عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 01-26-2015, 08:45 PM
 
السلام عليكم
كيفك ؟؟
تمام ان شاء الله .،
.
الرواية حلوة كثير رجاء لا تتاخري بالقادم
احببت ميلاء و كرهت ليث و انس
و كمان تعجبني تصرفات ضاري الا لما اخذ ميلاء من امها حسيته شوي قاسي
تسلمين للرواية الحلوة
بانتظار القادم
في امان الله
__________________

سبحان الله ، الحمدلله


سَلـمْتُ أمْـري إليَـگَ يَ رَبـي .. وبِـگَ أگتَفَّـي لِأگُـون بِخَـيَّر !*




سعادتيّ هِي رؤيہ من احب بخير . .فَ ي ربَ اجعلهم سّعداء اينما گآنوا ^_







  #52  
قديم 01-27-2015, 05:47 PM
 


البارت 42



عدي يكلم محفوظ
محفوظ بعصبيه : مو صاحي انت
عدي : مثل مافجعني بزواجه بفجعه بزواجي
محفوظ : عدي الموضوع مو ردها لي واردها لك ، يمكن عنده ظرف الي جبره يتزوج ، انت لازم تسمع منه اول
عدي : محفوظ! انا قلت الي عندي
سكر بوجهه
واتجه لشقه رجال سمع عنه
طق الباب وفتح له : نعم
عدي : الأخ غسان
غسان : ايه اهلا
عدي : ممكن أدخل
غسان : تفضل
دخل عدي
وقعد على الكنب
عدي : ابغى اتزوج وحده من بناتك
غسان : ههههههههههههه ، لا انت فاهم خطاء هم مو بناتي ، انا ماخذهم من دار الأيتام ،فهم مالهم غيري ، فأنا أبي اتخلص منهم ويكون من بعدهم لقمة عيش
عدي طالعه بأستحقار
وكيف في ناس بذا المستوا
عدي بعصبيه : الزبده ، عطني وحده منهم ابي اتزوجهم
غسان بضحكة خبث : تبيها للأستمتاع لمدة يومين ولا طول العمر
عدي بعصبيه : لا طبعا ابيها زوجه لطول العمر ، دقيقه دقيقه ، اللحين كلهم مستعملات ؟
غسان : الا فيه وحده ومحد أصلا يرضا بها
عدي : ليه وش فيها
غسان : كأنها طفله يعني كأنك تتزوج طفله ، بس تراها دايم بعبايتها ولا تنزلها ، يعني يمكن صعب تتعامل معك
عدي بحده : ماعندي مشكله جبها
غسان قام وجاب البنت
كانت تبكي وتسحب نفسها من غسان ماتبيه يلمسها
كانت جد تبكي مثل الأطفال
عدي بجمود : خلاص اتركها
غسان تركها بخبث : بتركم بحالكم علشان تعيشون كل لحظه حلوه
طلع من عندهم
عدي بقرف : الله يلعنك
لف عليها وبجمود : أسمعي ، انا بتزوجك بالحلال وبفكك من شقة الصياعه ذولا ، كل الي ابيه تروحين معي علشان نتملك على بعض
هزت راسه برفض
عدي بحده : انتي مجبوره
حطت يدينها على وجهه وبدت تبكي
عدي بحده : خلاص ، انا قلت الي عندي وامشي قدامي
هزت راسها برفض
عدي : انا أدري انك حاطه ببالك اني بكذب عليك ومراح اتزوجك ، وبستعملك وبردك مو بنت ، بس ورب البيت اني راح اتزوجك بالحلال
جت بترجع للغرفه
بس مسكها عدي : يارب سامحني ، بس والله مجبور
سحبها معه وهي تبكي
ونزل بها تحت
وركب السياره وهي معه تبكي بكاء حاد
عدي طلع جواله بعصييه ودق علىالوليد
عدي : الو. ... اسمع الموضوع سريع....... في واحد في شارع -.....-
اول ماتدخل من الشارع تلقى مباني كثير هو ثالث مبنى شقته رقم 15. ......... الي فيه ياطويل العمر انه ياخذ بنات من دار الأيتام ويزوجهم بالحرام والي يبي بالحلال ، والي يبي يستأجرهم لمدة كم يوم. .......... شف المهم بلغ عليه ولازم يتعاقب بأسرع. ......... خلاص بعدين اكلمك مع السلامه.
سكر التلفون والتفت لها وهي تبكي
__________________
#...
  #53  
قديم 01-27-2015, 05:49 PM
 


