هدفي هو الانتقام فهل سيبقى كذلك - الصفحة 14
- -


خطبة الجمعة

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree254Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2017, 09:04 PM   #66
مميــز ردود روايات و قصص الأنيمي
الحاله: عدنا لللمدرسة .. ياااهووو
 
الصورة الرمزية *Silla*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
العضوية : 905435
مكان الإقامة: في عالم الكتب حيث لامكان الا للدراسة ( بلدي الحبيبة الأردن )
المشاركات: 49,983
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 2500 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 6164 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(196)
أضف *Silla* كصديق؟



في صباح اليوم التالي استيقظت كات بعد ان أحست أنها تأخر بالاستيقاظ وبالفعل لم تكن مخطئة فقد كانت الساعة تتجاوز العاشرة صباحا بسرعة شديدة قامت بالاستحمام وارتداء ملابسها التي عبارة عن بنطال اسود قصير يصل الى منتصف الفخذ وقميص بلا أكمام أسود بكتابات صفراء وحذاء رياضي اسود بخطوط صفراء , قامت برفع شعرها كذيل حصان وركضت مسرعة الى الاسفل لترى مذا حصل مع مارك أذهب أم لا ..
عندما وصلت الى غرفة الجلوس لم تجد أحدا استغربت الامر فذهب الى غرفة الطعام فلم تجد أحدا هناك وكذلك بحثت بالحديقة فتخيلت أنهم ذهبوا للاختبار دون اعلامها
كانت واقفة بوسط البيت واضعة يدا تحت ذقنها وتفكر اين يمكن أن يكونوا , وأثناء شرودها فزعت من صوت جاء من خلفها قائلا بتساؤل : أين الجميع
هدوء غريب حل لكن بعد ثلاثة
اثنان
واحد
صرخت بصوت خفيف من الفزع والتفتت بسرعة لتجد مارك واقفا خلفها استغربت الامر وقالت له بتساؤل : ألم تذهب معهم الى الاختبار ؟؟
فنظر اليها ببلاهة وقال : أي اختبار . .. أنت لم تعط النتيجة بعد .
ضربت رأسها بخفة وشتمت نفسها بسرها على غبائها ونسيانها امر عدم اخبارهم بالنتيجة النهائية ..... فكرت قليلا وقالت بسرها إذن أين يمكن أن يكونوا ما ان أنهت تساؤلها حتى سمعت صوتا على الدرج فنظرت اليه مع مارك ففوجئا بفرانك ينزل بملابس النوم ويبدو عليه أثار الاستيقاظ من النوم شتمت غباءها مرة أخرى وقالت لفرانك باستفزاز : هل استيقظت أخيرا والاخرون ايضا أهم نائمون ؟
نظر اليها فرانك الذي لا زال واقفا على الدرج وقال بمسرحية : أهذا بدل صباح الخير .. آخ يا قلبي يا لهذا التعامل ولا ننسى الحركات المسرحية ايضا .... اكمل قائلا باستفزاز متقن : لا مازلت نائما .. انت ما رأيك ثم ان الاخرين بالطبع نيام والا اين سيكونون في هذا الوقت المبكر حتى الدجاجة لا تستيقظ الان هههههههههه
نظرت اليه كات ببرود وكأنها اعتادت كلامه وقالت :قل لي ايها المتذاكي كم الساعة الان
نظر فرانك اليها وهو يكمل نزول السلالم وقال : الساعة الان الـ6 صباحا
لم تستطع كات لن تقاوم نفسها فانفجرت ضاحكة وقالت من بين ضحكاتها : أنت ههههههه لا ههههههه تع هههه رف هههههه كم ههههه الوقت هههههه الس ههههه اعة ههههه تجاوزت ال10 صباحا ههههههههههههههه
