Lg g5 |Golden Star
+
-

' الموبايل - communications ' كل ما يتعلق بالهواتف النقالة "

Like Tree15Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-21-2017, 11:47 PM   #1
مميزة بقسم علم النفس
الحاله: الحمد لله
 
الصورة الرمزية بامسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
العضوية : 901403
مكان الإقامة: الجزائر
المشاركات: 26,756
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 5660 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 10780 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
بامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond reputeبامسي has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(59)
أضف بامسي كصديق؟
Lg g5 |Golden Star


العاب




مبدعهه
~أور


شركة إل جي من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة عامةً فالكثير يفضل هواتف إل جي لجودة التصميم والإمكانيات المميزة والتي يصعب تواجدها في الكثير من الهواتف المقاربة لها في الفئة السعرية. وسنحاول اليوم أن نسلط الضوء على أحدث ما طرحته إل جي في السوق العالمي والمصري وهاتف LG G5 والذي تطرح فيه إل جي ولأول مرة بخاصية فك وتركيب البطارية مما يعطي المستخدم الكثير من الخيارات كتركيب بطارية كبيرة بسعة تصل إلى 4000 مللي أمبير وكاميرا احترافية بخواص متعددة كل تلك المزايا سنستعرضها معكم في التقييم التالي للهاتف مع توضيح أبرز مميزات وعيوب والتفاصيل الخاصة بالهاتف.


المتابع لسلسة هواتف G ومن أول نظرة سيشاهد حجم العمل الكبير في هاتف G5 فقد تم بناء الهاتف من الصفر بالفعل فهناك هيكل من الالمنيوم مغطى بطبقة من البلاستيك وقد وضحت إل جي أن الهيكل من الخارج مطلي بمادة مزدوجة كخليط مابين المعدن والبلاستيك ولكنها ذات متانة عالية حيث تم تطويرها بإشراف المعهد الكوري للتكنولوجيا وتستخدم في صناعات كثيرة مثل السيارات والطائرات وغيرها .

من اليمين هناك منفذ الشريحة و الذاكرة الخارجية ويمكنك الإستغناء عن الأخيرة وإستخدام شريحتي إتصال .. ومن اليسار هناك أزرار التحكم بالصوت وستشاهد من الأعلى منفذ سماعة الصوت و IR وفتحة المايك أما من الأسفل فناك فتحة مايك أخرى مع منفذ USB Type-C والسماعة .

من الأمام لدينا الشاشة تسيطر على الواجهة بالكامل ومن الخلف يوجد الزر الرئيسي الذي يحمل مستشعراً لبصمات الأصابع مع كاميرتين مزدوجة وفلاش LED مزدوج مع حساس الليزر .

النقطة الأهم في التصميم هي المنفذ السحري السفلي الذي يأتي مع زر الفتح الموجود على الجهة اليسرى حيث يمكنك الضغط على الزر واستبدال البطارية بالإضافة لوضع بعض الملحقات مثل Cam Plus لزيادة البطارية والتحكم في الكاميرا و Hi-Fi Plus لزيادة الصوت وغيرها .


  • شاشة هاتف LG G5 تأتي بحجم 5.3 بوصة، بدقة وضوح عالية الدقة QHD 2560 * 1440 بكسل، بكثافة 554 بكسل في البوصة.
  • الشاشة بدقة وضوحها المميزة تقدم تجربة ممتعة لعشاق الألعاب ومشاهدي الفيديوهات عالية الدقة، خاصة وأن أداء الجهاز يساعد على ذلك بشكل مميز.
  • يقدم هاتف LG G5 أداءً مميزًا من خلال معالج Snapdragon 820 ثماني النواة، والذي أصبح حجر زاوية في هواتف الفئة المرتفعة من الهواتف مثل جلاكسي S7 وHTC 10.



بالنسبة للصوت فهو مثالي من مكبر الصوت الوحيد الموجود أسفل الهاتف على الرغم من أن المكان لم يعجبني إلا أني مع كثرة الإستخدام تأقلمت مع المكان ولم أواجه أي مشاكل فالصوت واضح ونقي ولكنه ليس الأفضل مقارنة بالمنافسين






يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم فئة سناب دراغون 820 رباعي الأنوية بتردد 2.15 GHz و 1.6 GHz بمعمارية 64 بِت وهناك معالج الصور Adreno 530 ويحمل الهاتف 4 قيقابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR4 مع 32 قيقابايت من ذاكرة التخزين الداخلية التي يمكن زيادتها عبر منفذ الذاكرة الخارجية حتى 200 قيقابايت .

