عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree40Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 08-09-2016, 08:32 PM
 


السلام عليكم ورحمة الله ,,
كيفكم ؟؟ سبيريت حاولت تطول هالفصل شوي
اللي مايقراه حرف حرف بينجلد
امزح , المهم بأبدا بالتعريييف بالعايلة الجديدة :
* فيوليت وسنو دوروا فيهم , يمكن تحصلوا واحد غير زين وريو *


عائلة نيترال :
العائلة الاقل افرادًا من بين المنافسين ،
ميزة هذه العائلة هي التنازل و الاستقلالية ،
تحتل المرتبة الخامسة عشر في الجدول الدوري
، مع هذا لهم ظهور مميز وطلة غريبة ، كما انهم من ابٍ واحد
وامهات مختلفات .



الافراد :



- دانتي نِيترال (عنصر الانتيمون) (المختلف)
العمر : 24
الصنف : ميتوليد (شبه فلز)
القوى : الانعكاس
النرجسي ، الذي يعشق نفسه لدرجة الموت !
كل شيء عداه هو قبيح ! ، انه البشري الاجمل في هذا العالم !
او كما يعتقد هو ،
" ليس ذنبي اني كامل في عالم مُكلل بالنواقص "
لطالما كانت الجملة التي عرف بها ،
هو يكره الجراثيم اكثر من اي شيء اخر
لا تلمسه اطلاقًا ! لانگ ملوث ! هو فقط الطاهر !
لكنه في احيان ، الطف من ماتتوقع .



لوسفير نِيترال (عنصر الفسفور) (حامل الضوء )
العمر : 22
الصنف : نونميتال (لافلز)
القوى : الوهم ، السراب
" إن لم تتمكن من الدفع ، انا لن اتكلم معگ "
هذا هو شعاره ، رغم كونه من عائلة غنية الا انه
بخيل جدًا ، شخص يعشق المال ، شخص لن يستطيع
العيش دون المال ، لكن كما العادة ، هناگ جانب لطيفٌ فيه .




سونيگ نِيترال (عنصر الزرنيخ) (الصفار المعدني)
العمر : 22
الصنف : ميتوليد (شبه فلز)
القدرة : التنويم المغناطيسي
نبذة :
رفيق الغرابة ، شخص لن تصدق انه
انسانٌ في بعض الاحيان ، كما ان العناد قد
شق تصرفاته شقًا ، عينيه تسبب له المشاكل ،
فشكلها ليس طبيعي قليلًا ،
كما انه نحيل ومحط السخرية ،
فقط هو و الهدوء والبرود اللذان تصرخ
بهما عينيه .




جين نِيترال (عنصر النيتروجين) (منشئ الصودا الاصلي)
العمر : 19
الصنف : نونميتال (لافلز)
القوى : الظل
نبذة :
جين مُختلف نوعًا ما عن بقية اخوته ،
ربما هو الاغبى ،
متهور ومتخاذل ، عقله عقل شاب في السادسة عشر ،
اي شيء متعلق بالمخاطرة لهو عاشقٌ له !
لقد جلب المشاكل لعائلته منذ الصغر ،
كما انه لا يكف عن الشجار ،
لكنه يفعل ما يريده عقله وقلبه !
وكما انه صديق ارجون العزيز .




بيث نِيترال (عنصر البزموت) (الكتلة البيضاء)
العمر : 18
الصنف : ميتال (فلز)
القوى : الشفاء
هو العاقل الوحيد بين اخوته ،
كما انه لا يملگ اخًا من نفس الام ،
يحب البساطة ، وقنوع جدًا ، لطيف بطريقة لا تصدق ،
" انت كالأُم المثاليه تمامًا ، كُون رجلًا يهابه الجميع ! ، مثلي "
ارجون ،

