديه:يـــــمـــه..وش في هيا؟؟
ام طلال:وش شفيها ؟..مافيها الا العافيه


رقت ام طلال فوق..ام ناديه جلست عند التلفزيون..
- السلام عليكم..
ناديه التفت :وعليكم السلاااام ..اهلين طلوللللتي
طلال:هههههههه وش طلولتي..حسيت اني صغير
ناديه:ليش كم عمرك
طلال..يأشر بأصبعه لـ رقم 6
ناديه :ههههههههههه ماشالله متى صغرت؟
طلال:تو لم قلتي طلولتي..المهم وش صار على هيون والله انها مضيقه صدري..
ناديه:امممـ..في غرفتها هي الحين تصيح
طلال:والله؟..ليش؟
ناديه:مدري..صايره نفسها شينه ماتحب تكلم احد ابدااا
طلال:اهــــــــاا..اجل انا بروح لها
ورقى لها


شذى:نوال حبيبتي..انتي لازم تشوفين لك حل..لازوج ولا حموله ولا شي
نوال:ليش انا قلت لك شوفي لي حل؟..
شذى:يعز علي اشوفك كذا..احس انك مكتووووومه مره ماتطلعين الا بطلعة الرووووووح
نوال:هههههههه لاعادي تعودت
شذى:انا مدري كيف كانت اخت محمد مستحملته..
نوال:اخت محمد..ماعنده خوات هو..!!
شذى:نسيتي...اسيل..الله يرحمها
نوال:أيـــــــه الله يرحمها..وش فيها؟
شذى:مو هي ماتت في عمليه ارهابيه صح؟
نوال:صح..بس وش دخل هذا بـ موضوعنا؟.
شذى:لا بس اقولك ان كيف كانت متحمله اخوها
نوال:والله انا ماقد عرفتها عن قرب..بس حمود ماقد كلمني عنها الا شوي حتى سالفة موتتها ماقد قال لي كيف وشلون ومتى ماتت..بس خالتي قالت لي متى..بس انا بعرف كيف ماتت محد راضي يقول لي

اسيل اخت محمد زوج نوال..ماتت في عمليه ارهابيه بس كيف كانت ووين ووش صار بالظبط نوال ماتعرف ولا احد راضــي يقول لها..مع ان علاقتها مع زوجها مره حلووه..يعني متفاهمين ويحبون بعض بس محمد و راضي يقول لها ليش


في نفس الوقت
طـــــق..طــــــق..طــــــــق
هيا:ميـــــــن؟؟
طلال:انــــا طلال
هيا:ادخل
دخـــــل والابتسامه شاقه وجهه..
طلال:هلا..
كلمة طلال المشهوره هلا بدون شي خخخخ
هيا ابتسمت..لم شافت وجهه..باين انه مبسوط من شي
هيا مسحت دمعتها:أهلين..او هلا..على قولتك
طلال:خخخخ..ياحليلك..ماتعرفين..ألمهم
هيا:خير..!!
طلال:احس انك مكتأبه من شي؟؟..شفيك؟
هيا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:ليش تضحكين؟
هيا:تحس..ولا السوسه قالت لك
طلال ببرأءه:لا.احـــــس..انا اصلا جيت للـ بيت لاني حسيت ان ضايق صدرك
وأبتسم...
هيا:هههههههههههههههههههه..ماشالله عليك ياأخوي حساس
طلال:أعجبك..
وجلس ع السرير..قدامها..
طلال:طيب ياأخت الحساس..ممكن تقولين لي شفيك؟
هيا راحت ابستامتها اللي من شوي...الله يالدنيا الحين صار طاري مشعل يجيب لي الكآآبه..اكرهك يامشعل بس احبــــــــــك
هيا:تعرف عروس لازم اصير مشغوله مو أكتآآب
طلال:أهـــــاا..والشغل يخليك تصيحين؟؟؟
هيا:طلال لو سمحت لاتضغط علي انا اللي فيني مكفيني وأكثر بعد
طلال:طيب بس تذكري انا موجود متى ماحسيتي انك تبين احد تفضفضين له
هيا ابتسمت:أووكي!!
طلع طلال وخلاها لـ حالها..