استغرب فرانك ضحكتها ولكنها لأسعدته بقدر ما أغاظته
فقال : أنت تمزحين .. فنظر الى الساعة المعلقة على الحائط ووجدها تجاوزت العاشرة والنصف فأردف بتفكير مصطنع وقال بعد أن وقف امام كات ومارك يبدو أن ساعة غرفتي معطلة
قال بخبث بعد أن وضع يده تحت ذقنه : لحظة لماذا انتما هنا وحدكما بينما الجميع نيام
قالت كات ببرود شدييييد : هذا الامر لا يعنيك
انسحبت الى غرفتها قائلة أنها ستنجز بعض الامور وان ينادوها بعد استيقاظ الجميع
لقد نسينا مارك الذي كان يتابع ما حدث بصمت وجهل فقد كان كما يقول المثل كالأطرش في الزفة
انسحب فرانك بعدها الى غرفته ناسيا السبب الذي دفعه للنزول
اما مارك المسكين فلم يعرف اين يتجه فذهب الى غرفته يفكر في كلام كات " ألم تذهب معهم الى الاختبار ؟؟ " فقد شده هذا الكلام ففكر في نفسه وهو جالس على سريره ومتكئ على يديه : ترى عن اي اختبار تتحدث ؟ وما مصيري في هذه العصابة ؟
ظل يفكر كثيرا ولم ينتبه لمرور الوقت
......................
في مكان آخر حيث المياه الصافية والزهور المنتشرة نتوجه الى تلك الفتاة الجالسة على العشب الرطب بفعل البحيرة بين الزهور الملونة كان منظرها جميلا إذ بدت كلوحة خلابة كانت تفكر في قرارها بشأن مارك , ترى هل تكمل اختباره , أم توافق عليه ؟ صمتت قليلا ثم اكملت بصوت مرتفع قليلا : لا يجب عليه خوض الاختبار ليثبت جدارته .
هذا ما عزمت عليه بطلتنا الصغيرة , التي لم تكن وحدها بل كان من يراقبها وفجأة اثناء تفكيرها وبعد انهائها لكلامها سمعت صوت تصفيق قادم من خلفها فوقفت بسرعة واستدارت لتقابل ذلك الشخص ببرود قاتل وتقول بتهديد : ما الذي أتى بك الى هنا , أتود مني أن أهشم وجهك مرة أخرى , أنصحك بالرحيل والا نلت مني ما لم تره بحياتك .
ضحك ذلك الشخص ذو الشعر الاشقر والعيون الزرقاء اللامعة وقال بخوف مصطنع : أسف , أسف اذا افسدت خلوتك لكني جئت لأقول لكي وأكمل بجدية : انتظريني فسترين مني قريبا ما لم تتوقعيه مني هه وانها كلامه بضحكة ساخرة .
فنظرت اليه باشمئزاز بالرغم من جماله وقالت ببرود: أجئت الى هنا لتهددني , أنصحك بالاحتفاظ بهذا التهديد لنفسك .
اشتعل الطرف الاخر من الغيظ وقال : كيف لكي أن تحافظي على هدوء اعصابك أخبريني , لقد استفزيتني بما فيه الكفاية , أنا جئت لاقول ما لدي وأذهب .ثم استدار وبدأ بالسير مبتعدا
نظرت اليه كات ببرود شديد بعد اتكائها على جذع الشجرة التي كان يقف عندها وقالت بصوت تعرف انه يصل الى مسامعه لانه بالتأكيد لم يبتعد كثيرا : مع السلامة يا مغفل , أرجو عدم عودتك
وذهبت بعدها عائدة الى المقر
..............
وعند وصولها الى المقر فوجئت بجوليا واقفة عند الباب ويبدو أنها تود الخروج بثوبها الاصفر ذو الحملات الخفيفة والذي يصل الى ركبتيها, ويتوسطه حزام اسود عريض مع حذاء أسود ومسرحة شعرها بشكل ذيل حصان نظرت اليها كات وابتسمت قائلة : صباح الخير , الى اين تريدين الذهاب في هذا الصباح .