برب لا أحد يرد

__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08-09-2016, 08:36 PM
 



الفصل الرابع : اشتباكات
ثلاثة وجوه عابسة ووجه واحد العبوس هو ملمحه منذ ان ولد ( دون ) ،
ايدٍ كفنتها الحبال ، كانت الزاوية لاجسادهم مكانًا ،
حارس يقف خارج الزنزانه معه رمح ، متخذًا من الحيطة درعًا ،
قضبان صدئه شكلها لا يبشر بذرة خير ، وصوت قطرات ماء
تصطدم بالارض جاعلة من التوتر سيدًا ، كما ان الجو حار
بشكل لا يصدق ، هذا دليل كافٍ ان الزنزانة هذه تحت الارض ،
تنهد ذو الشعر الاحمر القاني وقال بحسرة
: لو اني لم اسمع كلامگ يا هيليوس ، او لو انني ذهبت
مع ارجون وزين ، او لو انني لم امسگ يد ريو ، لما انتهى بي الامر
في زنزانة كالمجرمين ، هذه هي المذلة وإلا فلا ! .

نظر اليه نيون ببرود وقال :
عن ماذا تتحدث ؟ سنخرج .
نظر لهم الحارس من خلف القضبان وقال :
لن تخرجوا .
نيون : بل سنفعل .
الحارس : لن تفعلوا
- قلت سنفعل !
- لن يحدث
- سيحدث بلا شگ !
- لا تحلم يا صغيري
وقف نيون وقال بصراخ :
سنخرج يعني سنخرج ، لا تجادلني في شيء مُسلمٌ منه ! .
توتر الحارس نوعًا ما ، هو لم يتوقع ردة فعل كهذه ،
قال : حـ حسنًا ، كما تُـ تُريد .
،..................................... خارج القصر :
مُلثمٌ هو ، كأنه في اوساط ارتكاب جريمة ،
خلفة اربعة اشخاص ، يمشون على اطراف اصابع اقدامهم عدا واحد
بروية وهدوء ، اشار لهم من في المقدمة بيده ، دخل هو ثم تبعه
الثلاثة والرابع العناد يتملكه ، وصلوا للرواق الذي يحوي غرفًا كثيرة ،
ازاح اللثام عن وجهه ، وحرر شعره ذو اللون الشاحب
همس : اسمعوني جميعًا ، سنسرق المخطط وسنهرب ! .
- حسنًا على الاقل خطتهم مختلفة ! -
قال ذو الشعر الكهرماني : جين ! ، ان هذا قطعًا سوف يتسبب
بمصيبة ! .

انفعل جين وقال : بيث اصمت ! ، انا الاقوى وانا اقرر .
وضع سونيگ يديه في جيبه وهز كتفه بلا مبالاة ،
وهم بالذهاب ، امسكه جين بياقة قميصه وقال :
ويحگ ايها الزرنيخ ! .
استدار سونيگ بغضب وركله بقوة ، وقال :
لا تنادني بهذا الاسم البشع .
ادت ركلة سونيگ للاطاحة بجين ،
الذي وضع يده على رأسه وقال :
ستدفع حساب ذلگ في المنزل ، اصبر فحسب .
لم ينظر له واخذ يمشي مبتعدًا ،
صرخ به جين : الى اين ستذهب ؟
لم يجبه ، بل اكمل سيره ،
صرخ جين مجددًا : توقف ! ، سونيگ هذا ليس
بوقت للعناد .

- توقفوا مكانكم .
نظروا للخلف اذ بحرس القصر مع رماحهم
- حظ الحرس اليوم ليس جيدًا ابدًا -
لوس قبل ان يسحبه جين من قميصه ويهرب :
ستدفعون ثلاث مئة دولار قبل ذلگ ، اليس كذلگ ؟
، الركض ثم الهرب ثم الاختباء ، هذا هو ملاذ هذا الفصل ! ،
وهذا ما فعله الاخوة هؤلاء ايضًا ،
وبالصدفة في ذات الفرغة التي اختبئ فيها
دون ونيون وهيليوس وريو سابقًا ،
لكن على ما يبدو ان الحرس لن يقعوا في نفس الفخ مرة اخرى
فقد ركل احد الحراس الباب ، ليعانق بيث سونيگ بسرعه وهو يرتجف
تقدم جين ورفع يداه الاثنتان وقال :
لست مُسلحًا ، اعلن استسلامي .
وقف دانتي فجأة ، واخذ يمشي بتكبر ،
اقترب من الحرس وقال :
اسيعينكم ضميركم على اصابة هذا الوجه الجميل
الخارق ، الرائع ، المذهل ، الاسطوري ، الـ