نتيجة هذه الخلطة أداء مرضي حيث ساهم المعالج على منح الهاتف السلاسة المطلوبة لعمل التطبيقات والتنقل في الواجهة للقيام بالمهام اليومية فضلاً عن تعدد المهام والتجاوب مع الالعاب والتطبيقات والذهاب التي تحتاج لقدرات العالية كل ذلك يتم بشكل ممتاز .

السؤال الدائم .. هل يوجد حرارة ؟

الجواب نعم يوجد حرارة ملحوظة تكاد تشعر بها وهذا متوقع .. لكن الغير متوقع هو الحرارة المفاجأة عند إستخدام تطبيق سناب شات !!! وهو امر يتكرر معي للسنة الثانية فقد كنت أعاني من نفس المشكلة مع هاتف G4 وكنت أعذر الشركة بسبب أن المعالج سناب دراغون 808 حينها .. لكن الآن لا أجد أي اعذار ويجب أن تقوم الشركة بإصدار تحديث يحل هذه المشكلة .
يعمل الهاتف بأحدث نسخة من نظام أندرويد مارشميلو 6.0.1 وقد عملت إل جي على إطلاق نسخة جديدة أيضاص من واجهة المستخدم الخاصة بها والتي تعرف بإسم UX 5.0 حيث قامت الشركة بخطوة لاقت الكثير من الاعتراضات من قبل المستخدمين وهي إزالة درج التطبيقات .. لكن مالبث إلى ان تراجعت عن هذه الخطوة وأصدرت تحديثاً قبل أيام لإسترجاع درج التطبيقات .

قامت إل جي ببعض التعديلات على الواجهة التي بدت أسرع بمراحل من السابق وإذا ماقارنا بين واحهة UX 4.0 و UX 5.0 سنجد ان الواجهة الجديدة مع قائمة الإعدادت تم تشذيبها إذا جاز التعبير لتظهر بهذه السرعة والحيوية ولكن يبقى السؤال إلى متى سنجد في هواتف إل جي وغيرها تطبيقين تقويم وتطبيقين للصور وتطبيقين للبريد الالكتروني ؟

الم يحن الوقت لإعطاء المستخدم حرية الإختيار بين تطبيقات قوقل التي تأتي مع النظام وبين تطبيقات الشركات المصنعة مثل إل جي وسامسونج وغيرهم ؟ نتمنى أن تعي الشركات ذلك .

على كل حال التحسينات ملحوظة على الواجهة هذا العام وقد نالت إعجابي بالفعل خصوصا أن حجم الواجهة نفسها بات أخف من السابق بنسبة 50% تقريباً وهذا إنجاز لايستهان به ويدل على المجهود الكبير الذي قامت به الشركة .

Screenshot_2016-04-30-15-58-53Screenshot_2016-04-30-15-58-49

كل هذا الثناء على الواجهة مستحق .. العتب الوحيد على لوحة مفاتيح LG التي لم تتطور !!! بل وحتى الرموز التعبيرية الجديدة الموجودة على أندرويد و iOS غير موجودة وهذا الأمر محبط .






يملك الهاتف كاميرتين مزودجة من الخلف مع فلاش LED مزدوج وتقنية التركيز بالليزر .. الأولى بدقة 16 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة 8 ميغابكسل f/2.4 مع زواية عريضة 135 درجة وإن كنت مثلي تتوقع أن الكاميرا الأخرى بالزاوية العريضة موضوعة للتباهي فستغيّر رأيك بمجرد إستخدامها والتعرف على الفوائد الكبيرة من وضعها خصوصاً عند التصوير في المناطق الضيقة .
إذا كنت من المحترفين فالكاميرا تتيح لك العديد من أوضاع التصوير اليدوي ويمكنك التحكم بسرعة الغالق Shutter Speed و تغيير إعدادات ISO وضبط حساسية اللون والكثير من الأمور التي تهم المحترفين

الكاميرات الخلفية قادرة على التصوير بدقة 4K كما يمكنهما العمل معاً لتشكيل إطاراً للصورة من نفس الصورة الأصلية والكثير من المزايا التي لايتسع المجال لذكرها .