ابتسمت جوليا باشراق لدى سماعها لهذا الصوت وقالت بسعادة : صباح الخير , في الحقيقة كنت ذاهبة لاناديك , فأنا أعرف اين تكونين في هذا الوقت .. صمتت قليلا ثم اردفت لندخل الان وصدفة اليوم نرتدي الوانا متشابهه
ابتسمت كات بعذوبة ابتسامة نادرا ما ترى على وجهها وقالت : هيا , أجل صدفة جميلة .
دخلتا معا وعندما وصلتا الى غرفة الطعام ألقت كات التحية وردها الجميع
سألتهم باستغراب : اين مارك ؟
قال فرانك : لا أحد منا يعرف غرفته , لهذا لم نناديه
نظرت اليهم وقالت بخيبة بعدما التفتت لتخرج لتنادي مارك : لا أعرف بماذا اعتمد عليكم .
وهربت قبل أن يبدؤوا بالرد عليها
صعدت السلالم بهدوء ومشت بالممر قاصدة آخر غرفة فيه والتي تقع بجانب غرفتها
.....................
كان متسطحا بنصف جسده على السرير بينما قدميه على الارض ويفكر الى أن قطع تفكيره صوت طرق على الباب
فقال بعد أن اعتدل من جلسته : تفضل
أطلت كات من الباب بوجه بارد كما اعتاد عليه وقالت : هيا الفطور جاهز
استغرب مارك من أنها هي من جاءت لتناديه لم يطل التفكير كثيرا حتى قال : حسنا انا قادم
استغرب عدم ذهابها وبقائها عند الباب فقالت ببرود : أتعرف الطريق ؟
فقال ببلاهة : الطريق ؟ ها أجل صحيح تذكرت لقد نسيت أني لا أعرف الطريق .. أسف لعدم تذكري
فقالت بعد أن تحركت قليلا : اسرع والا تركتك
شعر كأنه طفل توبخهه أمه نفض أفكاره ونهض بسرعة يتبعها عندما رآها تتحرك مغادرة
.....................
وعند الاصدقاء كانوا يجلسون حول المائدة ينتظرون كات ومارك قال فرانك بضجر : أين هما تأخرا كثيرا
فنظرت اليه جوليا بضجر وقالت : كم مرة ستعيد هذا الكلام أكيد لن يتأخرا أكثر
وما ان انهت جوليا كلامها حتى دخلت كات ومارك الغرفة ,ألقى مارك التحية وجلسا على المائدة
قال فرانك بمرح : وأخيرا أتيتما , لقد كدت اموت جوعا
قال جون معلقا : هذا الطفل سبب لنا الجلطة وهو يقول لنا اين هما ولما تأخرا ؟؟
ههههههه ضحكت جوليا على تعليق جون
وقال فرانك بحنق : ماذا من الطفل .. حسنا لن ألطف الجو مرة اخرى
ههههههههه ضحك الجميع على فرانك وقالت له كات : لا داعي لكل هذا , نحن لم نتأخر بل أنتم من شعرتم بأن الوقت طويل
ثم أكملت : هيا لنبدأ تناول الطعام
تناول الجميع طعامه بهدوء بعكس فرانك الذي ظل يعلق على كل شيء ويضحكهم وبعد أن انتهوا قامت الفتيات بتنظيف الطاولة
وبعدها توجه الجمييع بأمر من كات الى غرفة الاجتماعات حتى يغرفوا ما حل باختبار مارك وصل الجميع الى تلك الغرفة ذات الجدران البيضاء والستائر السوداء لتحجب أشعة الشمس وعلى الحائط معلق جهاز عرض كبير ولجانبه عدة خرائط وتتوسط الغرفة طاولة مستطيلة كبيرة حولها العديد من المقاعد
توجه الجميع اليها , ترأست كات الطاولة ,وقالت بجد : أنا بالأمس قمت باختبار أحد الأشخاص الذين تقدموا للانضمام الى عصابتنا وهو يدعى مارك لانكاستر , الذي برهن على قوته وبراعته وأنا بعد هذا الاختبار أقرر أن مارك سـ
..................................................................