ضربه احد الحرس في وجهه بعصا الرمح ،
ليسقط على الارض ، بعد شقلبه اسطوريه بحد ذاتها
اثر الضربه القوية التي حظي بها من الحارس
، لقد أغمي عليه ...
العائلة هذه لا تستطيع استخدام قواها في الليل ..
ليس لديهم عقل مفكر ..
جين المتهور و دانتي النرجسي و سونيگ العنيد و لوس البخيل
و بيث اللطيف جدًا
عائلة اكثر غرابه من أي عائلة ،
وبالطبع ودون شگ سيذهبون لتلگ الزنزانة
--------------------------------- عند سعيدا الحظ ..
عاد الامبراطور للغرفة ، اذ به يجد ارجون نائم بعمق ،
اضافة لصوت شخيره الذي يُسمع من خارج الغرفة ،
وزين منغمس في قراءة الكتاب ، كأنه في عالم اخر ،
تقدم نيكاتور وجلس بجانب زين ، اي امام النار ،
قال مُتسائلًا : هل هو شقيقگ حقًا ؟
اومئ برأسه ،
قال : لكنه لا يشبهگ البته ! ، ربما فقط لديكما غمازات
، عدا ذلگ هو لا يمت لگ بـ صلة .

تنهد زين واغلق الكتاب ، ثم نظر للامبراطور ،
وقال : اين مخطط افاميا ؟
اشار لارجون وقال : انه معه .
، قال زين : بقية اشقائي اتوا معنا ايضًا ! اتعلم مكانهم ؟
قال نيكاتور : اوه اجل فقد قال الحارس انه امسگ بشاب اشقر
واخر ذو شعر احمر واخر برتقالي منفعل والاخر ذو شعر طويل .

قال زين : واين همُ الان ؟
- في زنزانة في قبو في الطابق السفلي من القصر ، يمكنگ
النزول انت و امر الحراس بتحريرهم ، لقد امرت الحراس
بتصريح اي شيء لكما .

ابتسم زين بطمأنينه ، الامور تمشي بطريقة سلسة ..
او كما يظن هو .
-------------------------------- في الزنزانة :
هالات تحت العين ، وجه منقوع بالعرق ،
اوكسجين صار ثاني اكسيد الكربون ، الحارس ذاته مَلّ
، فجأة كسر هذا الصمت صوت جلبه وصراخ ،
وقف دون وقال : عائلة نيترال ! .
ريو بفزع :
كيف ذلگ ؟!
نظر اليه دون وقال بقلق :
اللعنة ستحل لامحاله !!!! .
قال ريو بهلع : الويل !
فقط كيف استطاعوا اولائگ الفشلة القدوم الى هنا ؟

رد عليه دون : لقد انتقلوا معنا !
قال الحارس ببرود : من الان يمنع الكلام .
وقف نيون بهدوء شديد على غير السجية !
غطى شعره البرتقالي المحمر عينيه ،
بينما هو يرتعش ، يديه مقيدتان ، الحر لا يحتمل
وهذا الحارس يتمرد ، من يظن نفسه ؟
قال ببرود : لن اصمت ، لن اكف عن الكلام ..
نظر اليه الحارس من طرف عينه وقال :
ايها الصغير ، ان لم تنخرس الان سأبرحگ ضربًا ! .
تحول لون عيني نيون من الذهبيه الظريفة الى الحمراء الغاضبة
والمستشيطة ، واخذ يصرخ بغضب ويشتم الحارس :
ايها الاحمق المتمرد الذي لايستحي الذي لايمت للشجاعة بصلة
قليل اليحلة والحياء الغباء بأم عينه !!!! .