يأتي الهاتف مع بطارية بحجم 2800 مللي أمبير تدعم الشحن الشريع من كوالوكم Quick Charge 3.0 حيث يمكنك شحن البطارية من 0 إلى 80% خلال 30 دقيقة فقط وطبعاً البطارية قابلة للإزالة حيث يمكنك تغييرها خلال 10 ثواني ببطارية إضافية أخرى متوفرة مع قاعدة شحن منفصلة لتستمر في العمل على الهاتف .. فضلاً عن وجود ملحق كام بلس الذي يزودك ببطارية إضافية بسعة 1200 مللي أمبير لتصبح سعة البطارية الكلية 4000 مللي أمبير .
  • كما أن البطارية قادرة على العمل لمدة حوالي 20 ساعة متواصلة من المكالمات أو 400 ساعة في وضع الاستعداد كما يمكنك تفعيل خاصية Doze Mode التي توفر وضعين لتوفير الطاقة.



طفره جديده في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكيه تم الاعلان عنها مؤخراً من قبل LG ، هاتف LG G5 الأكثر من رائع الذي يأتي لأول مره بهيكل معدني بالكامل ليس الأفضل ولكنها خطوه تحسب لشركة LG بتغيير طريقها المتبع في صناعة هواتفها من البلاستيك ، كاميرا واحده ؟ بل كاميرتان بجانب بعضهما في الغطاء الخلفي للهاتف للالتقاط صور بزاويه أعرض من عين الانسان ، ولكن أهم مايجذب الانتباه عن هذا الهاتف هو امكانية تغيير بعض القطع واضافة قطع أكثر تطور تباع منفرده بسحب البطاريه للخارج واضافة بطاريه أخرى أو كاميرا أكثر تطور أو قطعه مزوده بمعالج صوت أكثر قوه ، كلها اختراعات تعود برائتها لشركة LG ، ولكن تعرف على أهم ملامح LG G5 ومميزاته وعيوبه المثيره للجدل .


ميزاته

• شاشه بدقة 5.3 بوصه بدقة 1440 × 2650 بيكسل وكثافة ألوان 554 بيكسل في البوصه الواحده .
• ميزة Always-on display لظهور الاشعارات دائماً على الشاشه دون الحاجه الى تشغيلها واستهلاك البطاريه .
• حماية الشاشه بزجاج كورنينج غوريلا 4 .
• يأتي بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو .
• يأتي بلوحة معالجه من نوع SnapDragon 820 رباعية النواه فقط ولكن متطوره تحمل اسم Kyro والتي تعطي ضعف الأداء ونصف استهلاك البطاريه .
• معالج جرافيك ورسوميات من نوع Adreno 530 الأحدث حتى الان .
• كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى بدقة 8 ميجابيكسل لزاوية تصوير اعرض من عين الانسان البشريه .
• كاميرا أماميه سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل .
• مدخل نقل بيانات من نوع USB-C الأحدث والأسرع .
• بطاريه بسعة 2800 مللي أمبير تدعم خاصية الشحن فائق السرعه ( 83% من سعة البطاريه في 30 دقيقه ) .
• يمكن ازالة البطاريه المدمجه بالهاتف واضافة بعض القطع المتطوره كبطاريه أكبر أو كاميرا احترافيه تباع منفرده .
• هيكل الهاتف بالكامل مصنوع من المعدن بحواف منحنيه وعدم ظهور أي من مستقبلات الشبكه .
• مكان مناسب ومريح في الاستخدام لقارئ بصمة الاصبع في ظهر الهاتف .



لا توجد خاصية الشحن الاسلكي .
• غير مقاوم للمياه أو الأتربه .
• لا يعد المعالج المدمج بالهاتف الأقوى مقارنة بمنافسيه .
• تباع القطع القابله للدمج بالهاتف منفرده .
• حجم الشاشه أصغر من شقيقه السابق LG G4 .