النهاية
أولا آسفة على التأخير بانزال البارت فالمدرسة تشغلني و لقد كنت مريضة لهذا لم أستطع كتابة البارت
الاسئلة
1. كيف كان البارت ؟
2.كيف طوله ؟
3. ترى من الشخص الذي قابل كات عند البحيرة وهددها ؟
4. ما قرار كات تجاه مارك ؟ أستقبله الآن أم ستخضعه لامتحان آخر ؟
5. أكثر مقطع أعجبكم ؟
6. انتقادات أو اقتراحات ؟
7. توقعاتكم للقادم ؟
شكرا لمروركم
دمتم بأمان




التوقيع

شكرا حبيبتتي الامبراطوورة





*Silla* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2017, 12:35 AM   #67
https://a.top4top.net/p_969bh9yu1.gif
الحاله: keep dreaming :P
 
الصورة الرمزية Arohi*
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
العضوية : 906831
مكان الإقامة: Libya
المشاركات: 71,105
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 9184 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 7793 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
Arohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond reputeArohi* has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(83)
أضف Arohi* كصديق؟






كيفك أختي

ان شاء الله تكوني بالف خير

اعجبني البارت كثيرا س4س4

يسعدني ان اكون اول من يرد علي البارت خ خ

و أخيرا انزلت البارت

كنت في انتظاره

توقعت ان مارك سيذهب للإختبار في هذا البارت س3 س3

الان الاسئلة س4س4

1. كيف كان البارت ؟

كان رائع

2.كيف طوله ؟

قصير شويةحواجب4حواجب4حواجب4

3. ترى من الشخص الذي قابل كات عند البحيرة وهددها ؟

اممممم لا ادري

4. ما قرار كات تجاه مارك ؟ أستقبله الآن أم ستخضعه لامتحان آخر ؟

سيخضع لإمتحان اخر (لأن كات شريرة)

5. أكثر مقطع أعجبكم ؟



قال فرانك بضجر : أين هما تأخرا كثيرا
فنظرت اليه جوليا بضجر وقالت : كم مرة ستعيد هذا الكلام أكيد لن يتأخرا أكثر
وما ان انهت جوليا كلامها حتى دخلت كات ومارك الغرفة ,ألقى مارك التحية وجلسا على المائدة
قال فرانك بمرح : وأخيرا أتيتما , لقد كدت اموت جوعا
قال جون معلقا : هذا الطفل سبب لنا الجلطة وهو يقول لنا اين هما ولما تأخرا ؟؟
ههههههه ضحكت جوليا على تعليق جون
وقال فرانك بحنق : ماذا من الطفل .. حسنا لن ألطف الجو مرة اخرى

6. انتقادات أو اقتراحات ؟

يكون البارت اطول شوي

7. توقعاتكم للقادم ؟

ينجح مارك في الامتحان و يصبح عضوا مثلهم

تقبلي مروري و6 و6










التوقيع


وما ضاقت الأرض إلا بالذنوب ، وما أتسعت إلا بـ الأستغفار
أستغفرك ربي وأتوب إليك
‏⁦ أستغفرك ربي وأتوب إليك
أستغفرك ربي وأتوب إليك

~

كشهاب مر / معرضي

التعديل الأخير تم بواسطة نُوة. ; 11-30-2017 الساعة 06:31 PM
Arohi* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2017, 05:13 PM   #68
مميــز ردود روايات و قصص الأنيمي
الحاله: عدنا لللمدرسة .. ياااهووو
 
الصورة الرمزية *Silla*
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
العضوية : 905435
مكان الإقامة: في عالم الكتب حيث لامكان الا للدراسة ( بلدي الحبيبة الأردن )
المشاركات: 49,983
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 2500 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 6164 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 2147483647
*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute*Silla* has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(196)
أضف *Silla* كصديق؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نيجي مشاهدة المشاركة









كيفك أختي
(بخير الحمدلله وانتي )