البارت 43


دخلها لمكان يشبه الغرفه او ماشابه
المهم كان هناك الشيخ
طلب الشهود
وكانو الشهود موجودين
ناس مايعرفهم عدي بس دفع لهم فلوس على أساس انه يقرب لهم
عدي تزوج البنت
وركبو السياره
عدي لاحظ عليها الراحه لما درت انها حلال عليه
عدي بجمود : وش اسمك
....... بهدوء : قمر
عدي : طيب يا قمر ، اتوقع اللحين صرنا حبايب ، انتي بنسبه لي بنت حرام ، اوكي ؟
قمر لفت عليه بصدمه
عدي طالعه فيها بأبتسامه ثم كمل : فعلشان كذا لا تنسين نفسك ، وتعيشين جو
قمر نزلت راسها بالأرض ولا قالت شي
عدي يكمل : وكل الي ابيه منك تكونين زوجه صالحه ، وتسمعين الكلمه ، اوكي ؟
قمر :........
عدي بصرخه خفيفه : اوكي ؟
قمر هزت راسها بأيه
عدي بأبتسامه : كذا حلو
وصلو للقصر الي عايش فيه عدي
عدي نزل : انزلي
نزلت
دخلو للقصر
وكانت منصدمه من جمال القصر
عدي بسخريه : بنت فقر ، الحقيني
قمر لحقته بصمت
دخلها لغرفته
عدي : نزلي عبايتك
قمر ماردت
عدي بحده : نزلي العبايه
قمر بدت تفصخ عبايتها بهدوء
كان جمالها ، جمال بريئ وناعم ، كانت جمالها هادي
عدي صار يطالع فيها ، يحس انه مايمل من جمالها
عدي قرب منها ولزق فيها
وحط أصابعه على خدها : على انك بنت حرام ، الا انك صاروخ
غمضت عيونها بألم من كلامه
عدي باس عيونها وهي مسكرتها
فصخ شماغه
وفتح اول زرين من ثوبه
ومسك يدها وسحبها معه لسرير
قمر كانت كمية الخوف الي فيها ماتنوصف
اول مره بحياته يصير معها كذا
واول مره يبوسها رجال
قعدها على السرير
وقربها منه ومسكها من عند خصرها
وباسها علىطرف شفتها
عدي بهدوء : احس يوم من الأيام جمالك بيعفو عنك
عدي بعد عنها : انا بنام ، تبين تنامين تدلين السرير
وبالفعل عدي تمدد على السرير ونام
__________________
#...
  #54  
قديم 01-27-2015, 05:50 PM
 


البارت 44


ضاري دخل القصر
ضاري : اسمعيني زين حركتك الي اليوم عجزت أبلعها........
ميلاء تقاطعه بقهر : غص بها علشان ان شاء الله تموت
ضاري قرب منها بتهديد : ميلاء ، انا تحملتك بما فيه الكفايه ، بس وربك طفح الكيل ، تراني لحد اللحين صابرة ، ورب المصحف احس بأي لحظه بنفجر عليك ، وأخليك تندمين انك تكلمتي بذي الطريقه، تراني صادق لسى ما شفتي وجهي الثاني
ميلاء بسخريه وقهر : المشكله عندك وجهين ومل واحد اخيس من الثاني وكل واحد العن من الثاني وكل واحد اظلم من الثاني
ضاري مسكها من عند عضدها وقرصه بنجاسه
ميلاء مسكت يده تبي توخرها عنه
بس هو كان يزيد
غرز أظافره في يدها
ميلاء عضته برقبته بقوه
ضاري مسكها من عضودها الثنتين وقرصها اقوى من اول
هي تزيد وهو يزيد
بس كان ضاري اقوى وبكثير
ميلاء أستسلمت
وحطت جبهتها على صدره بتعب والم وصارت تبكي بنحيب
ضاري وقف قرص
ميلاء حطت كفوفها على عضودها بألم
ضاري بحده هادئه: ماشفتي شي ، علشان كذا اضمني نفسك
ميلاء كانت تبكي بكاء حاد وكأنه يزيد الألم بيدها
ودافنه وجهه بصدره وكانها تهدا
ضاري شالها بين ذراعه
ووداها لغرفته
ميلاء ماكانت مستوعبه شي
كانت مغمضه عيونها بألم
نزلها على المفرش
وغطاها
ودخل معها بنفس الغطاء
وضمها لصدره
و وجهها حاطه على صدره
شد عليها
لما همست
: يبه،يبه
ضاري قرب فمه من أذنها وهمس : ابوك حي
ميلاء بدموع الم : حي؟
ضاري همس بأذنها مره ثانيه : ايه حي
وباسها على أذنها
وشد عليها
هي كانت تحس بخمول
ومع الألم تحس بضعف
ونامت
__________________
#...
  #55  
قديم 01-27-2015, 05:51 PM
 


البارت 45


نزل تحت لعند روجين
ضاري : روجين
روجين : نعم سيدي
ضاري : اليوم لدي ضيوف سيحضرون بعد قليل ، اريد الغداء على العادات الأجنبيه
روجين : امرك سيدي
ضاري راح لغرفته علشان يلبس ويتزين
دخل الغرفه شافها لسى نايمه
دخل وفصخ بلوزته
وقرب من عند الدولاب
والدولاب كان من جهة ميلاء وهي نايمه
قعد يدور له تشيرت
ميلاء فتحت عيونها شوي شوي
شافة منظر ضاري
كانت عضلاته مشدوده
حست بخوف وتوتر
حطت الغطاء تحت عيونها
وطالعة فيه
طلع له تشيرت
لف عليها شافها قايمه
شاف شكلها الي موطالع منها غير عيونها وشعرها
لبس تشيرته على طول
وطلع برى الغرفه
ضاري بصراخ : روجين ، هيا سوفى يصلون الا القصر
روجين : حسنا سيدي
ضاري راح متجه لغرفة الجلوس بيشوف نظيفه
نزلت ميلاء ودخلت المطبخ
ميلاء : لماذا يصرخ
روجين : هناك ضيوف ، وطلب مني ان اقدم لهم الغداء بطريقه اجنبيه
ميلاء : أجنبيه ؟
روجين : نعم ، اظن بأن الضيوف أجانب
ميلاء ابتسمت بخبث : امم ، لا بأس انا سوفا اخضر كل شي
روجين : لا شكرا
ميلاء : السيد طلب مني
روجين : ولكن. ..
ميلاء : انتهى النقاش
روجين : أذا سأساعدك
ميلاء : لا أريد مساعده ، فقط اخرجي انتي والخدمات كلهم
بالفعل طلعت روجين والخدامات
ميلاء همست لنفسها : اللحين اعلمك
بدت تسوي كبسه بطريقه العربيه المعروفه
وإيدام
و جريش
وقرصان
وسلطه
روجين : يافتاه الضيوف لهم مده من ان وصلو ، وسيد يطلب الغداء
ميلاء : حسنا
__________________
#...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011