1-بطاقة ذاكرة خارجية لهاتف LG G5

يأتي هاتف LG G5 مع سعة تخزينية محدودة تصل الى 32 جيجا بايت، وهي سعة تخزينية صغيرة لا تدعم المستخدم لفترة طويلة بعد تحميل التطبيقات والتقاط الصور بدقة 16 أو 8 ميجا بيكسل، لذا عليك أن تدعم هاتف LG G5 ببطاقة تخزين خارجية، ويدعم هاتف G5 بطاقة تخزين خارجي تصل الى سعة 2 تيرا بايت، لكن لن تحتاج الى أكثر من بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 200 جيجابايت أو 128جيجابايت، وإذا كنت لا ترغب في تبديل البطاقات يمكنك الحصول على البطاقتين من أمازون بأقل من 60دولار، كما يمكنك الحصول على بطاقة 128GB PNYمقابل 30دولار حاليا.

ويمكنك الوصول لفتحة بطاقة التخزين الخارجي في هاتف G5 بسهولة، قم بإخراج بطاقة شريحة الهاتف وستجدها في الجانب الأيمن من الهيكل الخارجي للهاتف، وما أن تقوم بفتحها قم بارفاق بطاقة الذاكرة ثم اعد المكان المخصص لوضعها من جديد وقم بالتأكد من وضع تخزين الكاميرة على البطاقة الخارجية.



2-اعدادات البصمة في هاتف LG G5

يضم هاتف LGG5 مستشعر لبصمة الأصبع الى أعلى زر التشغيل في الجهة الخلفية من الهاتف، وهو مستشعر دقيق يمكنه قراءة بصمة الأصبع بشكل سريع، حيث يمكن قراءة بصمة الأصبع بالتمرير دون الحاجة للضغط عليها.

ويجب عليك إعداد بصمة لأصبعين لتحافظ على الشاشة في وضع الغلق في أي مكان مع أمكانية فتحها في ثواني معدودة في أي وقت، ويمكن ضبط إعدادات بصمة الأصبع من خلال قائمة الإعدادات الرئيسية أسفل Fingerprints &security.

3-قم بإعداد كلمة مرور لهاتف LG G5

موقع مستشعر بصمة الأصبع في الجهة الخلفية للهاتف، لذا قد يكون من الصعب فتح الجهاز فوق سطح المكتب بشكل سريع ما لم تقم باستخدام برمجيات بكود حماية نمطي للهاتف، حيث يمكنك كتابة كلمة مرور في أي وقت لفتح الهاتف، وستجد إعدادات ضبط Knock Code في إعدادات غلق الشاشة، ومن ثم يمكنك أتباع الخطوات ولكن ستحتاج بشكل رئيسي الى الضغط على الاقل على ثلاثة او أربعة رموز للتتأكد من أن الهاتف مؤمن بشكل جيد، وما أن تقوم بتفعيله مع البصمة سيكون الهاتف محمي بشكل جيد.



4-أزرار لتنشيط سريع في هاتف LG

أضافت شركة LG مجموعة من المهام الإضافية للأزرار، فمثلا من خلال الضغط مرتان على زر مستوى الصوت تصل بسرعة لتدون الملاحظات، أو تتصفح جهات الاتصال في الهاتف، والضغط مرتان على زر خفض مستوى الصوت يقوم بتشغيل الكاميرة، لالتقاط أفضل الصور.

5- خاصية Always-On Display في هاتف LG G5
اتفق كلا من هاتف سامسونج Galaxy S7، أو LG G5 في ميزة تعرف باسم Always-On Display، وهي أحد المميزات الهامة في الهاتف، فمن خلال هذه الميزة يمكنك معرفة الوقت والتاريخ ورؤية الإخطارات الجديدة بدون لمس الشاشة، وهي خاصية رائعة تقلل فتح الهاتف لأكثر من مرة على مدار اليوم.

6-تثبيت لانشر جديد لهاتف LG G5
اتف LG G5 الجديد، فهو اختيار غير مناسب لهاتفك، وخاصة أن اللانشر لا يحتوي على إدراج التطبيق، ولكن يمكنك تجربة المتاح عبر Google Play، من تطبيقات لانشر Google أو Nova أو Action أو أي تطبيق لانشر بديل للمثبت مسبقا على هاتف LG G5.