ان شاء الله تكوني بالف خير

اعجبني البارت كثيرا س4س4

يسعدني ان اكون اول من يرد علي البارت خ خ
(وهذا يسعدني أيضا أنك قمتي بالرد على روايتي المتواضعة )

و أخيرا انزلت البارت

كنت في انتظاره
(آسفة للتأخر لكن الدراسة تشغلني )

توقعت ان مارك سيذهب للإختبار في هذا البارت س3 س3
(يمكن في البارت القادم )

الان الاسئلة س4س4

1. كيف كان البارت ؟

كان رائع
(انتي الاروع )
2.كيف طوله ؟

قصير شويةحواجب4حواجب4حواجب4
(سأحاول أن أطيله في المرة القادمة)
3. ترى من الشخص الذي قابل كات عند البحيرة وهددها ؟

اممممم لا ادري

4. ما قرار كات تجاه مارك ؟ أستقبله الآن أم ستخضعه لامتحان آخر ؟

سيخضع لإمتحان اخر (لأن كات شريرة)
( ههههه هي أكيد شريرة ... لانه الكاتبة شرييرة هههه )
5. أكثر مقطع أعجبكم ؟



قال فرانك بضجر : أين هما تأخرا كثيرا
فنظرت اليه جوليا بضجر وقالت : كم مرة ستعيد هذا الكلام أكيد لن يتأخرا أكثر
وما ان انهت جوليا كلامها حتى دخلت كات ومارك الغرفة ,ألقى مارك التحية وجلسا على المائدة
قال فرانك بمرح : وأخيرا أتيتما , لقد كدت اموت جوعا
قال جون معلقا : هذا الطفل سبب لنا الجلطة وهو يقول لنا اين هما ولما تأخرا ؟؟
ههههههه ضحكت جوليا على تعليق جون
وقال فرانك بحنق : ماذا من الطفل .. حسنا لن ألطف الجو مرة اخرى

6. انتقادات أو اقتراحات ؟

يكون البارت اطول شوي
(ان شاء الله )
7. توقعاتكم للقادم ؟

ينجح مارك في الامتحان و يصبح عضوا مثلهم
( هههه ممكن ما ينجح لانو انا شريرة ههه )
تقبلي مروري و6 و6










شكرا لمرورك الراقي غاليتي
دمتي بود
|SOUL| likes this.
التوقيع

شكرا حبيبتتي الامبراطوورة





*Silla* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2017, 11:42 PM   #69
عضو نشيط جداً
الحاله: [Too Long]
 
الصورة الرمزية Leen Hanawa
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العضوية : 903022
مكان الإقامة: اليمن
المشاركات: 3,414
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 524 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 518 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 427491512
Leen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond reputeLeen Hanawa has a reputation beyond repute
الأصدقاء:(31)
أضف Leen Hanawa كصديق؟
السلام عليكم اخبارك والحمدلله على السلامه