فـــــي اليوم الثاني راحت عبير للـ جامعه مع نوف..
ولا كان في شي يستحق الذكر بالجامعه...

رجعت عبير من الجامعه نوف راحت تنام..وماف احد بالبيت..
راحــــــت للغرفه
مافــــي شي تسويه حست بأن ايامها لم كانت في بيت ابوها رجعت..هي خلاص تعودت انها ماتنام العصر..فـ قررت انها تفتح لاب توبها..وتشوف من عندها اون لاين..لقت 1من صديقاتها..و عذبتنيـ بصمتكـ

دخلت ولا كلمته لان مالها خلقه كللللش..

لكن هو اللي كلمها..

عذبتنيـ بصمتكـ :
هلا والله وغلا..وينك من زمان عنك؟؟

عبير..اوف ياذا البلشه..:
هلا بك

عذبتنيـ بصمتكـ :
كيفك؟

عبير:
تمام

عذبتنيـ بصمتكـ :
دووووووومز ان شالله..هاه كيف النفسيه..ووش صار على سالفتك؟؟

عبير:
تزوجته..

عذبتنيـ بصمتكـ :
بشري عساك مرتاحه؟

عبير:
تغيرت اشياء كثيره بحياتي..امه امي واخته اختي واخوانه اخاوني..بس هو اللي عجزت احس نفسي زوجته

عذبتنيـ بصمتكـ:
انتي جربتي تحسين بـ هالشي؟؟

عبير:
كيف مافهمت ؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ.:
انتي وش مشاعرك بالظبط اتجاهه؟؟

عبير:
الكررررررررررررره طبعا..ولو في شي يعبر اكثر كان قلته لك..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب..مو بانتي تبين تحسين نفسك زوجته؟

عبير:
لا ان شالله..ولا اببي اصلا انا ابي الطلااااااق

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش موب تأقلمتي مع اهله؟؟

عبير:
هذا اللي مخليني اتحسف عليه اهله ..ولا هو ماعليه حسافه مالت عليه

عذبتنيـ بصمتكـ:
ليش؟...يضربك مثلا؟؟..اايش؟

عبير:
انساااان بااااايخ..أكرررررهه ماأطيقه..هو بالعكس معاملته معي حلوووه..بس اانا لما اكره اكره

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو انتي كنتي تبين تطفشينه؟

عبير:
الا بس ماكنت اعرف من هو..حاولت بيوم الشوفه لاني عرفت بيوم الشوفه انه ولد عمي..

عذبتنيـ بصمتكـ:
ولــــد عمـــــك؟؟..

عبير:
ايه ولد عمي..ليش مستغرب؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ :
طيب ليش كل هالكره؟؟..مو ولد عمك؟؟

عبير:
هه..مو لآنه ولد عمي لازم احبه..اصلا حتى قبل الزواج عمري بحياتي مافكرت فيه..

عذبتنيـ بصمتكـ:
طيب ممكن انصحك نصيحه من اخو كبير أخته الصغيره

عبير:
ووش اللي يخليك تقول اني صغيره؟؟..يالكبير؟؟

عذبتنيـ بصمتكـ:
مو عمرك 19؟؟..

عبير:
الا

عذبتنيـ بصمتكـ :
انا عمري 25سنه..مو اخوك الكبير؟؟

عبير:
خخخخخخ..ألا..لحظه اصلا انا ماأعرف عنك أي شي

عذبتنيـ بصمتكـ :
اممممـ..اوكي..ا سمي مشاري..عمري 25..ادري قلت لك خخخخ..و متخرج من جامعة دنفر بكلورادوا ..وش بين تعرفين بعد؟؟

عبير:
النصــــــــــيحـــه!!..اللي تو قلت لي عنها

عذبتنيـ بصمتكـ:
اوكي..انتي حاطه في بالك انك تكرهينه؟؟..وانك مغصوبه عليه وانتي من يومك ماأنغصبتي على شي؟؟..جربي يوم شيلي هـ الشي من راسك..وصدقيني بتتغير حياتك للـ أحسن

عبير:
لاتحاول..انا هـ الانسان ماأطيقه في عشية الله ..والود ودي ارجع الزمن لـ ورا عشان اخليه غصب يتراجع عن خطبتي..