7-تعطيل bloatware في هاتف LG G5

عند اقتناءك لهاتف LG G5 من أحد شركات الاتصالات، سيكون عليك أن تتأكد من تعطيل تطبيقات bloatware، ولا تشمل هذه التطبيقات هواتف LG G5 من T-Mobile، الا أن الهواتف التي تقدمها AT&T تحتاج الى تعطيل الكثير من هذه التطبيقات، ومن أشهر هذه التطبيقات التي تحتاج الى تعطيل مباشر DirecTV، الى جانب تطبيقات النسخ الاحتياطي أيضا.
أحد المميزات التي يأتي بها هاتف G5 هي Smart setting، والتي تشبه إلى حد كبير ميزة موتورلا RIP والفكرة هنا أن تتمكن من إعداد هاتفك لإتمام المهام بناء على مكان تواجدك أو ما تقوم به على سبيل المثال يمكنك فتح البلوتوث ورفع الصوت عندما تغادر البيت أو إيقاف الوايرلس، واختيار وضع الاهتزاز للهاتف في البيت، أو تشغيل موسيقى Google Play عند اقتران سماعة الرأس أو فتح تطبيق في الوقت الذي يرتبط فيه الجهاز بساعة اللياقة، وستجد كافة هذه الخيارات تحت Smart settings في قائمة الإعدادات الرئيسية.

عليك أن تتفادى اختيار لانشر من تطبيقات الطرف الثالث لهولتعطيل هذه التطبيقات عليك التوجه الى الاعدادات ومن ثم التطبيقات وقم بتحديد التطبيقات التي لا تحتاج اليها وقت بتعطيلها عن طريق زر Disable.
8- تخصيص هاتف LG G5
يمكنك تخصيص الإخطارات وأزرار تنشيط مهام سريعة وفقا لما ترغب على هاتف LG G5، لذا فكر في طريقة لإعداد الهاتف بشكل أكثر كفاءة، وهو الخيار الذي تمنحك إياه LG لتقرر موقع البلوتوث مثلا، او الوايرلس، أو البيانات التي يتضمنها الهاتف.


بقرب من زر الإعدادات وذلك وفقا لنموذج G5، والذي يظهر بشكل قلم أو ثلاث نقاط مع سهم قم بالضغط عليها لتتمكن من تحديد نافذة او إلغاء رمز او سحب وافلات أخر.
9- ضبط Smart setting في هاتف LG G5

أحد المميزات التي يأتي بها هاتف G5 هي Smart setting، والتي تشبه إلى حد كبير ميزة موتورلا RIP والفكرة هنا أن تتمكن من إعداد هاتفك لإتمام المهام بناء على مكان تواجدك أو ما تقوم به على سبيل المثال يمكنك فتح البلوتوث ورفع الصوت عندما تغادر البيت أو إيقاف الوايرلس، واختيار وضع الاهتزاز للهاتف في البيت، أو تشغيل موسيقى Google Play عند اقتران سماعة الرأس أو فتح تطبيق في الوقت الذي يرتبط فيه الجهاز بساعة اللياقة، وستجد كافة هذه الخيارات تحت Smart settings في قائمة الإعدادات الرئيسية.
10-قم بشحن بطارية إضافية لهاتف
واحدة من أفضل مميزات هاتف G5 هي البطارية القابلة للتبديل، لذا تأكد أن تحتفظ دائما بواحدة إضافية كاملة الشحن، فهي احد الجوانب الرائعة بالهاتف فكل ما ستحتاج إليه عند نفاذ بطاريتك هو استبدالها بالبطارية الأخرى، لذا تأكد من حصولك على البطارية الإضافية المجانية إذا قمت بشراء الهاتف من LG.




فى السعودية 2000 ريالاخر تحديث : 2017/02/08
فى الأمارات 1340 درهم
فى مصر 8200 جنيه



=
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة آزِيل. ; 02-25-2017 الساعة 03:25 PM
بامسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

رابط إعلاني
قديم 02-26-2017, 03:22 PM   #2
- | WORLD BEHIND WALL | -
الحاله: الحَمدُللهِ حَمداً كَثيراً تَطيبُ بهِ الحَياة .
 