وام بعد

القصة كثير حلوة وفي احدث حماس ومضحكه وايضا عموض ولك شخصيه لها دورها المميز وحبت اكيد كان ما جولي والشباب طبعا
1. كيف كان البارت ؟
يجنن حبيته
2.كيف طوله ؟
اطنه لاباس ولكن اذا كان اطول في احدث اكثير بري بكون حلو
3. ترى من الشخص الذي قابل كات عند البحيرة وهددها ؟ امكن عدو لها
4. ما قرار كات تجاه مارك ؟ أستقبله الآن أم ستخضعه لامتحان آخر ؟ تستقله والله اعلم
5. أكثر مقطع أعجبكم ؟
في صباح اليوم التالي استيقظت كات بعد ان أحست أنها تأخر بالاستيقاظ وبالفعل لم تكن مخطئة فقد كانت الساعة تتجاوز العاشرة صباحا بسرعة شديدة قامت بالاستحمام وارتداء ملابسها التي عبارة عن بنطال اسود قصير يصل الى منتصف الفخذ وقميص بلا أكمام أسود بكتابات صفراء وحذاء رياضي اسود بخطوط صفراء , قامت برفع شعرها كذيل حصان وركضت مسرعة الى الاسفل لترى مذا حصل مع مارك أذهب أم لا ..
عندما وصلت الى غرفة الجلوس لم تجد أحدا استغربت الامر فذهب الى غرفة الطعام فلم تجد أحدا هناك وكذلك بحثت بالحديقة فتخيلت أنهم ذهبوا للاختبار دون اعلامها
كانت واقفة بوسط البيت واضعة يدا تحت ذقنها وتفكر اين يمكن أن يكونوا , وأثناء شرودها فزعت من صوت جاء من خلفها قائلا بتساؤل : أين الجميع
هدوء غريب حل لكن بعد ثلاثة
اثنان
واحد
صرخت بصوت خفيف من الفزع والتفتت بسرعة لتجد مارك واقفا خلفها استغربت الامر وقالت له بتساؤل : ألم تذهب معهم الى الاختبار ؟؟
فنظر اليها ببلاهة وقال : أي اختبار . .. أنت لم تعط النتيجة بعد .
ضربت رأسها بخفة وشتمت نفسها بسرها على غبائها ونسيانها امر عدم اخبارهم بالنتيجة النهائية ..... فكرت قليلا وقالت بسرها إذن أين يمكن أن يكونوا ما ان أنهت تساؤلها حتى سمعت صوتا على الدرج فنظرت اليه مع مارك ففوجئا بفرانك ينزل بملابس النوم ويبدو عليه أثار الاستيقاظ من النوم شتمت غباءها مرة أخرى وقالت لفرانك باستفزاز : هل استيقظت أخيرا والاخرون ايضا أهم نائمون ؟
نظر اليها فرانك الذي لا زال واقفا على الدرج وقال بمسرحية : أهذا بدل صباح الخير .. آخ يا قلبي يا لهذا التعامل ولا ننسى الحركات المسرحية ايضا .... اكمل قائلا باستفزاز متقن : لا مازلت نائما .. انت ما رأيك ثم ان الاخرين بالطبع نيام والا اين سيكونون في هذا الوقت المبكر حتى الدجاجة لا تستيقظ الان

6. انتقادات أو اقتراحات ؟
7. توقعاتكم للقادم ؟
ماعرف مع الاسف

مااعرف ولكن اتوقع كثير


التوقيع
شيطان
ام
ملاك
النسخة الجديدة



http://3rbseyes.com/t546824.html#post8652732
Leen Hanawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2017, 02:30 PM   #70
عضو نشيط جداً
الحاله: استغفرالله وأتوب إليه
 
الصورة الرمزية القطة الثاقبة
 
تاريخ التسجيل: May 2017
العضوية : 905813
مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 8,033
الجنس: أنثى
مرات الإعجاب: تلقى 427 مرات الإعجاب التي تلقاها
أعطى 266 مرات الإعجاب التي أعطاها

مشاهدة أوسمتي

نقاط التقييم: 556482894
القطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond reputeالقطة الثاقبة has a reputation beyond repute
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبارك
شكراً لك على البارت الرائع
الاسئلة
1. كيف كان البارت ؟
رائع
2.كيف طوله ؟
ممتاز
3. ترى من الشخص الذي قابل كات عند البحيرة وهددها ؟
لا اعرف
4. ما قرار كات تجاه مارك ؟ أستقبله الآن أم ستخضعه لامتحان آخر ؟
اتوقع تقبله
بالتوفيق
القطة الثاقبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي عاشقه قصص الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 01-31-2015 05:54 AM
روايتي الاولى الانتقام العاصف شذى الصباح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-08-2014 10:38 AM
شخصيات روايتي: كنا معاً..... وسنبقى كذلك яєи أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-07-2013 04:57 PM
روايتي الجديدة والحصرية بعنوان بين الانتقام عشق لا تفوتكم وربي تجنن أيايكو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 02-12-2012 07:04 PM


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011