عذبتنيـ بصمتكـ..:
بكيفك..انتي عنيده بس فكري بـ كلامي

سكرت الاب توب..ونزلت تحت لقت سلطان جالس..

عبير:سلااام
سلطان:هلا هلا هلا هلا
عبير:هههههههههههه حلوه بس لاتعيدها..
سلطان:هلاهلاهلاهلاهلاهلاهلالاهلا
عبير:هههههههههههههه عيدها
سلطان:خلاص تعبت..مابي
عبير:عنيد..
سلطان:من عاشر قوم
عبير:ليش الاخ معاشرني اكثر من 3ايام؟؟
سلطان:لا بس احسك عنيده..
عبير:احساسك خاطئ
سلطان هز كتفه:طيب نشوووف

فـ هاللحظه طبت عليهم نوف
نوف:هاااااااااي ايفري بودي..
عبير:هايات
سلطان:............
نوف:عمى بعينك رد..
سلطان يتلفت:ليش في احد جا؟؟..مافي
ننوف تأشر على نفسها:ليش وانا مامليت عينك..
سلطان:عبوره في احد هنا؟؟..كني اسمع صوت
نوف انقههههرت
عبير:ههههههههههههههههههههه لامافي..
نوف:يالشييييينه..انتي وهو..هذي اخرة الصداقه
سلطان:ايه والله ياعبير..هذي صديقة عمرك وبير اسرارك وتؤام روحك
نوف ويدها على خصرها:ليش عندك شك يامستر سلطان؟؟
سلطان:عبووووره انا اسمع صوت
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
نوف:عبير تعالي بكلمك..هـ الحول اللي مايشوف يبي لك 10 نظارات
عبير قامت..:سمعت عشر نظارات
سلطان:أفاا
نوف:هاهاهااهاهاهااهاا شفت انك تسمع
سلطان:لا انا سمعت عبير يوم تقول
نوف:طيب شلون سمعت الحين؟؟
سلطان:لا ابشرك طبت
نوف:مالت عليك الا مالت عليك
وسحب عبير وراحت

نوف:عبووووره خل نطلع..بليـــــز!!
عبير:ههه حلوه طيب انا وش دخلني..
نوف:فيصل بيجي بعد شوي قولي له ..
عبير:بيعيي..تعلميني..
نوف:تميلحي شوي على كم بوسه من هنا ومن هناك..يوافق على طووول
عبير:ههههههههههه ياحليلك..بس لاعاد تعودينها..
نوف:هع طيب يالله
عبير:والله فيصل بيعيي..انا بالغرفه ان جا وقلتي له ووافق خلاااص..وان ماوافق شنسوي
نوف:اووكي
عبير مو خايفه ان فيصل مايوافق اصلا هي ماتهتم برايه بس هي ماأهتوت تروح

رقت للـ غرفتها واتصلت بـ شذى
شذى:هلا
عبير:أهليـــــــــــن!!
شذى:هلا والله عبوووره..اخبارك؟
عبير:ماشي الحال..عايشه..انتي كيفك؟
شذى:خخخ توك شايفتني بالجامعه
عبير:شسوي اشتاق لك مووووت
شذى:اوووووه..ياليتك متزوجه من زمااان ياشيخه
عبير:خخخخ سخيفه..المهم..خلينا من هـ السالفه اللي تضيق الخلق
شذى:اوكي..اخبار فصول؟؟
عبير:شذى ياحماره..انا مو قلت لك لاتجيبين طاري؟؟
شذى:ههههههههههه طيب خلاص اسفه..
جلسوا يسولفون..عبير ماعندها سوالف لـ شذى بس هي كذا تبي تضيع وقتها

دخـــــل فيصل..
عبير سوت نفسها ماشافته وكملت سواليفها
عبير:هههههههه...ياحبي لك ياشوشو...من جد....الا بقولك اخبار اريج معد شفتيها....وش اسوي احس نفسي غبت مليووووووون سنه...ههههههههه