واخذ ينظر للحارس بغضب بينما يأخذ نفسًا قويًا مرارًا وتكرارًا ،
لحظة صمت بسيطة مرت ، اطلق الحارس ( بفت ) صغيرة
مستفزة ، ارفتع شعره البرتقالي ذاگ واخذ يصرخ صراخًا هستيري !!
اتق شر الحليم اذا غضب ، هذا هو نيون ! شخص يغضب في اجواء كهذه
لا يهتم بالنتائج بتاتًا ! ،
اخذ يلتصق بالقضبان ويحاول اخراج وجهه
ويقول بغضب وعينين متورمتان محمرة : تعال ، تعال ايها الطائش !
دعني اريگ ماهو الابراح ضربًا ، اقترب اقترب ! ،
سأعيدگ لامگ لحمًا مفرومًا بدقة شديدة ! .

نظر ريو لهيل وقال : انه دورگ .
وقف هيليوس واقترب من نيون ، و ..
ضرب برأسه رأس نيون بقوة ، ذلگ جعل نيون يسقط ارضًا مغشيًا عليه
، تنهد هيل ونظر للحارس وقال : بمجرد خروجنا .. ستكون لحمًا مُتبلًا مطبوخًا !
قال الحارس بثقة : سنرى ذلگ .
جلس هيليوس بجانب ريو ، فجأة اتى خمسة حراس
ببشرة سمراء ، وجسد مصقول ، مع كل حارس
فرد من عائلة نيترال ، اولائگ الحمقى !
___________________________
نيكاتور يمشي ويتحدث بفخر عن افاميا متكلمًا عن تاريخها
، بينما ارجون يتثائب ، رغم انه استيقظ توًا
بالنسبة لزين فهو يدون مايقوله نيكاتور ، ذاگ الشاب والتاريخ
خليلا بعضهما !! ، ابتسم نيكاتور لارجون وقال : عيناگ جميلتان ! .
نظر ارجون له بريبه ، وهمس باذن زين الذي انحنى قليلًا
- ارجون قصير -
: اهو يغازلني ؟!
نظر زين لارجون بتعجب ، ثم ضحگ بصوت منخفض وقال :
بل يجاملگ ، اخبرني ، على ماذا سيغازلگ ؟
شد ارجون ربطة عنقه قليلًا وقال :
لوسامتي الا محدودة طبعًا ..
قال نيكاتور وهو يقهقه :
جميل جميل !
برقت عين ارجون واخذ احدى الشموع المشتعله وحاول الاقتراب من نيكاتور
اوقفه زين وقال : ويحگ ! .
قال ارجون بسخط غير معتاد :
انه يحاول استفزازي !
قال نيكاتور بقلق : بتاتًا يا جون !
ازداد غضب ارجون وقال : ومن تحسب نفسگ لتنادني بدون لقب تشريفي ؟!
بعثر زين شعر ارجون الارجواني وقال محاولًا تغيير الموضوع :
ايها السلوقس ، انه يعاني من مشاكل نفسيه .
نيكاتور : اها ، اذًا ذلگ يفسر سذاجته .
تنهد نيكاتور ثم ذهب ، متخذًا من انشغاله عذرًا ،
نظر ارجون لزين بعين واحدة وقال : برر لي ماقلته الان وماقاله الان !
قال زين بسرعة : ان اخذ ماقلته على محمل الجد حرسه سيقتلونگ
، انت قواگ الان مرهقه ، ولا قوة بدنية لي ، علينا
احترامه لنعود بسلام ، وعليه الا يعرف هويتنا الاصليه
كي لا نضطر للتخلص منه بطرقنا ، انها معادلة السلام المتبادل ! .

نظر اليه ارجون بعبوس وقال : لا تقل لي انگ تقلد الثرثار ذاگ الان ؟ (هيليوس)
ابتسم بهدوء وقال : بتة البتة ، لكن - اطلق ضحكة طفيفة -
فكرة انگ لاتستطيع استخدام قواگ مضحكة .
تنهد ارجون وقال : لقد كنت مهيمنًا عليه ، - رفع يده امام وجهه -
كنت احركة بيدي هاتين كما اريد ! ، لكن تعلم ، القوى و الامر المطلق لشخص
واحد فقط ، ما نحن الا عباد .

