nagisa - مشاهدة الملف الشخصي
-







 



nagisa is on a distinguished road

nagisa nagisa غير متواجد حالياً

عضو مشارك

الحاله: الاشياء التي تريدها لنفسك ردها ايضا للاخرين

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 25
  1. yuky
    يوم أمس 02:26 PM - permalink
    yuky
    رابط البارت السابع عشر من قصتي متى بدات احبه
    http://3rbseyes.com/t501981-p30.html
    ارجو ان يعجبك
  2. yuky
    01-22-2017 08:56 PM - permalink
    yuky
    جاري كتابة البارت
    سارسل الرابطحينما انتهي
  3. Krustavia
    01-22-2017 04:58 PM - permalink
    Krustavia
    عملٌ أدبيّ يجمع أفضل الكُتّاب!
    مغامرة روائية تنتظر منكم استكشافها

    XII | إثنا عشر

    ^ نتمنى رؤية عبقكم هنا
  4. الورده البرنزيه
    السلام عليكم
    روايه رائعه عن مصاصى الدماء
    فريده من نوعها ولم تقرء لها مثيل
    ستعجبك وتجزب متابعتك
    (الغوكيو فى طوكيو)روايه فريده من نوعها لاختى وحبيبتى Hide sama
    شرفوها بزيارتها وترك ردودكم الجميلة عنها فهى متحمسة لقرائة ارائكم عن مجهودها
  5. hartent
    01-20-2017 03:50 PM - permalink
    hartent
    تشرفنا رينا كمان غريب اسمك قليل ما اشوفة بفلسطين

    ناديني ابو الصوص احلا ك)

    هههههه ان شاء الله لو صار نصيب بدربك انا علشان تشوفيهم كيف البنات بخوفو

    انا عمري 22 , لا الاردن زبالة الوضع مأساوي لا شغل ولا نظام ولا اخلاق
    الكل بدة يهرب بس مافي طريق غير الهجرة

    كل شوي ضرائب , الراتب الموظف بياخدة بيدفعة باالاخير ضرائب كلة
  6. girl of beaty
    01-19-2017 11:43 PM - permalink
    girl of beaty
    نورتي القائمة
    ♥♡♥
  7. hartent
    01-17-2017 12:54 AM - permalink
    hartent
    تسلميلي يارب بس ما تعرفت عل اسمك انا صهيب

    هههههههه هاد المثل الي بضحكو علية عل عالم بس انا فاهمة صح
    عمرك شفتي حدا وراة امراءة ؟؟؟ دايم وراهم كرسي

    اية لعيونك ما بخلي حدا فيهم انا متدربت كيك بوكسنج

    بس انتي كم عمرك وهمة نفس عمرك ؟؟
  8. hartent
    01-16-2017 01:13 AM - permalink
    hartent
    بدي مساعدتك اكيد بكثير شغلات بس لسا مش عارف كيف اسال

    هههههههههه من وين لوين انتو منااح كلكم مشاكل من جذوركم

    ما تعرفي المثل الي بيقول ......... وراء كل مشكلة امراءة ........

    ههههههه الي كانو عندك هدول مشاطيب لو انا كنت عندك كان ضربتلك اياهم وحرمتهم يقولو كلمة
  9. الطفلة اللطيفة
    01-15-2017 10:53 PM - permalink
    الطفلة اللطيفة
    البارت الاخيرمن روايتي (سحقا له انه يغضبني بتصرفاته) هههه اسفه للتأخير
    http://3rbseyes.com/t377040-p68.html#post8439623
  10. hartent
    01-15-2017 03:34 PM - permalink
    hartent
    اها تسلمي كثير شكرا عل معلومات

معلومات عني

  • معلومات عن nagisa
    نبذة شخصية
    اعشق الانمي و احب الهدوء لكنني مشاغبة
    البلد
    سويد ،مدينة "اoxelsund"
    نقودي
    0
    الاهتمامات
    قراءت قصص المنتدى ،مشاهدة الانمي ،الرسم ،تأليف و كتابة القصص الخيالية .
    المهنة
    طالبة في الاعدادية
    الجنس
    أنثى
    اغلاق الملف
    مفتوح
    رسالة الإغلاق
    اتمنى ان تتابعوني و تزوروا صفحتي مجددا مع تحياتي shiota nagisa
  • التوقيع
    حياتي لن تدوم من دون الانمي

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: يوم أمس 09:02 PM
  • تاريخ التسجيل: 01-03-2017
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 31

معلومات الاتصال


الساعة الآن 06:16 PM.


Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011