فيصل:احـــــــــــم..أحـــــــــم!!
عبير طالعته بنص عين:ايوه شذى....لا ماعليك كملي سالفتك...هههههههههههه
ههههههههه...لو أني منك كان اخذت حقي...ههههههههه اكيد
فيصل:بتسكرين ولا شلون؟
عبير:وش بتسوي؟؟..بتضربني مثلا؟؟
فيصل رفع حاجبه:ليش في مانع؟؟
عبير:ايوه شوشو معك..كملي ماعليك
هنا فيصل وصلت معه..هـو ماوده يستخدم اسلوب الصراخ والضرب معها بس هي تطلع الواحد من طوره..
مسك السماعه منها..وقفلها...
عبير معصصصبه:خـــــير؟؟..ليش تسكرها
فيصل:وتسألين خير؟...اقولك سكري وتكملين سواليفك؟؟
عبير:كيفي؟؟..بعدين انت شتبي مني
فيصل بيقهرها:كذا مابي منك شي...مزااااااااااااااج..انا كنت ابي اخليك تسكرين..
عبير:انت تدري انك واااااااطي..اكررررررررررهـ..
ماكملت يد مسكتها مع شعرها..حست بـ شعرها بيتقطع
فيصل:وش قلتي...
عبير:انت..و..وآآطي
فيصل شد على شعرها:تبين اعلمك الواطي وش يسوي؟؟؟..
عبير:وخــــــــر عنــــي..اتركني...اكررررررررررررررهك
فيصل بستهزاء:لا تكفين حبيني انا مييييت علييك
عبير تتألم:.................
فيصل:اسمعي ترفعين صوتك مررره ثانيه..والله ثم والله..ماراح يحصلك طيب..سامعه؟؟..ولا اعيـــــد
عبير:أتـــــــركني...وخر عني..
فيصل بصراااخ:سامعه؟؟؟؟
عبير:فيصل وخر خلاااااااااص
فيصل:ماراح اتركك الا لما تقولين لي..سامعه ولالا؟؟
عبير:................
شـــــــد شـــــــعــــــرها بقوووه
عبير:سااامعه خلااااااااص..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
وترك شعرها..وراح للـ غرفته
مسكت عبير صيحتها...ماتبي تحس انه انتصر عليها..تـبي تحافظ على الباقي من كرامتها...
هي ضعفت وسوت اللي هو يبغاه..وقالت اللي هو يبغاه..والخوف واضح بعيونها
الحين هو انتصر عليها...بس الجياااااات اكثر
الجيات اكثر.....ههه من قال...من قال اني بعيش معاه..بخليك تطفش مني يافيصلووووه..والله لا اخليك تطلقني وانت طفشااااااان..بس انتظر علي..

طلعت برا الغرفه..ونزلت تحت للـ صاله..ولقت عزوز وسلطان
عبير:انتوا ماتنامون العصر
عزوز:لا نوم الليل احسن
عبير:اللي يسمعك يقول ماشالله من 9بالسرير
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه من جد
عزوز:لا مو من 9..قبل شوي اصلي العشا وانام
عبير:ههههههه مافرقت..المهم وش عندكم انا طفشانه
سلطان:عندنا كل خير...تبين حشيش..وسكي كل شي يظبببط معي
عزوز:لاتخرب البنت......شوي شوي...مو مره وحده
عبير:لالا انا مؤدبه..ماأدخن الا لم اكون سكرانه
سلطان:والنعم والله..
جتهم نوف
عزوز:يالله ..جت
نوف:أيـــه..جيــــــــت!!..وش عندك
عزوز:انا قلت شي....ماقلت شي ابدااااا
نوف:هـ هـ هـ..لا ابداااااا بررررررئ..
عزوز:غصبن عن اللي مايرضــــــى
نوف:انا بسوي نفسي ماسمعت
عزوز يعيد وبنفس النبره:غصبن عن الللي مايرضــــــــــــــــــى!!..هاه سمعتي الحين
نوف:هـــــــــــين هيــــــــن ياعزيّز اوووريك
عزوز يتلفت:وين ..وش بتوريني..لايكووووون بنت حلوه
عبير:هههههههههه هذا همّك؟؟
عزوز:لا..
نوف:عبير تعالي بس نجلس هناك جلستهم تجيب الظغط والسكر والجلطه والحمى والمراره والزكمه والحكه والتشنج والأنفلونزا..وكــــــل شي
عبير:ههههه اجل سلااااام..صراحه انا اخاف على عمري باي
وطلعت مع نوف
دخلوا للـ مجلس..
نوف:دريتي؟؟
عبير:لا..وشو
نوف:طيب يمكن دريتي ليش تقولين لا؟؟
عبير:طيب خلااااص دريت وشو؟
نوف:طيب اذا دريتي كيف اقولك..
عبير:يابثرك ياشييييخه..يالله قولي ..
نوف:طيب لازم اعرف اذا دريتي ولالا..عشان اشوف اقولك ولالا
عبير:طيب انتي قولي وانا اقول اذا دريت او لا
نوف:اوكي..خالتي بتجي اليوم مع بناتها..هاه عرفتي؟؟
عبير:خالتك؟؟..خالتك مين؟؟..
نوف:خالتي ايمان..وبناتها دلال وغاليه
عبير:للـ أسف ماعرفتهم..ماحصل لي الشرف
نوف:ايه ان شالله اذا جو تتعرفين عليهم
عبير:يالله الحين لازم اتكشخ وألبس واتمكيج وحاله..اوووف
نوف:عادي هذي خالتي موب وحده غربيه
عبير:بس ولو لازم اتكشخ..
نوف:اجل لاتبالغين خلي كشختك للـ عزيمه اللي سوتها لك امي..شرايك
عبير:أوكي احسن بعد