نظر زين لارجون بتعجب وقال :
لم اعهد الدُرر من منطقگ !
قال بنرجسيه :
لان فاهي من الدُرر .
تجاهل زين ماقاله ارجون ،
ثم مشى عدة خطوات ،
وامسگ يد ارجون واخذ يركض ،
اوقفه ارجون بفزع وقال :
لما السرعة الان ؟!
قال زين :
علينا ايجاد البقية والعودة بسرعة !
بقائنا هنا اكثر من يوم قد يعكر الزمن !

قال ارجون بلامبالاة :
فهمت ماقلته عدا تعكر الزمن ، الان
لنجدهم مهما كان السبب
قال تعكر الزمن قال .

امسگ زين بيد ارجون مجددًا ، واخذ يركض
، صرخ ارجون : نحن لسنا في مارثون !.
قال زين ببرود : تبقى نصف ساعة فقط !
قال ارجون بهلع : اللعنة اللعينة !!!!
اكملا الركض بسرعة وقلق وهلع وكل
المشاعر معهم تركض xDD
اوقف ارجون مجددًا وقال :
لحظة ياعزيزي ، نحن لا نعلم اين هم الان .
قال زين مستعجلًا : لقد تم القبض
عليهم ، وقد اخبرني السلوقس انهم في زنزانة تحت الارض
بسرعة ، ولا توقفني مجددًا .

--------------------------------------------
بسخرية : اذًا ايها الفشلة الحثالة ، انتقلتم معنا ايها اللصوص.
وقف جين بغضب وقال : ليس هناگ فاشل سواگ يا زير النساء ! .
وقف ريو بغضب وقال : حاول ان تتطاول علي مجددًا ، ساحرمگ من لسانگ
الجالب للمشاكل ايها الجانح

صرخ الحارس من خلف القضبان :
زير النساء والجانح ، كفاكما ، ساقتلكما ان اضطررت .
قالا بصوت موحد : اصمت والا قتلتگ انا !
قال جين : غبي تقرأ الافكار .
ارتعش ريو وقال : وكأن قواي كذلگ يا فاشل .
قال جين بنبرة ساخرة : لان
گ ضعيف .
قال ريو بنفس النبرة : حتى انت ياصغيري لاتملگ هذه القوى .
قال جين بغضب مجددًا : واي قوى هذه تسارعٌ واختفاء ايها الطاعن في السن !
قفز ريو على جين وقال : فقط لو ان يداي حرتان
لابرحت وجهگ اللئيم ضربًا يشفي غليلي ! .

صرخ بيث وهو يبكي : توقفا اتوسل اليكما !
هذا كثير في هذا الحر !

" بيث يبكي ، ريو وجين يتشاجران ، دانتي مستلقي يضيق الزنزانة
ولوس يتنفس في وجهي ، نيون جسده مرمى ، وهيليوس بجانبي
-سونيگ لا داعٍ لذكره لا يزعجني -
وفوق هذا الجو حار بطريقة لا تطاق ! فأي جحيم هذا بالضبط ؟
"
وقف ذو الشعر القاني وقال بصراخ : اللعنة !
ان لم تتوقفوا ساخبركم ان هذا الحارس ليس الا
روحًا لشخص قد مات .

- ترقبوا البقية -

-------------------------
قلت لكم خاتماتي هالايام مافي :heee:
اشوفكم بالفصل الجاي
دمتم بود
__________________


" قابليّةُ الصمود . "
.
.