الصورة الرمزية ◝A L I V E◟
 
تاريخ التسجيل: May 2008
العضوية : 198162
مكان الإقامة: ألريآضَ ” ♥
المشاركات: 144,567
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 39962 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 45900 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute◝A L I V E◟ has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(1428)
أضف ◝A L I V E◟ كصديق؟

-ذهبي-
أور~




- السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
يسعد لي صباحك | مسائك : بكل خير و سعادة
كيف الحال ؟ إن شاءالله بخير و بأحسن حال ؟
ماشاءالله تبارك الله موضوعك ذء مفصل من إلى
ماشاءالله كل المعلومات ألي تخطر على بالك بهالجوال
جبتيها هنا و ما تركتيها ماشاءالله عليكِ ..
بصراحه هالجوال تستخدمه أختي و كثير تمدحه
و بصرآحه تصويره جمميل جداً
يعني ماشاءالله تقولين كأنه كاميرا كانون أو كاميرا ديجتال
جميل جداً و له أكثر نمط في التصوير حلو مره ..
خصوصاً نمط التصوير ألي يستخدمونه في الدعايات و الإعلانات
مره شفت أن فيه مشهور باليوتيوب مصور كامل الفيديو فيه
و قال لا تستغربون ترا كله بجوال مو بـ كاميرا إحترافيه
ف أنصدمت صراحه تصويره جداً حلو بس نصيحه
أبعدوه عن المويه لأن المطر يمكن يخربه :$ يمكن يدخل
مع فتحات السماعه أو شيء ف أبعدوه ما يتحمل
ولا هو ما عليه كلام - يعطيك العافيه ع المجهود الجبار
ما ننحرم من جديدك و مزيدك الجميل مثلك
يعطيكِ العافيه و لك كل شيء جميل بأذن الله
في حفظ الله و رعايته

× سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم ×
التوقيع
أمحو الذنوب
[ هنـا ] *
◝A L I V E◟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2017, 10:46 PM   #3
412
الحاله: الحمدلله على كل حال
 
تاريخ التسجيل: May 2016
العضوية : 901783
مكان الإقامة: ẞúlαtηαte øf Ømaη
المشاركات: 23,678
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 4028 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 3329 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
آزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond reputeآزِيل. has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(119)
أضف آزِيل. كصديق؟
مكاني×
Lovely Mimi likes this.
التوقيع

.

سبيتموس.. البحث عن عالمك
,هو الهدف الأسمى


آزِيل. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2017, 03:27 PM   #4
عضو نشيط جداً
الحاله: رافق في حياتك القرآن فهو لن يتركك حتّى يُدخلك الجنّه
 
الصورة الرمزية Nôųř
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
العضوية : 904399
مكان الإقامة: Egypt
المشاركات: 2,434
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 1632 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 1662 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 1746786770
Nôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond reputeNôųř has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(28)
أضف Nôųř كصديق؟



-برونز-
أور~


السلام عليكم

كيفك ميمي ♡
تصميمك بسيط وأنيق ، والصور جميله ، اما الشرح مفصل ودقيق ما قصرتي انا بحب يكون الشرح دقيق لحتي ما تضيع معلومه ههههه
مشكورة علي تقريرك الطويل
مجهودك رائع احستني . باانسبه لعيب الحرارة مو بس بlgبالسامسونج والايفون s5 كمان شئ سيئ كتير . والكاميرا رائعه يعني اذا بفكر اشتريه بس عشان الكاميرا .جوده عاليه ومميزة مثل الايفون s7الجديد . هون بمصر غالي كتير بس بيستحق .

تستاهلين ذهبي . واصلي نشاطك :-)
تقيم 5ستار ، لايك ، رد
موفقه أن شاء الله
تقبلي مروري
في امان الله

التوقيع
Nôųř غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2017, 11:06 AM   #5
الحاله: بشهر الله تجلبب تجلبب بجلباب التقرب من مولاك
 
الصورة الرمزية وردة المودة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العضوية : 859939
مكان الإقامة: خيال لا يتناهى
المشاركات: 19,283
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 4923 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 6171 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
وردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond reputeوردة المودة has a reputation beyond repute


-برونز-
أور~


سلام علیکم

بالفعل موضوع متكامل...!

حسيت بإحباط من النجاح ما أن فتحت الصفحة...هههههه

تفصيلك مدهش بصراحة

و الهاتف أني أعطيه سعادة جودة...

ال جي من المفضلات عندي...

شركة منتجاتها بالفعل جيدة و ممتازة

و طبعا...

أعترف أني لا أعرف عن هذا الجهاز الكثير
لكن قرأت عنها في طي بحثي عن هاتف

و ميزاته مغرية

على كل

أتمنى لك التوفيق في المسابقة، تستحقين التقييم
التوقيع


My new novel/مكتملتي

"هفوات..خطايا..ذنوب"

قصة قصيرة
ليسا إلا أخوان
وردة المودة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011