عزوز:ووووووش عندكم..تحشون يالحريماااااات؟؟
نوف:نحش فيك..عندك ماااااانع
عزوز:لاوالله..عندي دواس ينفع؟؟
نوف:ياخف دمك...
عزوز:ادري من زمااااااااان ان دمي خفيف

مـــــر اليوم وهم في ضحك وسواليف..وطبعا مايخلو من المهاوشات اللي تصير بين عزوز وسلطان مع نوف..وعبير تضحك عيهم وبــــــــس خخخ


راحــــــــت عبير للـ غرفتها..عشان تلبس طبعا ام فيصل قالت لها..وهي مثلت دور اللي ماتعرف...

طلعت لها لبس مررررره كيوووووت
كان عباره عن فستان قصير احمر والكعب والاكسسوارات وذهبــي
طبعا السلسله كانت اكسسوار..ماحبت تتفنن عشان يصير لها شكل على قولة نوف بالعزيمه

سوت شعرها ويـــــفي..لم خلصت لبس اتصلت عليها نوف
عبير:يانعم..تراك ابلشتيني..
نوف:يالله تراهم جو
عبير:طيب يابنت الناس خلاص خلصت اوف منك
نوف:هع يالله
وسكــــــرت
طلعت عبير من غرفتها وصادفت فيصل..كان طالع من غرفته ويسكر الباب ومعطيها ظهره..يعني بالعربي ماشافها
مشت عنه لأنها كللش مالها خلقه..يكفي اللي صار اليوم
طلعت برا الجناح..ونزلت الدرج...طبعا وهي نازله...كان بالصاله عزوز وسلطان ونوف وبنت..هالبنت مألووووفه مره..بس من هي
صفر عزوز:عبووووووووره نووووووووور البنت كله.. كلولولولولولولولووش
نوف:وش قصدك يعني بنور البيت؟؟..يعني انا وشو
عزوز:ثلااااااااجه
نوف:ثلاجه شمعنى..

حست عبير بيد تلف حول خصرها..ألتفتت لقت فيصل ماسكها..وش يبي ذااا..لا وقدام اهله الله يعيني ع التعليقات..وبعدين هذا ماعنده دم..توه اليوم طاقني..ليش يمثل دوور الـ الزوج العاشق؟؟...والله قهر لو اني اقدر ابعد يده كان بعدتها بس آآخ يالقهر
عزوز:فيصلووووووه ترانا عزوبيه لاتجلس تسوي حركات نص كم...
سلطان:لالا انا ابي اتزووووووج مالي شغل
فيصل سوا حركه الكل انحرج منها....بااااس عبير على خدها..
عزوز:يالله يالله..الكل يرووووووح هناك في افلااااام اباحيه هنا
عبير ماقدرت الا انها تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:هههههههههه حلوه ااباحيه
نزلوا اثنينهم..فيصل:كيفك دلال
دلال بدلع:تمام..انت كيفك..عساك مرتااااااح
فيصل يطالع عبير ويبتسم:والله تمام...وماصرت في حياتي اكثر رااااحه..يالله انا طالع..وسلطانوه لاتتأخر
سلطان:اوووووووووف..طيب يالشايب
فيصل:مع السلامه
عزوز:الحمدالله اني موب معااااااكم اشتغل بالشركه..
سلطان :ايه اخر كوووورس وتتخرج
عزوز:هع بوسع صدري في الكورس الاخير اجل
نوف:عبوووووره هذي بنت خالتي دلال...
عبير ابتسمت :هلا

