عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree254Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111  
قديم 11-19-2017, 11:17 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالبة العقول مشاهدة المشاركة
%..
كل ما ينتهي بارت...
أشعر بالحماس أكثر....
من يكون مارك!!؟؟؟
ولكن سردك رائع يا فتاة شوقتيني.
موفقة وتقبلي مروري كالعادة
انت الاروع حياتي
شكرا لك

شكرا لمرورك وردك المشجع
دمتي بود
__________________

شكرا حبيبتتي الامبراطوورة





رد مع اقتباس
  #112  
قديم 11-19-2017, 11:27 PM
 








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك سوسو ..؟
ههه مهما غيرتى اسمك ما رح ناديك غير سوسو 😆


اى اى ذى ما بتقولى البارت قصيير مليح انك بينت السبب
نجيتى من عقاب كبيير😑

شو ..شو مصااااب وكمان دماء ..!
ليش.. ليش سويتى هاد بمارك المسكين 😣
وكمان مربطين من ربطهم ومين هما اصلا

ممكن يكون مارك غلبهم وربطهم لكن مين يلى صابو هرب ولا هوا انهار بعد مهزمهم ..؟

وكات جاده جدا اسلوبها القيادى جمييييل
تصدقين بحب شكلها وهى قياديه ههه" وكأنى شايفتا "
والاعضاء متفهمين ومطيعين مليح مليح 😊

الحين نروح للاسئلهههه

1. كيف البارت ؟؟ ممتااااز

2. اكثر مقطع أعجبكم ؟؟



وصلت الى وجهتها ,طرقت الباب بهدوء مرات عديدة لكن لم يجبها أحد , قررت الدخول ففتحت الباب ببطء شديد ورأت ما لم تكن تتوقعه .
كان مارك واقعا على الأرض والدماء تسيل من رأسه وبطنه
وكان هناك مجموعة من الأشخاص المغشي عليهم مربوطين بحبال وعلى أجسادهم بعض الكدمات
وقفت مشدوهة من المنظر وبدأت الأفكار تهيج بعقلها "ترى من فعل هذا أهو الحوت الأبيض ؟ أم شخص آخر ؟ " بقيت شاردة لثواني ثم تذكرت ما أمامها وقالت بصوت عالٍ: فراااااانك .. جوووون .... ماااااثيووو ... انيييتااااا
فليأتي أحد الآن بسرعةةةة
توجهت كات الى مارك بثبات أرادت أن تلمسه لكن هناك صوت قال: لااا لا تلمسيه
أدى بها الى إبعاد يدها نظرت الى الخلف لترى أغلب أعضاء العصابة واقفين عند الباب مشدوهين من المنظر
كيف لمارك أن يحدث معه هذا وهو ليس من العصابة بعد ؟؟
هذا هو السؤال الذي دار في ذهن الجميع دون استثناء

عنجد هالمقطع ابدعتى فيه بكل شىء
الافكار ، والسرد ،والوصف ، والحوار ..اوووو انت صرتى ممتازه سوسو 😲 با ويلى بخاف لتتفوق على 😂😂 ههه

3. صوت من الذي دعى كات للتوقف عن لمس مارك ؟
بصراحه ما بعرف بس ممكن واحد من فرانك ، جون ، ماثيو ، انيتا
او حدا غيرهم متواجد بالغرفه😲

4. ترى ما هي مهمة فرانك ؟
اممم شى محير شو شو ...! اظن يتتبع حدا او يبحث عن حدا

5. توقعاتكم ؟
استفافة مارك واخبارهم بالاحداث
وايضا ابداعات كتيره من مخيلتك الخصبه عزيزتى ❤

6. اقتراحاتكم وانتقاداتكم ؟

نو نو هالمره تفوقتى على 💕


صرت متحمسه من الحين للتكمله
لاتتأخرى غلاتى
والتصميم دمييييل خطوه ممتازن منك
هيك التنسيب صار احلى

ربى يوفقك غلاتى
استودعكم الله




__________________
رب هب لى ملدنك ذرية طيبة




كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة Crystãl ; 12-04-2017 الساعة 05:10 PM
رد مع اقتباس
  #113  
قديم 11-20-2017, 05:42 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألكساندرا مشاهدة المشاركة






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته)
كيفك سوسو ..؟
(تمام التمام وانتي )
ههه مهما غيرتى اسمك ما رح ناديك غير سوسو 😆
(هههه عادي حياتي ناديني بالاسم اللي بدك اياه )

اى اى ذى ما بتقولى البارت قصيير مليح انك بينت السبب
نجيتى من عقاب كبيير😑
(الحمدلله اللي حكيت السبب كان متت وما عرفتوا تتمت الرواية ههههه <شرية اناا ههه )
شو ..شو مصااااب وكمان دماء ..!
ليش.. ليش سويتى هاد بمارك المسكين 😣
وكمان مربطين من ربطهم ومين هما اصلا
(ههه لانو ان اشرييرة وحابة موته )
ممكن يكون مارك غلبهم وربطهم لكن مين يلى صابو هرب ولا هوا انهار بعد مهزمهم ..؟