رد مع اقتباس
  #38  
قديم 08-09-2016, 08:37 PM
 



< ~ مصدقة نفسها فوق خ


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفك غدير باكا؟< جنيتي على نفسك لأنك ذكرتيني

أخبارك و أحوالك؟

عساكي بخير و ما تشكين من شي دامك ما تقربين من أجيس

كحح كحح < تفحص صوتها

كيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أنا الرد الأول أنا الرد الأول

ي جمالي بس لما أكون نشيطة ،أصلا أنا دايما نشيطة < عرق النرجسية استيقظ

ايييه طلعت إلنا عائلة جديدة لكان بس ما أحسها حلوة متل عائلة النوبل قاز

أقولك العام الماضي كان أستاذنا يقلنا دائما احفظوا الجدول الدوري بس و لا مرة حفظتو لأني كنت ألقاه صعب مع أني كنت بفرح لما يجيني في الإمتحانات

شكلي بعد أسبوعين لما أدخل بيندهش الأستاذ إذا كان نفسو إذا لقاني حافظة الجدول

أقلوا مو الفضل إلك الفضل لغدير خ

المهم خلينا من قصة حياتي :هاهاها:



هاد هو الجمال بعينه !

جميل دا جين،أجمل واحد في عيلة نيترال

كنت رح أحبو بس طلع صديق لأرجون و بالتالي تم إغلاق القلب بإحكام

أصلا فوق كل دا هو يتشاجر مع ريو و أنا مناصرة متعصبة لريو < سامحني جين

رغم أنو ريو حطم قلبي

مادري حسيت عيلة النيترال دي مو حلوة و أبنائها مو وسيمين متل النوبل قاز < مع النوبل قاز للنهاية

دا البيث نرفزني

كن رجلا يهابه الجميع يا فتى < أتفق معك في هذا أرجون

بيبكي و لطيف فوق اللزوم ،خلاني هيك

باقي العيلة ما جذبت اهتمامي لهيك ما في داعي احكي

نروح للفصل هلأ

واااو نيون طلع رائع في دا الفصل

أحب يلي يصرخ بعصبية و يهدد كتير ،تسلم نيون < كفف

مادري والله رغم عداوتي مع أرجون بس عجبني في دا الفصل،أحس ردودو بكل تلك النرجسية متل ردودي أنا على يلي يكلمني < النرجسية جمعتنا

أوووه دون مادري بس أحسو هو كمان عم يخفي مصيبة وراء كلامو < تحمست للولد دا

الأحداث مرة مضحكة يا فتاة

خصوصا صراخ نيون ،والله جعل معدتي توجعني من الضحك هالولد

بس تعرفين يا غدير الباكا؟ تسلمي على سرعتك في التنزيل

كنت أخاف تبدأ المدارس و ما أقرأ لريو مجددا < ميؤوس منها

شوفي يا بنت عوضت قصر ردي بالقصة يلي فوق

يعني تنحسب مع الرد

+

ايه قبل ما أروح لا تنسي تخبري أرجون أنو الملكة الثلجية سنو بدها تعمل معو اتفاقية سلام

أقول هلأ أروح بكرامتي قبل لا ترفسيني

سلمي على ريو و إذا ما رد ع سلامي بيشوف الشر بعينو من عندي

جااااناااا ~
__________________





التعديل الأخير تم بواسطة Snow. ; 08-09-2016 الساعة 09:40 PM
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 08-09-2016, 08:42 PM
 




عدنا
تعرفي فتحت الرواية بشوفلها بشوق كذا وبقول
في نفسي يا ربي متى ينزل التشابتر، ثواني ولقيتك نزلتيه

أولا، أولاً وقبل ما أنسى،
أرجون 168 سنتي؟؟؟؟
يعني هو أقصر مني بـ5-4 سنتي؟؟؟؟!!!؟؟؟!!!!!!!!!!!