دلال...بنت مغرووور لـ ابعد الحدود...يمكن تشوفون عبير داخلها..لكنها ماتحمل قلب طيب داخلها....عمرها 20

عبير:هلا
لكن البنت مابادلتها الابتسامه وردت بغرور:أهليـــــــــــن..أنتي..من ممكن تذكريني..
عزوز:لالالالا في احد يشوف هالقمر وينسا..بعدين يابقره تو نوف قايله اسمها عندك مشكله صراحه..انصحك بـ دكتوووور..ولا في احد ينسا هالوجه
دلال تنرفزت من اسلوبه وشو بقره بس سكتت..:انا..
عزوز قاطعها:اجل لاتقولون لها..خلها تتذكر
دلال انقهههههههرت منه..هالـ عزوز يقههههر
نوف:تعالي عبووووووره..سلمي على خالتي..
دخلت عبير للـ مجلس ولقت امها..ام فيصل...ووحده وبنت صغيره..يعني باين انها بالثنويه..
عبير:السلام عليكم
الكل.وعليكم السلام
سلمت عبير عالحرمه اللي واضح انها خالتهم ايمان
ايمان:كيفك يامرة فيصل؟؟
نوف:اسمها عبير خالتي
ايمان:ادري..
عبير:تمام.
وهي ودها تسطرها..لي أسم.....
سلمت على غاليه اللي باين من وجهها..انها انساانه حبووووبه وطيبه..
غاليه:كيفك عبوره
عبير:تمام والله انتي كيفك؟؟
غاليه:بخير

غاليـــــــه..بنت مؤديه وحبوبه..اخلاااااقها الكل يشهد لها..تتغطى عن عيال خالتها ام فيصل..مو مثل اختها الكبيره دلال.. جمالها هاااادي..وجهها بيبي فيـس..قصيره وبيضا ونعومه.. عمــــــــرها 18سنه

جلست مع عبير ونوف سواليف..بعدين قامت عشان امها طلبتها..
عبير بصوت واطي للـ نوف:اقول نوف
نوف:هلا
عبير:الحين دلال وغاليه مايتغطون عن عزوز وسلطان وفيصل؟؟
نوف:دلال لا..بس غاليه تتغطى
عبير:موب غاليه اصغر؟؟
نوف:الا بس اكبر عقلا ههههههههه
عبير:هههههههههههههههههههههه
غاليه:هاي..جيت
عبير سبحان اللي خلق وفرق..حتى الصوت غير..صوتها نعووووم مو مثل اختها

رن الجــــــــــــــــــرس..
نوف:هذي اكيــــــد ميمووو..ونااااااسه مجوودي جاا
عبير:ههههههههه طيب قولي للـ شغاله تفتح

راحت نوف عشان تقول للـ شغاله تفتح الباب..
وعلى طلعتها دخلت دلال...عبير تحس انها ماتحب هالدلال خير شر..
طلعت عشان تجلس مع عزوز وسلطان
عبير:مردي لكم
عزوز:ندري ندري
سلطان:تعالي اجلسي مابغت رووووح ذا النشبه
عبير:من؟
سلطان:دلااااااااااااالوه
عبير:هههههههههههههههههههههههه من جد ولو اني ماجربت
نوف:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي. .شوفو من معي
كانت نوف شايله مجووودي الصغير ولد منى..عبير ماقد شافته بس تسمع عنه من نوف و عزوز وسلطان..واحيننا ام فيصل..
عزوز زسلطان قااااااموا استقبلوه بالآحضان خخخخ
منى:السلام عليكم..
عبير:اهلين وعليكم السلااااام..كيفك والله لك وحشه
منى:ياحبي لك والله..محد قد قالها لي
عزوز:بلاك 24ساعه عندنا..ملينا خلااااااص
مجودي:عذوذ..ابي حلااااااو..
عزوز:لا والله بس تبي فلووس..عندي
مجودي:أيــــــه
عزوز:طيب تبي ريال.."وكأنه يتكلم عن شي كبييير"...ولا تبي عشره ريال.."وكأنه يتكلم عن شي صغيييييير مررره"..
طبعا مجود مايدري شسالفه..قال شكل الريال اكثر
مجرد:ليال ليال ..ابي لياااااااااااال..(ريال)
نوف:عليك لغه..تححححححفه
مجود اخذ الريال وماشافوا الا غباااااااره