وكات جاده جدا اسلوبها القيادى جمييييل
تصدقين بحب شكلها وهى قياديه ههه" وكأنى شايفتا "
والاعضاء متفهمين ومطيعين مليح مليح 😊
(هذا من ذوقك )
الحين نروح للاسئلهههه

1. كيف البارت ؟؟ ممتااااز
(شكرا )
2. اكثر مقطع أعجبكم ؟؟



وصلت الى وجهتها ,طرقت الباب بهدوء مرات عديدة لكن لم يجبها أحد , قررت الدخول ففتحت الباب ببطء شديد ورأت ما لم تكن تتوقعه .
كان مارك واقعا على الأرض والدماء تسيل من رأسه وبطنه
وكان هناك مجموعة من الأشخاص المغشي عليهم مربوطين بحبال وعلى أجسادهم بعض الكدمات
وقفت مشدوهة من المنظر وبدأت الأفكار تهيج بعقلها "ترى من فعل هذا أهو الحوت الأبيض ؟ أم شخص آخر ؟ " بقيت شاردة لثواني ثم تذكرت ما أمامها وقالت بصوت عالٍ: فراااااانك .. جوووون .... ماااااثيووو ... انيييتااااا
فليأتي أحد الآن بسرعةةةة
توجهت كات الى مارك بثبات أرادت أن تلمسه لكن هناك صوت قال: لااا لا تلمسيه
أدى بها الى إبعاد يدها نظرت الى الخلف لترى أغلب أعضاء العصابة واقفين عند الباب مشدوهين من المنظر
كيف لمارك أن يحدث معه هذا وهو ليس من العصابة بعد ؟؟
هذا هو السؤال الذي دار في ذهن الجميع دون استثناء

عنجد هالمقطع ابدعتى فيه بكل شىء
الافكار ، والسرد ،والوصف ، والحوار ..اوووو انت صرتى ممتازه سوسو 😲 با ويلى بخاف لتتفوق على 😂😂 ههه
( شكرا خجلتيني , لا مستحيل اتفوق او حتى صير مثلك , انت مبدعة وانا مبتدأة ^_^)
3. صوت من الذي دعى كات للتوقف عن لمس مارك ؟
بصراحه ما بعرف بس ممكن واحد من فرانك ، جون ، ماثيو ، انيتا
او حدا غيرهم متواجد بالغرفه😲

4. ترى ما هي مهمة فرانك ؟
اممم شى محير شو شو ...! اظن يتتبع حدا او يبحث عن حدا

5. توقعاتكم ؟
استفافة مارك واخبارهم بالاحداث
وايضا ابداعات كتيره من مخيلتك الخصبه عزيزتى ❤
( ان شاء الله رح يصير شيء غير متوقع وشريير هههه )
6. اقتراحاتكم وانتقاداتكم ؟

نو نو هالمره تفوقتى على 💕
( ههه شكرا الك , خجلتيني )

صرت متحمسه من الحين للتكمله
لاتتأخرى غلاتى
(ان شاء الله )
والتصميم دمييييل خطوه ممتازن منك
هيك التنسيب صار احلى
(الشكر لك لانك اخبرتني وساعدتني و لكرستال لتنفيذ طلبي )

ربى يوفقك غلاتى
استودعكم الله




شكرا لك على مرورك وردك الراقي والجمييل
حقا أسعدني غاليتي
دمتي بود
__________________

شكرا حبيبتتي الامبراطوورة





رد مع اقتباس
  #114  
قديم 11-21-2017, 10:04 PM
 
اميتا
هي عضوة جديدة تعمل طبيبة وهي مسؤولة عن علاج الجرحى في العصابة متزوجة ولديها طفل كان في حادث سير عمرها 22 عاما على ما اظن
الحمدلله ان مارك تحسن كنت اظن انه سوف يموت
__________________
لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس

رد مع اقتباس
  #115  
قديم 11-21-2017, 10:46 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك ي سلولي

روايتك رووووووووعه عن جد انبهرت بطريقة سردك للاحداث

ننتظر التكمله

دمتي بامان وتالق
__________________

اريغاتوو فري تشان ، منجد اسعدتيني الله يوفقك و يسعدك .
**********
دائماً ما تكون هنالك فرصة للأمل و التعاون لكننا نغفل عنها .
**********
فلوري
ملك
هدى
سلو

اخواتي وافتخر بهن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي عاشقه قصص الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 01-31-2015 05:54 AM
روايتي الاولى الانتقام العاصف شذى الصباح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 01-08-2014 10:38 AM
شخصيات روايتي: كنا معاً..... وسنبقى كذلك яєи أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-07-2013 04:57 PM
روايتي الجديدة والحصرية بعنوان بين الانتقام عشق لا تفوتكم وربي تجنن أيايكو أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 02-12-2012 07:04 PM


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011