^
زرافة-سورس

يا محطمة الأحلام والطموحاتقلب7قلب7

ما علينا، ما علينا.. قلب7

عموماً،هأدخل لمود الرد فاربطي حزام الأمان
بالنظـر لأني قرأت التشابترات كلها فأوقات متقاربة، شي لاحظته
بشكل واضح وكبير وأثار إعجابي فيك هو إنك بتتحسني مع كل تشابترأكثر وأكثر

التشـابترين الأوائل تقريباً كانوا أشبه للنص المسرحي، قليل فيهم السرد والوصف، بس مع التقدم لاحظت إنه صار السرد بيزيد وموجود فعلاً بكمية ممتازة ومناسبة، والوصف بتاعك تحسن حيـل من أول تشابتر

بداية هالتشابتر بالذات كانت أكثر نقطة لاحظتها، استخدامك التأخير للمفعول به بيعطي ميزة وقوة للنص، مع إنها حركة بسيطة

عائلة النيترال، شخصياتهم مثل عايلتهم تجيب الهم>أمزح أمزح

أكثر اسمين عجبوني دانتي، ولوسيفر>المزز إن لاحظتو
بس شخصياتهم بشكل عام ناقصة ومعيوبة.. مثل البشرD:
أهنيك لأنك اخترت شخصيات فعلياً بشرية، وليست ألعاب بتدعي الكمالcool1

بس لاحظت إنه الشخصيات بدت تكثر، وهالنقطة أشوف إنك بطلة بسببها عشان صعب جداً إنك توفري شخصيات فريدة ومختلفة وتتأكدي إنه ما تتكرر نفس الشخصية مرتين:$
^
كل ذي القرقرة وما علقت عالبارت

أكثر شي أثار فضولي هو خوفهم إنهم ما يرجعوا على الوقت، خلاني أتسأل يا ترى هيلحقوا وأتأخروا؟
ولو إتأخرو ممكن بعد مئات السنين نشوف لوحة جدارية أثرية لزين وهو
بيقرأ المخطوطات وآرجون بيشخر فالخلفية:مصدوم:؟
^


عموماً،أرجون إيش قصته مع السلوقس؟
حاساه قاهره وغايظه<مقهورييين من الملييكااااا
+
سمعت حد يقول غمازات؟؟
لو سمحت قوليلي على الأقل إن في حد فوق 173 عشان
قلبي انكسر بما فيه الكفاية

أحلى شي إنهم بعد ما قال الحارس لا كلام بعد الآن بدوا يتخانقوا:lamao:
ريو مشكلجي آخر شي هو وجين:lamao::lamao:
وواضح ريو عنده عقدة بسبب عمره-_-1-_-1>بس بنحبه يآخ
والحارس لما ناداهم:
زير النساء والجانح ، كفاكما ، ساقتلكما ان اضطررت
حسيته زهق منهم خلاص قفلت معه، حزنت على الحراس

اتوقع نوبل قآز هياخدو النيترال معاهم ويرجعوهم للحاضر،
حتى لو بيكرهوهم عشان ما يخربوا الزمن>ذا لو وصلوا فالوقت المناسب:|

حسيت بالمقطع الأخير بالحر، ما ألوم بيث لأنه بكى
أنا كمان ببكي لو كان حر:$
-
خارج إطار النص
-
مرة ففلم قالوا موجة حر كبيرة ضربت المدينة والناس
لازم يلازموا منازلهم،
درجة الحرارة كم؟ 35
وإحنا فالشارقة وصلت 49 والناس ماشية عاتي3:
35 يعتبر شتا عندنا
-
داخل إطار النص
-

وبث
كان في أكثر ودي أعلق عليه، بس وأنا بكتب نسيته كله-_-1

أترقب التشابتر القادم بشوق

بـاي بـاي " class="inlineimg" />
__________________




-لا أقبل طلبات التصميم على الخاص-


مِـرآة بـلا إطـار\مُدونتـي|الحـبٌ لـا يستَعبِــدُ أحـداً \روايتـي|القـرآن الكريم|إمح ذنـوبك

التعديل الأخير تم بواسطة خميـسَة ; 08-09-2016 الساعة 10:43 PM
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 08-09-2016, 09:56 PM
 
من لحين دانتي ولوسفير لي
اقرأ الفصل واثبت على واحد
__________________




وَ تزهو بنا الحَيآه ، حينما نشرقُ دائماً بـإبتسآمة شُكر لله ..
أحبُك يالله





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011