ام طلال:هيوني ترا اخوك طلال حجز القاعه..وجهز كل شي مابقى الا 4 ايام على عرستس..
هيا:ان شالله......
وراحت امها...دخلت هيا غرفتها واستسلمت للـ بكاااااااااااااااااء


طلال كان جالس مع مشعل ونايف..بالكوفـــــــــي شوب
مشعل:انا من رايي روح بيت واحد من اخوياك وناظر المباراة هناك...احسن لك
نايف:من جد ولا لو بناظرها بالبيت كل شوي امي نايف قم نايف ود..
اما طلال كاااااان سرحاااااااااااان
مشعل:طلولتي..وين رحت؟؟
طلال:معاكم
نايف :ايه وااااااااضح
طلال:مشيعل..انت مسوي شي؟؟
مشعل:شــــــــــــي؟؟...شي زي ايش؟
طلال:يعني..هيا مره سويت لها؟؟.. شي قلت لها شي..
مشعل..تذكر يوم يكلمها بالعزيمه بس هو ماقال لها شي:طلال شقصدك
طلال:انســـــــى..أنســـــــــــــــى
نايف:اجل وين حبيبتك هااااااااااه؟؟
طلال:أي حبيبه
نايف:أقوووووووووول له..أقووووول..
طلال:وش تقول؟؟
مشعل:ذا الغبي...مره قلت له ان حبيبتي تتحملني حسب اني اتكلم عن وحده غير هيوني..والله الغبااااء
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه مشعل يفكر يناظر غيرهيا..كان صار اخر يوم بـ حياتك
مشعل: ههههههههههههههههه احلى يوم بعد...اقول انا بقوووووم شوي وراجع
قام
نايف:وش فيك طلول..مو على بعضك ابداااااا
طلال:والله موب انا بس حتى هيوني اختي تعبانه شوي..
نايف:سلاماااااات..عسى ماشر؟؟
طلال:ماشر بس تعرف عروس
نايف:أهـــــــــااا...


عنـــــــــــد عبيــــــــر راحت ايمان خالة فيصل..وبناتها..وراحت فوق لـ غرفتها عشان تنااااااام
بس قالت خل اتصل على شذى اول..
عبير:هاااااااي شوشو
شذى:هلا والله..كيفك.وينك سكرتي بوجهي اليوم
عبير:معليش..شسوي..المهم اخباارك
شذى:والله تمام..ألا اقولك دريتي؟؟
عبير:وشو؟؟؟
شذى:بعد 4ايام زواج هيونه
عبير:يؤيؤيؤيؤؤؤؤ..ليش مستعجلين؟؟؟؟...مو كان بعد 5شهور؟
شذى:مدري ايش اللي تغير بس اهم شي انتي تجهزي وترا بيكون عائلي
عبير:اهــــــــــــــــــاااااااا

_______



ياليت اشوف ارائــــكم وانتقداتكم
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور أنمي رومنسية ومميزة ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 94 03-06-2014 06:39 PM
أكثر وأجمل وأحلى صور الأنيمي الرومنسية ميراااالأميرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 77 06-15-2012 06:56 PM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
الرجال معادن ؟؟يذوبون في درجات مختلفة؟؟كيف؟ samir albattawi آدم ~ 5 04-27-2007 02:41 PM
الرجال والرمانسية سنيورة أمواج الحياة الأسرية 1 03-16-2007 11:18 PM


الساعة الآن 07:49 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011